مرجع لعروسات بلقيس..(محتارة في فستان فرحك هناالحل ان شاءالله)

احصائياتى
الردود
34
المشاهدات
6K
معلومات احلى مترجمة
مرجع لعروسات بلقيس..(محتارة في فستان فرحك هناالحل ان شاءالله)
السلام عليكم ..........ياعروسات ياحلوات :3:
كل وحده فينا محتارة من وين تشتري فستان العرس ......احيان نقول بنشتري واحيان نقول جاهز احسن ...... وانا وحدة من اللي يبون يفصلووون :24:طبعا ودنا بفساتيين ناعمة وفخمة وبنفس الوقت مو غاليييييية ........وبما اننا هنا في هالمملكة البلقيسية فكل وحدة تعرف اماكن تبيع او تاجر فساتين تدلنا .....او اللي حابة تاجر فستانها تسدح الصور هناااا
طبعا الللي عندها اضافه او معلومات مفيدة ..نصايح تتفضل

نبي الكل يستفيد ويفيد .........................:32:
*_^

معلومات احلى مترجمة
ابدا انا ......
رحت لاسواق مكة ..........من بعيد تقولي ووووواااااااااااو بس لما تقربي يكون القماش مولهدرجه وكمان الفصوص مو تلمع واسعارها حلووووووة ........وعشان يطلع فستان اوك لازم تعدلين وتضيفين
يعنني تتعبييييييييييييييين لين يطلع مناسب ......المشكلة احنا نبي نشوف موديلات حلوة وغريبة بس مافيه .....وكمان رحت للمتنبي طلع نفس الفساتين اللي بااسواق مكة يعني تشترين وانتي خايفة احد يطلع بنفس فستانك........
طبعا في خياطات في طريق الملك فهد قدام الفيصلية مررررررررا كويسات يورونك شاشة كلها فساتين افراح ويفصلون لك مثلها واحلى بس الفستان ب 7000 وطالع مافي اقل من كذا........

وبث هذا اللي عندي الحين ......واذا لقيت شي حلو بجي ركض واعلمكم
سي يو سوووووووووووووون *_^

معلومات احلى مترجمة
بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات هذا مرجع لنا كلنا وينكم .........ولا وحدة عندها اي اضافه او تعليق؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*دمعة شمعة*

معلومات *دمعة شمعة*
موضوع روووووووووووووعه

تكفون اللي عندها معلومات لا تبخل
انا بكره بنزل السوق واشوف ويارب الاقي شئ يعجبني
دعواتكم ........

#شذى الورد#

معلومات #شذى الورد#
اهلين بنات اخباركم كيف الاجواء معاكم
الله يعينك مترجمه من جد والله الفساتين الجاهزه حلوه بس من بعيد
بس انا ان شاء الله بفصل لان الجاهز دايم اشوفه منفوش وكرستالات كتيره وانا ما احب الي زي كذا
وزي ما قلتي في كل مكان تلاقين الموديلات ,,, بس فالنت اشوف موديلات حلوه وهاديه يعني كرستالات كثيره مافيها
بس لسى باول الطريق انا الزواج ماتحدد ولا كمان نزلت السوق محتاره مني عارفه من فين ابدى ,,, قلــــــــق
,,, بس ادعولي بتيسير الامور لي ولغيري يارب

معلومات ღ طيف المشاعرღ
انا من مكه وابي مكان

تأجير فساتين غييييييير البياري اللي في العتيبيه؟؟؟

لان اخذنا لاختي فستان من البياري حلووو بس العروس اللي معك

اكيد بتاخذ نفس فستانك

ياليت تساعدوووني

معلومات احلى مترجمة
دمعة شمعة ..........الله يوفقك ويااااارب تلقين الفستان اللي يعجبك ويعجب ابو الشباب اهم شي هههههههههههههه ....بشرينا اذا لقيتي :20::20:
حناني متعبني ,,,,,,,,,,,الله ييسر امرك وان شاءالله يتحدد زواجك هالاسبوع قولي اااااااااااااااامين
شذى الورد ...............ان شاء الله يتحدد باقرب وقت ......عاد علمينا :7:
طيف المشاعر ........والله حبيبتي انا من الرياض ولا كان افدتك ......ليه ماتروحين جدة داااااااايم يمدحون شارع المساعدية اذا ماكنت غلطانه بالاسم

*_^

معلومات حلاوه حامضه
في جده سوق اليمامه معروف خاص للعرايس من فساتين وذهب وكله اسعار حلوه غالي ورخيص وكل الموديلات
وحتى في شارع التحليه سمعت عن محلات خطيره هناك
في مكه عندك الهواري مصمم في الستين محله معروف يوريكي موديلات انا اخذت فستان شبكتي من عنده ب5000الاف
وفي خياطات تجيبيلهم الموديل يفصلوا زيه بس والله نسيت اسمهم
ومدري لو افتكرت شي بسدحه اكيد

معلومات احلى مترجمة
طيف المشاعر ......ياحياتي ........طيب انا عندي ايميل وحدة عندها معرض في جدة تفصل باقل الاسعار واللي تبين بس عطيها مقاس اوك او هي تاخذ مقاسك .......تخيلي ورتني فستان مررررا حلو تقول ب 2500 وقابل للتفاوض بس انا ياحسافة في الرياض .اذا تبين راسليني على الخاص .....على فكرا هي موجودة ب المنتدى .......... بعدين اهلك وضحي لهم انك بتشترين ارخص منها وسوي افلام اكشن عليهم هههههههههههاااااااااااي

المشكلة احنا في الرياض الخياطاات ناااااااااااااااااااااار مافي اقل من 7000 .....واحس حرام هالمبلغ المشكلة انها مومصممة ازياء عشان تاخذ هالمبلغ
الله يكوووووووون معنا ونطلع احلى عروساااااااات
*_^

شموخ المنى

معلومات شموخ المنى
اهلين حبيباتي
انا من جده اذا تبغي تفصيل حلو ماعندك غير اسواق المساعديه وكمان فيه محل في سوق جده الدولي وكمان عندك في البوادي سوق المستقبل بلازا كمان حلو هو جديد واليمامه كمان .
حبيباتي انا عندي فستان ملكه من تصميم عبد الله الشويل في محل هديل الي في سوق المساعدية بجده الي تبغى تشتريه .

معلومات مضيئه كالنجم
احلى مترجمه000000000000 فساتين اسواق مكه مديلاتها حلوه واسعارها معقوله انتي اختاري القماش اوجيبيه من برا اواطلبي يغيرون الكرستال ويحطون افخم

معلومات مندوبة ناسا
يا حلوين عندي موقع وحده على جهازي الحين داخله من جهاز ثاني اذا دخلت من الاب سدحت لكم الموقع فيه فساتين كثيره مره وانت تختارين وترسلين لها القياس وتفصله لك زي ما هوا
ربي يشهد مالي مصلحه بس جربتها وشغلها اوكي وتعامل اخلاااااااق تفصلها بالصين وترسلها لك باي منطقه واهم شي في نفس الموعد المحدد توصلك

في ذمتكم الي تستفيد تدعي لي ولها مثلها<<<<تتشرط

معلومات احلى مترجمة
الله يسعدكم ياحلوووووين ............
مضيئة كالنجم...........اتفق معك بس انتي لازم تتعبين لين تلقين موديل ......بعدين هم كل محلاتهم تتشابه مافي شي من تصميم المحل ........فهمتيني
شقاوة بدلع ...........مشكورة على الاب
مندوبة ناسا .........المشكلة تخافين يطلع اللي بصورة غير الطبيعة

معلومات مندوبة ناسا
احلى مترجمه بصراحه هلا قلبي انا جربتها نفسسسسسس الصوره فستاني الحمدلله والشكر ....لو تختلف من موديل لموديل ما احط بذمتي شي بس من جد موديل فستاني نفس الصوره ..

هذا ايميلها الي تبغى وبالتووووووووفيق للجميع
دعواتكم
*____^
[email protected]

معلومات احلى مترجمة
طيف المشاعر ,,,,,,ارسلت لك الايميل حبيبتي
مندوبه ناسا ........حمستيني صراحة طيب كيف اسعارهم واقمشتهم

معلومات احلى مترجمة
حبيباتي خلونا نتناقش في موديلات الفساتين الجديدة ؟؟؟؟؟؟
وش موضة الطرحة او لون هالسنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا عن نفسي ودي طرحتي(((( فرنسية)))) بس محتارة اخليها قصيرة ولا طويلة
اللون ودي ب ....اووف وايت
كمان ابغى الكرستالات اللي فيه غريبة وناعم في نفس الوقت

طبعا التاج هو اكثر شي يحلي العروس

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه