مشكلتي مشكله

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K
معلومات المتفائله بلخير
مشكلتي مشكله
السلام عليكم كيفكم بنات مو عارفه وشلون أبدا معاكم بس أنا وصلت الي حد أني كرهت زوجي والأسباب من أخذته ومعاملته لي مو كويسه من أهانه وإفشاء الأسرار وحرمان من العلاقة الحميمة يعني محرومه من الأشياء اللي تتمناه أي وحده او بما امرهو الله أنا كنت اتغاظي واصبر لكن بعد 5سنوات ماقدرت وصرت أكرهه ماهي الأساليب التي تقربنا من بعض وياليت احصل لي صديقه تخرجتي من اللي أنا فيه هو جنوبي غربي لكنه صعب للغايه

اسم الموضوع : مشكلتي مشكله | المصدر : الزوج والزواج

فخامة انثى

معلومات فخامة انثى
فصلي اكثر في المشاكل الظاهره بينكم ضرب مثلا او هجر او صمت او بخل كلاًً ع حده
اما اذا كان مقل في العلاقه الخاصه ممكن لديه اسباب عضويه او نفسبه تمنعه من ذلك وهي تؤثر في نفسية الرجل كثيرا ويشعر بالاحباط والعصبيه
صراحةً الجنوبي الغربي من افضل الانماط خلقاً وزوجك ممكن لديه ظروف خاصه لعلنا نقراها بين سطور مشكلتك ونحاول نوضحها لك
ولكل داء دواء ولكل مشكلة حل

لووجي ..

معلومات لووجي ..
انا زوجي جنوبي غربي مثلك وفيه اشياء قريبه من زوجك بس بصراحه انتي جدا غلطانه لانك سكتي 5 سنوات وهوا خلاص تعود على هذا الشي ولو طلبتي منه يغير هالشي حيرد عليك انو من زمان م تكلمتي الحين جايه تتكلمي المهم انتي لا تقولي له شي من ناحية الاسرار انا كان زوجي كذا أي شي يروح يقول لاهله الين جات فتره احسسه اني متضايقه ولا فيني شي يسالني ارد ولا شي واقوم اكلم اخواتي وافضفض لهم جلست تقريبا 4 شهور على كذا الين م هوا صار يعصب ويصيح انا م كاني زوجك م تقولي ليا شي ولا تفضفضيلي ولا تشكيلي ولا شي ردي كان مره بسيط ليه افضفض واشكي لك واي شي يوصل لاهلك انا الي م كاني متزوجه وبيني وبين زوجي اسرار ومن هذا الكلام طبعا انا كنت حنفجر من داخلي بس تكلمت ببرود هوا جدا عصبي وبعدها لمن عرف غلطه تعدل معايا الحمد لله وانتي كل شي يجي بالتفاهم واتمنى استفدتي مع انو كلامي جدا طويل بس ان شاء الله استفدتي مني والله يصبرك ويصلح حالكم ي رب فمان الله

لووجي ..

معلومات لووجي ..
انا زوجي جنوبي غربي مثلك وفيه اشياء قريبه من زوجك بس بصراحه انتي جدا غلطانه لانك سكتي 5 سنوات وهوا خلاص تعود على هذا الشي ولو طلبتي منه يغير هالشي حيرد عليك انو من زمان م تكلمتي الحين جايه تتكلمي المهم انتي لا تقولي له شي من ناحية الاسرار انا كان زوجي كذا أي شي يروح يقول لاهله الين جات فتره احسسه اني متضايقه ولا فيني شي يسالني ارد ولا شي واقوم اكلم اخواتي وافضفض لهم جلست تقريبا 4 شهور على كذا الين م هوا صار يعصب ويصيح انا م كاني زوجك م تقولي ليا شي ولا تفضفضيلي ولا تشكيلي ولا شي ردي كان مره بسيط ليه افضفض واشكي لك واي شي يوصل لاهلك انا الي م كاني متزوجه وبيني وبين زوجي اسرار ومن هذا الكلام طبعا انا كنت حنفجر من داخلي بس تكلمت ببرود هوا جدا عصبي وبعدها لمن عرف غلطه تعدل معايا الحمد لله وانتي كل شي يجي بالتفاهم واتمنى استفدتي مع انو كلامي جدا طويل بس ان شاء الله استفدتي مني والله يصبرك ويصلح حالكم ي رب فمان الله

معلومات المتفائله بلخير
قهر كتبت لكن انمسح لكن باختصار هو بخيل يفشي الأسرار يسمع لأهله كثير ونقطه اللي تقهرني فيه يحرم نفسه من علاقه لكن لو نظر لنساء ينسي نفسه

معلومات هبه الغنيمي
الله معك لا تشيلي الهم بس وديما تألقي لا تتركي الهم والحزن يدمر شبابك .ابدأي انت بالرومانسيه .جهزر عشاء رومانسي .احكي لزوجك كلام حلو .احكيله انك تحبيه وحابه تكملوا حياتكم مع بعض لا تتعصبي وتجعلي الغضب يزيد الفجوة بينكم. ديما ارسلي رسايل حلوة ع جواله وتابعي اهتماماته وشاركيه فيها .وربنا يوفقك

ربعنا

معلومات ربعنا
اللة يعينك ...انا ايد كلام لاخت هبة جلسي معة جلسة رومنسية وقولي كل لي بقلبك علشان ترتحي .... للة يسعدك ويريح بالك

لووجي ..

معلومات لووجي ..
حبيبتي انا زوجي يعبد اهله عباده استغفر الله العظيم لاكن انتي وشطارتك الي كنتي تسويه وقفيه ان كان طلبات اهتمام خليه يجي البيت يلاقي البيت نظيف لاكن الي كنتي تسويه له اول ما يدخل البيت ولا وقت النوم كل شي غيريه وهوا حيلاحظ ويسالك اشبك هنا انتي قولي كل الي بقلبك ووقتها هوا والله حيضيع بدونك بس انتبهي انتبهي انتبهي ترضي بسرعه بعد ما يكلمك والله يهديه ويجعله يجن فيكي ويشوف الحريم وامه وابوه واهله كلهم انتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه