بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 3,133
  • الردود 20

نور اليقين

New member
إنضم
17 أكتوبر 2006
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أختي الفاضلة ناعمة..
مشكلة أختي كبيرة اسأل الله انك تلاقين لها حل...
اختي كانت تكتب بمنتديات بالإنترنت ..وعلى الرغم انها ذات دين..والله...
رغم ذلك..
شدتها كتابات شخص في المنتدى واصبحت تكلمه على الشات..وهو تخيلوا ..امام مسجد..وعنده علم..
منذ دخوله وضح لها انه معجب بها وأنه صاحب غرض شريف ويريد الزواج..وأنه متزوج من امرأة مشلولة وغضبانة عند أهلها وعلى وشك أن يطلقها..
وتقدم لها ..
أهلها رفضوه لأنه ليس من القبيلة بل من قبيلة أخرى ..
وانصرف ..
حاولت هي في اهلي تقنعهم..ورفضووووووووووه بشدة ..
المهم سنتين بعدها وهي ((تكلمه )) في التلفون ..
تقول انها غرضها شريف لأنها تريد تتزوجه..
تخيلوا رفضت ناس علشانه كويسين..
وبعد سنتين رجع تقدم لها ..ودخلت على أبوي تبكي هي وأمها ..لاقناع الأب الذي كان رافض..
ووافق على مضض..
والزواج صار سكيتي..خذها من البيت وراح..
والوالد كان ساعتها توه متعافي من الكيماوي..والخبيث حفظكم الله..
وبسبتها كاد أن يموتتتتتتتتتتتتت من القهر..
تخيلوا ..رضت بهذا الزواج من شدة ما تحبه ..
عاشت معه ثلاث أشهر سعيدة وبعدها ..
صارت مشاكل بينهم..
وصار تخيلووووووووووووووووووووا ..((يضربها ))
ويهينها ويقذفها ..واكتشفت انه مش ناوي يطلق زوجته ولا شيئ بل بعد سنة من الزواج وضع لها شقة هي وعيالها..
وهي ما تقول لاهلي علشان ما يعيرونها ويقولون تستاهلين هذا اللي جبتيه لنفسك..انت أخذتيه غصبا عنا وشمتت الناس فينا..
لأنه بالفعل كل القبيلة صارت تتكلم لأننا ما نطلع البنت..ووالدها وأخوانها صاروا في نص هدومهم..
وصبرت عليه..
وعلى ضربها سنة ونصف..
كان يقول لها ..والله لو تقولين لأبوك وأمك لأقولهم اني تعرفت عليك........(( بالانترنت..)) وأفضحك..
كل هذا وهي ساكته...حتى حنا خواتها ما قالت لنا خايفة لا نشمت عليها لأنها أخذته غصبا عننا..
تقول ساعات يكون مثل الحمل الوديع معاها..وساعات يضربها..
وبعدين يندم..
ويركع تحتها..ويقول أنا ما أستاهلك_لا أعرف أفسر حالته_
لا أخيفكم سرا ..
هي أيضا قاسية ...وشخصيتها معقدة جدا..
يعني من كانت عندنا وهي مشكلجي واذا أحد قال لها كلمة ردت عليه عشر ..

آخر مرة..
..وفي مشادة كبيرة بينهما قال أتحداك تروحين لأهلك..
قالت طيب ..وجمعت اغراضها علشان تروح لهم..
وأخيرا ...........................
أخبرت اخواتها ..
طبعا هي خايفة لا يفضحها ..تعرفون الناس ما يرحمون..
ولو قات
ل لأخوها وابوها يمكن يذبحونها ..
وش تسوي ارجووووووووووووووووووووووووووو ووكم...
أشيروا عليها ..
هي محطمة..

الأيام هذي أحنا أخواتها نقول تطلقي منه..قبل لا يجي لك عيال
هي ترفض..وتقول ان فيه صفات كثيرة حلووووووووووووووة _أحس حبه عماها حتى عن ضربه_
سألتها عن وش خصاماتكم..
قالت لي أكثر شيئ عن زوجته الأولى ...
ضربها تقريبا سبع مرات..وبكدمات في جسمها...ومرتين منهم ما كان بسبب زوجته الأولى..
وش نحدها عليه..
تطلق أو أيش؟؟؟؟
 

نور اليقين

New member
إنضم
17 أكتوبر 2006
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أختي ناعمة..
بارك الله فيك ..باقي شيئ أقوله..
هي علاقتها فيني أنا أختها متوترة ..
دائما تفاهمنا بالصراخ والصوت العالي..
آخر مرة جلست فيها معاها قلت لها ..شوفي ..احنا اذا صرخنا عليك ..وذكرناك بالماضي..مش لأننا نشمت زي ما تقولين..لا ..لأننا حريصين على مصلحتك..وما نبغاك تكررين نفس الغلط..
حاولت والله أكلمها بصوت منخفض وهدوء..ما وعيت الا وهي تسب وتصارخ..وتطلع..من الغرفة..
مع العلم اني أكبر منها سن..

هالأيام..
أحس انها تلقي اللوم على نفسها انها عصبية ووصلت زواجها للانهيار..قلت لها..
والله هو ما يحبك..لو كان يحبك ما كان مد يده عليك..ولا حتى سمعك كلمة قاسية..بل كان باع الدنيا علشانك..
وهي تقول لا كلامك مش صحيح..فيه ناس كثير يحبون زوجاتهم..ويضربونهم..

قلت طيب لو كان يحبك ما كان هددك كل ما تحرك..وقذفك وقال ((يالق....))
كيف يستأمنك بكرة على بناته..علاقتكم بدأت بالظلام والخش..وأكيد هو ما يثق فيك من أعماقه ..يقول اللي كلمتني تكلم ألف غيري..
واللي طقك وانت عروس يسوي أكثر بعد عشر سنين..

المهم..
احنا ناوين انا وأخواتي ان هي رجعت له..نقول لأخواني عنه..وانه يضربنا..
وهي أمنتنا لا نقول لاحد..بش شنسوي..
يهاوشونها شوي..ويعايرونها بعدين ينسون..ولا ذلته..
هل تأيدين أن نبلغهم؟؟؟؟
والا...نخليها تروح معاها وكيفها ...قد أعذر من أنذر..

والله يا دكتورة انا ما أنام الليل وأخاف يذبحها زي ((رانيا الباز)) وزوجها..


شكرا لك..
 

om.ahmad

New member
إنضم
1 أكتوبر 2006
المشاركات
2,260
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : مشكلة خطيرة ..أختي على وشك الإنفصال..الله يفرج عنكم..

هلا أختي..
حبووبه طرشي حق الدكتوره.. على الخاصه..تخبرينها عن موضوعج..طرشيلها رابطة الموضوع..
والله يوفقج..
ويوفق أختج يا رب..
 

نور اليقين

New member
إنضم
17 أكتوبر 2006
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكرا
اختي
ام احمد..
بارك الله فيك ولا زلت انتظر الدكتورة..
 

some1

New member
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Abu dhabi
رد : مشكلة خطيرة ..أختي على وشك الإنفصال..الله يفرج عنكم..

مشكلتها مشكلة ، خلليها تشترك باستشارات هاتفية عند الدكتورة ناعمة وانشاءلله بتحصل الحل بأقرب فرصة ممكنة
 
إنضم
1 أكتوبر 2006
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
في وسط خفوقي
رد : مشكلة خطيرة ..أختي على وشك الإنفصال..الله يفرج عنكم..

ربي يفرج همه مثل ما فرج هم غيره
لا تقولي طلاق انشالله يردو مثل قبل و احسن
ربي يجمع لقلوب الى بعضه
 

نور اليقين

New member
إنضم
17 أكتوبر 2006
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
..

أختي سوم..بارك الله فيك...

أختي دانة البحرين..
أنا أحس انها تطلق الحين أحسن من انها تجيب منه عيال...هذا واحد ما يؤتمن عليها..((وان يتطلقا يغن الله كلا من سعته))
شكرا لك..
 

نسرونة

New member
إنضم
18 أكتوبر 2006
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
36
عندي سؤال
مرته الاولى فعلا مشلولة ام هي احد كذباته؟؟؟؟
الله يعينها على ما ابتلاها
 

نور اليقين

New member
إنضم
17 أكتوبر 2006
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا ...فعلا هي مشلولة..
الله يسمع منك أختي..
وهذا درس لكل وحدة انها ما تتزوج غصب عن أهلها..
ولا تنخدع بشيئ اسمه الحب قبل الزواج..
بارك الله فيك..
 

نسائيات

New member
إنضم
3 يوليو 2006
المشاركات
1,076
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : مشكلة خطيرة ..أختي على وشك الإنفصال..الله يفرج عنكم..

اختي نور اليقين من كلامج بينت شخصية اختج العصبية وبينت شخصية زوجها المتناقضه بس ما نقدر نقدم حل لمشكله اطرافها غير موجوده .........يعني اختج لازم تكتب مشكلتها بنفسها
اختج شكلها نكدية وعصبيه و عشان زوجها يسيطر عليها قام ضربها
هو يحبها بس في نفس الوقت متناقض يعني مثل ما قلتي امام مسجد فقاعد يناقض نفسه غلط غلطه ويحمل اختج هذي الغلطه كانها حواء اللي اخرجت ادم من الجنه و خلته يعصي
خلينا لو تقدرين نشوف كلام اختج بنفسها عن مشكلتها ولي عوده
 

اللطيفة

New member
إنضم
21 أكتوبر 2006
المشاركات
92
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لاحول ولاقوة الابالله0000الله يعينك يااختي
اللطيفة000
 

نور اليقين

New member
إنضم
17 أكتوبر 2006
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أختي حكاوينا..
تسلمين على التعقيب..
أنا ربما أتفق معك في جزء مما ورد في تحليلك...لكن لا تنسين..ان المشكلة الأكبر في كذبه عليها من البداية..واستغلالها لعاطفتها الهشة كونها امرأة ,,,يعني نصفها عاطفة..
بسسسسسسسسسس حتى ولو...ما فيه شيئ في العالم يخلي الرجل يرفع يده على امرأة الا ((خسته)) وانعدام شهامته..
أنا الحين أكتب لك وأنا أغلي..الى الآن وأنا بأموووووووووووووووووت من رفعه ايده على أختي وضربها..
لا ..
ويستخدم الدين علشان يبرر...يقول هذا مش ضرب...الضرب المنهي عنه هو اللي يكون بـ((العقال)) !!!!
بالفعل...عش رجب ترى العجي..


بالنسبة الأختي هي متخاصمة معي...شخصيتها كذا...علت أصواتنا في النقاشس...وكالعادة...سبتني..,تحسبت علي ..وخرجت..
يعني ما أقدر أدخلها في الحوار...

بسسسسسسسسسسس...
أقدر أتدخل اني من وراء ظهرها اقول لأخواني...
أو...أوسط وحدة من خواتي الثانيات اللي تسمع لهم..لتقرأ ما هو مكتوب...وتخبرها عنه..بتعقل..

تدرين...احس انها الى الحين تحبه..والله بأمووووووووووووووووت قهر...
كيف الحب يذل يا ناس ..,يعمي ويصم...
والله المستعان...



لطيفة ...شكرا لك يا الغلا...
 

نسائيات

New member
إنضم
3 يوليو 2006
المشاركات
1,076
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : مشكلة خطيرة ..أختي على وشك الإنفصال..الله يفرج عنكم..

اختي نور اليقين باين من كلامج شخصية اختج العصبية غير العقلانيه بالمره المندفع المتهوره
اختي ما يفعله زوجها معها ربما واقول ربما وقد تستغربين امر من وجهة نظره ضروري لارجاع اختك لعقلها او لارجاعها تحت سيطرته
اختج محتاجه تتعلم امور كثيره في حياتها اولها الصبر والتعقل
اولا الطلاق ابداااااااااااااااااااااا واقول ابدااااااااااااااااااااا واكرر ابداااااااااااااااااااااااااااااااااا ما هو حل واذا بلغتوا اهلج عن زوج اختج واستعجلتوا راح تكرهكم مادامت حيه وراح تكون مثل الشوكه في ظهركم لو تطلقت وراح تجيبون عوار الراس لنفسكم لانه باين من كلامج انها تحبه ومش مستعده تخسره وتعرف في باطنها انها مخطئة في تصرفاتها ولو بنسبة 50%
لما تطلب من زوجها تطليق زوجته المشلوله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من كلامج الريال عاقل وذا دين يعني من وجهة نظره تطليقة للزوجه الاولى ظلم والظلم لرجل العلم وللعامه ظلمات يوم القيامه
اختج شكلها تغار عليه جدا فطلب منه تطليق زوجته الولى بشكل ملح وكريه يعني لحوحه وعصبية تحول الحياه بينهم لشيء بغيض
اختي اول شيء لازم تسوونه توصون اختج على زوجته الاولى المشلوله يعني قول لاختج تعقل وتحكم عقلها وتربط غيرتها وتروح لزوجها وتقول له انا فكرة في زوجتك فلانه وحسيت انك مش لازم تطلقها بالعكس هي محتاجه منك عطف لانها مشلوله وصدقيني زوج اختج ما راح يرجع لزوجته الاولى لو بيرجع لها ما كان تزوج عليها وهي مشلوله عاجزه عشان كذا الريال دور غيرها
فليش خوف اختج من زوجته الاولى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خلوها ترحمها وتعطف عليها وتوصي خير فيها هو من نفسه راح يرتاح نفسيا ويحس انه هم وانزاح وبحس انه زوجته فاهمته خل تقول له لا تطلق فلانه احس انه ظلم واذا ظلمناها ربي عادل وباخذ الحق منها
اذا شافت ريلها عصب خل اختج تبلع السانها وتسكت لا تراده ولا تحاول تبين وجهة نظرها لانه راح تحصل كف سنع على وجهها لانه اختج تتفاهم بالصريخ
بعد ما يهداء زوجها تروح تتفاهم بالعقل او خل تسكت وتنطم
وصدقيني كل مشاكلها راح تنتهي
ولا تنسى صلاة الفجر خل تقوم هي قبله وتصحيه و خل يشوف ايمانها وانشاء الله ما راح يسمعها اي كلمه وسخه بعد اليوم
بس اهم شيء اختج تبلع السانها في بطنها واذا شافت ريلها معصب لا تراده
وعليها بالوصاية بزوجته المشلوله والله تراه راح تكسب اجر فيها بس اهم شيء لا احد من بيتكم يعرف
حلوا مشكلة اختج ولا هي اول ولا اخر وحده تغلط لا تعايرونها ولا تذكرونها لانه مشكلتها ما راح تنحل بهذي الطريقه
يعني قول لها انتي لا اول ولا اخر وحده وليش اهلج يذبحونها لو عرفوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟خلاص الحرمه على ذمة ريال
انتظر ردكم بس طلااااااااااااق لا


انتظر ردك
 

نور اليقين

New member
إنضم
17 أكتوبر 2006
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أختي حكاوينا..
لا ...هي ما تطلب منه يطلقها...بالعكس دايما تقول لنا انها ما تبي تتأثم فيها...
بعدين..
اللي فهمته منها انه مرتين طقها بدون ما تعلي لسانها ولا شيئ..
يعني...كانوا رايحين السوق قال راح نمر هلي...قالت أنا مالبست رجعني علشان ألبس ...عصب...عليها قالت خلاص رجعني البيت ماني رايحة..وجلس يستناها _ماسمعها وهي تقول ماني رايحة_وبعد فترة دخل معصب ...وضربها _مش كف لا ..تصل الأمور الى كدمات في الجسم_
هو شخص عصبي...
بعدين اختي مهما بلغ الأمر...ما فيه شيئ يعطيه الحق انه يضرب...أبدا...أبدا..
أنا ما ابي أهدم بيتها...
تدرين...
أنا شلت يدي من السالفة بعد ما شفتها ما تقبل النصيحة ((اللي ما يطيع يضيع.))..
كيفها..
بسسسسسسسسسس السؤل...
أعلم أخواني والا ...لا؟؟؟
 

نسائيات

New member
إنضم
3 يوليو 2006
المشاركات
1,076
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : مشكلة خطيرة ..أختي على وشك الإنفصال..الله يفرج عنكم..

اختي نور اليقين هذا السؤال وجهيه لاختج هي اعلم وادرى بمصلحتها تدرين ليش لانج لو كنتي سبب في طلاقها او مشاكل مع زوجها راح تكرهج العمر كله
 
إنضم
12 يوليو 2006
المشاركات
87
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : مشكلة خطيرة ..أختي على وشك الإنفصال..الله يفرج عنكم..


دعيها تأكل ما جنته يداها،

لا أستطيع تقديم حل آخر سوى أن تقفوا مراقبين لما يحدث يبنها بين زوجها فالحقيقة أن اختك ستلومكم على كل موقف تتخذونه معها مهما كان مسالما،

وفي حالة اشرتم عليها بحل ولم يأتي على هواها فستحملكم المسؤولية،

اختك امراة عنيدة وهذا جزاؤها

اتركيها تأكل لانها تحب هذه الوجبات الساخنة منه ولا تريد التوقف عن تناولها،

فمادخلك أنت ؟؟

هي لم ترحم ذاتها، فلماذا ترهقين نفسك معها ؟؟

نصيحتي لك اتركيها تقرر وحدها ما تفعل، واكتفي بمواساتها دون تعليق، وإلا فسوف يأتي يوم وتندمين كثيرا لأنك تدخلت لحل مشاكلها.
 

نور اليقين

New member
إنضم
17 أكتوبر 2006
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكرا دكتورة على النصيحة..
وبالفعل..
أنا قررت أتخذ هالأسلوب معاها وعلى رأي المثل ((خبز خبزتيه ..يالرفلة كليه))
هي التي تسببت لنفسها بهذه المآسي كلها لأنها لا تسمع الكلام..

بارك الله فيك..
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى