مشكلتي اللي للحين صاابرة عليهاا وانتظر الفررج

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
2K
معلومات دمعة المظلوم
مشكلتي اللي للحين صاابرة عليهاا وانتظر الفررج
السلام عليكم ورحمة الله وبرركاااته

انا كتبت اهني مو عشااان تلقوون لي حل لانه الحل بيد الله
جيييت عشااان افضفض

اكييد بتسالوني وش هي مشكلتي

متزوجة صار لي سنتين وعاايشة مع اهل زوجي بحجرة وحده وضييقه لكن الحمدلله

اول ما دخلت عليهم كن الاحظ على عمتي ام زووجي تصررفااات غررريبة وكأنهااا مو متقبلتني زوجة لابنهاااا

من المتعااارف عليهااا لما الوحده تتزوج اهل زوجهااا يهدووونهاا هدااياااا انا ام زووجي قطت علي القطعه بوجهي وقالت لي هذا سعررهااا بالعكس ما تضاااايقت سكت ولا حطيت بخااطري لاني مو حاابه ابني حياااتي بمشاااكل وفيه مرة من المرررات كنت انا ويااه نسوولف عن خطوووبة بنتهااا الا تقول ايي فلانه ما شررت ولا صررفت مثلك كااان قصدهااا اني فلست ولدهااا وطبيعي اي وحده بتنخطب الزوج يعطيهااا فلوس عشاان تسوي لها عبااية وتشتري ثياااب مع انه بنتهاااا شررت لكن هم انا سكت ومشيتهاااا وهي كاانت تغلط علي لانهاا تعررف اني ما ارد عليهاااا ابدااااا حتى مرة قالت حق زووجي مرتك حية ارض يعني اقرررص ومن تحت الى تحت والله يعلم اني ما سوويت لهم شي حتى وانا تعباانه وارجع من الجااامعه متااخرة الساااعه 3 و4 العصر بعد اساااعدهم واشيل عنهم اما حمووواتي اكبر مني ومو متزوجين ما يسوون ربع اللي اسوويه وفوق هذا اسمعهااااا تقول حق حريم عيااالهااا هذا ما تسوي ولا تشيل وكله فووق وكلااااااااام الله يسترر عليهاا

ومشكلتهااا تفررررق يعني تحب وحده وتكرره الثاانية ومبين هالشي

ما انكرر انهااا كرريمه يعني اي شي عندهاا تعطيني اياااه بس وش الفااايده اذا رااحت تكلمت عند حريم عياالهاااا

احس انه ما عندي خصوصية ابداااااااااااااا انا الحين حااامل في الشهر الثااامن ولاني تعباانه فأكون في بيت اهلي يدخلون غررفتي ويستخدموون الغسالة والتلفزيوون والثلااجة يعني ما بقى شي يمكن حتى ينااامون على السرير وانا ما ادرري ادري بتقولون هذا حلال اخوهم بس اخووهم قبل ما كان متزوج والحين متزوووج يعنييي صعبة احد يدخل غرررفتك وانته محد

انا اقدر اقول حق زووجي يفهمهم انهم ما يدخلون الغررفة بغيااابي بس اذا هو من نفسه ما تكلم وعااجبنه الموضووع واذا كلمته بيقولون اكييد هي اللي حاادتنه وانا صرااحه الحين متحمله لانه نااويه اطلع بشقة لحاااالي فمو حااابة اطلع وانا على خلااف معااااهم خلني اقضي هالاشهررر بسلاااام

معلومات الثلجاء البيضاء
الله يفرج همك اختي وييسر امرك وان شاء الله ترتحين من كل هم ما حبيت اخرج بون ما ادعيلك والله ادعيلكم من قلب انا بنت مو متزوجه ادعيلي الله ييسر عليه امري

معلومات دمعة المظلوم
الله يفرج همك اختي وييسر امرك وان شاء الله ترتحين من كل هم ما حبيت اخرج بون ما ادعيلك والله ادعيلكم من قلب انا بنت مو متزوجه ادعيلي الله ييسر عليه امري

مشكوورة ياا خيتي على هالدعوووة الحلووووة

والله يعطيك زززوج صااااااااااالح واهم شي اهله:31:

معلومات دمعة المظلوم
الجوووان مشكوورة يا قلبي

شسوووي زوجي حتى لو قلت له اعررفه هو ما يعرررف يقول لهم الكلااام عدل اكييييد بيروح وهو معصب وبيقوله وانا ما ابغي جذي تصدقين مرة زوجي قال لهم الثلااااجة اعيالكم يقصد عياال اخووانه يشخبطوون عليها وزوجتي تنظفهاااا . مرة ثاانية انتوا نظفووهااا والله هالجم كلمه اللي قالهاا قلبووا البيت فوووق تحت ولا حتى صااروا يكلمووني خاايفين على حريم اخووانهم بس انا عااااادي حسبنا الله ونعم الوكيل

معلومات يارب افرج همي
الله يفرج همج
بس المفروض متكلمه مع زوجج بسالفتهم يوم يدخلون الغرفه بغيابك
ويمنعهم من دخول الغرفه وانتي موموجوده
دامك بتطلعين بشقه لاتخربينها علي اخر شي صبري لين الله يفرجها
وادعيلي ربي يرزقني بالوظيفه وبالزوج الصالح
ومشكوره

معلومات لميس الحنونة
الله يفرج همك ويسهل ولادتك وييسر امرك عليك بالدعاااء وربي حقك ماااااااااااااااااااااااااااااايضيع
الله يهدي الجميع

x.z.x

معلومات x.z.x
أولا اصبري
وبعدين كل اللي تقوله لك عمتك لا تخبرين زوجك بها أسمعي من أذن وطلعي من الأذن الثانية
لأنك بهذا بتتعبين وايد والريل ما يعرف يراضي أمه أو زوجته
خلي همك الاكبر والأول راحتك أنت وزوجك يعني لا تهدين حيلك على شئ ما يسوى
ولما يوصل ريلك أنك تعبانه
لا لا لا
ساعدي بس خليك على الراحه ومتى كنت مستعده لأن ما حد بيذكرك أنك سويتي شئ في ذاك اليوم بل بالعكس بيقولون ما ساعدت
وإذا العمه حست أنك متضايقة أكثر تستانس بالعكس احسبيها مثل أمك وطوفي
وإذا على الغرفة أنت غلطانه كيف حد يدخل الغرفه وأنت ساكته حتى لو فيه حمام أو غسالة
إذا على الغسالة خليهم يشترون وحده وإذا كل ما أحط أكل أو عصير بينشل لا والله فاتحه دكان فالغرفة
لازم أتبدلين القفل عندك مفتاح ولزوجك مفتاح وأي حد يسألج قولي ريلي مانعني بس لازم قبلها أتفهمين زوجك أن هذا ما يصير وبالكلام الهادي والمنظم بيفهم
مثلا انك تبين شئ خاص فيكم أو ساعات تنسين ملابسك الداخلية بالحمام وبكرة بيجي الطفل يريد هدوء

معلومات شمعة تضئ للغير
الله يفرجك همك وهم كل كربان ويوفقك ويقومك بالسلامة أن شاء الله, ولاتخافين ياأختي الله كريم ويعوضك كل خير أن شاء الله ومن صبر ظفر0

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات ياربي انصرني
الله يصبرك ومادام بتطلعين في شقه تصبري حتى ييسر الله امرك واعلمي انك مو الوحيده اللي تعاني من ام زوجها واخوات الزوج ---لكن دائما اقول هذي امه واخواته الصبر ثم الصبر ثم الصبر --وصدقيني في يوم من الايام بيعرفون قدرك

وعليك الان ان تتجهين وتفرين الى الله هو وحده القااادر على اخراجك من هذا الهم والضيق0000الجئي له في الثلث الاخير من الليل وداومي على قيام الليل وكثفي اتصالك في اللحظات المباركه التي ينزل الله بها الى السماء الدنيا نزول يليق بجلاله00لاتغفلين عن هذه اللحظه صلي وكثفي دعائك ان يسخرهم الله لك ويؤلف بين قلوبهم000

انتي ماتدرين عن اللي بقلب زوجك اكيد مو راضي لكن الامر صعب هذي امه000ونصيحه من كل قلبي لاتنظرين لسلفاتك وتقارنين بينك وبينهم ولاتسمعين لاي احد يجيب لك الكلام من ام زوجك اكتفي بقول الله المستعان ولاتجارينهن بالكلام اسلم لك000واحتسبي اجر كل ماتقدمينه لهم لله وصدقيني بتلقين جزاء ذلك الاحتساب مافي شئ يضيع عن د ربي000

اسئل الله العظيم ان يؤلف بين قلوبكم ويسخرهم لك امين000

وطن الوفاء

معلومات وطن الوفاء
اصبري ياختي كلها ايام وتستقرين لوحدك وترتاحين اطلعي برضاهم احسن من المشاكل وبالنسبه لام زوجك تحمليها لخاطر زوجك ولاتهتمين بالكلام اللي تقوله والله يسر لك امرك ويحقق اللي فبالك

ضي الفجر

معلومات ضي الفجر
صراحه المره ماترتاح لحد مايكون لهابيت لحالها
لاااااااااازم يكون من شروط العقد بيت لحالها

بنت وايل

معلومات بنت وايل
الله يفرج ان شاء الله همك وهم كل المسلمين
تحملي كل شئ منهم عشان زوجك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه