مشكلتي غيييييير ..احتاجك يادكتوره ورد

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
1K
معلومات ذكريات امراءه
مشكلتي غيييييير ..احتاجك يادكتوره ورد
منذ طفولتي وانا اكتـــــم مشاعري ولااعبر عنها فكنت اكتم الالم الى ابعد درجاته ولااحاول البكاء مثل الاطفال عاده الا ان وصل بي الحال الى الانفجار..

اذكـــــر موقف لي لاازال اذكــــر المه..
كنت العب مع بنت عمي بعمري تقريبا ومجموعه من البنات وكانت تلعب بشعري وكأنها تسرحه ولكن كانت تتعمد ان تؤذيني لدرجه ان من حولي لاحظو ذلك مع هذا لم اصرخ ولااتألم الى ان انفجرت باكيه..

كبرت وتزوجت وانجبت...وهاانا انظر الي طفلتي تحمل نفس الصفه

لاتعبر عن مشاعرها ابد حتى لو احد ضربها ماتبكي تكتفي باالابتعاد عنه والانسحاب
اتعذب اذا رايت ذلك لاني اعلم كم هو مؤلم

هذا غير انها اصلا ماتتكلم الا شي بسيط ومشاكل اخرى تعاني منها كااخوف الشديد جداااااا
وانها خجوله الى ابعد درجه..

تعبت منها ومنــــي .آآآآآآه من القلب اطلقها

كيق اتعامل وماذا افعل وهل هناك امل ام انها صفه وراثيه ولابمكن علاجها ؟؟؟

انتظـــــر ردك بفارغ الصير

جزاك الله كل خير..

د.ورد

متخصصه
معلومات د.ورد
هلا حبيبتي .. يمكنك استشارة الاستشاريه أم منصور فهي متخصصه في استشارات البنات ..

أما بخصوصك انتي غاليتي ..

اتمنى ان تكتبي لي أكثر عن حياتك الان مع الزوج الاهل وغيره ومعاملاتك معهم ... حتى اتعرف أكثر على شخصيتك

معلومات ذكريات امراءه
هلا دكتوره اشكرك على ردك

اول شي اعطيك نبذه عن ووضعي انا بكر اهلي وتزوجت بعمر صغير بعد ان تخرجت من الثانوي وهاانا ادرس الجامعه..

تعاملي مع اهلي عادي جدا فاانا قريبه منهم بحكم الدراسه...لكن اذا تضايقت من تصرف معين او من كلام لااتكلم يعني اكتمها بنفسي..

زوجــــــــي: الحمد لله استقر الوضع الآن بعد مشاكل اول الزواج ولكن نفس المشكله لااعبر عن مشاعري ابدا
وفي حالات الزعل والمشاكل اضطر انا الى السكوت بحكم انه عصبي واحيانا مااقول اللي بقلبي اكتمه عشان انهي الموضوع..

اتمنى اني اقدر اتكلم مع زوجي ومافي شي بقلبي او اني اقوله عن كل المواقف اللي تصير لي

بنتـــــــــي: نقطه ضعفي الكبرى ...هل تصدقين يادكتوره لو اقول لك انو اخجل اني ابين لها مشاعري او اضمها كذا استحي خصوصا قدام الناس

يمكن لاني عشت في بيئه كان فيها التعبير بالمشاعر معدووووووم سواء بالكلام او بالحركه

اتمنى تكون الصوره وضحت لك

واذا فيه اي ســـــؤال انا جاهزه...

يعطيك الف عافييييه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه