مدري شمالي شرقي ولاحاله نفسيه

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K
معلومات هناك سنلتقي
مدري شمالي شرقي ولاحاله نفسيه
بنات جيبو لي حل جذررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررري

زوجي ش/ش بس يقفل الباب على نفسه بغرفه وحده وينام وحده ماكان له وجود بالبيت غير يصارخ فيني ويسب لاتفه الاسباب شايف نفسه علي لانه موظف وانا لا

وهو الغلطان يقلب الطاوله علي ويتزعل وقته اغلبه لاولاده من طليقته والى الان ينفذ اوامرها وماينكد عليهم مثلي مع انهم يعاندونه وبقوووووه

لاتقلون ماني فاهمته والله فاهمته ومبسطته خاصتا بالج..... وهو مسنانس مني ومبسوط ... انا كل يوم اطبخ له هم مشغلينه بالمطاعم والمدارس يوميا وتمشيات

يوميا وطلباتهم اوامر . يبغاني اتنازل وانا اللي بس اراضيه تعبت معاه ولو راضيته بيتعود وهو زعله يطول وياليت على شي يستاهل بنات اللي تقدر تساعدني تراسلني

على الخاص والله لادعيلها واتصدق عنها

فرزانة

معلومات فرزانة
اختى اللى وصلك لذلك انك تتنازلين عن حقوقك .... يعنى انت ما يهمك نفسك تفتكرى هو راح يهتم فيك .... اصرى عل انه ينام معك بالغرفة اولا و لكن بذكاء بدون مشاكل...
راجعى نفسك و تصرفاتك معاه و غيرى من نفسك هو راح يتغير ...
(لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم )

*..الحلوة..*

معلومات *..الحلوة..*
حبيبتي انتي شلتي ابو الشباب فوق راسك نزلتي من مستوى نفسك فصار ابو الشباب ما يشوفك لانك تحت وهو فوق لما يكون مرتاح يقعد لحاله ولما يكون زعلانه يناديكي من تحت وانتي تخدمينه لين يرتاح ويرجع لوحدة حبيبتي نصيحة من مجررررررررررررررررربة الشمالي الشرقي يحب المراة القوية الدلووووعة اللي شايفة نفسها ومريحة حالها ومدلع نفسها يحب المراة اللي تطلب منه ما يحب الوحدة اللي تدبر حالها وتصبر وتسكت لا يا عيوني اطلبي بس بادب وهذا اهم شي اطلبي واتدلعي زوجك خدوووووووووووووم ويحب يخدم اللي يطلبه وانتي اطلبيه بادب ودلع وبحزم شوية عشان يطلعك ويمشيكي ويونسك شو ناقصك انتي يعني انتي حديدي ما تتعبين وما تريدين دلع ووناسة وهم يريدون دلع ووناسة اما عياله وزوجته الاولى هو يسمع كلامهم مب حبا فيهم لالالالا بس عشان يتخلص من عنادهم انتي لا تفكرين فيهم ابد ابدا ابد ولا تنكدين حياتك عشانهم ولا تحطينهم في بالك اسمعي م شكوااااه من اذن وطلعيها من الاذن الاخرى ابدا لا ترحمينه ولا تقولين حرااام وحرااام لا عيوني خذي حقك من عيوووونه شو انتي اللي جبتي العيال ولا انتي اللي سويتي المشاكل اغلاطه خل يتحملها لوحدة وانتي يا حلوة عيشي حياتك واستنانسي ولا تفكرين لا فيه ولا في عياله ناقصك هم انتي ما عندك شغل غيره هو عياله

معلومات ميوره الاموره1
انتي سكتي وهو اتمادى بتصرفاته يشوفك متنازله فما صدق على الله يقول في نفسه هي ماتطلب ومكتفيه خليها كفايه اولاده
اعطيه رايك وافرضي نفسك عليه ووجودك من غير مباشر شوفي نقطه ضعفه فين انتي ابدئي اتمسكني شويه وسوي حركات وان شاء الله يردك ردا جميلا

معلومات انغام الشوق
انا مع البنات انتي تنازلتي عن حقوقك كثير ولا تسمحين له ينام لحالة يتعود واقري ملف الشمالي الشرقي وكيف تجذبينه لك وشكل زوجك كتوم ترى في شي مضايقة حاولي تعرفين
والله يسخر لك زوجك ويرده لك ردا جميلا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه