مرررره تعبت من ريحة فمي مزعجه ابي حل

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
4K
معلومات نعومهـ ودلع
مرررره تعبت من ريحة فمي مزعجه ابي حل
اهلين صبايا شخباركم

مشكلتي مررررررره تعبت منها حتى الريحة ماحسها من الفم لاني اهتم الحمدلله باسناني كنها من المعده وعندي خجل شديد من وصف حالتي اه يااااااارب تشفين مين مررت بمثل حالتي وانا الحين مركبه ضرس تركيبه معقوله منه وتخيلي ماتفيد لاغسولات ولاشيء يعني ثواني وتبداا الريحه الوع مرررره تعبت وش اسوووووووووي الله يووووفقكم

ام لموووو

معلومات ام لموووو
حبيبتي اذا انتي تعتني باسنانك دوما فان الريحه تجي من المعده القيلون تعبان او من اللثه لان اللثه اذا صارت تعبانه وخري عن ريحتها و تركيب الضرس اذا صار تركيب ثابت ماتطلع ريحه ابدا لانه منظف من جواء ومشيول العصب امضغي حبه هيل او عويدي في الصباح او استخدم معطر خاص بالفم احلى شي فراوله

رندة @

معلومات رندة @
يااختي انا كذا واكتشفت انه من الضرس المركب لازم تسوين تنظيف وتلبيسة جديد وان شاء الله تختفي الريحة

معلومات نعومهـ ودلع
شورتك وهدايه الله احسه من التركيب وه حسبي الله عليهم هالمستشفيات ماغير شفط فلوس ع غير فايده طيب شنوع السن اللي ركبتيه له ثلاث انواع موووو

رندة @

معلومات رندة @
والله يااختي مدري واش نوعه بس حتى انا معي نفس المشكله وخسر فلوس والله وعلى الفاضي بس انا سمعت بعد كل فتره سنتين او ثلاث لازم تنظفينه وتلبسينه من جديد

معلومات سمية علي الشرفي
الموقع الالكتروني
so0omah.blogspot.com
حبيبتي ... نعومة ... قلتي استخدمتي كل شيء .... مووو
طيب السواك استخدمتيه ... ؟؟
جربيه اليوم .. لو ما افادك ما أكون سمية ههههههههه
لأني أنا مجربته .... روووعة ..
من دون مبالغة حتى لو صحيتي من النوم ... اللــــه ... رااائع ..
كمان فيه شيء تاني ... اشربي منقوع قشر الرمان قبل لا تنامي ... و تمضمضي منه مرة وحدة عشان لو كانت الريحة من الأسنان أو اللثة ... طيب يا قلبي ...
جبتلك أفضل مزيلات روائح الفم العالمية و الطبيعية و الله العظيم ..
ربنا زكر الرمان في كتابه في آخر الآيات عشان ناكله اخر شيء و الله اعلم
والرسول اللهم صلي وسلم عليه قال إنه دباغ للمعدة أو فيما معناه .. يعني ينظف المعدة ..
والمعدة فيها كل البلاوي فما بالك بالفم اللي نعتني بيه و كل شيء ..
وغالبا الروائح هي من دود البطن .. و قشر الرمان يقتله سبحان الله أو فاكهة الرمان مو شرط قشره ..
اليوم روحي السوبرماركت واشتري و خبرينا بكرة .. أوك حياتو ..
زوريني في موضوعي صناعة الأنثى في قسم الزوج و الزواج ..حعرض قريبا موضوع الروائح و أثرها ..
انتظرررك صديقتي ..
سمية

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه