مشعثره واحس انني اعيش في عالم اخر ارجوكم ساعدوني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
3K
معلومات لحظة صمت لنتغير
مشعثره واحس انني اعيش في عالم اخر ارجوكم ساعدوني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاطرح مشكلتي وانا في امس الحاجه لك كلمه تلملمني من جديد وانا بعد الله استغيث بكم يعلم الله اني اكتب وقلبي يعتصر الم لا اطيل عليكم قصتي هي اني وزوجي كلما حدث بيني وبينه خلاف ذهب يبحث عن زوجه وذلك بدون علمي اتفجئ من اخته احيانآ تسالني مابك انتي وزوجك اقول لا شي مع العلم ان زوجي غامض ولا احد يعلم ما يدور في راسه لكن اخته هذه اقرب واحده له تسحبه في الكلام .ولكنها الان تزوجت ولا استطيع معرفة ما يدور في راسه إذا زعل لا يخبرني ولا يوضح لي ذلك القصه ولدت وليس عندي شغاله وانا في مدينه بعيده عن اهلي ولدي 3 اطفل غير الطفل الجديد ولدي متوفين الله يرحمهم طلبته شغاله بعد بكى وزعل قدم لي بس ليسا ما جاة من قبل احمل يقول احملي وابشري اجيب لك شغاله الى انا صرت في الشهر الثامن وانا في بكى وزعل اقول حس بي انا تعبانه لاحياة لمن تنادي هو رافض الشغاله من مبدئ انها تاثر على تربية العيال وانا في البيت لست موظيفه في انتظر التوظيف ان شاء الله . وعلى فكره نسيت اقولكم انه سوى له جلسه في البر وصار يروح لها بستمرار وهذا بعد الي خلاني ابي اروح لااهلي لانه يا نايم او في العمل او في البر ولا يجلس معي بس دقيق اسم انه جلس معي ويروح والنفاس تبي احد على الاقل يكلمها او يونسها المهمبعد بكى وزعل ابي اروح لاهلي احد من خواتي فترة النفاس بس رفض رفض بات وفي نهاية الاربعين باقي لي ثلاث اسابيع واخرج من الاربعين قولت بروح لاهلي رفض دخل علي مره من المرات وانا ابكي بكى شديد قال مابك قلت ابي هلي دفني من كتفي وقال بس بلا دموع تماسيح بعد يومين قولت خلاص بنروح قال طيب اغراضكم جاهزه يالله قولت ان ولد خوي بيجي ياخذني بطائر رفض الا هو الي يوديني وداني بسياره يوم مشينا في الصباح وصلنا في الليل واحنا في الطريق قولت متى تجي تاخذنا قال انتي قررتي متى تروحين انا اقرر متى ترجعين صابني الرعب من الكلمه قولت اش قصدك قال لا ولاشي على ما ادبر اجازه ازبط اموري اجيكم كاني ارتحت وياليتني ما ارتحت وكان طول الطريق يسولف ويضحك مو مبين ابد انه زعلان مره مره مره ولما وصلنا اهلي نزلت كان عند واحد من اخواني عشاء لبس على طول وحضر العشاء قابل واحد عند اخوي اخذه على انفراد وطلب منه وحده من بنات اخته هذا كله مااحد يدري ياغافل لك الله .استمر يتصل ويرسل على الايميل كانه مو زعلان .وانا يوم رحت كنت بس اسبوعين اغير جو وارجع بنفسيه احسان واقص والصبغ وارجع شكلي متغير قولت انا حجزنا بطائره بنجي قال لا انا بجيكم كل مره الاسبوع الجاي بجي وهو عشان يعطيني درس ما اقول بروح مره ثانيه كل ما اكلمه بتجي ان شاء الله وفي يوم من الايام جاتنا حرمه تعتبر زوجة عم البنات الي يبي ياخذ منهم وقالت لأختي خلي اختك تاخذ عياله وتروح لزوجها تراه جالس يخطب جاتني اختي وقالت متى بتروحون قولت والله هو كل مره يقول بيجي قالت انا بقولك السالفه تراء زوجك جاليس يخطب وينتظر الرد عشان يجي على اساس انه ياخذك وهو يسوي الخطبه وتروحون من هناك وانتي ما تدرين ما اخفي عليكم الحرقه الي جاتني بس ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل انا لله وانا اليه راجعون حجزت اليوم الثاني على طول ورحت من غير ما يدري دخل البيت الا انا والعيال وولد خوي قدامه لان اولادي صغار اكبرهم 5 سنوات اخذته عشان بعد ما يقول وجايه لوحدك ويسبب مشكله بس وهو جالس طول الوقت يقول انا بنرجع وانا اقول خلاص حنا جينا معد هناك هدف تروح عشانه. جيت للبيت والله لا يوريكم كيف الدنيا محيوسه وانا الرتب لقيت ورقه مكتوب علها الاعمال الي يبي يسويه من اسنان الى اقمشه جديده لثياب جديده الى فحص مستشفى خلاص حاط في باله السلفه من جد سويت نفسي ما ادري عن شي هذا طبعآ راي اخواتي ولا انا بموت من القهر جاء اليوم الثاني من وجودي عنده اتصل الرجل الي كلمه عشان البنت شفت الرقم واعطيته الجوال كان بينزله رحت فتحت الجوال وقولت رد رد كلم وهو في قمت الارتباك لاني جنبه يحط السماعه على الاذن اليمين واليسار ويرخي الصوت عشان ما اسمع بعدها قفل قولت اش عنده غريبه قال ولا شي جلست ازن ابي يتكلم عشان انفجر لكن الانسان الي قبل شوي كان طيب قلب وحش انقلعي مني هناك ويكرر الكلمه تعوذة من الشيطان ونزلت كلمت اختي وعرفت منها انهم ما وفقو عليه وهو كان متوقع انهم بيوافقون وكان في الليل يقول ان البنات صارت ترغب المتزوج اكثر يقوله بكل ثقه المهم انا الان مدري كيف اسوي ولا ادري كيف اروح واحس اني بموت كل ما اشوفه اتذكر السالفه احس قلبي بيخرج من ماكانه ومسويه اني ما ادري وهو ما تكلم ولا وضح ولاشي وقبل 3 ايام كلمه واحد شايب نفس الارتباك الي جاه يوم كلم الرجل يمين ويسار ويرخي صوت الجوال بس هذا الثاني ما ادري اش عنده بس الي اعرفه ان هذا الشايب الي كلمه يحبه بجنون قولت يمكن جاه خبر انه يبي يتزوج قال بس ابشر بل عوض مادري اش اشوي يبغاني اسمع كلمه ولا اقول لا ولا انكد عليه هذا مع العلم ان زوجي جنوبي غربي والله يوقف الي دلتني عليكم قالت اعرضي مشكلتك في منتدى الاستاذه ناعمه مو قصرين معك وانا داخلها المنتدى وربي الي يعلم كائنكم طايحين علي من اسماء ارجوكم ريحوني اش اسوي وقررت اتغير تغيير جذري انا جنوبي شرقي

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
ماشاااااء الله ,,,,اختي ودي اساعدك ,,,,بس الكتابه متكدسه و مافي فواصل تريح العيــن ابدا ,,,, لو سمحتي اذا ممكن بس شوي تكبرين الخط و تعملين فواصل و تكتبين المفيد ,,, و اسمحيلي اختي

و مايصيـــــــــــر خاطــــــــرك الا طيــــــــــــب :icon26::icon26:

معلومات لحظة صمت لنتغير
اسمحي لي انا اول مره اشارك في منتدى عشان كذا ماعرفت اكبر او اغير شي مو رضي اظلل بس ميسوي شي وجزاك الله الف خير بنوته طموحه

دنيا الحب

معلومات دنيا الحب
ياااااااااااللة 0000يعني فية رجال بنجاسة هاذي حسبي اللة ونعم الوكيل بس ؟واللة جد جد خوفتيني لانة انا دايم ازننننننننننننن على زوجي بروحة لهلي وهو يرفض طيب ليش الرفض مدري اللة اللة يعينك ويصبرك ياقلبي واللة قلبي معاك حبيبتي دام حط براسة الزواج حطة ؟؟بس انصحك غيري بشكلك ولبسك ولاتزنين علية ابد وحاولي تريحية في البيت وتغاضي لكن (ابد ابد لالالالالالالا تتنازلي عن حقك يعني ازا هانك لاتسكتي وادبيية وانتي في بيتك ابد ابد لاتتركي بيتك ويااااااااااارب يهدية ويحنن قلبة عليك وطبعا اول واخر شي الجئ لربك وادعي والحي انة يحنن قلبة عليك وعلى عيالة

معلومات لحظة صمت لنتغير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اطرح مشكلتي وانا في امس الحاجه لك كلمه تلملمني من جديد وانا بعد الله استغيث بكم يعلم الله اني اكتب وقلبي يعتصر الم لا اطيل عليكم قصتي هي اني وزوجي كلما حدث بيني وبينه خلاف ذهب يبحث عن زوجه وذلك بدون علمي اتفجئ من اخته احيانآ تسالني مابك انتي وزوجك اقول لا شي مع العلم ان زوجي غامض ولا احد يعلم ما يدور في راسه لكن اخته هذه اقرب واحده له تسحبه في الكلام .ولكنها الان تزوجت ولا استطيع معرفة ما يدور في راسه إذا زعل لا يخبرني ولا يوضح لي ذلك القصه ولدت وليس عندي شغاله وانا في مدينه بعيده عن اهلي ولدي 3 اطفل غير الطفل الجديد ولدي متوفين الله يرحمهم طلبته شغاله بعد بكى وزعل قدم لي بس ليسا ما جاة من قبل احمل يقول احملي وابشري اجيب لك شغاله الى انا صرت في الشهر الثامن وانا في بكى وزعل اقول حس بي انا تعبانه لاحياة لمن تنادي هو رافض الشغاله من مبدئ انها تاثر على تربية العيال وانا في البيت لست موظيفه في انتظر التوظيف ان شاء الله . وعلى فكره نسيت اقولكم انه سوى له جلسه في البر وصار يروح لها بستمرار وهذا بعد الي خلاني ابي اروح لااهلي لانه يا نايم او في العمل او في البر ولا يجلس معي بس دقيق اسم انه جلس معي ويروح والنفاس تبي احد على الاقل يكلمها او يونسها. المهم بعد بكى وزعل ابي اروح لاهلي احد من خواتي فترة النفاس بس رفض رفض بات وفي نهاية الاربعين باقي لي ثلاث اسابيع واخرج من الاربعين قولت بروح لاهلي رفض دخل علي مره من المرات وانا ابكي بكى شديد قال مابك قلت ابي هلي دفني من كتفي وقال بس بلا دموع تماسيح بعد يومين قولت خلاص بنروح قال طيب اغراضكم جاهزه يالله قولت ان ولد خوي بيجي ياخذني بطائر رفض الا هو الي يوديني وداني بسياره يوم مشينا في الصباح وصلنا في الليل واحنا في الطريق قولت متى تجي تاخذنا قال انتي قررتي متى تروحين انا اقرر متى ترجعين صابني الرعب من الكلمه قولت اش قصدك قال لا ولاشي على ما ادبر اجازه ازبط اموري اجيكم كاني ارتحت وياليتني ما ارتحت وكان طول الطريق يسولف ويضحك مو مبين ابد انه زعلان مره مره مره ولما وصلنا اهلي نزلت كان عند واحد من اخواني عشاء لبس على طول وحضر العشاء قابل واحد عند اخوي اخذه على انفراد وطلب منه وحده من بنات اخته هذا كله مااحد يدري ياغافل لك الله .استمر يتصل ويرسل على الايميل كانه مو زعلان .وانا يوم رحت كنت بس اسبوعين اغير جو وارجع بنفسيه احسان واقص والصبغ وارجع شكلي متغير قولت انا حجزنا بطائره بنجي قال لا انا بجيكم كل مره الاسبوع الجاي بجي وهو عشان يعطيني درس ما اقول بروح مره ثانيه كل ما اكلمه بتجي ان شاء الله. وفي يوم من الايام جاتنا حرمه تعتبر زوجة عم البنات الي يبي ياخذ منهم وقالت لأختي خلي اختك تاخذ عياله وتروح لزوجها تراه جالس يخطب جاتني اختي وقالت متى بتروحون قولت والله هو كل مره يقول بيجي قالت انا بقولك السالفه تراء زوجك جاليس يخطب وينتظر الرد عشان يجي على اساس انه ياخذك وهو يسوي الخطبه وتروحون من هناك وانتي ما تدرين ما اخفي عليكم الحرقه الي جاتني بس ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل انا لله وانا اليه راجعون حجزت اليوم الثاني على طول ورحت من غير ما يدري دخل البيت الا انا والعيال وولد خوي قدامه لان اولادي صغار اكبرهم 5 سنوات اخذته عشان بعد ما يقول وجايه لوحدك ويسبب مشكله بس وهو جالس طول الوقت يقول انا بنرجع وانا اقول خلاص حنا جينا معد هناك هدف تروح عشانه. جيت للبيت والله لا يوريكم كيف الدنيا محيوسه وانا الرتب لقيت ورقه مكتوب علها الاعمال الي يبي يسويه من اسنان الى اقمشه جديده لثياب جديده الى فحص مستشفى خلاص حاط في باله السلفه من جد سويت نفسي ما ادري عن شي هذا طبعآ راي اخواتي ولا انا بموت من القهر جاء اليوم الثاني من وجودي عنده اتصل الرجل الي كلمه عشان البنت شفت الرقم واعطيته الجوال كان بينزله رحت فتحت الجوال وقولت رد رد كلم وهو في قمت الارتباك لاني جنبه يحط السماعه على الاذن اليمين واليسار ويرخي الصوت عشان ما اسمع بعدها قفل قولت اش عنده غريبه قال ولا شي جلست ازن ابي يتكلم عشان انفجر لكن الانسان الي قبل شوي كان طيب قلب وحش انقلعي مني هناك ويكرر الكلمه تعوذة من الشيطان ونزلت كلمت اختي وعرفت منها انهم ما وفقو عليه وهو كان متوقع انهم بيوافقون وكان في الليل يقول ان البنات صارت ترغب المتزوج اكثر يقوله بكل ثقه المهم انا الان مدري كيف اسوي ولا ادري كيف اروح واحس اني بموت كل ما اشوفه اتذكر السالفه احس قلبي بيخرج من ماكانه ومسويه اني ما ادري وهو ما تكلم ولا وضح ولاشي وقبل 3 ايام كلمه واحد شايب نفس الارتباك الي جاه يوم كلم الرجل يمين ويسار ويرخي صوت الجوال بس هذا الثاني ما ادري اش عنده بس الي اعرفه ان هذا الشايب الي كلمه يحبه بجنون قولت يمكن جاه خبر انه يبي يتزوج قال بس ابشر بل عوض مادري اش اشوي يبغاني اسمع كلمه ولا اقول لا ولا انكد عليه هذا مع العلم ان زوجي جنوبي غربي والله يوقف الي دلتني عليكم قالت اعرضي مشكلتك في منتدى الاستاذه ناعمه مو قصرين معك وانا داخلها المنتدى وربي الي يعلم كائنكم طايحين علي من اسماء ارجوكم ريحوني اش اسوي وقررت اتغير تغيير جذري انا جنوبي شرقي[/quote]</p>

معلومات مجروحه و أكابر
هلا بك غاليتي

المشكله هنا بزوجك ماهو فيك أنتي ماقصرتي عيال وعنده وزوجه قايمه بواجبها عنده

نصيحه من أخت تبي لك مصلحتك وعيالك

خليك جالسه بالبيت وخليك مثل ماأنتي وإن شاءلله بيجي اليوم اللي تتوظفين فيه ويرزقك الله

من حيث لاتحتسبين وأتعبي على تربية أولادك

ولاتهزك أي إشكاليه بينك وبينه وتقولين بأروح بيت أهلي وبأزعل وراح أنكد عليه

لأن كل هذا صدقيني صدقيني والله ماراح يفيدك إلا بزياده الهم والشقى

وأهلك وإن صبروا عليك اليوم ماراح يصبرون على أولادك وراح ياخذهم وتربيهم حرمه ثانيه غيرك

أفضل الأمرين جلوسك ومحافظتك على كيانك وعيالك تحت ضلك وضل أبوهم

وخلي في بالك لو أن الكلمه اللي راح أقولها قويه

لو تزوج عليك لاسمح الله ماتدرين رب ضرت ٍ نافعه يمكن يتغير لك للأفضل يمكن تتحسن أحوالك

يمكن يخلي زوجك يشوف الفوارق بين الحريم ويرده الله لك رداً جميلاً

والله ياقلبي أن أعرف لك وحده زوجها موريها الويلات ضرب وسب وشتم وحياة لاتطاق وسفر

واله مجرد ماتزوج زوجته الثانيه والله بلسانها قالت أن زوجها تغير 180 درجه تقول والله تمنيت أنه

تزوج من زمان

لاتقولين الأزواج ماهم واحد الرجال وحده مارده للأولى ومارده للأساس لأم أولاده

وخلي في بالك أنك أنتي أول وحده في حياته أنتي من لها حق الأولويه

وإذا تزوج يعني نهاية المطاف بالعكس يمكن يتكلم معك يمكن تشوفين الأشياء اللي كان هو يدورها وتتضح

لك الرؤيا

حبيبتي لاتخلين الأمور وتشابكها تلخبط تفكيرك وتصنع منك أمرأه محبطه منهاره بعدين يجي ويلومك

ويطلع الحق له وعليك

هونيه وربي يكتب لك اللي فيه خير

وكرري الدعاء وهو نايم وأقري عليه وهو نايم بقلبك

ياودوود ياودوود ياذا العرش المجيد يافعال لماتريد أسألك بوجهك الكريم وعرشك اللذي لايضام أسألك بكل أسم سمية به نفسك وكل صفة أتصفة بها أن ترد زوجي.... ردا جميلا وتصلح ذات بيننا

دعواتي لك بالتوفيق ......

معلومات حبيبت رشيد1
اهلين اختي الله يهديه لكي ويحنن قلبه عليك ويبعده عن الحرا م عليكي اختي با الصلاة ثلث اليل وتكثرين الدعاء والاستغفار ويعمي قلبه عن الزواج

ميوسه

معلومات ميوسه
عزيزتي وصلتي للمكان المناسب

انتي ماشاء الله عليك عارفه انو الحل بايدك

غيري بنفسك اول مو تدللين بزوجك ولاتغيرين بشكلك لالالا غيري بشخصيتك بقوة شخصيتك

وطالبي بحقوقك بكل قوه بس باسلوب حلو

والاهم حبي نفسك على حساب زوجك وخليه يلاحظ انو انتي انانيه ومطنشته بس مو مقصره بواجباتك الزوجيه

وادخلي د\ورات منوعه اتيكيت لغات ورياضه وغيري بشكلك بالتدريج عشام مو له هالتغير لك انتي متعي نفسك باي اسلوب بسيط بالامكانيات الموجوده عندك لو داخل البيت سوي اجواء لك بس عبي البانيوا ومليه رغوه وشموع واسترخي فيه وخليه يلاحظ كيف مدلله نفسك وقيسي عليها هالامور بالبيت

بس بطلي تدقين بالجوال او ترسلين مسجات وهو برا

واقري قصة ام الوليد وام بسمه الامارتيه بقسم القصص والحكايات بالمنتدى راح تفيدك كثير

واذا زوجك جنوبي غربي تناسبك قصة برود ومطر اقريها زين بنفس قسم القصص والحكايات

موفقه

معلومات ابداااع أنثى
الله يهون عليك حبيبتي عليك بالصبر والدعاء واهتمي بنفسك وما
عليك منه تصرفاته اكيد انك بعيده عنه حاولي انك تقربين منه وذا خلصتي الأربعين اهتمي بنفسك مرة واشبعيه بالفراش غيري من لبسك وحركاااتك معه انا حاسه انه مالك مهتمه فيه يمكن من الحمل ومعذورة بس حاولى تجذبيه ناحيتك وسيرة الزواج لاتجبيها عنده خليك مطنشه ولاهمك خلي يركض وراك بدلع واهتمامك فيه صدقيني زوجك يدور الزواج لانك مالك مشبعته اعذريني على صراحتي حاولي ناحيه الفراش ابدعي فيها وتفنني وشوووووف النتيجة اذا نسي امر الزواج بالكلية

الله يكون بعونك عزيزتي ويفرج همك

معلومات لحظة صمت لنتغير
بنوته طموحه_دنيا الحب_ مجروحه واكابر _حبيبت رشيد_ميوسه_ابداع انثى الله يسعدكم ويجزاكم خير .الان عمر طفلي شهرين ويقول احملي انا ابي عيال واقول طيب بس عشان ما يسبب لي مشاكل ماادري اش اسوي كل ما شفته احس اني اكرهه المخادع وعيالي مالي خلق لهم والبيت ما ابي اسوي فيه اي شي احس اني بموت قهر مع اني اسوي انه الملك الي ما مثله بس كله تمثيل وقلبي بيطلع من مكانه .

همس النديم

معلومات همس النديم
الله يعجل بفرجك .. وتحاشي نقاااااشه وهو متأزم لانهم رفضوه .. واهتمي بنفسك واولادك وبيتك ..

وحرصي على التجديد والتغير له ولو انك بنفسيه تعباااااانه والله قادر يسخره لج ولا يشوف بعينه الا انتي ..

معلومات قمر نصف الشهر
الله يعينك على بلواك تصدقون يابنات ان بلوانا بهزمن رجالنا. قبل الناس تحاتي عيالهم والحين نحاتي رجالنا
الله يرزقنا الجنه وياكم

معلومات ابداااع أنثى
غاااليتي نصيحة من اخت لاتحملي الان ابدا طفلك صغير لاتهلكي نفسك بالحمل وهو جالس يدور عرورس وانت جالسه تعبي نفسك اهتمي بنفسك وفي زوجك واولادك وبيتك وحاولي دائما تجديد في كل شيء في حياااتك الله يوفقك ...

معلومات لحظة صمت لنتغير
همس النديم _قمر نصف الشهر ابداع انثى الله لايحرمني منكم ويجزاكم خير الف خير .بس الي ابي اقوله صبر جميل والله المستعان .الله يسخره لي ولعيالي ويرده رد جميل يا حي يا قيوم .ما تتخيلون كيف صرت من الانسانه المرحه الى وحده ذبحها الصمت والذبول الي مجنني ابي اعرف هو بعد يدور بعد ما ردوه ولا صرف نظر .احس اني عايشه في قلق مستمر مني قادره استقر

المرهفة

معلومات المرهفة
خليني اكون معك صريحة..وآسفة لو كنت قاسية معاك
انت قلتي عندك اربعة اطفال ..اكبرهم عمره خمس سنوات
وما عندك شغالة

خلينا نتخيل حياتك

بيت مزعج اصوات عالية مضاربات متكررة بين الاطفال..
اربعة اطفال كلهم يحتجون الى من يلبسهم وثلاثة يحتاجون الى من يؤكلهم واثنين يحتاجون الى تغيير الحفاظ كل اربع ساعات.. كل ساعة تقريبا هناك بقعة مسكوبة على الموكيت تحتاج الى دعك. كل ساعة هناك طلب(ماما اريد ماء..ماما اريد لعبتي..ماما قشري لي تفاحا..ماما ضربني فلان...الخ)
اربعة اطفال يحتاجون الى تحميم كل طفل ربع ساعة يعني ساعة كل يومين
يحتاجون الى تمشيط وارضاع وتنويم...
وفي ايام مرضهم..آه يحتاجون الى اهتمام مضاعف
هذا غير حاجتهم الى المداعبة واللعب معهم والاستماع لهم
وفوق كل هذا لديك هم الطبخ والنفخ وغسيل الاواني التي لا تنتهي
وكنس البيت وتمسيح الابواب والشبابيك والطاولات وغسل الملابس و و و والخ
كل هذا بشكل يومي
ما اتعجب منه الان ..كيف وجدت وقت لكتابة مشكلتك؟؟
كيف لك ان تهتمي بنفسك؟اين الوقت لتسريح شعرك وتزيين وجهك؟
لا اتخيل ابدا انك تجلسين جلسة هادئة مع زوجك في وجود هذا الكم من الاعمال مع ازعاج الاطفال.
زوجك يريد الزواج ..لانه يريد الهدوء
يريد الراحة
يريد زوجة .لا خادمة ومربية
يريد جل وقتك له هو
ستقولين :هو يرفض الخادمة
اقول:حاولي باي طريقة حتى لو قدمت باسم اخوك.

ثم دعيني اسألك كيف هو حال جسمك وبطنك بعد هذه الولادات المتكررة في هذه المدة الوجيزة
وتقولين يريد ايضا طفلا خامسا الان
ياشيخة اتقي الله في نفسك
هو يريد ان يكبس عليك ليجد عذرا في زواجه
التي في مكانك تفكر الان في انجاب الطفل الثاني وانت تفكرين في الخامس؟؟
نظمي نسلك وحافظي على جسمك
فلنفسك عليك حق

معلومات لحظة صمت لنتغير
المرهفه يعطيك العافيه من قالك اني ابي احمل انا بس اسايره ولا انا ما ابي حمل الان .كيف اتعامل معه في هذي الفتره يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا استاذه : ناعمه تكفين ردي على انا بعد الله سبحانه وتعالى التجئ لك لا تخلين اروح لناس ممكن يخريون بيتي تكفين والله لو بيدي جيتك على اول طائره لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن العين بصيره واليد قصيره مالي لا حيل ولا قوة الا بالله والله اني من سنتين ادور عليك وابي احد يدلني كيف اكلمك والحمدلله بعد هذي المشكله علمتني وحده بمنتداك وكانك نزله لي من السماء والله الي يعلم. كيف اكلمك او ارسلك وتردين علي اعتبريني اختك الصغيره الي مالها بعد الله الا انتي

معلومات ام مصعب الشمالي
السلام عليكم ورحمة الله
(اختي لحظة صمت لنتغير )ما اجمل هذه العبارة اجعليه ديدن لك كما كتبتها
لقد مررنا بمشكلة قريبة من مشكلتك جدا وفي خلال خمس سنوات عرفت التصرف الصحيح تخيلي درس تتعلمينه في خمس سنوات لابد ان تحصلي على الفائدةانا تزوج الرجل الذي عندي وانجب بنتان وتغيرت العلاقة الاسرية سواء مع بعضنا او علاقته مع الاولاد وترتب على ذلك معناة كبيرة ولمنني فكرت وتدبرت وفهمت ان مااخطئك لم يكن ليصيبك وما اصابك لم يكن ليخطئك واليك هذه الفوائدمن اخت مخلصة:
1- اولا العلاقة مع الله عز وجل فقد توجهت الى حفظ القران وفهم معانيه خاصة صورة البقرة والمحافظة على السنن والصيام النافلة ووالله ياختي حقا وجدت السعادة الحقيقية .
2- نفسك ثم نفسك اهتمي بالتطوير وتعزيز الذات ،الاهتمام بالجمال بدون مبالغة ولا تقولي من اجل زوجي بل لأرى نفسي جميلة ، اهتمي بقراءة الكتب المساعدة على تطوير الذات مثل كتاب لاتدع الاخرين يحتلون رأسك او من خلال مواقع تطوير الذات، حاولي ان تستغلي مواهبك
3- اهتمي باولادك وتذكري انهم هم احق الناس بحنانك وانك مسؤلة امام الله عنهم اعرف انك في هذه الفترة ستكونين عصبية عليهم ومشوشة لكن صدقيني هدوؤك سيجعل الاطفال هادين
4- الان جاء دور الزوج قومي بواجباته ارضاء لله وليس له وركزي على رضا الله والله ياأختي العلاقه الزوجيه معة لم اكن ارغبها بل كنت اكرهه ولكن كا ن يهونها علي ان افكر برضى الله ، تذكري انه ممكن ان يقوم باسواء الاعمال تجاهك وما هو التصرف الصحيح
5-حاولي ان تكوني متماسكة في المواقف الحرجة والله كنا نتخيل ان يذمنا امام الناس وياتي بزوجته عندنا وكيف سنتصرف في هذا الموقف
6- انصحك بقراءة كتابة للدكتورة ناعمة الهاشمي بعنوان سبعة اسرار لاكتساب زوجك

معلومات ابداااع أنثى
السلام عليكم ورحمة الله
(اختي لحظة صمت لنتغير )ما اجمل هذه العبارة اجعليه ديدن لك كما كتبتها
لقد مررنا بمشكلة قريبة من مشكلتك جدا وفي خلال خمس سنوات عرفت التصرف الصحيح تخيلي درس تتعلمينه في خمس سنوات لابد ان تحصلي على الفائدةانا تزوج الرجل الذي عندي وانجب بنتان وتغيرت العلاقة الاسرية سواء مع بعضنا او علاقته مع الاولاد وترتب على ذلك معناة كبيرة ولمنني فكرت وتدبرت وفهمت ان مااخطئك لم يكن ليصيبك وما اصابك لم يكن ليخطئك واليك هذه الفوائدمن اخت مخلصة:
1- اولا العلاقة مع الله عز وجل فقد توجهت الى حفظ القران وفهم معانيه خاصة صورة البقرة والمحافظة على السنن والصيام النافلة ووالله ياختي حقا وجدت السعادة الحقيقية .
2- نفسك ثم نفسك اهتمي بالتطوير وتعزيز الذات ،الاهتمام بالجمال بدون مبالغة ولا تقولي من اجل زوجي بل لأرى نفسي جميلة ، اهتمي بقراءة الكتب المساعدة على تطوير الذات مثل كتاب لاتدع الاخرين يحتلون رأسك او من خلال مواقع تطوير الذات، حاولي ان تستغلي مواهبك
3- اهتمي باولادك وتذكري انهم هم احق الناس بحنانك وانك مسؤلة امام الله عنهم اعرف انك في هذه الفترة ستكونين عصبية عليهم ومشوشة لكن صدقيني هدوؤك سيجعل الاطفال هادين
4- الان جاء دور الزوج قومي بواجباته ارضاء لله وليس له وركزي على رضا الله والله ياأختي العلاقه الزوجيه معة لم اكن ارغبها بل كنت اكرهه ولكن كا ن يهونها علي ان افكر برضى الله ، تذكري انه ممكن ان يقوم باسواء الاعمال تجاهك وما هو التصرف الصحيح
5-حاولي ان تكوني متماسكة في المواقف الحرجة والله كنا نتخيل ان يذمنا امام الناس وياتي بزوجته عندنا وكيف سنتصرف في هذا الموقف
6- انصحك بقراءة كتابة للدكتورة ناعمة الهاشمي بعنوان سبعة اسرار لاكتساب زوجك
ماشاء الله عين العقل والصواب بارك الله فيك نعم المراة العاقلة ...

معلومات احبه موووووت
حسبي الله ونعم الوكيل الله يعينج عليه نصيحتي لج يا اخيتي انج تبيبن له الموضوع بطريقه غير مباشره تقولين له انه رفيجتج زوجها عرفت انه تزوج عليها فقامت وتركت له البيت والعيال وقالت له خل الي بتزوجها تربي الي عيالك واهي بعد بدور نصيبها وانا لو كنت مكانها اكيد بسوي مثلها ليش اضيع عمري معاه وعلي عياله خلي زوجته تربيهم له وانا الزم علي حياتي عجل اضحي و مقصره معاه بشيء ويتزوج علي اكيد مابرظي وبسوي مثلها واذا حس انج حتي عيالج ماتبينهم عندج علشانج بتشوفين نصيبج فأكيد اهو راح يراجع نفسه الأن الحرمه الي بياخذها مستحيل انها تتحمل عياله فأنتي بس خوفيه ومدام انه مايبيج تعرفين فأكيد الي راح ياخذها بيخليها بسر والزوج الي يخاف علي مشاعر زوجته معناتها انه لازال يحبها الأن في رجال والعياذ بالله مايهتمون يقولون لزوجاتهم انهم بيتزوجون وانتي زوجج من النوع الي شكله يخاف يفقدج فأنتي استغلي هنقطه لصالحج والله يخفف عنج.

معلومات لحظة صمت لنتغير
ام مصعب الشماليه_kokycooi_احبه موت _ابداع انثى الله يجزاكم عني خير الجزاء ولا يوريكم مكروهويسعدكم دنيا واخره ويجمعنا في الفردوس الاعلى من الجنه يارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه