مشكلة اختي مع زوجها المتناقض

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
2K

المركونه

معلومات المركونه
مشكلة اختي مع زوجها المتناقض
السلام عليكم

اختي استشارتني بمشكله مع اني اشوفها سخيفه بس حاولت اساعدها ما عرفت

تقول انها كل يوم زوجها يدخل من العمل تستقبله بابتسامه ولبس حلو وريحة البخور بالبيت
وامس جا من العمل بدري قبل وقت رجعته ودخل بهدوء بدون ما تدري عنه و كانت مشغولة بالمطبخ ودخل لغرفته وجلس يطالع التلفزيون بعد ساعتين طلعت للغرفه عشان تتحمم وتتجهز لرجعته من العمل لقته جالس قالت له ايش هالمفاجئه الحلوه :38:قال بدري !! وهو زعلان ... قالت انا ما دريت انك جيت
قال قولي ما اهتميت انت جيت او لا .. اختي عصبت وقالت طيب ليش انت وانت داخل ما قلت السلام عليكم ! ليش ما دورتني وسلمت علي .. قال خليك بمطبخك بس كل ما دخلت الاقيك بالمطبخ .. اختي انجنت تحلف وتقسم انها ما عمره من زواجهم دخل ولقاها بالمطبخ توقت الساعه قبل رجعته من العمل تروح تتحمم وتستشور شعرها وتلبس وتصلح البخور وتنتظره بالصاله وانا اعرف اختي شماليه شرقيه دقيقه بالمواعيد ومرتبه جدا
وتزاعلوا
تقول دااااااااايم كذا اي مشكله تصير بينهم يقول انتي عمرك ما سويتي وعمرك ما اهتميتي

معلومات لولو النعيمي
انا كنت كذا في بداية زواجي كنت اهتم فيه لدرجة اني لازم اسلم عليه قبل ليروح الدوام لااازم استقباااااااااال حار بعد ولما يرجع وكل شي يبيه عنده حتى لو اني ماي وانا منسدحه عالسرير خلاص على وشك النوم وقال عطشان اقوم اجيبله ماي لو يطلب عيوني بعطيها ياه وكنت دايم اسمع منه هالكلمه انتي ماتهتمين البيت ومهمله فيني مع انه هله كانوا داااايم يمدحوا فيني قدامه واني مو مقصره معااه بشي مقارنة مع مرت اخووه لين مازهقت من كلامه يمكن كان ع باله اني بشوف نفسي لو حد مدحني يجي هو يحسسني بالتقصير والحييييين اهملته صج لا فطور ولاغدا والعشا نادر اسويه كل شي عالشغاله سكت بس اكيييد حس بالفرق

الله يهديهم الرجال

لولات

معلومات لولات
يابعدى خيتك لازم تفهم نفسية الزوج شوى ,,,
تلمتس العذر ,....
يمكن لما دخل كان مضايق من عمله اواحد ضايقه ,,
ويبغاها دلعه وتنسيه شوى ,,,,
بعدين لازم تتغافل شوى عن كلامه ,,,هو يقولها كذا يبغى يشوف مدى اهتمامه فيها ,,واذا قلها عمرك وعمرك ,,,,لا تعصب وتقوله يكفى انى احبك الى الان..
ويبغاها دلعه زياده شوى ,,,
ربى يسخره لها ’’’
واوصيك واوصيها ونفسى بكثرة الدعاء ’’’’والاستغفار
افتحوا ع سورة الفرقان ايه 72 احفظوا الدعاء وكروره فى سجودككثيرا ,,,
ربى يصلح الاحوال,,,

بدايات

معلومات بدايات
بصراحه مايستاهلو كل يوم تسوي غدا
ع الاقل ف الاسبوع مره تعوديه يجيب من المطعم

مغناجة

معلومات مغناجة
الرجاجيل كذا والله تقريباً كلهم..

وحتى الحريم..

بدليل اننا اكثر اهل النار لاننا نكفر العشير..

يعني نجحد الزوج... طبيعة الانسان الجحود..

معلومات محرومة الامومة
فعلا يمكن ماطلع بدري الا انه متضايق من شي لان الرجل طبعة اذا صارت له مشكلة مايحب يتكلم يحب ينطوي على نفسه واختك دخلته في موضوع اخر وحط الحره فيها لازم تعرف نفسيته

مبتعثه

معلومات مبتعثه
بصراحه لازم تفهم انو مهما سوت بيجيها انتقاد انا زوجي لا زم يطلع اي انتقاد في الأكل وانا متأكده انه عاجبه بس طبيعه الرجال غريبه انا اعرف الحرمه تكفر العشير

ايمومي

معلومات ايمومي
شوفي حبيبتي بصراحة كلهم غلطانين
هي علشانها عصبت وهو علشان لامها
يمكن كان متضايق او بيختبر حبها له
وكلامها انه يقول انتي عمرك ماسويتي وكذا بصراحه حتى الحرمة تقولها وقت الغضب
والله أنا أقول ترجع طبيعيه تتكلم عادي ولاكأن شي صار
وهو بعدها بيصير عادي ولها الاجر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه