مشكلتي في وزني

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

ليال

معلومات ليال
مشكلتي في وزني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأستاذة ناعمة الهاشمي

لقد اعجبت جدا بالقصص التي بالأستشارات التي قرأتهتا واعجبت جدا بأفكارك من حيث الأهتمام بنفسنا أولا ومحاولة فهم أنفسنا وتغييرها لخلق شخصية متميزة , أستاذة ناعمة أنا فتاة من بلد عربي شقيق وهي ليبيا عمري 26 سنة وجامعية وأشتغل في شركة نفطية ومخطوبة ولله الحمد وعلى وشك الزواج ولا ينقصني شئ أبي وأمي يصحة جيدة ويحباننا جدا ومنذ أن كنت طفلة وانا شديدة التعلق بأبي ولكن الأن شديدة التعلق بكليهما وهذه ليست مشكلتي , فمشكلتي هي ضعف إراداتي فمنذ أن كنت طفلة وانا أعاني من زيادة في الوزن بعد عملية اللوز , وهذه الزيادة تزداد سنة بعد الأخرى ولا أعاني من اي مشكلة في الهرمونات أو أي مشاكل اخرى حيث أني أي نظام غدائي يؤثر فيه تأثير سريعا وتظهر نتائجه بسرعة ولكني لا اطيق صبرا فانا دائما أمني نفسي بأني غدا سوف أقوم بعمل الريجيم إلى أن اشتهرت هذه العبارة على لساني , صدقا أن التسويف وضعف الأرادة هما من أهم مشاكلي , وطوال عمري رغم سمنتي ألا ان الكل يمتدح في جمال وجهي وهذا ما اشبع في نفسي بعض الغرور وكنت أقول حتى مع سمني انا جميلة ومتعلمة ومن أسرة طيبة ولا ينقصني شئ , ولكن هذا الأمر لم يعد يرضيني وخاصة بعد خطبتي , فأنا لا أريد أن أحطم حياتي لمجرد الرغبة في الأكل وعدم صبري على النظام الغدائي , فأنا أرغب في تغيير نفسي وأن أتحصل على الشئ الذي حلمت به دوما وهذا سيشكل فارق في حياتي سيزداد اتزاني ونضجي وثقتي بنفسي وسأشعر اني على قدر المسؤلية فأنا دوما أشعر أني عجزت عن تحقيق أمر حيوي في حياتي , نأتي الأن إلى علاقتي بخطيبي فهو دائما يمتدح في جمالي ولكنه صارحني منذ البداية لكي ازداد جمالا يجب أن أنقص بعض الوزن ولم أكن أبالي وكان هو يجاملني ويتحدث لي بأسلوب لطيف بأن جوهري هو الأساس ولكن يجب أن يغلفه مظهر مقبول , وعوضا عن ان يأتي هذا الأسلوب ثمار جيدة حدث العكس وهو ازديادي في السمنة مما أثار غضبه نوعا ما وطالبني أن لم أشأ الرشاقة على الأقل لا أجعل وزني يزداد , وأحرجني جدا كلامه واخبرته بأني سأفي له ما يطلبه مني ولكن لا يحدثني مستقبلا بأنه مختلف عن الرجال وبأن المظهر ليس مهما فهو ككل الرجال يبحث عن الشكل مع الجوهر وبأني سأعمل ريجيما وعندها لا ينقصني شئ .
أستاذة ناعمة كلامي كان نوع من الثأر لكرامتي ولكني أعلم أن خطيبي مختلف فهو طيب وحنون معي جدا ويعمل مافي وسعه لأرضائي بل أنه يعمل في مكان بعيد جدا ليجني المال الوفير لتوفير متطلبات الحياة الزوجية الغالية , فهو من أسرة متوسطة الدخل ويبذل أكثر ما في وسعه لأجل توفير متطلبات الزفاف وهو متعلم ومن أسرة طيبة ومقبول الشكل ويكبرني بأربع سنوات .

أشعر أن مشكلتي ليست فقط في زيادة الوزن بل هي خطأ ما في شخصيتي تحتاج العلاج ربما انا مدللة ربما أعوض بالأكل نقص ما في شخصيتي .

أرجوك أستاذة ناعمة اغيثيني اريد أن أتغير وأرضي نفسي وفي ذات الوقت لا أحطم حياتي , أرجو منك مساعدتي فانا في بلد بعيد ولا استطيع المجئ لأخذ الأستشارة وصدقيني أن كان لك فروع في بلدنا سأتي حالا .

معلومات طيري الأخضر
رد : مشكلتي في وزني

الله يعينج حبيبتي على الوزن الزائد

وبصراحة اذا حبيتي تتواصلين مع الدكتورة تقدرين تشاركين في دورة كوني ملكة التي سوف تبدأ بتاريخ

5/11 القادم

وراح تلقين الإعلان في قسم الدورات وفيه كل التوضيحات .... سارعي في الاشتراك قبل ما ينتهي الوقت

وراح يكون لج مجال واسع للحديث والتواصل مع البنات والدكتورة في المنتدى

وعسى انج تلقين حل للمشكلة ..... موفقة حبيبتي :bye1:

معلومات دانه البحرين
رد : مشكلتي في وزني

شحالج اختي
تمنياتي لك بخساره اكثر وزن ممكن
ودامج تبي شي لازم تنطبطي على شان تحصليه
وان كان على الوزن سوي رجيم و دخلي دورات
وانشالله الله يعطيج ما تتمنينه

معلومات سهر الليالي
حبيبتي مشكلتج كانت نفس مشكلتي بس حاولت والحمدالله تغلبت عليها.....:idea:

مع العلم وزني كان زايد 5 كيلو بس زوجي مب عايبنه الله يعين.....:icon1366:

ليال

معلومات ليال
طيري الأخضر شكرا لك على اهتمامك لكن المشاركة في الدورة صعب نتيجة وجودي في بلد بعيد وعدم تحصلي عالنت بشكل متواصل :icon1366: وصدقيني ظروف الأشتراك صعبة بالنسبة لي
عموما شكرا لتواصلك حبيبتي وفعلا أنا بغض النظر عن مشكلتي نتمنى أني نتواصل معاكم ونكون صداقات طيبة معكم .

أختي دانة البحرين كيف حالك دائما احاول اسوي ريجيم وبعد شوية أفشل أول ما أجد أول خسارة في الوزن أفرح وأقول أخد راحة :essen: وغدوة (غدا) أبدأ من جديد وهكذا دواليك أما بالنسبة للدورات والرياضة لا أقدر لأن دوام عملي مقيد جدا لحيث لما نخلص العمل نجد كل الدورات اقفلت في منطقتنا وشكرا ليك جدا حبيبتي

سهر الليالي خمسة كيلو وزوجك يشتكي اماله خطيبي انا شن يقول :shutup: حبييبتي الف مبروك انك تخلصت من الوزن الزايد ولا تكرريها اساليني أنا يبدا بخمسة كيلو وبعدين يزداد الوزن بالشوية وان شاء الله بتظلي دايم رشيقة في عيون زوجك :in_love:

شكرا لكل من رد وهيا أميرات وملكات ساعدوني أنا محتاجة لنصحكم والتعرف عليكم وينك حكاوينا تعرفي يعجبني جدا كلامك وتحليلك اتمنى أنك تردي علي
أستاذة ناعمة أنا لانتظارك على أحر من الجمر :a025:
وشكرا جدا لكم :c017:

مرمورة

ملكة متوجة
معلومات مرمورة
الله يقوينا جميعا على حالنا أنا كمان عتدي زيادة بالوزن بعد ولادتي الأخيرة اذا بدك منشجع بعضنا :bigsmile:

ليال

معلومات ليال
حبيبتي مرمورة أكيد بدي ما يكون عندك فيها شك :clap:

قولولي عزيزتي شن نعمل شن أول خطوة نعملها يالله نشجع ونشد من همة بعض :a084:
أنا بانتظار ردك أنت والأخوات :tears:

مرمورة

ملكة متوجة
معلومات مرمورة
أختي ليال الرجيم المفاجئ والعنيف نتائجه سريعة ولكنها غير مستمرة بالاضافة لأنه يرهل الجسم وأنت مقبلة لى زواج مارأيك أن نبدأ هذا الأسبوع بجعل وجبة العشاء عبارة عن خضار وفاكهة فقط :essen: , ونحاول أن نمشي لمدة نصف ساعة يوميا يمكنك أن تمشيها وأنت ذاهبة أو عائدة لعملك ,هل هذا صعب؟:showoff:

انشاءالله سيكون سهل علينا ولكن يجب أن نلتزم به اذا أردنا النجاح وكل يوم ندخل أنا وأنت لنكتب ان كنا قد التزمنا بالمطلوب وبنهاية الاسبوع نضيف خطوة بسيطة جديدة وهكذا تدريجيا حتى نفقد الوزن ونحن بصحتنا ولا يعود مرة أخرى اذا كنت موافقة سنبدأ اليوم والخميس القادم نضيف خطوات جديدة.
لم تخبريني متى عرسك؟
يارب تكوني أحلى عروس بعيون زوجك يومها:a200:
سلام حبيبتي وباتظار ردك شدي همتك منشان تنشد همتي معك اتفقنا؟:c011:

Dream_bird

معلومات Dream_bird
حبيبتي ليال ... ما تحتاجينه أمر في غاية البساطه ..
أولا .. الغي كلمة رجيم أو هذا ممنوع من قاموسك ...
ثانيا .. علقي صورة لك أمام المرآة وأنت في قمة الرشاقه , يمكنك عملها عن طريق الكمبيوتر
ثالثا .. ابدئي خطوة ..... خطوة
نامي مبكرا ... اصحي مبكرا....
_ لمدة شهر اجعلي آخر وجبة لك هي الغداء .. عند الخامسه بحد أقصى
سيعتاد جسمك عدم طلب الطعام عند المساء ... بينما في النهار كلي ما شئتي
_ بعد أول نجاح كافئي نفسك
_ ثم حاولي تجنب المقالي
_ الجئي للخبز الأسمر بدل الأبيض
_ استعملي المنتجات قليلة الدسم
_ أكثري من شرب الماء
_ استبدلي الفواكه بدل الحلويات
_ ابدئي طعامك يصحن السلطه
وهكذا شيئا فشيئا ... وانظري لصورتك الرشيقه كل صباح وحدثي نفسك كم أنا رشيقه
وذات همة عالية .. هكذا سأكونننننن

تحيه للعلم

معلومات تحيه للعلم
حبيبتي ليال ... ما تحتاجينه أمر في غاية البساطه ..
أولا .. الغي كلمة رجيم أو هذا ممنوع من قاموسك ...
ثانيا .. علقي صورة لك أمام المرآة وأنت في قمة الرشاقه , يمكنك عملها عن طريق الكمبيوتر
ثالثا .. ابدئي خطوة ..... خطوة
نامي مبكرا ... اصحي مبكرا....
_ لمدة شهر اجعلي آخر وجبة لك هي الغداء .. عند الخامسه بحد أقصى
سيعتاد جسمك عدم طلب الطعام عند المساء ... بينما في النهار كلي ما شئتي
_ بعد أول نجاح كافئي نفسك
_ ثم حاولي تجنب المقالي
_ الجئي للخبز الأسمر بدل الأبيض
_ استعملي المنتجات قليلة الدسم
_ أكثري من شرب الماء
_ استبدلي الفواكه بدل الحلويات
_ ابدئي طعامك يصحن السلطه
وهكذا شيئا فشيئا ... وانظري لصورتك الرشيقه كل صباح وحدثي نفسك كم أنا رشيقه
وذات همة عالية .. هكذا سأكونننننن
صح كلام دريم بيرد حلم طائر واضيف عليها اختي ليااال استبدلي بين الوجبات الفاكهه او الخضار

بدل المعجنات او الحلويات واحسن طريقه للوزن المثالي والجسم الرشيق هو فصل البروتينات عن

النشويااات جربيهاااااااا قمه واذا تبين ازيدج معلومات عن هالموضوع انا حاضره

موفقه ان شاءالله ودمتي بود:icon26:

coffee

معلومات coffee
ليال حبيبتي:
انا ساقص عليك قصتي سرييييييييييييعا مع الوزن ماشي واتحمليني...عانيت طوووووووول عمري من السمنه وكل عيد كان يلفه الحزن وتزينه الدموع عندي عندما اجد اخواتي يجدن ما يردن وما هو عالموضه وانا اضطر للخياطه او البحث المضني حتى وصل وزني الى 88وانا بالثانويه العامه طبعا لم اترك دواء او طريقه دايت الا وسويتها انزل 5 كيلو اراها على الميزان بعدها اتراخى واعود كما كنت عندما دخلت الجامعه كانت الطامه الكبرى الكل يلبس وممشوق القوام الا انا فاخذت عهد على نفسي انا ينزل وزني وبمساعدة اختي عملت ريجيم وكنت اذهب وارجع من الجامعه مشي عدا عن صعود السلم ونزلوله اكثر من 6 مرات في اليوم بالجامعه والمنزل واهم شيء الغيت فكره ان ازن نفسي الا بعد مرور شهرين وفعلا كان وزني قد نزل جيدا مما شجعني على الاستمرار بمساعدة اخواتي فرج الله همهم لولا وجودهن معي لانهرت ولما استطعت الاستمرار حتى وصل وزني 67 كانت اختي تكافئني اذا التزمت بالاسبوع ببوظه مثلا او قطعه دونات ولكن بالمقابل تعيدوني الى البيت مشيا لا ونذهب الى المطعم مشيا ايضا واصعد السلالم عند منزلي(الطابق الرابع)حتى حصلت على نتيجه مرضيه نوعا ما والحمدلله تزوجت ورغم ان وزني الا74 الا انني احافظ على نفسي انزل قليلا ازداد قليلا امارس المشي بشكل يومي حتى اصبح روتين في حياتي حتى لو لم ينزل وزني المهم انني احرك الدوره الدمويه واحافظ على وزني من الزياده الذي تحتاجينه صديقه او ام قريبه منك تشجعك وخطيبك ماشالله عليه ماخذ بيدك لا تهملي الموضوع يا اختي تحلي بالاراده وانشي فكره وزن نفسك الا بعد شهر مثلا من الالتزام بالدايت واكثري الدعاء وضعي امام عينيك انك ستتزوجي وربما تحملي فكيف سيصير جسمك مع الحمل سيصبح الامر اصعب توكلي عالله والله يوفقك يارب..اتمنى اسمع عنك اخبار طيبه واعتذر على الاطاله.

قلب زوووجي

معلومات قلب زوووجي
الله يعنيك والله الوزن الزايد مشكله وعانيت نوعا ما بالرغم من ان وزني ليس عاليا جدا وكنت اسوي رجيمات وتفيد نوعا ما ولكني تراخيت منذ سنه وباذن الله الحي القيوم بعد ولادتي ساعمل نظام دشتي وهو اكثر من رائع وقد عملته شهر ونقصت تقريبا 8 كيلو وهو ليس صعبا

المتمكنه

معلومات المتمكنه
ياخواااااااااات الموضوع من 2006

يعني صار له سنتين

البنت يمكن تزوجت وخلفت

ههههههههههههههههههههههه

معلومات محرومه من زوجي
حبيبتي عليك بالمشي ساعه يوميا
واجعلي اكلك دايما خفيف سلطات شوربه خضار ومرق خضار وفواكه
واشربي في الصباح على الريق ماء دافئ
الله يكون بعونك.

معلومات عودة الحجاب
عزيزتى حاولى بقدر المستطاع فالارادة اهم شىء فى الموضوع واجعلى اللاجيم نظام حياتك مع الرياضة فانتى ما زلتى صغيرة مع تمنياتى لكى بالتوفيق

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه