مشكلتان في شخص واحد

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
883
معلومات من هي أنا؟؟
مشكلتان في شخص واحد
تربى اخي يتيم الوالدان فكان ابواي له الأبوان اللذي لم يعرفهما كان يشاركني في الحنان في المأكل والمشرب وكل شي الى ان كبر وبلغ مبلغ الرجال وفشله في دراسته مسيطر عليه وحبه للأبتعاد عن البلده اللتي احتضنته يخطر عليه الا ان مايمنعه ترك والداي لوحدهم وانا المتزوجه حاليا بعيدا عنهم
مشكلة اخي الاولى انه لايريد العمل في هذه المنطقه ويود الأبتعاد والمجيء الي ليكمل دراسته هنا ويعمل
وفي نفس الوقت لا يريد ترك ابواي (اذن يتملكه صراعان)وانا اعانيهن معه
مشكلته الثانيه في انه من الأشخاص اللذين لايطرقون الطرقاتالبعيده لوحده(اي با السياره) فلابد له من صاحب احسست انه يتملكه رهاب الطريق
فكيف لي مساعدته
اتمنى ان تساعدوني

معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اختي اخوك شكله صار له وحدة حدث وهذا الي يخليه يخاف الطريق حاولي اشتري له اشرطة دينية وخليه يجرب يروح مكان مو بعيد بروحه وكل مرة يروح مكان ابعد ومن ناحية والديك اذا هم مرتاحين في المنطقة ليش ينتقلوا يحاول هو يدور له عمل في منطقة قريبة يكون يروح ويجي مع اهله

حب عذري

معلومات حب عذري
الله يحميه من كل شر يارب .......ويخليلكم ابوكم ياحي ياقيوم

ان شاء الله البنات يساعدونك .............واذا تقدرون زوجوا اخوكم يمكن افضل حل له

وربي يعينكم

حب عذري

معلومات حب عذري
الله يحميه من كل شر يارب .......ويخليلكم ابوكم ياحي ياقيوم

ان شاء الله البنات يساعدونك .............واذا تقدرون زوجوا اخوكم يمكن افضل حل له

وربي يعينكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه