مشكلتي مع النظاره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
4K
معلومات الحلوه ميمي
مشكلتي مع النظاره
الحقوني يا حلوات يا أهل الذوق ...........

عندي مشكله في النظر مااقدر البس العدسات دائما وبدون النظاره مااااأسوى بس كيف اخلي شكلي دائما حلو بالنظاره مع ان شكلي مو حلو بالنظاره

افتونا يا اصحاب النظارات جزاكم الله خير

:icon1366:​

اسم الموضوع : مشكلتي مع النظاره | المصدر : الأناقة والجاذبية

يوميات انثى

مشرفة قسم الجمال
معلومات يوميات انثى
حبيبتي ميمي انا كانت عندي مشكله بعيوني وقالولي مافي عدسات تصلح لك لان مشكلتك عويصه ... فقلت هذولا اطباء ماعنهم سالفه لاني ماثق بالدكتور اللي يحبط فيني ويشوف الامور السيئه بس ومرا بالصدفه كنت رايحه محل نظارات وسولي فحص عيون وقالو مافي مشكله اكبيره بس العدسات اللي بمثل حالتك تنطلب من برا وهيا اغل من العدسات العاديه بس ماتكون ملونه ففعلا جبتها لاني متفائله.. بس بعد اشتريت نظارات طبيه شكلها روعه عالموضه .. ترا المفروووض تطاعي لنفسك بثقه عاليه وتقولي انا حلوه بكل الحالات بنظارات او بدونها ولازم يكون هالكلام نابع منك ومن قلبك طالع ومصدقته ... وانا متاكده انك بتقتنعي بكلامي حبيبتي.. وربي يسعدج

معلومات البَا رُ و نه *
هلا حبيبتي ..
أنا من حزب النظارات :shiny: ..

ما فهمت قصدك كيف ماتقدرين تلبسين العدسات دائما ؟
اكيد محد يقدر يلبس العدسات وللأبد :bigsmile: .. لازم نلبسها ووقت النوم نفصخها أو اذا ضايقتنا اثناء اليوم

انا شخصيا البس العدسات دائما اذا جيت اطلع .. أو اذا كنت متزينه بالبيت :msn-wink:
مستحيل البسها بشكل دائم
واخطط بالمستقبل اسوي عملية ليزك للعيون وافتك من العدسات والنظارات
اذا عندك امكانيه سوي العمليه .. واذا ماعندك عادي حبيبتي اشتري لك نظاره حلوه تناسب وجهك والعدسات لبسيها في الاوقات المناسبه لك .. وطبعا وقت النوم تفصخينها

سهليها تسهل :icon26:

طالبة الحب

معلومات طالبة الحب
أنا كنت من اصحاب النظارات :cool: وكنت اتضايق منها ومن العدسات فعملت عملية الليزك لاصلاح النظر وكانت نتائجها مبهرة وصار نظري 6/6 وانصح بها كل البنات:a200:

معلومات الحلوه ميمي
اشكر لكم رودودكم
بانسبة لعملية اليزك ماتناسبني وانا رحت لكذا طبيب كلهم قالوا نفس الكلام والعدسات يقولون لا تلبسينها اكثر من مرتين بالشهر ............
والله مليت من شكلي بالنظاره

يوميات انثى

مشرفة قسم الجمال
معلومات يوميات انثى
حبيبتي .. لاتعفي وتملي.. الملل شكل من اشكال الضعف.. حبي حالج واقنعي نفسج انج حلوه فيها .. وراح الكل يقتنع انج حلوه.. الناس تقيمنا وتنظرلنا من خلال نظرتنا لحالنا..

القمرين

معلومات القمرين
شوفي ياعيوني النظاره اللي ناسب شكل وجهك إما بيضاويه أو مستطيل
أو مربع أو بزوايا حاده وخليها على الموضه بإطار من فوق بس ويكون شفاف

لمار القمر

معلومات لمار القمر
يمكن عندك انحراف في العين عشان كذا منعوكي من استخدام العدسات فانتبهي لهذه النقطة
وانا نفسي اعمل عملية الليزك بس خايفة منها مع انو اختي عملتها ورجع نظرها سليم بس انا خوافة اعمل اي عملية إلا العين ما حد يقرب عيوني ههههههه

alfrasha

معلومات alfrasha
أنا كنت من اصحاب النظارات :cool: وكنت اتضايق منها ومن العدسات فعملت عملية الليزك لاصلاح النظر وكانت نتائجها مبهرة وصار نظري 6/6 وانصح بها كل البنات:a200:
الله يخليك وين عملتيها وعند اى دكتور بليز ردى على لانى البس عدسات وسمعت انها ضاره لانه تسحب موية العين وبعد سمعت ان كنت البس عدسات وبغيت اسوى ليزك لازم افصخ العسات لمدة سنه وبعدين اصلح العمليه فهل هالكلام صحيح

معلومات مشاعر جنوني
انا كنت اول من تابعي لحزب النظارات والحمدلله عملت عمليه تصحيح نظر ليزك
في المغربي بجده
بعض الاشخاص يعتبروا النظارات من انواع الاكسسوارات فحاولي انه تكون شكل نظارتك مناسبه لشكلك وع الموضه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه