بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 1,963
  • الردود 2
إنضم
29 نوفمبر 2006
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دكتورة ناعمة الهاشمي .. جزاك الله عنا كل خير
مشكلتي تتلخص أنني سيدة أبلغ من العمر 28 سنة متزوجة ولدي من الأبناء ولدين ( 4 سنوات وسنة ) زوجي ولله الحمد تحسدني عليه كل المتزوجات فهو محب إلى أقصى درجة ويصرح بحبه دائم حتى أنه لا يناديني باسمي فهو دائما ما يردد حبيبتي وعمري وحياتي وما الى ذلك ، كما انه غير مقصر عن ابناءه في تربيتهم ان سنحت له الفرصة .
بعد هذه المقدمة ابدأ بسرد المشكلة دكتورة .. أنا اعمل بعمل يستغرق جل الفترة الصباحية من 7 الى 3 ظهرا ارجع ويبدا مشواري مع ابنائي حيث ابذل كل جهدي معهم دون الحاجةإلىالخادمة واستمتع بذلك حيث العب معهم واطعمهم بيدي والبسهم واقسم انني استغني عن الخادمة في هذه الفترة لأني حابه اسوي كل شي لهم وأعوضهم عن فترة عدم وجودي معهم الصبح وحتى حياتي الاجتماعية نسيتها وكل اهتمامي في بيتي واولادي وزوجي حتى إني لما ادخل سريري للنوم أكون كالذبيحة من كثر الاجهاد .
المشكلة الحقيقية يا دكتورة أن زوجي بلا عمل ( له وظيفة براتب منتظم وإن كان بسيط حيث ان شهادته متدنية إلا أنه وبالواسطة لا يضطر للذهاب للعمل ) وبذلك في الوقت اللي المفروض يكون بالعمل يقضيه بالنوم ولساعات طويلة حيث اني ارجع من العمل واصحيه من النوم يقضي معانا ساعة او ساعتين بالكثير مقسمة بين أكل ودش وتدخين في غرفة لوحده ومكالمات ومشاهدة مباريات في التلفزيون وبعد ذلك الخروج ولا أراه الا بكره الساعة الخامسة فجراً .. آنا أعرف أن في مكان زين وأصحابه إلي معاه أخلاقهم زينة وهو يكون إما في الديوانية أو القهوة لمشاهدة المباريات ( ملاحظة لا نمكلك ستلايت لأن والة زوجي مانعة ذلك حيث انها متدينة وتحرم الستلايت ) وبذلك فأن فرق توقيتنا يذبحني فينتهي يومي لما يبدأ يومه و ينتهي يومه لما يبدأ يومي حتى أننا احياناً نتبادل غطاء السرير فمرات يدخل السرير لما أصحى من النوم .
المصيبة انه يلومني انه لما اكون جاي من بره في ساعة متأخرة ما أكون صاحيه انتظره أو أكون جاهزة لسهرة معاه تبدا من منتصف الليل وتنتهي الله يعلم متى ؟؟؟؟
وكل مرة لما ازعل معاه لتغيير نمط حياته يقول أن هذا وضعي قبل ما اتزوج وانه اذا قعدت الصبح شنو المفروض أسوي او يستغل وقته
 

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
5 يناير 2007
المشاركات
4,409
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
قطر في قلبي
لماذا لا يبحث عن عمل ثاني

او يفتح له مشروع صغير

اكيد راح تتغير حياتة وحياتك

سوف يصحى وقت ما تصحين وينام معك

واهم شي راح يشعر بتعبك

لك تحياتي
 
إنضم
5 أبريل 2008
المشاركات
16
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اللة يعينك اختي انا اعاني من نفس وضعك بس الحمد للة بدات الامور تتحسن ادعي ربك وهو يفرجها
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى