مشتاقه لحضنك حبيبي

احصائياتى
الردود
48
المشاهدات
12K
معلومات خواطري ذكرى
مشتاقه لحضنك حبيبي
مراحب للحلوين
ابغى اكتب مشكلتي وكيف تعاملت معاها وابغى رايكم بموقفين اذا صح ايدوني واذا غلط انصحوني ولا تنسوني بدعوه حلوه

مشكلتي ذكرتها قبل كذا
وهي ان زوجي ادمن العاده السريه وهجرني
نصحوني البنات بعدة نصائح
اولها باللجوء الى الله والدعاء وكثرة الاستغفار
ثانيها اهتم بمظهري واكون مغريه بكل الاوقات (وفيه نصايح كثيره الله يسعدهم بس هذا اللي سويته)
صرت احاول اغريه وانا اللي ابادر بأكثر من طريقه وهو يتجاوب واتركه فتره ابغاه يبادر كعادته بس يرجع للعاده السريه ولا يطلب مني شي
الموقف الاول
مره سويت جو شغلت شموع وحركات وكان في الصاله ويعننه مو منتبه ارسلت رساله جريئه له اول مره اطلب بشكل جريء بس باسلوب حلو وتخيلووووو طنشني وانا استناه اوووووول مره يردني انجرحت مررررررره وقمت وضيت وصليت ودعيت ربي وطلعت كل اللي بنفسي والحمد لله ارتحت كثييير وحلفت ما اغريه واطنشه لو يجلس سنه مايقرب مني بكيفه
ومن البكره بينت له زعلي اعطيه حقوقه وبس ما اكل معه ولا اجلس معاه ابد
مر اليوم الاول واليوم الثاني يحاول يسولف ويمزح وانا مطنشه وبدا يطلب مني ذاك الشي باسولب غبي<شمالي شرقي (وكنت مره ماني طايقه قربه احس اني مجروحه منه مره)طبعا انا رفضت وقلت له (تعرف وش معناة ترد مرتك انت جرحتني بعد عني اصلا انا عفتك انا ماني رخيصه متى مابغيتني تجي ومتى مابغيت تردني) وقمت وتركته <حسيت بتانيب الضمير عشاني عصيت ربي بس والله غصب عني ماكنت متقبلته ابد
توقعته يزعل بس مازعل ولا شي عادي واخذنا فتره فتور شوي وانا ما اترك نظافتي ولا عطري وحاول البس ملابس ساتره ومغريه بنفس الوقت
الموقف الثاني
مره حاول يمزح معي بحذر تجاوبت معاه ولما شافني تجاوبت معه بعد عني يبغاني اجيه بس ما قربت منه امزح معه واضحك وانا بعيد عنه
بعدين قاللي كلمه معناها >انا عارف انك ميته علي بس تعالي <
قلتله انت تعال <قهرني ابغاه يحسسني انه هو يبغاني ويجيني مو انا اجيه
وقالي ((تجيني زي الكلبه))<يعننه يمزح
انصدمت وقلت انت تهيني وتبغاني اجيك عدٌل كلامك وابشر!
وعاد نفس كلمته اكثر من مره وقلت له ( انا ابغاك ومشتاقه لك بس اذا هذا اسلوبك مستحيل اجيك) وقمت وتركته توقعته يزعل بس طلع العكس انا زعلت وهو يحاول يمزح ويتكلم معي
بعد كذا اتخذت عدة اجراءات
اولا: التجأت لربي
عشان نفسي مو عشانه والحمد لله راح كل التعب والقهر اللي كان يجيني منه تغيرت نظرتي للمشكله كلها كنت اتوقع ان المشكله فيني واني غير مغريه وثقتي انهزت وبعد ما اتجهت لربي ارتحت كثيير وصرت انظر له على انه مبتلى بمرض وادعي له بالشفاء والهدايه
ثانيا: اهتميت بنفسي ونظافتي ومظهري بشكل اكبر
ثالثا:ابتعدت عنه وعاملته باحترام ووقفت عن محاولات الاغراء تماما وانشغلت بنتي وبيتي وسجلت بتحفيظ و صرت اعزم جاراتي واروح لهم
واذا شفته يسوي العاده السريه كأني ماشفت شي
واقرا قران بصوت عالي ،اجيب المصحف اقوله يسمع لي ،اترك بنتي عنده واذا طلعت من البيت استودعه الله وادعي له باستمرار وهو طالع وهو داخل وينبسط اذا شافني ادعي له وامدحه كثييييير
النتيجه
لاحظت تغير معاملته معي تماما ولله الحمد صار يحترمني ويحن علي
وكريم معي مرررره والله يا بنات مره مبسوطه الله يثبته
ترك الافلام الاباحيه ولله الحمد يارب مايرجع لها < قولو امين
مازال يمارس العاده السريه ولكن اقل من قبل
مازال هاجرني في النوم اسأل الله انه يرده لي ردا جميلا
ابغا نصيحتكم اذا صار بينا لقاء كيف اتصرف؟
نفسي افهمه مايطول عني باسلوب حلو!
اذا فيه قصص او مواضيع تفيد مشكلتي اتمنى منكم تضعونها للاستفاده
واخيرااا
اسأل الله العلي العظيم ان يفرج كرب كل من ترد علي ويسخر لها زوجها ويحقق امنياتها عاجلا غير اجل ااااامين:38:

MP3

معلومات MP3
اكثري من الاستغفار

غيمت غلا

معلومات غيمت غلا
براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافوا الى الامام

وربي اول مره اقرى موضوع فيه مشكله وحل مع بعض ما شا الله عليك الله يقويك ويصلحه لك ويسخره يارب
خليك على نفس خطواتك والله ما في احسن من الاتجأ الى الله الله يتوب على زوجك ويصلح اموركم
جد انا معجبه من كل قلبي بأسلوبك الراااااااااااااائع الله يوفقك ويعطيك على قد نيتك

احساس صعب

معلومات احساس صعب
ما شاء الله تبارك الله واصلي على ما أنتي فيه وأكثري من الدعاء برغبة وإلحاح
والله يسخرلك زوجك ويصلح ما بينكم

معلومات خواطري ذكرى
براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافوا الى الامام

وربي اول مره اقرى موضوع فيه مشكله وحل مع بعض ما شا الله عليك الله يقويك ويصلحه لك ويسخره يارب
خليك على نفس خطواتك والله ما في احسن من الاتجأ الى الله الله يتوب على زوجك ويصلح اموركم
جد انا معجبه من كل قلبي بأسلوبك الراااااااااااااائع الله يوفقك ويعطيك على قد نيتك
ياعمري ردك الاروع اسأل الله ان يتقبل دعائك ويرزقك المثل ويسخر لك زوجك ويسعدك في الدنيا والاخره

نتوس

معلومات نتوس
الله يسخررررررررررره لك ويوفقك .. استمررري وعليك بالصبررر

معلومات خواطري ذكرى
ما شاء الله تبارك الله واصلي على ما أنتي فيه وأكثري من الدعاء برغبة وإلحاح
والله يسخرلك زوجك ويصلح ما بينكم
اللهم امين ولك بالمثل افرح الله قلبك افرحتيني بردك

معلومات نبراس الهداية
أختي خواطري ذكرى مشكلتك قريبة من مشكلتي جدا ولكن أنا زوجي لم يكن هكذا من البداية بل كان حتى عندما يتأخر خارج البيت ويجدني نائمة يصحيني من النوم ولكن بعد أن راى طليقي أصبح كزوجك وأشد أصبح لا يطيق الجنس أبدا حتى أنه هجر البيت لا يأتي بالأيام بحكم ن له غرفة في مقر عمله. طبعا لا أعلم هو يقول أن هذا هو السبب وقد تكون هناك أسباب أخرى ونحن على هذا الحال منذ ما يقارب سنة ونصف أضغط على نفسي أحيانا وأتقرب منه أحيانا يتجاوب وحدث حمل في هذه المرات القليلة لعلها لحكمه يريدها ربي ونعم بالله ولكن في الأغلب يصدني أو يتعمد النوم قبل الأولاد حتى لا أقرب منه ولكن لا أعلم أن كان يمارس العادة السرية أم لا فهو لا يمكن أن يفعل ذلك عندي أبدا . وعملت مثل ما عملتي بفضل نصائح الأخوات في المنتدى الا إنني زدت أن أخبرت إبن خالته فهو يعزه كثيرا وحدثه عن هجره البيت فقط وأنا أستمريت على الدعاء وتجاهله وتطنيشه . الأن الحمدلله بداء يعود إلى البيت ولو متاخراً ولكن ينام في البيت وقل سهره كثيرا بس العلاقة خيرني قال ما أدرى إلى متى سيستمر هذا قد يستمر سنين أما تصبري أو أطلقك حتى لا أظلمك . هو يعلم إني أحبه وسأصبر من أجل أولادي قبل كل شي . لقد وكلت أمري إلى الله واحتساب الأجر فإني أذكر له الخير وكيف كان يعاملني فقد عشت معه أول 4 سنوات وكنت عنده كملكة فأنظري كيف سأتحمل بعد هذا أن أكون بحياته مجرد خادمة له ولأولاده ولكن ليس لنا الا اللجو إلى الله وأحتساب الأجر يا أختي . اسال الله العلي القدير أن يرد لنا أزواجنا رداً جميلا ويقر أعيننا بهدايتهم ويحببنا إلى قلوبهم ويستر عيوبنا عنهم ويستر عيوبهم عنا ويلهمنا الصبر ويجعل عاقبة صبرنا خيراً أن القادر على ذلك ولا تنسيني من دعائك ولكي بالمثل إن شاء الله.

فرزانة

معلومات فرزانة
ربى معك و يقوى ايمانك استمرى على ذلك و كونى حسنة الظن بالله ان الله سيكون معك و سيرجع لك زوجك عاجلا و ليس اجلا ان شاء الله
و بالنسبه للروابط سوف ابحث لك عن مواضيع لذلك و اضعها لك ان شاء اله

معلومات ام اسامة وابي
اسال الله لك من الله سعادة لا تزول ويرد لك زوجك ردا جميلا ويكره لك الكفر والفسوق والعصيان ويرزقه حبه وحب من يحبه

معلومات خواطري ذكرى
أختي خواطري ذكرى مشكلتك قريبة من مشكلتي جدا ولكن أنا زوجي لم يكن هكذا من البداية بل كان حتى عندما يتأخر خارج البيت ويجدني نائمة يصحيني من النوم ولكن بعد أن راى طليقي أصبح كزوجك وأشد أصبح لا يطيق الجنس أبدا حتى أنه هجر البيت لا يأتي بالأيام بحكم ن له غرفة في مقر عمله. طبعا لا أعلم هو يقول أن هذا هو السبب وقد تكون هناك أسباب أخرى ونحن على هذا الحال منذ ما يقارب سنة ونصف أضغط على نفسي أحيانا وأتقرب منه أحيانا يتجاوب وحدث حمل في هذه المرات القليلة لعلها لحكمه يريدها ربي ونعم بالله ولكن في الأغلب يصدني أو يتعمد النوم قبل الأولاد حتى لا أقرب منه ولكن لا أعلم أن كان يمارس العادة السرية أم لا فهو لا يمكن أن يفعل ذلك عندي أبدا . وعملت مثل ما عملتي بفضل نصائح الأخوات في المنتدى الا إنني زدت أن أخبرت إبن خالته فهو يعزه كثيرا وحدثه عن هجره البيت فقط وأنا أستمريت على الدعاء وتجاهله وتطنيشه . الأن الحمدلله بداء يعود إلى البيت ولو متاخراً ولكن ينام في البيت وقل سهره كثيرا بس العلاقة خيرني قال ما أدرى إلى متى سيستمر هذا قد يستمر سنين أما تصبري أو أطلقك حتى لا أظلمك . هو يعلم إني أحبه وسأصبر من أجل أولادي قبل كل شي . لقد وكلت أمري إلى الله واحتساب الأجر فإني أذكر له الخير وكيف كان يعاملني فقد عشت معه أول 4 سنوات وكنت عنده كملكة فأنظري كيف سأتحمل بعد هذا أن أكون بحياته مجرد خادمة له ولأولاده ولكن ليس لنا الا اللجو إلى الله وأحتساب الأجر يا أختي . اسال الله العلي القدير أن يرد لنا أزواجنا رداً جميلا ويقر أعيننا بهدايتهم ويحببنا إلى قلوبهم ويستر عيوبنا عنهم ويستر عيوبهم عنا ويلهمنا الصبر ويجعل عاقبة صبرنا خيراً أن القادر على ذلك ولا تنسيني من دعائك ولكي بالمثل إن شاء الله.
والله ياعمري حاسه فيك حاولي تفهمين السبب الاساسي لبعده
اهتمي كثير بمظهرك وخلي عطرك يفوح واذا تتعطرين بالعطر اللي كنتي تستخدمينه في السنه الاولى من زواجكم عشان يذكره بالايام الحلوه يكون افضل
وبس ياعمري خلي باقي اهتمامك على عيالك وبيتك ولا تفكرين بالموضوع كثير
وكرري اللهم اغنني بحلالك عن حرامك كل سجود
واذا كان طالع قولي اللهم اني استودعك قلب زوجي وسمعه وبصره وفرجه احفظه لي يوم لاتضيع ودائعك
وفيه حركه اسويها مع زوجي وتعجبه وهي لما اقول اذكار الصباح والمساء مع بنتي احط يدي على صدره واقول اللهم املأقلبه ايمانا بك وحياءا منك اللهم اشرح صدره وحصن فرجه <بصوت واطي مايسمع بس اتمتم ما ادري ليه ما احبه يسمع الدعاء اخاف ينفر ولا شي وهو فرحان يحسب اني اقرا عليه
وابين اني احبه رغم المواقف اللي صارت بيننا وحتى لو مابيننا جنس مادام يأدي حقوقه واخلاقه زينه خلاص
واكون مرحه طوال الوقت قد ما اقدر ابين له اني مبسوطه وعايشه حياتي
اسأل الله ان يبرد على قلبك ويشرح صدرك و يريه محاسنك ويخفي عنه عيوبك ويجعلك اجمل النساء في عينه ويرده لك ردا جميلا

معلومات خواطري ذكرى
ربى معك و يقوى ايمانك استمرى على ذلك و كونى حسنة الظن بالله ان الله سيكون معك و سيرجع لك زوجك عاجلا و ليس اجلا ان شاء الله
و بالنسبه للروابط سوف ابحث لك عن مواضيع لذلك و اضعها لك ان شاء اله
الله يسمع منك ياعمري و يسعدك ويفرح ايامك استنى الروابط يالغاليه

معلومات خواطري ذكرى
اسال الله لك من الله سعادة لا تزول ويرد لك زوجك ردا جميلا ويكره لك الكفر والفسوق والعصيان ويرزقه حبه وحب من يحبه
اللهم امين اسعدني دعائك كثيرا اسال الله ان يجعل لك منه نصيب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه