مشكلتي مع هدايا زوجي في المناسبات!!!

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
849

دودي حبيبي

معلومات دودي حبيبي
مشكلتي مع هدايا زوجي في المناسبات!!!
صباح الخير...
عزيزاتي انا من النوع الرومانسي وايد واحب الحياه واهدي زوجي في كل مناسبه هديه تعبير لي عن حبي له واعتقد ان اكثر البنات من هالنوع وفي نفس الوقت زوجي وااااااااااااااايد رومانسي ويحب كل شيء في حب ورومانسيه وتجدد بس مشكلته في الهدايا زيروووووووووووووووووو
يعتبر ان عزيمته لي على العشاء هديه تمشيته لي هديه اقصد في نفس يوم المناسبه فما اعرف اقلل من الهدايا او استمر فيها او شو لان الكثير ينصح ان المراءه مفروض مدلع الزوج وايد
والله من كثر النصايح والقصص صار الواحد يشك حتى في تصرفاته:sad_1:

ضحكه شقاوه

معلومات ضحكه شقاوه
والله نفس احساسك يادودي (بخصوص نشك في تصرفاتنا)

بس للاسف ماقدر افيدك انا لسا ماجربت ان يجيب او مايجيب هدايا

الله يستر ونشوف شي حلو بالعيد

بس اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد

قللي من الهدايا وخليه يستغرب لما تجيب له شي

خخخخخخخخخخخ

عشان يفهم ويحس

تيماء

معلومات تيماء
انا عيل عكسكم ...زوجي مايقصر في الهدايا ولكن عمره مافكر يرتب لي طلعه ولا عشا رومانسي ولاتمشيه خاصه بهالمناسبه ....يعني في المناسبات يجيب هديه وخلاص......يعني احيانا وهو جاي من الشغل معاه الكيس يعطيني اياه وهو داخل ...احس مافي رومانسيه بهالطريقه ...بس خلاص عودت نفسي على طبعه وصرت ماانطر منه الا الهديه :)

دودي حبيبي

معلومات دودي حبيبي
انا عيل عكسكم ...زوجي مايقصر في الهدايا ولكن عمره مافكر يرتب لي طلعه ولا عشا رومانسي ولاتمشيه خاصه بهالمناسبه ....يعني في المناسبات يجيب هديه وخلاص......يعني احيانا وهو جاي من الشغل معاه الكيس يعطيني اياه وهو داخل ...احس مافي رومانسيه بهالطريقه ...بس خلاص عودت نفسي على طبعه وصرت ماانطر منه الا الهديه :)
سبحن الله احس مااحد راضي عن وضعه ماادري هي بطره ولا شوووووووووووووووووووو!!!!

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه