مشكلتي مع زوجي ... في الفراش !!!!

احصائياتى
الردود
63
المشاهدات
72K
معلومات ام لولي الحلوه
مشكلتي مع زوجي ... في الفراش !!!!
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي الغاليات

يؤسفني ان يكون اول موضوع لي
في هذا المنتدى الغالي على قلبي
هو مشكله
لكن هي بالنسبه لي مثل المصيبه

وفرحت باشتراكي لاني برتاح من جزء بسيط من همي اللي على صدري

مشكلتي هي زوجي في الفراش ((واسفه جدا على هالكلام بس من عندي بعد الله غيركم اشتكي له ))

زوجي اثناء المعاشره يسألني عن صديقاتي وقريباتي واخواتي .. حتى امي
يوصف اجسامهم ويسأل عن نقاط حساسه اعجز اعبر عنها بصيغه ثانيه غير صيغتها الاصليه
يسألني عن ازواجهم والجنس معهم واذا هم يحبون الجنس اولا
تعبت معاه والله نفسيتي تعبااااااااااااااانه منه
لمحت له مره اني اكره هذا الاسلوب وجلس فتره ماتكرر هالشي

بعدين رجعنا أسوأ وأجرأ من اول
احس انه يتخيلني اي وحده فيهم ولايحس فيني انا شخصيا مايتغزل بجسمي رغم انني ولله الحمد جسمي حلو بس يتكلم عن اجسامهم ويحب يسألني عنهم بس اثناء المعاشره ..لدرجة يتمنى يعاشرني على فراش اي وحده فيهم فعلا هذا خياله..
اخواتي
هل تتفقون معي انه يتخيلني وحده فيهم لمايسألني عنها ؟؟
هل هذا شيء طبيعي ؟؟ ام انها مشكله نفسيه؟؟

والله اني اقول في نفسي يمكن اني مااعجبه ويحاول يعوض عن طريق خياله ؟؟ واتركه يتكلم وهو مستمتع بهالكلام ؟؟ واقول براحته دامه مستانس..

لاتقولون لي كلميه او صارحيه كم مره قررت اني بكلمه واحضر الكلام اللي بقول بس ساعة الجد ينمسك لساني واستحي والله استحي اتكلم معاه واخاف مايحس براحه معي بعد كذا

صدقوني تعبانه نفسيا كل يوم اقول بكره احسن وبكره يجي العكس
كل يوم يطعني بكلامه بدون مايحس لدرجه صرت من يبدأ.. اترقب بس متى يتكلم عنهم ؟؟
كرهت الكل وصرت اغار منهم وهم ماسووا لي شي .. بس السبب زوجي

احس اني ولا شي .. مجرد دميه لكن الاحساس والتخيلات لناس غيري والله احيانا انه ينام مبسوط وانا اجلس ابكي ساعه وساعتين لحد ماانام .. ليش يسوي فيني كذا ؟؟!!!
انتم يالمتزوجات بتحسون فيني .. وتحسون ايش معنى ان الزوجه تكون بدون احساس ومشاعر في هاللحظات وتكون جسد بدون روح..

ارشدوني ... دلوني ..

فأنا محطمه جدا جدا واتمنى الموت .. محتاره في امري ..

معلومات مدام فانتاستيك
حبيبتي اهم شي تكون ثقتك بنفسك كبيرررررره واقولك لو انا مكانك بأقوله حبيبي ترضى لو سألتك عن اصحابك وطريقتهم مع زوجاتهم وشوفي وش يرد اكيد مايرضى بعدين قوليله ترى هالشي انا بعد مايرضيني ولا احبك تتكلم عنه

وكمان ممكن شي ثاني اثناء مايتحدث قوليله عن إذنك وروحي واطلعي من الغرفه واتفرجي تلفزيون ولا إلتهي بأي شي وإذا سألك ليش سويتي كذه قوليله لأني ماحبيت كلامك ....
والله يسخره لك وطبعا انتي تزيني وتكشخي وخليك ميه ميه

معلومات ليمونة الحلوة
ما اعتقد ان زوجج طبيعي .. اكيد هاي مشكلة نفسية عنده

في وحدة من الخوات في المنتدى كانت تعاني مثل مشكلتج تقريبا وهي ان

وقت الماع زوجها يتغزل في امها

لازم تسالين اخصائية في هالمجال .. وربي يكون في عونج ويعوضج خير ان شالله

mozany

معلومات mozany
غيري اسلوبج معاه لا تعطينه فرصه يتكلم عن اي احد انتي وبس بحركاتج وكلامج ودلعج ولبسج المغري الظاااهر ان ريلج يحب الجنس وايد حاولي تتثقفين جنسيا او يمكن ريلج يعطيج رسايل تنبيهيه بس بطريقة غير مباشرة

اسماء

معلومات اسماء
اسالي طبيب نفسي راح يفيدك اكثر

مشكلة زوجك نفسية واهل الاختصاص افضل من يدلك

والله يطمنك

دفى يدينك

معلومات دفى يدينك
لا هذا كثييييييييييييييييييير حبيبتي لازم يوقف عند حده خلك جريئة وحكيمة بيني له باسلوب في قمة النعومة وانتي في اخر كشخة وبالبس اللي يثيرة انه يقتلك بهذا الشي اللي قاعد يسويه وحولي اول مايبدا باللسئلة عن الحريم تبينين له انك منهارة ابكي قدامه وغطي علا وجهك بيديك وطالعي له من ورى دموعك وبعدها قومي .لاتجلسين سلبية ابدا

aomsaad

معلومات aomsaad
حبيبتي اهم شي تكون ثقتك بنفسك كبيرررررره واقولك لو انا مكانك بأقوله حبيبي ترضى لو سألتك عن اصحابك وطريقتهم مع زوجاتهم وشوفي وش يرد اكيد مايرضى بعدين قوليله ترى هالشي انا بعد مايرضيني ولا احبك تتكلم عنه

وكمان ممكن شي ثاني اثناء مايتحدث قوليله عن إذنك وروحي واطلعي من الغرفه واتفرجي تلفزيون ولا إلتهي بأي شي وإذا سألك ليش سويتي كذه قوليله لأني ماحبيت كلامك ....
والله يسخره لك وطبعا انتي تزيني وتكشخي وخليك ميه ميه
الله يكون بعونك ويفرج همك

موزة خلفان

معلومات موزة خلفان
اختي الكريمه غريب امرك حقا

تخيلي نفسك ان زوجك يسكب عليك زيتا حارا كل يوم في نفس المنطقه
جلدك يتسلخ و تصابين بحروق شديدة جدا ومع هذا زوجك مستمر في فعلته وانت تكتفين بالسكون لان هذا التصرف الذي يؤذيك يسعده ويريح ساديته ..........فانتي تضحين بنفسك من اجل ابتسامته
وتعتقدين ان انانيته هذه ستتووقف من تلقاء نفسها لكنها لا تتوقف

يا ترى لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا ن الامر وبكل سهوله لا يتوقف عن الشخص المصاب بمثل هذا المرض وخيالاته لن تتوقف
من يفعل فعله هذا يكون قد ادمن مواقع الجنس و القصص الجنسية فيتخيل نفسه يمارس الجنس بكل اباحية من كل النساء حتى لو كانت والدتك
لا تدمري نفسك ولا تفكري بانه سيكرهك لو صرختي في وجهه ليوقف هذه الخيالات المريضه
فانتي لا تستمتعين بالجنس بل تادين دورا كريها ومقيت
اصرخي في وجهه ليتوقف وهدديه بالرحيل من حياته مع فضيحه علينيه ان استمر في خيالاته المريضه فان سكتي الان فسياتي يوم يشتهي فيه ابنتك عندما تكبر والخادمه والمرأه في السوق وسيحدث بخيالاته دون ان يراعي مشاعرك فانتي تافهه لا معنى لك في نظره وستصلين لهذه المرحله لانك من البدايه رضيتي وسكتي
فالانسان عندما يتنازل عن حقه فانه يضيع

غربة

معلومات غربة
الله ايعينك اختي ويفرج همك

والله حاسة فيك

طبعا اكيد انتي فاهمه ان هذا مرض نفسي

ولازم تدورين له حل جربي تتصلين على دكتور نفسي

تشرحين له حالة زوجك وتقولين له كيف اتصرف

وجزاها الله خير ا موزة خلفان ما قصرت طبعا

والجائي الى القران والاستغفار

معلومات احبه موووووت
خليه يتعالج عن دكتور نفسي عنده مشكله نفسيه ولاتسمحين له اكثر بذلك ولاتقولي استحيتي ولا قلتي هاذي حياتج اشلون تبدينها بغلط اهو يتخيلهم فيج مو عشان انج مو حلوه لا علشان اهو مريض فلا تسكتي قوليله يا تحل مشكلتك مع نفسك يا خلاص شيلني من حياتك خافي علي عيالج الي بيون وخافي علي نفسج بتدمرين روحج من البيج والتفكير واهو مستانس بالي سويه ولا حاس فيج اذا سكتي بعد بسوي اكثرواكثر فيج.

معلومات روعهـ الخالق
الله يعينج حبيبتي...

حطي حد لهالموضوع...سكتيه ....هيه سكتيه لا تخلينه يكمل كلامه....قوليله وانا....او حاولي انتي تتكلمين ما تعطينه مجال يتكلم.............لازم تكلمينه...والاستاذه

معلومات روعهـ الخالق
الله يعينج حبيبتي...

حطي حد لهالموضوع...سكتيه ....هيه سكتيه لا تخلينه يكمل كلامه....قوليله وانا....او حاولي انتي تتكلمين ما تعطينه مجال يتكلم.............لازم تكلمينه...والاستاذه موزه ما قصرت....خذي نصيحتها........

@ورد@

معلومات @ورد@
اعانك الله يا عزيزتي

الا ستاذه موزه كفت وفت بس عندي لك اقتراح اذا زوجك سوه هل طريقه وقام يسئلك اسئلته المعتاده قومي عنه وتركيه بصمت بدون كلام ولا صراخ وذا قلك ليش قوليله انا تزوجتك انت ما مارا سئلتك عن ربعك وخوانك انت بعد لا تسئلني لاني ما حب هل شيء ورجوك لا تعيدها ولا ما اظن اني بتحمل وبيصيرشيء مو طيب وانا احبك وبيك تحبني ولا تشوف غيري وفهميه اول بلهداوه واذا ما فاد استخدمي اسلوب الشده

الشاكرة

معلومات الشاكرة
الاخوات وفوا وماقصروا حبيت اقولك بالهداوة ولاتبيني انك منهارة بل بكلام متعقل رزين وحاسم الله يوفقك للصواب

ALBDEWEYA

معلومات ALBDEWEYA
بسم الله الرحمن الرحيم​

اخواتي الغاليات​

يؤسفني ان يكون اول موضوع لي
في هذا المنتدى الغالي على قلبي
هو مشكله
لكن هي بالنسبه لي مثل المصيبه​

وفرحت باشتراكي لاني برتاح من جزء بسيط من همي اللي على صدري​

مشكلتي هي زوجي في الفراش ((واسفه جدا على هالكلام بس من عندي بعد الله غيركم اشتكي له ))​

زوجي اثناء المعاشره يسألني عن صديقاتي وقريباتي واخواتي .. حتى امي
يوصف اجسامهم ويسأل عن نقاط حساسه اعجز اعبر عنها بصيغه ثانيه غير صيغتها الاصليه
يسألني عن ازواجهم والجنس معهم واذا هم يحبون الجنس اولا
تعبت معاه والله نفسيتي تعبااااااااااااااانه منه
لمحت له مره اني اكره هذا الاسلوب وجلس فتره ماتكرر هالشي​

بعدين رجعنا أسوأ وأجرأ من اول
احس انه يتخيلني اي وحده فيهم ولايحس فيني انا شخصيا مايتغزل بجسمي رغم انني ولله الحمد جسمي حلو بس يتكلم عن اجسامهم ويحب يسألني عنهم بس اثناء المعاشره ..لدرجة يتمنى يعاشرني على فراش اي وحده فيهم فعلا هذا خياله..
اخواتي
هل تتفقون معي انه يتخيلني وحده فيهم لمايسألني عنها ؟؟
هل هذا شيء طبيعي ؟؟ ام انها مشكله نفسيه؟؟​

والله اني اقول في نفسي يمكن اني مااعجبه ويحاول يعوض عن طريق خياله ؟؟ واتركه يتكلم وهو مستمتع بهالكلام ؟؟ واقول براحته دامه مستانس..​

لاتقولون لي كلميه او صارحيه كم مره قررت اني بكلمه واحضر الكلام اللي بقول بس ساعة الجد ينمسك لساني واستحي والله استحي اتكلم معاه واخاف مايحس براحه معي بعد كذا​

صدقوني تعبانه نفسيا كل يوم اقول بكره احسن وبكره يجي العكس
كل يوم يطعني بكلامه بدون مايحس لدرجه صرت من يبدأ.. اترقب بس متى يتكلم عنهم ؟؟
كرهت الكل وصرت اغار منهم وهم ماسووا لي شي .. بس السبب زوجي​

احس اني ولا شي .. مجرد دميه لكن الاحساس والتخيلات لناس غيري والله احيانا انه ينام مبسوط وانا اجلس ابكي ساعه وساعتين لحد ماانام .. ليش يسوي فيني كذا ؟؟!!!
انتم يالمتزوجات بتحسون فيني .. وتحسون ايش معنى ان الزوجه تكون بدون احساس ومشاعر في هاللحظات وتكون جسد بدون روح..​

ارشدوني ... دلوني ..

فأنا محطمه جدا جدا واتمنى الموت .. محتاره في امري ..
لا تردي عليه :blow:
وجهي تفكيره لك انت ولجسدك انت
داعبي المناطق الحساسة لديه بكل قوة ودعيه يفعل ذلك لك واظهري له ما يتخيله من غيرك

( قليRبي )

معلومات ( قليRبي )
الله يعينك أختي على مشكلتك كيف صابره :icon28:
الاخوات كفو ... وانت دائم لاتعطينه مجال للكلام... ولوسألك جاوبي وقولي انا أوصفي جسمك أنتي بأسمك خليه ينتبه لوجودك ... أبرزي نفسك ..وعلميه ان اللي يسويه حرررررام .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه