مدري هم عياله والاعيالي بس

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
6K

فتوو رايقة

معلومات فتوو رايقة
مدري هم عياله والاعيالي بس
اهلين فيكم خواتي حابة أفضفض لكم شوي عن معاناتي مع زوجي طبعا زوجي مو صبور ولا يحب الازعاج وانا عندي ثلاث اطفال الله يصلحهم مزعجين ومخربين وزوجي دائما متضجر منهم دائما ينافخ عليهم وعلي ليش موسخين البيت ليش ما يجلسون يلعبون في غرفهم انا تورطت في عيالك ومن ذا الكلام يعني عارفين انتم العيال كيف ازعاجهم ولعبهم يعني وين اودي عيالي صرت اكره اجلس في البيت واذا طلع احس عيالي ياخذون راحتهم وحتى انا احس اني ارتحت من تضجره يعني وش الحل معاه بالله ساعدوني انتظر منكم الردود ومشكورين

فوشى بلقيس

معلومات فوشى بلقيس
والله ياختى الاطفال دايم مزعجين الله يعينا عليهم والله يعينهم علينا بعد انا مثل زوجك ما احب ازعاجهم وابي المكان دايم مرتب ونظيف وطبعا هذا مستحيل وهم بعد لازم يلعبون هذه طاقة فيهم لازم يطلعوها
اما زوجي مريح حاله دايم يجلس في مجلس الرجال ولا يدري بازعاجهم انتي بعد اذا عندك مكان خليه يجلس لحاله منه موجود وبعيد عن الازعاج

كاتياباسل

معلومات كاتياباسل
ياعمري مهما عصب وهاوش يضلون أولاده

ومافيه أب بالدنيا يكره ضناه،،!!!!

بس بعض الرجال عصبيين شوي،،،ومايتحملون شقاوة الأطفال

أنتي اللي عليك
ماتضايقي نفسك،،،وما تتدخلي لو هاوش أولاده
كأنك ماتسمعيه،،،،ولما تصيري معاه لو حدكم تبينين له أن الصراخ ع الأطفال يكسر شخصيتهم،،،ويعقدهم
وأن الأطفال دائما مزعجين بس لازم نتعامل معاهم بأسلوب
ومن جهه ثانيه
علمي أولادك يلتزمون الهدؤ لما يكون أبوهم موجود
وأنو اللي يعاند ويزعج بتحرميه من شي يحبه
أو جربي لما زوجك يرجع عالبيت
تاخذيهم ع جنب وتشبكي لهم لعبة بلاي ستيشن
أو تعطيهم كراسات وتطلبي منهم رسومات وتلوين حلو
وفيه جوائز لأحلى رسمه
،،،،،،،،،،،،،،وهكذا،،،،،
تحافظي ع الهدؤ،،،،،،،،،،
وتحببي زوجك ع الجلوس بالبيت
لما يحس بالراحه والهدؤ

فتوو رايقة

معلومات فتوو رايقة
المشكلة عيالي صغار اكبرهم 5سنوات وزوجي شفتات الدوام يعني يطول في دوامه ويكونون يلعبون عادي بس اذا جاء ابوهم تجيهم طاقة يرفعون ضغطي انا ولما اقولهم اجلسوا على الكمبيوتر مايرضون والله تعبت الله يعين

معلومات سعودية ماركة
ههههههههههههه

والله يااختي لاتلومينه انا بالنسبة لي

اقول لعيالي والله لو اقدر غير آخذ لي شقه مفروشه

واقعد بها اغلب وقتي واجيكم باليوم ساعه اسلم عليكم وارجع لشقتي

اطفال هالوقت ماعااااااااااااااااااااااد ينطااااااااااااااااااااقووووووووووون مرة

بس شوفي عيالك اذا حذرتيهم من اي شي تأكدي انهم راح يسوونه

واتوقع ان المسبح اكثر شي ممكن يشغل الاطفال لكن انتبهي لهم وبقوه

ولا تملينه حتى مايتعرضون للخطر لاسامح الله

المهم الله يخليهم لك وكل هالامور راح تصير ذكريات

معلومات نحلة الكويت
السلام عليكم حبيبتي انا نفس حالتك وزوجي دايما خصوصا في السياره ووقت نومه يبيهم على الصامت انا يرتفع ضغطي من كثر ما اقول سكتو ووالله ساعات اطلع علشان افتك من الازعاج ويبعدون عنه اشوي شنسوي الحين الازواج ما يتحملونهم التربيه كله على الام بس انا قمت اقوله اهو قبل لا ينام يقولهم لا تطلعون صوت عشان يخافون منه والله يعيننا ويعينك يارب ويكبرون انشالله ويعقلون الله يعينك

ذكيه

معلومات ذكيه
الله يعينج الصراحه
انتي كلميه بطريقه حلوه وفهميه وقولي له مب اعيالنا جيه كل الاطفال جيه
الله يخليهم لج يارب وعقبالي

shed_no_tears

معلومات shed_no_tears
و الله المشكلة مو في الأولاد المشكلة في رجاجيل أخر زمن..حسبي الله ونعم الوكيل فيهم..ما يتحملوا المسؤولية..ولا يعاونوا في التربية..ولا لهم خلق يجلسوا مع أولادهم و يتحملوهم..يبغوا عيال يبغوا عيال لكن تربية تعب ما يبغوا يبغوهم برستيج..ممكن تسوي زي الأخت اللي قالت لك لو عندك غرفة بعيده خليه يجلس و يرتاح فيها..ولازم يتعود يساعدك فيهم و تربيتهم ..و يخصص لهم من وقته ساعة على الأقل يوميا..

عيون عزيز

معلومات عيون عزيز
سبحان الله ,,أنا الوضع معاي العكس,,,!!!!
زوجي حنون على عيالنا وما يتذمر من ازعاجهم وأنا اللي عصبية وما أطيق أي ازعاج منهم!!!
حتى اذا جينا نسافر يبي ياخذهم معانا أنا اللي أرفض ,,,ما حب لويتهم الله يحفظهم ....افيني طاقة وطولة بال على عيالي ,,,الله يهديني

حمرونه

معلومات حمرونه
يارب يارب يهديهم ويجعلهم قرة عين لنا يارب بجد بس هما طبيعتهم كداا احناا اللي صبرناا قليل عسى ربي يقدرناا لهم يارب ... اما الازواج فهماا حكايه مع عيالهم انا منضمه عيالي بحيث تصير قعدتهم معاه قليله ومساعدني اكتر شي دوامه والحمدلله ماشيه الامور

فتوو رايقة

معلومات فتوو رايقة
مشكورين والله ماقصرتوا بس صرت اعاقبه اروح عند اهلي انبسط انا وعيالي واقوله ارتاح الحين هدؤء وهو ينقهر احسن ثاني مره يعرف قيمة العيال

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه