مشكلتي مع زوجي

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

روز الربيع

معلومات روز الربيع
مشكلتي مع زوجي
مشكلتى مع زوجى جدا معقده كل مشاكلى مع زوجى بسب علاقته النسايه كنت اقول ان السبب فى ذلك تقصير منى الى انى تاكدت ان السبب انه رجل يهوى هذى الاشياء ولا يحب الاستغاء عنها مهما كان سعيدا فبسبب هذى المشاكل انه حصل الطلاق عدة مرات ولم يكون الطلاق ردعن له بل مازال مستمر على رغم المشاكل التى تحصل بيننا فمثلا تكبر المشكله بينى وبينه ويحلف بالله العظيم انه لن يعود وانى سوف اعمل مايرضى الله ويسعد بيتى وفى اليوم الثانى يعود كما كان يحب التعامل مع النساء حتى فى مجال عمله يحب صوت المراء لايستغنى عنها مهما كان حبه لى ولاولاده فهذا الكلام ليس جديدا فهو من يوم كان صغير الى ان وصل عمره فوق الاربعين مازال على هذا الحال اكيد بتقولون كيف صبرتى هذى المده انا اقولكم كيف عندما اعرف ان له علاقه مع واحده فانه عنده استعداد يخسرها ولا يخسرنى واقوم بهدم هذه العلاقه وهو يقول اهم شى انتى وانى ماخسرك واذا يجيب البديل اقسم بالله العظيم انى قلت له تجوز بالحلال قالى انتى مادمت سعيد معاك فلا اريد احد غيرك مهما عرض على فاأهم شى انك تسعدينى وانا كما قلت لكم انى فى بدايت حياتى كنت غاقله بعض الشى عن اسعاده ثم استوعبت الوضع وانى سوف اخسر زوجى ثم قمت بكل ماتسعد به الزوجه زوجها وانا والله وهو فى قمت حياتنا السعيده اذا يخونى مع واحده يكلمها ويقول لها كل شى يبى يسويه كانها زوجته ماهى صديقه ينجرف معها فى الكلام ويقول لها كل شى عن حياتنا واذا انكشف الموضوع اذا هو يحزن ويقول ماهو المطلوب وانا اقول لكم ماهو المفروض فى التعامل معه رغم انى لايمكن ان اصدقه فى اى كلام يقوله مهم كان صحيح ارجوكم ابى حل ارجوكم ابى حل​

بيسه

معلومات بيسه
الموقع الالكتروني
www.hawaworld.com
هل حاولتي معاه يروح لدكتور نفسي؟؟؟؟
والظاهر زوجك تعود على هالحال تسامحيه ويتوب بالليل ويرجع لما كان عليه بالنهار

لازملك وقفه صارمه معاه لحتى تحطي له حد

اناناسة

معلومات اناناسة
الالحاح فى الدعاء وانتى ساجدة ان شاء اللة يستجيب اللة لكى ويسخرة لكى كما سخر البحر لموسى

انا*

معلومات انا*
حبيبتي اصبري والله مالك غير الصبر ادعي وقولي الله يبرد قلبي من جهة اللي يسويه ويصير الوضع عادي وانتي لك الله فوووق يشوف وماراح ينساك كل شئ له نهايه صحيح قهر وحاسه فيك لانو انا حالتي زيك لكن الله يعوضنا بالجنه خير من الدنيااا ومافيهااااا

معلومات الفرفوشه انا
حبيبتي اصبري والله مالك غير الصبر ادعي وقولي الله يبرد قلبي من جهة اللي يسويه ويصير الوضع عادي وانتي لك الله فوووق يشوف وماراح ينساك كل شئ له نهايه صحيح قهر وحاسه فيك لانو انا حالتي زيك لكن الله يعوضنا بالجنه خير من الدنيااا ومافيهااااا
نفس الكلام الي كنت بقوله لكي الصبر ان الله مع الصابرين والدعا ء:icon26:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه