مرجع وملف متكامل للدلع للزوج الشمالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بسمتي دمعه

معلومات بسمتي دمعه
يحب العود اكثرمن العطور الفرنسيه
يحب ان تظهر زوجته بمظهر الضعف ولكنها واثقه من نفسها

ستيتا

معلومات ستيتا
زوجي شمالي شرقي يحب الجلابيات و ملابس محتشمه
و انا احب البناطيل
ما يحب الاكل متنوع هيا كم اكله رسميه يحبها ولا يحب اكلات جديده
امممممممم يحب رايوا يمشي

Om Taty

معلومات Om Taty
انا زوجي شمالي شرقي وصارلي 6 سنوات متزوجه
بنقلكم من خبرتي معاه
اذا عصب لاتتركي المكان راح يثور ازياده قعدي جدامه وطالعيه بنضرات انك متفهمه حتى لوكان يغلط عليك شوي راح يهدا ولاتناقشينه
تعالي اليوم الثاني او في السياره كلميه بهدوء وبدي بكلمت حبيبي انا بغيت اناقشك عن ذاك اليوم انت قلت جذي...........وبدون دموع يكره الدموع تحسسينه ان ما تحبينه وهوه ضالم
انا زوجي جدا عصبي كنت من كثرت ما اخاف منه ارجف لم يصلي يمي بس الحمدالله روضته وصار يفهمني وافهمه بالعيون
الشمالي يعشق الجنس ويحب المرأه الي تعشق الجنس نفسه بس انا زوجي مايحب ابادر ابدا يحب يكون الصياد وانا الفريسه يعني لم اكون في المطبخ مشغوله يحب يطاردني ولا لم نروح شاليه وفي ناس ولاتصدينه ابداااااااا ترى راح طول عمره ماينسا كوني جاهزه حقه والله لو يجوز اقولكم جان طلعت عيونكم من الدهشه يبي الجنس في اماكن غير متوقعه يحب المغامره وانا ما ارده ولا تغلين خليه يحس انج من لمسه تذوبين
لم يمر يمي وهو عرقان اخذنفس بعمق و تنهد يقولي شفيج ارد عليه ريحت جسمك حلو ولا لم ننام ونفسه يصير جدامي اقوله نفسك يثيرني لف ويهك ما اقدر انام والله انه تلمع عيونه من الفرحه
انا جدا خجوله مع الرجال ما احب اكلم اي رجل يحب هذي الصفه فيني لاكن جريئه معاه لأقصى حد
اذا كنتي حزينه روحي يمه ولفي ايده عليك وبكي بهدوء اذا سإلج قوليله شخص ضايقني وما ابي اتكلم ابي انسا وارتاح انت راحتي وهذا الكلام تقولينه وراسج في صدره راح يسوي اي شي عشان يرضيج
انا زوجي جدا قاسي بس انا ادري ان هذا بس جدار وداخله طيب وحنون جربي حاول ترى مع الوقت يصير جدا حساس ويتفاعل مع مشاعرج

missjori

معلومات missjori
طيب امانه ساعدوني

خطيبي كل ماجاء يهديني وهداياه غاليه وقيمه ( ماشاء الله تبارك الله )
ثاني هديه جابها عطر مغلفه بطريقه نعومه فيها دبدوب وردي وفيها شرايط وردي الهديه كلها وردي تجنن
وبعدين مره قال انه يشوف افلام اجنبيه
وقلتله حلو وانا احبها
وشكلي مافهمت تلميحاته رجع عاد كلامه بس بطريقه ثانيه قال ( بس ماهي مقطعه بالشو تايم )
قلت اها ايوه اصلا بالقنوات يقطعون كثير احب اشوفها بالنت احسن واهم شي عندي الجوده
قال ايوه اهم شي واحب الافلام الجديده 2010 او 2009
كانه يلمح للـ احم احم
اهديته انا في العيد
انحررررررررج مره وقال كيف اخرج من عندك ومعايا هديه وقال عيب مره
طالعت فيه وقلت عيب؟؟؟؟؟؟؟
وباس راسي قال والله مااقصد شكرا حبيبتي
اممم يحب يمسك يدي ياكل بعدي يشرب بعدي يحب اجلس جنبه واذا فيه فراغ يقرررررررررررب

طبعا التلفونات بالبدايه كل يوم بعدين صار لما يشوف لي اتصال يتصل الين ارد عليه

المسجات يرسل وبعض الرسايل يقراها مايرد بس بعد يومين تجي رساله منه احلى من رسالتي

يقول انتي ابغاكي ملكه انا اجيك والبي لك واعملك اللي تبين
يستخدم كلمه ياحيي كثير
وعيوني لما اناديه
ولما اقول بيبي يموووووووووووووت ومره قال ماابغى اتعب ابغى انام لا تقولينها < بس مدري ليه مافهمته
يحب الصوت الناعم
والهدوء
يحب الطبيعه مره قال بجي من غير اتصال عشان يصحونك من النوم واشوفك من غير مكياج
وقلتله اذا تبي كذا تعال وانا مابحط
وجاء وماحطيت وانهبل وصار يغازل
بس لما اقوله اشفيك بخجل وانا بجد خجلانه يبعد وينزل راسه هههه
امممم
ومره قلت ليش اصحى ادخل انت صحيني قال انا انسان ضعيف مقدر ادخل غرفه نوم !!!!!!!
قال مره انتي باين عليك رومانسيه بس يقولون تخلي الواحد ضعيف مره انا ماحب اصير ضعيف
يحب العيوووووووووووووون اصلا قال انا اختي مدحت لي عيونك وقلتلها توكلي على الله واخطبيها لي
يحب يطالع بعيوني وشعري دايما يعلق عليه يقول مره حلو انتي كل يوم تصرين قمر اقوله فيه شي شعري ؟؟؟؟؟؟
يقول لا وربي حلو ويتأمله وهو يبتسم
اش بعد ؟
مره قلت له على شي (بلاك ماعرفته) ضحك وقال اماااااااااااااااااااااااااااااانه تعيدينها قلت ليه قال والله تجنن منك هو حجازي بس مو مره كلامه زيهم يعني بعض الكلام مع انه قبيلي وقبيلته بدو بس هو متحضر ويقول بعض الكلمات البدويه
يعني زي تبين او ابي منك او ياحيي اللي يرسل < رسالته لي

يحب صوتي وانا اغني له ومره قال ارسليه لي

ززززززززعل لما رفعت صوتي عليه وهو ظلمني بكلمه قلتها وبكيت قفل السماعه مني وهو زعلان بعدين ارسل انا اسف بس كلمني وهو شوي زعلان قلت اشبك قال لا بس اليوم نزلت الجوال على المخده واسمعك وانا واقف < لما يعصب كلامه تريقه يعني فهمت انه مايحب الصوت العالي واعتذرت له

الحين مدري هو وش يحب من قمصان النوم عشان اشتريها ؟
المبادره ماراح اتكلم فيها توي مادخلت حياتي معاه
بلبس الخرجات وش يحب؟؟
ناويه اتنقش بالزواج !!!
الفستان الابيض يحبه محتشم ولا اسوي اللي بخاطري؟؟
امممم يحب التصوير وحركات المصورات مررررررررره
باسني على خدي ويدي بس ماقد سوا شي وفيه مرات يقول الزياره لها حدود وهو يطالع من فوق لتحت مدري ليه يعني هو يستحي ؟؟؟

يموت بعطر شانس من شانيل كل مايجي مايبوسني لا يجلس يشششم
وش نمطه كيف اخليه يتولع فيني الحين هو بعد عني فتره احبه وادري انه يموت فيني
بس عرفت انو مايحب المكالمات الكثيره عادي مو مشكله
بس زواجي بعد 4 شهور تكفففففففففففففففون اللي مجربه تنصحني امانه
باي نصيحه باي شي من دبش يعني تجهيزات اي شي اي شي

نصيحه بالحياه معاه والتعامل

وهو صح شمالي شرقي انا اتوقع انه كذا

لا تطنشون امانه

معلومات عآزفة الآوتآر
زوجي شمآلي شرقي وانآ جنوبيه شرقيه

للآسف كثير إشيآء متعبتني معآه

بخيل في الكلام الحلو يحب الترتيب والنظام بدقه

يحب المراءه تجلس في بيتهآ كثير مآيحب تروح لآهلهآ كثير

عنده الماراءه مكآنهآ وبيتهآ وبس

مآيحب يخرجنآ معه كثير واذا طلبت عقب صياح ونيآح

عند الغضب يتكلم بكلام جارح مره والفآظ غريبه

مستحيل يراضيني لازعلت

يحب اللبس والشياكه يبي على طول كآشخه والعيآل كآشخين والبيت مرتب اول باول

بحكم انه يشيش قليل جآلستهآ في البيت ي دوام ي استراحه

دموعي مآتهزه ولا شي عنده

وغير وغير بس عسى الله يصبرنآ

اسطوووره

معلومات اسطوووره
اااااااااه اخيرا خلصت قرايه الموضوع بنات هادي اووول مشاركه لي بالمنتدي تو ما سجلت بس من زمااااااااااااااااااااااااان وانا متابعته واستفدت منه واااجد والحين بقلكم تجربتي
زوجي شمالي شرقي وانا جنوبيه غربيه
رح اتكلم بس عن الدلع لان هادا هو الموضوع الاساسي
طريقه تدليل الشمالي الشرقي مختلفه جددددا يعني الكلمات مت طقه عنوني حبيب البي وشع مررررره يعور الخ مرررررررره ما تاكل معاه بالعكس بتجيبلك الاحراج وقد اعذر من انذر
الشمالي يعرف ان الحرمه النظيفه جدا الناعمه اللي جسمها ما به ولا غلط هي الزوجه الدلوعه
والزوجه اللي يدها تجنن في الاكل وتسويله اصناف ما قد جربها هي الزوجه اللي يموت فيها
اللي ما تيجي تحكيله قصه حياتها ولا تحكيله احداث الاربع وعشرين ساعه هادي اللي تعجبه
نصيحه مهمه جدا لا تخلين زوجك يشوفك وانتي تسوين شغل البيت هو ما يحب المنظر هادا ويحسك دفشه يعني رتبي يومك ان كل الشغل تسويه بعيد عن عيونه وهو في دوامه او نايم او بره البيت وقدامه خلي بس الشغلات النعومه مثلا ولعي الفوحات وغيري الزيت حقها اغرفي الاكل صلحي شاهي او قهوه عرفتي قصدي؟؟؟؟
كل الزوجات تشتكي ان زوجها الشمالي الشرقي ما يعبرها اقلكم حركه مررره نايس وجربوها بعد ما ياكل وترتبيله جلسته في المجلس جيبيله عصير او شاهي حسب ما يحب وقوليله حبيبي تبي مني شي رح يرد بكل سخافه الدنيا لا قوليلو طيب انا رايحه ورايا اشياء حقتي ابسويها لو بغيتني دق علي في جوالي وسيبيه مع نفسه وروحي غرفتك سوي اي شي دلع لنفسك ترا قبل ما تخلصي بتلاقيه جا عندك لقافه بيعرف ايش قاعده تسوين وبعدين بيلزق فيكي شويه وبالذات لو لقاكي بتسوي منكير او كريم بجسمك او اي شي ناعم رح يطيييييح عند رجولك دلع الشمالي تصرفات اكثر من ما هي كلام اهتمامك بنفسك جزء من اهتمامك فيه وعلي فكره ابقلكم علي حركه يحبها الشمالي الشرقي مووووووت بس من الخجل ما يصرح الشمالي الشرقي يحب يلمس فس جسمك وهو مشغول بشي ثاني ادري حركه غريبه بس بتقربه منكي بشكل فظيع اقلك ايش تسوي اجلسي جنبه وهو قاعد عاللاب توب او يتفرج تلفزيون امسكي يده بنعومه وحطيها في اي مكان فيكي وانا ارشح تحطيها في فخدك وطبطبي علي يده وافلتي يدك لمده ثواني رح يخلي يده مكانها من غير ما يحركها بعد شوي بتلاقينه ابتدا يحركها لا تنتظري انه يطفي التلفزيون او اللابتوب ما رح يغير ولا جلسته حتا بس انتي غمضي عيونك ورح تحسين انك احلي انثي بالعالم وهادي نصيحتي للجنوبيات الغربيات اللي يحبون التلزيق وازواجهم مو معطينهم وجه صدقيني كده رح تسبعي حوجتك للمساته الرومنسيه
ارقصي لزوجك ويوم الرقص انسي الهدوء والروقان والرزان والخجل كوني جريئه ومنطلقه وبجحه ارقصيله باغراء اتمايلي علي قربي وابعدي تعطري بعطور قويه مدري هادا اللي في بالي اتمنا اني ضفت شي جديد ولي عوده اذا تذكرت اشياء تانيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه