مشكلة زوجي وهله

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
2K
معلومات ام حماده السكر
مشكلة زوجي وهله
السلام عليكم كيفكم عزيزاتي بدخل في الموضوع زوجي شمال شرقي عصبي مررره حتى قدام اهله انا متغربه في الدمام واهلي واهله في جده المهم كل مانزور اهله يفتح مواضيع تثير غيرتي يتكلم عن الاوروبيات والاجانب والسفر وطبعا اخواته يحبون يشوفوني متضايقه هذا الشي يفرحهم واذا عصب عليه يهزئني ويصارخ عليه حتى قدام اهله انا احاول اتجنبه ومااتحسس من المواضيع بس حاولت ماقدرت غصب اتضايق حاسه اهله ماخذيني تريقه عندهم ومو محترميني السبب زوجي ودايم قبل ماانزل جده بفتره اتناقش معاه في هذا الموضوع يعصب ويصارخ عليه ويقولي حساسه ويقول انا مااحب اجلس معاك واهلي موجودين لانك حساسه وماتتحملين حاجه انا اشوف اخوانه محترمين حريمهم قدام اهله الا انا اعاني من هالشي والله اعاني تعبت ماني قادره كيف اتعامل معاه خصوصا انه شايف الموضوع تافه ومايستاهل اني ازعل واني حساسه ودلع ولمن اقوله احترمني على الاقل قدام اهلك يقولي انتي لاتعانديني قدامهم واصلا انا مااتكلم كثير قدامهم عشان اعانده والمشكله اني كتاب مفتوح عندهم عارفين ايش اللي يزعلني ويضايقني ويتفننون فيه وينبسطون اذا شافونا متزاعلين انا وزوجي ويموتون قهر اذا كنا متسامحين ومتحابين ونضحك قدامهم طبعا هذا شي نادر قدام اهله الاغلب نكون متضايقين من بعض ويعرفونا من وجيهنا اننا متزاعلين ينبسطون ويتصلون على زوجي يهدونه وانهم واقفين والمشكله زوجي بينقل عمله في ينبع فاضطر انزل جده كل ويكند عند اهلي وحنكون قريبين من اهل زوجه المشكله زوجي الحين كيف اتعامل معاه وابين له انه الغلطان اول فتحت معاه الموضوع وعصب عليه كالعاده وراح المجلس ينام كيف اتعامل معاه ومع حمواتي اللي يحاولون يقهروني لاتقولون لي طنشي لانه اي شي يبان على وجهي وهم يعرفوني اذا تضايقت ردو عليه بليز والله تعبت :8:

معلومات ام حماده السكر
كيف اتعامل معاه الحين نام في المجلس اطنشه ولا ارسله رسالة اعتذار ولا كيف اسوي معاه مو عارفه ارجوكم ردو عليه استناكم

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات نضوج أنثى
هلا ام حماده الله يخليه لك يارب 00 شوفي عزيزتي زوجك فيه طبع ماراح يتغير او ممكن يتغير مع الوقت هذي شخصيته ماتقدرين تغيرينه فجأه والمعروف الشمالي لسانه سليط إنتي لازم تتأقلمين مع هذي الصفه السلبيه عشان تقدرين تنعمين بالهدوء بحياتك اول شي مواجهة الرجل بسلبياته تخلي ردة فعله سلبيه لأنه على باله إنك تبين تغيرينه او تتحكمين في طباعه وطبعا هالشي مرفوض تماما هو بنظره رجال له شخصيه مستقله يتصرف مثل مايحب ماهو طفل تقومين سلوكه ومن جهه ثانيه يشوف نفسه دايما صح يعرف يتكلم ويتصرف ومايحب اي انتقاد مواجهتك له خلته يعاند ويحس إنه مو عاجبك وهالشي يزعجه انتي دورك تتأقلمين مع طبعه لمن تروحين لأهله اول ماتشوفين اي تصرف منه يزعجك اذكري الله وحاولي قد ماتقدرين مايبان عليك عشان لا تعطين اي فرصه لأهله يضايقونك اصلا مو حلو شكلكم وانتوا واضح عليكم الزعل من بعض مشاكلكم لا احد يدري فيها انتي اول ماتتذكرين انهم بيفرحون لزعلك صدقيني راح تحاولين تبينين العكس واقلبي الجد مزح حتى لو جرحك اغصبي نفسك صدقيني بينقهرون وبنفس الوقت زوجك راح يحس إنه ما يأثر عليك وثقتك بنفسك كبيره راح يخف تدريجيا واهم شي لا تنسين تدعين دايما انه الله يحنن قلبه عليك ويخلي لسانه لين معك
ويجعله رحوم معك ويألف بينكم واتذكري دايما العصبيه ماتجيب نتيجه وردة الفعل السلبيه تأثر على نفسيتك فحاولي تقلبين الامور لصالحك دايما بالكلمه الطيبه

معلومات ياغيابه
الكتاب اللي تقولي عليه مفتوح قدام اهله اغلقيه تماما ..

لا يهمكـ ان تثبتي من الغلطان ولكن ضعي منهج واسلوب جديد وفن اخر للحوار معه امام اهله ..

ايضا ,, اليس هذا زوجكـ وتعرفيه اذن مالذي يغضبكـ منه ان امتدح غربيات او اوربيات لا تهتمي لسفاسف الامور وارتقي فأنتي تعلمين ان لو عنده شيء لما تكلم به علن وامام الجميع ..

was not love

معلومات was not love
أنا برأيي انك تشاركيه في الحديث...

يعني جمعي شوية معلومات عن هالمواضيع اللي تغثج...ولمن يفتح الموضوع كعدي سولفي معاه وقدام اهله

او انج تلهين نفسج بشي...مثلا اقري مجلة او جريدة..خلال حديثة الغثيث

لاتقولين مااقدر...ترا هو بيتكلم.عن الاوربيات والحلوات...مو عن ظرة...يعني طولي بالج شوي وخففي من الغيرة وخلليج واثقة من نفسج وحطي عينج بعينهم
:26:

معلومات ملكه الاسرار
لازم تستعملى عقلك فى ها الامور والله يوفقك

لتجميل المنطقه الحميمه

منتج الباى تاتش رهيب وغنى عن التعريف مجرب وطبى وتجميلىخواتى جيبت لكم ها المنتج لانى جربته وارتحت له انا وزوجى مره وهو اسرع شى حصلته ولكن التمارين مفيده ايضا ولكن على المدى الطويل اما هذا المنتج تحصلين النتيجه فى ثوانى وهو منتج من مواد طبيعيه وليس له اى اضرار تذكر السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طبعا كل المتزوجات بعد فتره واللى توهم والدين يعرفون قصدي .......... اليكى الحل

عودي سيدتي كما كنتي متألقة في ليلة زفافك وكوني مميزة دائماً وفي ثواني باستعمال باي تاتش الذي حضر خصيصا من مواد طبيعية 100% من أجلك يعمل على انقباض القناة المهبليه .عباره على اعشاب طبيعه نالت اعجاب مصنع ومختبرات اسرار الطبيعه وعملوا على انتاجه ...
اثبت انه عالي الجودة حسب المواصفات والمقاييس العالمية.
الآن اسعدي في حياتك الزوجية بأمان تام.

انا بنفسي استخدمته وروعه وكل خواتي وخالتي وعماتي ما شاء الله مرتاحين عليه وامي من زمان تستخدمه ...وكل اللى استخدمه جلس عليه يعني ماتركوه ........

حتى انا لماكنت بنت كانت تجيني حكه ولما استخدمه راحت والحمد الله ويبيض المنطقه....

معلومات عن المنتج علشان محد يسالني :

باي تاتش بلمسه

فوائده : يبيض المكان – يزيل الحكة- يضيق المهبل( يضيق القناة المهبلية) – مطهر فعال بعد النفاس والحيض والجماع .
طريقه الاستعمال : تعطى عند الطلب وموجودة في نفس العلبة يعطي مفعوله من أول وضعه حتى 18 ساعة.

يساعد على الوقايه من الحكه .......

المكونات : اعشاب طبيعية

يوجد برائحه المسك – الورد – المطهر .

مجرب ومضمون منذ ربع قرن.

انتظرونا يوجد الكثير من المستحضرات للأسرار الطبيعة واى استفسار انا حاضره

المندوبه الحصريه اسرار الطبيعه وهى تعطيكم ارقام المندوبات

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه