مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلة وتبي حل ؟

princessa

حياك الله سوبرناني

بنتي الله يحفظهاعمرها شهرين تعبتني واحتاج لحل هي ماترضع مني لان مافيه حليب بس ايش الحل

انا اشرب سوائل وحلبه ويانسون وماخذه غذاء مكمل للمرضع من الصيدلية بس كمان مايجدي
واشفط صدري ويطلع في احسن الاحوال 5 مل فقط

انا اجوعها عشان تمسك صدري وتمص لو شويه عشان يدر حليب بس هي مو راضية معاها حق مافيه حليب ..وماتبغى الا الرضاعة عشان ترضع بسرعة وتشبع ..امي تقول شيل الرضاعه نهائي وانا محتاره لان كمية الحليب ماتكفي..

الشغلة الثانية واللي صعبت علي تبغى بس اللهاية انا جبتها لها عشان ماكانت تنام الا على صدري بس تورطت اللحين ابغى افطمها ماتنام الاعليها تخلص الرضاعة وبعدها اللهاية ولو تطيح تبكي وتصحى..واصلا نومها مضطرب بس تتفزز وتبكي تقوم كل 10 دقايق وفي الليل كل ساعة ..دائما اذا نامت ماتسكر كل عينها يعني مفتوحة نص واي حركة حتى اذا تثاوبت وهي بحضني تفتح عينها عالاخر وتصحى كانها رادار ..الفها بكوفلة موراضية تنام زين ..كان عندها مغص وغازات لمدة شهر ونص بس اللحين الحمد لله طبيعية ..ودي تنام من غير لهايه وعلى سريرها بدون ما اجلس اهزها والف فيها ..حتى ساعات تبغى اللهاية وهي صاحية ..على فكرة هي ممكن تمسك صدري اذاكنت امشي فيها بس مصة وتفكه وتبكي يمكن 5 او 7 مرات وتبطل ..ودي بحل لكل مشاكلها ..وهل لو اخليها تبكي لنص ساعة ماياثر بس اهديها من فترة لفترة ..كم من الوقت تتحمل تبكي لو باصبر واعودها على شي ؟

ومشكوره

فراشه

الله يعينك ذكرتيني بولدي الصغير..

الحمدلله يمكن أقدر أقول الحين شوي بديت أرتاح من مثل ها المشاكل.. وهو توه داخل الشهر الخامس..

الصراحة أنا ما أحب اللهاية لأن فطامها صعب.. ولو عندي طريقة كنت أفدتك بها علشان ترتاحين منها..

إن شاء الله تلاقين حل عند سوبر ناني وترتاحين..

princessa

الله يعينك ذكرتيني بولدي الصغير..

الحمدلله يمكن أقدر أقول الحين شوي بديت أرتاح من مثل ها المشاكل.. وهو توه داخل الشهر الخامس..

الصراحة أنا ما أحب اللهاية لأن فطامها صعب.. ولو عندي طريقة كنت أفدتك بها علشان ترتاحين منها..

إن شاء الله تلاقين حل عند سوبر ناني وترتاحين..

مشكورة حبيتي ..يعني فيه امل تتعدل انا خايفة تدلع اكثر وتعبني ..

سوبر ناني

هي مازالت صغيره بعم الشهرين
بخصوص اللهايه لا شيء بدون تعب اولا بدل اللهايه خليها في حظنك لين تنام اول مرع بتصيح وبتصيح بس استحملي لين تتعود وتنسى وجودها ومع الوقت كل شيء بصير تمام بخصوص الحليب لا تقطعين عنها الصناعي لو صدرك ما يدر حليب

princessa

هي مازالت صغيره بعم الشهرين
بخصوص اللهايه لا شيء بدون تعب اولا بدل اللهايه خليها في حظنك لين تنام اول مرع بتصيح وبتصيح بس استحملي لين تتعود وتنسى وجودها ومع الوقت كل شيء بصير تمام بخصوص الحليب لا تقطعين عنها الصناعي لو صدرك ما يدر حليب

يعطيك العافيه ..ونومها هل ممكن ينتظم اللحين اوباي عمر ممكن انظمة..هل فيه طريقة فعالة تزيد حليب الام ..

أم تميم

ما أقول الا الله يعينك .
بنسبه لرضاعة الطبيعيه مو كل الامهات سوى في بعضهم يكون الكميه كافية والبعض لا ..
بس يمكن انت تقلل أكل عشان يرجع جسمك زي أول .الأكل للام المرضعه مهم جداً
ولا تخافي جسمك مع الرضاعه بيرجع زي أول وأحسن كمان ...
أما اللهايه فأيش جابرك تفطميه من بنتك ..قرأت مره في مجلة الأم والطفل أن الطفل من حد الولاده وحتى 6 شهور ما يقدر يلعب ويكون عنده وقت طويل فلازم يكون عنده شئ يلهيه
وحتى فترة النوم لازم يكون عنده عاده فاللهايه شئ جيد لهذا الشئ وهم أقترحوا اللهايه أو بطانيه مميزه يتمسك فيه الطفل لما ينام .. وأن شفت أطفال أعمارهم أربع سنين معه بطانيه كانت له لم كان مولود فماصار ينام ألا بها .. وشكل اللهايه أحسن من البطانيه .
ولو كانت موصحيه مثل ما يحكون الناس طيب ليه الشركات عماله تنزل أشكال واللوان
وانا ما أكتب الا من قهري كل عيالي ما حبوها وكنت اتبهذل عند النوم واحد ماينام والا رضعه ملاينه حليب الليل بطوله والأخر فاتح فمه صياح ليل ونهار:icon1366: ..

أعلى