مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي عند هذا الرجل الغريب

ام ارام

انا لي متزوجة 4 سنين وطول هذة السنين وانا وزوجي في سوء فهم واخر مرة كنت راسلتله رسالة الكترونية كنت اجوله اني اش جد احبة والاشياء الاتمني انه هو يسويلي اياها وهو موجود معي مسلا يمازحني ووو انتو فاهمين واخر الرساله جلت له كمداعبة اني متاكدة بتلغي هذة الرساله لانك تعتبرها تافهة وهو اصلا يلغي رسايلي تافهة ولا ما تافها وهذا كان ردة لي ونفس الشيئ برساله الكترونية

ما دام انتي متاكده اني انسان لا احترم كلامك ومتاكده مائه فى المائه اني راح احذفها كما تقولين ..
وكما تدعين فلما مستمرة معي كزوجه ؟!
ليش متحمل هذا الرجل العديم المشاعر ؟!
تصدقي ما كنت اعرف نفسي اني هكذا بدون مشاعر الا الحين منك ..
ما دام هكذا انا فانا انصحك ان تتخلصي من هذا الزوج عديم المشاعر ..
واسفي على كل تضحياتي التى قدمتها لك ..
شكرا كثيرا لكِ

وزعل مني وصاي مايكلمني لحد الحين 5 ايام وهو في الصحراء بصراحة ما اعرف شو اسوى مع اني رسلت له رساله وجلت له اني امزح معاه لكن الضاهر هو ما يستوعب من المزح ومن الحقيقة

دبروني شو اسوي عند هذا المخلوق
انا اتوقع انه يا بيروح بيت اهله كونه هو بيرجع من الصحراي باكر او انه يمدد في العمل وما يرجع او انه يطلق كونه مستسهل هذة الكلمه

نسائيات

اختي ما كان منك قد كان فخلاص لا تعتذري اكثر انتي قلتي ما في قلبك فلماذا الزعل
اساسا علاقتكم ينقصها الكثير ومن ظمنها الصراحه
اختي انتي متزوجه منذ 4 سنوات ولحد الان لم تجلسي لتتصارحي مع زوجك جلسة صراحه يعني لو كنت اخبرتيه بمشاعرك علاينه ربما ما كان الزعل موجود الان بينكم
نصيحتي لك لا تخافي الطلاق فلن يحدث ان شاء الله الى اذا اراد زوجك المصون زله بسيطه ليتخلص بها منك
لكن من كلامه لك فلا اعتقد
نصيحتي اسكتي وتجاهلي الامر حتى وان لم يحضر تجاهليه تمام مواذا حضر تكلمي وكان شيئا لم يكن لكن لا تكثري الاهتمام به او الابتسام لانه سيفسرها بانك غلطانه في حقه نصيحتي تصرفي فقط كما تتصرفين كل يوم معه
بعد ان تهداء الامور بينكم اعيدي ترتيب حياتك ويومياتك معه
فهي تحتاج لاعادة ترتيب

ام ارام

اختي ما كان منك قد كان فخلاص لا تعتذري اكثر انتي قلتي ما في قلبك فلماذا الزعل
اساسا علاقتكم ينقصها الكثير ومن ظمنها الصراحه
اختي انتي متزوجه منذ 4 سنوات ولحد الان لم تجلسي لتتصارحي مع زوجك جلسة صراحه يعني لو كنت اخبرتيه بمشاعرك علاينه ربما ما كان الزعل موجود الان بينكم
نصيحتي لك لا تخافي الطلاق فلن يحدث ان شاء الله الى اذا اراد زوجك المصون زله بسيطه ليتخلص بها منك
لكن من كلامه لك فلا اعتقد
نصيحتي اسكتي وتجاهلي الامر حتى وان لم يحضر تجاهليه تمام مواذا حضر تكلمي وكان شيئا لم يكن لكن لا تكثري الاهتمام به او الابتسام لانه سيفسرها بانك غلطانه في حقه نصيحتي تصرفي فقط كما تتصرفين كل يوم معه
بعد ان تهداء الامور بينكم اعيدي ترتيب حياتك ويومياتك معه
فهي تحتاج لاعادة ترتيب

مشكورة اختي على الرد لكن كيف ممكن ارتب حياتي معاه دبريني

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي ام ارام

انت مو غلطانة بطلبك .. ابداً ..هذا من حقك

لكن يمكن اسلوبك هذا لم يتقبلة زوجك

من خلال خبرتي الطويلة جدا في الزواج والتي تقارب 5 اضاعف عمر زواجك ..اكتشفت .. وخاصة بعد ان قرات كتاب ((رجال من المريخ ونساء من الزهر)) وهو كتاب رائع انصحك ان تقراية ...اكتشفت ان كل من الزوج والزوجة له اسلوبة في التعبير عن الحب وله اسلوبة في فهم كثير من المصطلحات

زوجك يعبر عن الحب بالعمل الشاق في الصحراء و باحترامك واكرامك واكرام اهلك .. بالنفقة عليك وتلبية جميع حتياجاتك ومتطلبات الحياة

هذا من وجة نظره تعبير عن حبك

الزوجة تريد ان يعبر لها زوجها بالكلام والمزح والمداعبة

اذا عرفتي ان لكل منكم اسلوبة بالتعبر وعدم الضغط علية بان يغير اسلوبة الى اسلوبك سوف ترتاحين وتعرفين كيف تتصرفي معة

اذا رجع لا تعتذري واكتفي بالاهتمام به ودللية

وفي جسلة هادئة رومنسية وضحي له احتياجاتك المعنوية والتي ترغبي في ان ينتبه لها ..قد يكون زوجك غافل

والرجل عادة لا يفهم سريعا بالتلميح.. يحب ان تكون الامور واضحة جدا

وانتم ما زلتم في بداية حياتكم ... لا زلتم في مرحلة التعرف على كل ما يحتاجة منكم .. ربي يسعدكم

عضو سابق

ملكة نشيطة
حبيبتي اقول لك شيئا..

ليس للنساء فقط الدلع .. فالرجل ايضا يتغلى ويتدلع على زوجته ..

وباين من كلامه يا اختي انه زعل من كلامج الاخير فقط.. والي هو .. انا متأكده انك بتحذف الرساله...

وزعل المراه نتهي غالبتها بمراضت الزوج لها لانه رقيقة المشاعر..

اما الرجل واغلب الازواج اذا زعلوا صعب مراضتهم في اغلب الاحيان

وانظري ايضا الى طبيعته ومكان وجوده فالصحراء...

اي مكان يفتقر فيه النبات الى الماء

كما يفتقر زوجك للمشاعر.. فهو بحاجة للمشاعر والاشواق له..

ولا ينتظر منك ما تريدنه انت منه.. فهو المحتاج لك ولمشاعرك

وليس انتي.. في موضوعه ومكان وبعده. (وهذا من وجهة نظره)

...

واهم شيء فعله معه.. نقطتين..

1_ الاعتذار مره واحده فقط ...

2_ اجعلي الامور وكانك لم تقولي شيئا .. وكوني مرحه اكثر من ذي قبل...واهم نقطه هنا..

الا تتكلمي عن هذا الموضوع بتاتا.. فاذا تكلمتي به .. فهذا سيبن له انك احسست بالندم بانك قد غلط عليه

رغم عدم حقيقة ذلك... وعدم وجوده اصلا.. فتكبر الفكره برأسه..

واتمنى لك التوفيق حبيبتي

قلب حر

اختي الغالية ممكن يكون كلا مك اثر في ثقته بنفسه وترى الغلطة اللي نرتكبها ان احنا نحكم على الاشخاص اللي نعيش معهم مثلا نقول انت ماتحس فيني ..انت ماتهتم وهو يكون غير فيكون هذا بالنسبة له اتهام والرجل ليس كالمرأة يعني مايقول الا انا اهتم ...لا يقول طيب انا مااهتم ليه جالسة عندي او انا كذا تبغيني والا انت حرة ............اكتب هذا الكلام عن تجربة ...غيري اسلوبك معه تماما :
1 -لا تركزي عليه ابدا حاولي الانشغال بما تحبين واستمتعي بحياتك
2- تقبليه كما هو وحسسيه انك مرتاحة بشكل عام ..
3- علميه بافعالك كيف يعبر عن مشاعره ..بالشكر والاعتذار عندما تخطئين بالفعل ...وبالزعل اللطيف عندما ييخطيء يعني ازعلي بس حذاااااري تتوقف حياتك او تنتظرين اعتذار سبق وقرات للاستاذة ناعمة ان الرجل يعتذر بافعاله يعني لمسة او ابتسامة او طلبك للفراش يعتبره اعتذار فتقبليه فورا وبعد ان تهدأالامور افهيه بالضبط مالذي اغضبك وانك تتمنين الا يتكرر ...لان الرجل يرى بعض الامور عادية والامراة تراها جريمة فيجب ان تفهموا بعضكما ........

وفي هذا الموقف بالذات يكفي اعتذارك ولا تخافي ابد لانه لن يحدث شيء باذن الله ولا تشعريه بالخوف وعيشي حياتك عادي ..واذا قال لك انت مومهتمة قولي له انا اعتذرت وبينت لك قصدي ...واتركيه ولا تترجيه ..سيرجع لك فورا ..والله يسعدكم وييسر اموركم

ام ارام

Dear gils thanks for all your replay but he will come tomorro to devorce me becase i toold him that
i called many time to Namaa but her GSM off

i dont know what to do know

i think this time he will devorce

عنقود عنب

لا تخافي ..

لن يطلقك .. ليش الدنيا فوضى

خلية يوصل وبعدين لكل حادث حديث

وطمنينا عنك اختي

ام ارام

but he said whe have to be devorce in a quit way and until he come he will descas how he will devorce me

محمد الزعابي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الكريمة ام ارام .................نسال الله لك الخير كله

أختي الكريمة ان زوجك رجل صحراء وربما عاش في الصحراء سنوات عديدة ونحن نعرف تماما ان اهل البداوة فيهم من الشدة في التعامل ولهم تعامل خاص .....أختي الكريمة انتي لم تخطئ أبدا ....بل الاجدر بك ان تكونين بنت صحراء تفهم الزوج من نظرة .....ربما الحياة عشتيها تختلف عن حياته ويالتالي من خلال السنوات العديدة ربما تحتوي شخصيته وهو يحتوي شخصيتك نعم اختي الكريمة الحياة الزوجية في كثير من الاوقات قائمة على المودة ولا اعتقد ان يطلق بهذه السهولة وانت من كلامك يدل على شخصية التي تعشق زوجها وتحب له الخير ...ولديك عقلية تتواكب مع شخصيته وبالتالي تصلين الى بر الامان بعدها تنطلقين في تاسيس حياة زوجية مبدأها الحب المتبادل من خلال قراءة شخصيته ومن خلال القراء والاطلاع على انماط الشخصيات واعتقد في المنتدى موضوع في صلب هذا الامر..........الخطوات التالية :-

1- مسج أبنائك وزوجك في شوق اليك
2-تاسفي له على كلمة المداعبة انك ستاحذف رسالتي
3- الدعاء

إن شالله ربي يسر لك عودة زوجك

محمد الزعابي

عنقود عنب

اختي

ربا ضارة نافعة

يمكن من خلال هذه الحادثة ... تتعلمون كل واحد كيف يحب ان يعاملة الاخر

وتتعرفون على نفسيات بعض اكثر

ويتجنب كل منكم ما يكرة الاخر

وانتوا لسة في بداية حياتكم .. والايام الحلوة كثيرة

لا تنسي الدعاء في جوف الليل

وربي يسعدكم

انا اشوف ان اي رجال مايتقبل النقد من زوجته خصوصا في هذي الامور وانا اشوف ان زوجك حاسس انه مو مقصر معاكي في كل شي بالذات مشاعره وعواطفه الي بالنسبه لك كأنثى اشياء بسيطه وتبي منه الاأكثر نصيحتي لك انك تتأسفين مره واتنين وتبينين له انه فاهمك غلط وافهمي طبعه انه حساس شوي الله يوفقك في حياتك

شجوووون

أختي...

أود أن أضيف لك ما يخالج نفسي..

لو تأملت رسالة زوجك لفهمت منها كيف هو وماذا يكون

يحبك ويحترمك ويقدرك ولكن ليس بالقول وإنما بالفعل

وهذا من خلال عبارته[blink]{أسفي على كل تضحياتي التي قدمتها لك}[/blink]

هذا العبارة تدل على عطاءه ومحبته لك فهذه مشاعرة

إلى جانب أن بعض الرجال يعبر عن مشاعرة في اللحظات الحميمة بينكما أكيد فاهمة...:in_love:

ولا تزعلي من كلامي أو تغضبي مني :schmoll: فقد لاحظت من خلال كلامك نعته بالغريب ؟؟؟

فقد أصبح شريك حياتك وأب لأبنائك مستقبلاً إن شاء الله.

حاولي أن تفهمي زوجك في جلسة هادئة محببة لكليكما.

أتمنا لك التوفيق في حياتك الزوجية.

أختك الدااااااااعية لك بالخيييييير

أعلى