مشكلتي مع ابني بتكبر ....أعمل إيه.....أفيدوني

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
719

الصابرة ****

معلومات الصابرة ****
مشكلتي مع ابني بتكبر ....أعمل إيه.....أفيدوني
حبيباتي ...
مشكلتي مع أبني بتكبر ...وبتخرب بيني وبينه وبيني وبين زوجي كمان....ابني في السنة الثامنة ....يشتمني بكل الشتائم التي في العالم ولا أعرف من أي يأتي بها ...سامحوني يأتي بأوسخ الألفاظ ألتي عمري ما سمعتها .....والمشكلة هي له وجهين ..... عند غياب ابوه .....يشتم ويضرب ويعصب ويكسر .......والوجهة التاني .....في حضور والده يكون احسن ولد رأيته في حياتك....لأنه يخاف منه كثيرا....يأتي ويحضني ويقبل رأسي ....ويقولي أمام والده أنا بحبك أوي....ويسمع كلامي ويبدأ بالمذاكر والاجتهاد......أول ما يخرج أبوه ينقلب ............ماذا أفعل ؟؟؟
كلما ذكرت ذلك لزوجي قال لي إنتي مش عرفه تتعملي مع ابنك ....ابنك ده غلبان أوي....
المشكلة انه لا يضايقني انا بس ...كل من حوله إلا أبوه ...أسمع والطاعة يا مولاي.....الجيران يشتكون من لسانه .....والجد والجده والاهل ....كلهم يشتكون من لسانه وشتائمه للكبير والصغير ....لا يحترم احد....وابوه لا يرى كل ذلك......لدرجة أن زوجي أصبح يتضايق مني كثيرا.......ماذا أفعل ......أنا في حيره من أمري........أرجوكم ساعدوني.....

:4::4::4::4::4::4::4::4:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه