مساعدة الشمالي الغربي للنساء !!

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
2K

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
مساعدة الشمالي الغربي للنساء !!
السلام عليكم ورحمة الله
عندي استفسار ،
انا حلمت بأن زوجي بيعرف امراة وبتستغله وبيعطيها فلوس ، بالاول 2000 وبعدها 5000 وغيره بس هذه المبالغ اللي بذكرها ،، عموماً اول ما فقت من نومي قلت ليش اخليه يصرف عالناس وانا واطفالي احق من غيرنا بطبيعة ان الغربي بيحب يساعد النساء خاصة ويحب يعطي عشان هيك فقت من النوم متأثرة بالموضوع وكأنه حقيقة
علماً ان زوجي ليس على علاقة بأي امراة او حسب ما أراه انو ليس لديه علاقات بالنسبة للمساعدات بيساعد بالامس قالي انو ساعد شغالة انها تطلع من بلدنا وتسافر عبلدها وانو عمل فيها خير طبعاً انا سكتت وما علقت لاني ما بعرف ايش التصرف الصح اني امدحه او ابين زعلي من هالشي
ومابعرف حلمي كان نتيجة الشي اللي قاله او انه صحيح هناك امراة بتستغله او مجرد اضغاث احلام
ياريت مين بيعرف يفسر يقولي ايش معناه

اعطوني رأيكم كيف اتصرف اتجاه مساعدته للناس والنساء خاصة
انا مو ضد انه يساعد الناس بالعكس برتاح لهالشي بس النساء كيدهن عظيم بصراحة بخاف منهن

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
كلامك صح فعلا في حريم فعلا مستغلين جدا و ممكن يفهموا موضوع مساعدة راجل بعينه ليهم بشكل سئ و في نفس الوقت المفروض ما يفرقش بين حريم و رجالة محتاجين ده لو بيعمل كده لوجهه الله فانتى متقفليش باب المساعدات يمكن يكون بيرجعلكم خير في اى شكل و في نفس الوقت اطلبى منه لو حاب يساهد حريم يبقى عن طريقك انتى و حتى لو حط اللى طلع من مال في ظرف و انتى اللى تتعاملى مع الحريم

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
السلام عليكم
فكرتك اقوى من انك تربطي الاحلام بالواقع سارة
مهما كانت احلامك سيئة واثرت فيك لا تتركي لها المجال تشغل تفكيرك لانها رح تاثر في حياتك
انسي امر الحلم وكملي خطة تغيرك
لاداعي لانك تتوتري كلنا بشر بنشوف احلام اسوء بكثير لا صلة لها بالواقع من تدبير وخطط ابليس
ان بقيت تفكرين فيما حلمت طول الوقت ستكون النهاية هي الشك وبعدها تعلمين ماذا ياتي بعد الشك

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
كلامك صح فعلا في حريم فعلا مستغلين جدا و ممكن يفهموا موضوع مساعدة راجل بعينه ليهم بشكل سئ و في نفس الوقت المفروض ما يفرقش بين حريم و رجالة محتاجين ده لو بيعمل كده لوجهه الله فانتى متقفليش باب المساعدات يمكن يكون بيرجعلكم خير في اى شكل و في نفس الوقت اطلبى منه لو حاب يساهد حريم يبقى عن طريقك انتى و حتى لو حط اللى طلع من مال في ظرف و انتى اللى تتعاملى مع الحريم

بارك الله فيك اختي وردة بلدي
بحاول ،، بس مشكلة الغربي مراوغ ويمكن يخبي او يأتي بأفكار جهنمية ولا تدري عنه وبخاف لو اقوله خلي تواصلك مع النساء عن طريقي ما بيعود يحكيلي اي شي ويخبي عني وبصراحة انا ما وصلت للمستوى اللي تكون طلباتي اوامر بالنسبة له ، يعني لساتني بثبث وجودي بعد المشاكل اللي تعرضتلها ،، صحيح الحمدلله حالي احسن بكتير بس لسة بدي شغل اكتر عحالي

وردة بلدى 2000

معلومات وردة بلدى 2000

بارك الله فيك اختي وردة بلدي
بحاول ،، بس مشكلة الغربي مراوغ ويمكن يخبي او يأتي بأفكار جهنمية ولا تدري عنه وبخاف لو اقوله خلي تواصلك مع النساء عن طريقي ما بيعود يحكيلي اي شي ويخبي عني وبصراحة انا ما وصلت للمستوى اللي تكون طلباتي اوامر بالنسبة له ، يعني لساتني بثبث وجودي بعد المشاكل اللي تعرضتلها ،، صحيح الحمدلله حالي احسن بكتير بس لسة بدي شغل اكتر عحالي
ما هو لازم هيلف و يدور و يخبى فانتى هاتيها من ناحية الغيرة و انه برضه ميصحش يحرج اللى بيساعدها و لما تيجى من ست زيها تبقى اكرملها عند ربنا

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
السلام عليكم
فكرتك اقوى من انك تربطي الاحلام بالواقع سارة
مهما كانت احلامك سيئة واثرت فيك لا تتركي لها المجال تشغل تفكيرك لانها رح تاثر في حياتك
انسي امر الحلم وكملي خطة تغيرك
لاداعي لانك تتوتري كلنا بشر بنشوف احلام اسوء بكثير لا صلة لها بالواقع من تدبير وخطط ابليس
ان بقيت تفكرين فيما حلمت طول الوقت ستكون النهاية هي الشك وبعدها تعلمين ماذا ياتي بعد الشك
اهلين اختي استيرا ،، اول شي صحيح كلامك مية بالمية وبعرف هالشي
انا صارلي كم موقف مع الاحلام ،، سبق وحكيت عن خيانة زوجي لي وبصراحة كان اولها حلم رغم اني كنت واثقة فيه ثقة عمياء ومافي اي شي يخليني اشك فيه،، وكذا مرة بيحاولو نساء يحكو مع زوجي بحلم فيهن وبكون بعرفهن وسبحان الله ينكشف زوجي بعدها على طول ويطلع حلمي صح
ما بدي اربط احلامي بالواقع بس دايماً بقول لزوجي لصدق نيتي وطيبتي ربي بيكشفك

ما بكذب عليك هالمرة غير يعني لو في مراة بتستغله مادياً انا خايفة كتييييير وبخاف يكون صح

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
لا تخافي حتى اذا صار انت تغيرت هلا ورح تكوني قوية ياجبل مايهزك ريح
سبحان الله احيانا تتكرر معنا اشياء كنا نخاف منها ولكن الخوف يتبدد فجاة هل لاننا تغيرنا وصرنا اقوياء وماياثر الشيئ فينا ام ان تكرار الشيئ يجعلنا حافظين ولم نعد نخف
عموما قد يكون هذا ام ذاك والاحسن ان نستغل فرصة الصدمة لنقوي انفسنا اكثر لا لنضعف
وانت ماينخاف عليكي
فقط خليكي تروجين لنفسك عل عقله .
هذه نصيحة صديقتي الطيبة لي دايما تقولي روجي لنفسك معه ومع الوقت رح يترسخ كلامك في عقله ويصدقو

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
لا تخافي حتى اذا صار انت تغيرت هلا ورح تكوني قوية ياجبل مايهزك ريح
سبحان الله احيانا تتكرر معنا اشياء كنا نخاف منها ولكن الخوف يتبدد فجاة هل لاننا تغيرنا وصرنا اقوياء وماياثر الشيئ فينا ام ان تكرار الشيئ يجعلنا حافظين ولم نعد نخف
عموما قد يكون هذا ام ذاك والاحسن ان نستغل فرصة الصدمة لنقوي انفسنا اكثر لا لنضعف
وانت ماينخاف عليكي
فقط خليكي تروجين لنفسك عل عقله .
هذه نصيحة صديقتي الطيبة لي دايما تقولي روجي لنفسك معه ومع الوقت رح يترسخ كلامك في عقله ويصدقو
كيف أروج لنفسي ؟

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
الغربي يحب أن تثقي فيه ويتضايق من شكك به ...
قبل أن تتغيري هل خانك لأني أعرف أن الغربي مخلص لزوجته...
المقصود بروجي لنفسك يعني أشعري أنك واثقة جدا وأن سعادته معك وأنه لايستطيع أن يعيش بدونك ولن يسعده سواكي ..ولو تكلم عن النساء أظهري له أنك واثقة بنفسك ولاتظهري خوفك وشكك به...
بالنسبة لجوزي أنا أبين له أني أستغني عنه بسهولة عند أول خيانة ...وعندما يأتي بسيرة الزواج حتى لو كان مازحا اقول له أنا اخطب لك بشرط تطلقني أولا وأرى هذا الأسلوب يمشي معه...أقصد لاتظهري خوفك عليه بل أظهري أن كرامتك فوق كل شيء وتستطعين الاستغناء عنه...

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
كيف أروج لنفسي ؟
مثل ماقالت رابيا يعني اظهري له انك الافضل والاجمل والاحلى وقولي انك تعلمين انه يعلم ذلك ايضا في اي فرصة تاتيك خلي كلامك عن نفسك حلو وبطريقة دلوعة

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
لا تبيني غضبك عشان ما يتجنب انه يحكيلك ..استقطبيه لك
اوك ثانياً تعاملي معاه بنقطة الضعف اللي فيه هههه ..ايش هي السحر والشعوده ..هذا الشيء واايد يصدقه ..قوليله ..حبيبي ماشاءالله عليك قلبك كبير وطيب بس الناس احيانا تفسر مساعدتك لهم بطريقة خطاء ..احيانا تعجبهم ويصيروا بيغوك تساعدهم كل مره فيعملوا لك سحر ..وانت ما تدري حتى بالتلفون يسوون السحر ..يجذبون الشخص ويصيروا يستخدموا فيه لمصالحهم فانتبه حبيبي ..انا خايفه عليك ..لاني اسمع كثير قصص ..
راح تشوفيه ان الفكرة رنت في مخه ..وراح يكون حريص ..اهم شيء التكرار واذا عندك قصص كرري وأعطي الخيال فلان وفلان ..صار لهم سحر لأنهم طيبين لا تقولي مثلك لا هو يعرف يحلل ماوراء الكلام انتبهي خليك عاديه وبيني الصدق وكأنك تحكي قصص تجارب غيرك ..بس ..مجرد حديث فقط ..
الرجال يمشون بالفكرة ..حياتهم كلها فكره تنغرس في رأسهم ..فقط ..لاحظي ..
وبالنسبه لك اختي الدعاااااااء والتقرب الي الله ماشاءالله عندك الحاسة السادسة شغاله ..فلا تخافي وتمسكي بالله ..وادعي اللهم ابسط يد زوجي بماله وعواطفه وحبي علي وعلي أولادي واقبض يده عن الناس اللي تستغله وبنات الحرام ونساء الحرام الا علي الفقراء من المسلمين يارب العالمين واجعله في طاعتك يارب العالمين ..
الدعاء الدعاء فقط والكيد والحيل ..انك توجهي تفكير من الي ..اوك ربي يهنئك ويسعد ايامك يارب

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
وشككيه في نفسه اذا رأسه وجعه قولي له هذه عين وحسد اقريء عليه القران ....
واذا غضب وعمل مشكله قوليله شفيك حبيبي انت تغيرت ..مره تكون ماشاءالله عليك هاديء ومره تتغير واقريء عليه القران ...وهكذا الي ان يصدق ان اختلاطه بالنساء ما يجيبله الا وجع الرأس ...

وردة بلدى 2000

معلومات وردة بلدى 2000
وشككيه في نفسه اذا رأسه وجعه قولي له هذه عين وحسد اقريء عليه القران ....
واذا غضب وعمل مشكله قوليله شفيك حبيبي انت تغيرت ..مره تكون ماشاءالله عليك هاديء ومره تتغير واقريء عليه القران ...وهكذا الي ان يصدق ان اختلاطه بالنساء ما يجيبله الا وجع الرأس ...
هههههه مخك مصيبة و ربنا فكرة حلوة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه