مشاهدة الافلام الاباحيه

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
2K
معلومات عاشقة التحدي
مشاهدة الافلام الاباحيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى كل اخت عندها حل لاتبخل به ولو بنصيحه سواء من المشرفات او العضوات واتمنى الاستاذه ناعمة ترد على تساولاتي
مشكلتي هي مشاهدة زوجي للافلام الاباحيه لاتقولون كل الرجال لان ابغى اعرف السبب واعالجه
اكتشفت ذلك بالصدفه في المحمول حقه وماتتصورن قد ايش انقهرت وبكيت بكاء مر كاني شايفة يخون مع نساء عده المهم اني:shutup: مافاتحته في الموضوع وحبيت اراقبه واعرف ايش يجذبه لهذه المواقع المهم اراقب واحاول اتعدل في كل شي الاان جاء يوم وفاتحته في الموضوع وعدني انه ماراح يفتحها مره ثانيه وبعد فتره ليقيت في كمبيوتره مايدل انه دخل هذه المواقع
وابغاه يعرف ولا ابغى اسكت لان تاثير هذه المواقع مدمر للحياه الزوجيه مثل الوقوع في الحرام واهمال الزوجه وغيرها الكثير ومابغى اوصل لهذه المرحله اريد العلاج الشافي
يابنات من مرت بمثل هذه التجربه تنصحني اش سوى
لاتقرون يابنات وتطلعون جاوبوني ولو بكلمه

لتوفي

معلومات لتوفي
شوفي ياقلبي اكثر الرجال مثل زوجك بس الاثم عليه بكيفه السبب اعتقد هذا الكل يشكي منها حتى الاجانب عندهم

الحاله هذي بس عليكي انتي تجبين مرايه كبيره امام السراير وخليه يشوفك وهو يجامعك يثيره اكثر ويحس انه شاف

فلم سكس ع طبيعه وهو البطل الفلم في كل حالة وضعيه في الجنس امامك مرايه لازو و بس الصبر حلو تحمليه ولا

عاد تفكرين فيه الله يسخره لك يارب

معلومات ؛%النادره%؛
انا كان يطالع بس وحده انصحتني وقالتلي حلفيه انه مايطالعها وخليه يوعدج انا سويت اللي قالته والحمدلله بطل لاني دايم وراه وراه بس اللع العالم من وراي شيسوي
الله يعين

totaali

معلومات totaali
نفس الحله مره قدامي ومرات من وراي لا وبعد جايب رسيفر يفك الشفرات والانترنت تبعنا كان فضائي لكن املي بالله كبير انه يتركها وانا معاه ولا عاد يرجع لها واول الغيث قطرة فلقد ازال الانتر نت الفضائي وخرب الرسيفر الي يستقبل القنوات الفاضحه واستمري على طلب الله هو منجدك والله يوم كنت اشوفها ابكي وانهار وكانت سبب في تدميري داخليا لاني اعاني من تصبغ جلدي في جسدي ادعولي يا اخوات فرب بدعوة احداكن ينزل الله الشفاء العاجل المهم خرب الرسيفر وما عاد يستقبلها وهذا كله من فضل الله الكريم لكن استمري بطلب الله و اعجبتني فكرة الاخت الي قالت على المرايه وان شاء الله اسويها

hanan ali

معلومات hanan ali
شفت ايميل عن شيخ يقول ان اللي يشوف افلام اباحية ويدزها لربعه فهذي هي الفساد الجاري يعني بدل ما يكون عنده صدقه جاريه يكون عنده فساد جاري حتى بعد الممات لان يتناقل بين الشباب ويكسب اثامهم كلهم

رامااا2009

معلومات رامااا2009
الله يهديه ويهدي ازواجنا اميييييييييييييييييين
**الله يهدي زوجي ويسخرررررررررررررررره لي يارب

xstarx

معلومات xstarx
شوفي ياقلبي اكثر الرجال مثل زوجك بس الاثم عليه بكيفه السبب اعتقد هذا الكل يشكي منها حتى الاجانب عندهم
حسبنا الله ونعم الوكيل

لون الحب

معلومات لون الحب
الله يهدي ازوواااااااااااااااجنا آآآآآآآآآآآآآآمين يارب

والله يهدي زوجي وعسى ربي ماخلانا منهم

nla

معلومات nla
اول شي ادعليله دائما بالهداية

وثانيا ذكريه دائما بان ذلك حرام واثمه عظيم

ثالثا بعض الرجال احيانا وليس دائما بنظره لهذه الاشياء يبحث عن شيء يفتقده ،،، ابحثي وتحري عن هذا الشيء ولبيه له ان لم يكن فيه حرام

wa.lah

معلومات wa.lah
الله يهديه يارب ويهدي جميع ازواجنا ويعميهم يارب عن هذيي الافلام والامور المحرمه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه