مدري العيب فيني ولا في زوجي _____شورن علي يخواتي

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
3K
معلومات ظبية النفوذ
مدري العيب فيني ولا في زوجي _____شورن علي يخواتي
سلام عليكم كل عام ونتن بخير يخواتي هذا سلمكم الله زوجي راح للحج مع حملة رجال فقط يعني مع ربعه وقبل لا يروح للحج صار بيني وبينه خلاف بسيط وانتهى وتراضينا ويوم انه احرم للحج سلمت عليه وودعته ودار بيننا ذا الحوار

أنا _____ سامحني وادعيلي
هو____مسموحه والله يهديك
انا _____اشلون الله يهديني ليه أنا من الفئه الضاله
هو____ضحك وقال حاشاك
أنا ____طيب وش تقصد بان الله يهديني يعني انت ما غلطت علي هذاك اليوم
هو_____طيب لا تزعلين حتى انا بعد الله يهديني خلاص أرتحتي هالحين
أنا ____ حضنته وبكيت
هو _____جضني وحط يده على راسي وقالي خلاص انا مستعجل الناس ينتظروني
انا _______ شفت انت ماتحبني
هو _______لا حول ولا قوة الا بالله وش دخل الحب هالحين يابنت الناس اقولك مستعجل
انا ____ زين زين يصير خير لا رجعت من الحج
هو ____ حلو والله تبكين وتهددين ياالله انك تعطيها شوية عقل ___ياالله مع السلامه وانتبهي لنفسك وللعيال وسلم علينا ومشى

اتصل علينا يوم وصل مكه وسلم علي وعلى العيال كلهم وأخذت الجوال ودخلت حجرتي وقلت له تحبني ضحك وقال ردينا لنفس السالفه فلت شفت انت ماتحبني ولانيب على بالك
قال هالحين بالله عليك أنا بالمشاعر واقضي مناسكي وانت تدورين عالمشاكل قلت اي مشاكل يوم اسالك تحبني تقولي مشاكلك وقفلت الخط بوجهه ومن ذاك اليوم لا اتصل ولا عيد علينا وطلبت من ولدي يتصل على ابوه عسب انتمطن عليه ورد عليه ولا سال عني ابد ابد بالله عليكم يخواتي وشلون افهم ذا الادمي انه يراعيني ويعطيني وجه ادري بتقولون اني حساسه لكن والله انه مايقول لي كلمه سنعه ابد مغير كلمه ورد جوابها بالله عليكن شورن علي واسفه اذا ضايقن كلامي لكن من حر مابي والله

أخت في الله

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات أخت في الله
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الغالية أنتي سألتي إن كان العيب فيك أو بزوجك؟؟
وأنا أقول هي ليست مشكلة عيب بقدر ماهي مسألة تركيبة شخصية لكل منكما

فهو لا يرى للحب موعدا لكن يجعل لطقوسه موعدا ..فقد تجدين ماتأملين من سماعه في الأوقات الحميمية و جلسات الخلوة بينكما ... ولأن الرجل شديد التأثر أثناء كلام الحب فلا يحب أن تضيع هيبته أمام أصحابه "" وأظنك فهمتي قصدي"" أو ينشغل بغير حب الله وهو ذاهب إلى بيته الحرام ليؤدي مناسكه وقلبه متعلق بالذي خلقه دون غيره ..وإن اتصل بك فهو حبا في الله لك ... ومن أحب لأجل الله يتقي عباده فيه سبحانه وتعالى فهنيئا لك بزوجك... فليس من المعقول أن أسأل زوجي هذا السؤال وهو في الحج ولكن أحرى به أن أسأله إذا دعى الله لي أم لا .. فلا تعلم نفس هل تعيش غدا

وقد أخطئتي كثيرا حين أغلقت الهاتف في وجهه وله كل العذر في عدم الإتصال بك ... ليس لأنك تلحين عليه أن يبرز مشاعره .. ولكن إقفال السماعة في وجه زوجك ليعدها هو قلة احترام له .وأين ذلك؟؟ وهو في الحج سامحك الله غاليتي

عدم انجراره إلى ما تطلبينه يجعل الشيطان يوسوس لك بعدم حبه لك مما يزيد من إلحاحك عليه مما يزيد في عناك مما جعلك تقفلين السماعة في وجهه مما سيجعلك ترتكبين ماهو أخطر لتخسري بيتك وزوجك نهائيا ... فاستعجلي بطرد الشيطان واستعيذي بالله منه غاليتي فهو مافتىء يفرق بين اثنين لأسباب واهية تؤدي إلى مايرجوه من خراب لابن آدم

الإحترام بين الزوجين هو الذي ليس له موعدا .. والحب دائما موجود .. أما طقوسه فلها وقتها ولها جلستها الخاصة ... فاصبري لحين عودة زوجك حبيبتي وانشغلي عنه في هذه الفترة بما هو منشغل عليك فيه ... وهو التقرب من الله ... بكافة أنواع العبادات غاليتي تكسبين منها أجر عند الله ويستجيب لك بها الرحمن دعواتك وتصبرك لحين عودة زوجك .. ثم استقبليه بأحلى الدعوات واحمدي الله على سلامته .. ثم انتظري الفرصة السانحة وعبري فيها عن مشاعرك ليعبر لك عن اشتياقه أيضا وسترين أنك كنتي تبالغين في أخذ مشاعره عنوة في وقت غير لائق وهي أصلا موجودة لك..

أما الآن فعليك أن تصلي إلى زوجك عبر الهاتف وتستسمحينه كثيرا وتدعين له بأن يتقبل الله منه ويرجعه إليك بالسلامة .. ودعيني أهمس في أذنك حبيبتي "" إن الرجل يسامح في كل شىء إلا أن تقلل زوجته من احترامه وشأنه""" وحتى لو سامحها فهو لا ينسى..

أما عن الهداية غاليتي فحتى شيوخنا الكرام يدعون لأنفسهم بالهداية .. لأننا نحتاجها في كل وقت وندعو الله بها لترافقنا وتحمينا من الشياطين وشر النفوس ..فنحن لا نعيش وحدنا في هذه الدنيا توجد شياطين أقسمت لله أن تغوينا عن الصراط المستقيم ... فلا يجب أن نركن لها

أسأله تعالى أن يجمعك بزوجك على خير وبركة وإني أعيذكما به سبحانه من كل شيطان رجيم ومن كل عين ولئيم

كل عام وأنتي بخير غاليتي وكل أمة الإسلام ونسأله تعالى أن يفرج كرب شامنا دعواتكم أعزكم الله مع إخوانكم المظلومين أينما كانوا

معلومات ظبية النفوذ
اختي اخت في الله جزاك الله كلامك ريحني واجد الله يريح قلبك والله اني اقرا كلامك ونا ابكي عسى ماتنزلك دمعه على غالي يختي الله يثيبك ويؤجرك انت فعلا اخت في الله مثل اسمك يعني شورك اتصل عليه وستسمح منه طيب وش اقول واذا صدني وشلون اتصرف شوري علي الله يوفقك

أخت في الله

معلومات أخت في الله
اختي اخت في الله جزاك الله كلامك ريحني واجد الله يريح قلبك والله اني اقرا كلامك ونا ابكي عسى ماتنزلك دمعه على غالي يختي الله يثيبك ويؤجرك انت فعلا اخت في الله مثل اسمك يعني شورك اتصل عليه وستسمح منه طيب وش اقول واذا صدني وشلون اتصرف شوري علي الله يوفقك
ياغاليتي أنتي أراحك الله دائما جزاك الله خيرا على دعواتك .. ودمعتك تدل على إخلاصك لله أولا ومن ثم لزوجك لأنك تحبينه في الله

إن كان له موبايل أرى أن ترسلي له دعوة .. تقولين فيها سامحني حبيبي في الله أسأله تعالى أن يتقبل منك وأن يرضى عنك ويحفظك من كل سوء..أرجعك الرحمن لي بالسلامة..أحبابك هنا يتمنون منك الدعاء لا حرمني الله جمعك بالجنة أنتظر اتصالك لنطمئن عليك"... وهنا تجمعين نفسك بعيالك حتى تخفي بين السطور حنينك الذي سيظهر له جليا بإذن الله

الرسالة هنا أفضل من الحديث بكثير فهي لها وقع خاص على القلوب الغاضبة ... حتى لو لم يرد عليك صدقين تقع في صميم قلبه.. ثم اتركي لأيام البعد تزيد من الحنين .. وطمئني بالك على الآخير وارتاحي وأبشري إن شاء الله غاليتي

لاحرمكما الله سعادة الدنيا والآخرة أختي في الله حفظكما الله لبعضكما البعض غاليتي

معلومات كل يوم احلى
بقولك يااختي كلمة الحق واتمنى منك ان لاتزعلي , صراحة اسلوبك مرررة ينرفز وترى الرجال يكرهون المرة النكدية يعني يوم قالك الله يهديك قولي امين يارب ياختي كلنا نبي الهدايه محنا رسل كاملين ويوم يدق عليك وتلحين عليه تحبني اسالك بالله هذا وقته الرجال حاج وتعب بالله كيف تبينه يفكر بالرومنسياات؟؟ يختي اتصاله عليك هذا اقوى دليل على حبه لك ويكفي عن مليون كلمة احبك.. المفروض تقوليله انتبه على حاللك لاتنسانا من صالح دعاك . واما تقفيلتك السماعة بوجه هذا اكبر غلط بالله عليك ايش الذنب اللي سواه علشان تقفلين السماعة ,, نصيحتي لك خففي حساسيتك الزايدة اشغلي وقتك بما ينفعك وسوي حفلة انتي واولادك اذا جاء زوجك وحذفي الزعل من قاموسك.
..............

معلومات ظبية النفوذ
أختي اخت في الله اشكرك من كل قلبي انت فعلا اخت في الله الله يؤجرك ويثيبك ويرزقك من حيث لا تحتسبين هالحين بروح ارسل له واطبق نصيحتك عسى الله يهديني مثل ماقال زوجي مشكوره يختي الله يجعل كلامك لي في موازينك ويدفع عنك الهم والغم مثل ماريحتيني امين يرب العالمين

سيدة كووول

معلومات سيدة كووول
حبيبتي انتي حساسة شو و هدا سبب المشكلة
وانا اشوف زوجك مب واايد يجامل و كانه اققل رومانسية منك
فلا تزعلين ادا هو مب نفس طبعك وانتي بعد حاولي تستمدين منه شوي عسب تخففين حساسيتك
طبعا انتم الاثنين غلطانين هو لانه ما يحس برهافتك وانتي لانك تبينه يصير نفس ما تحبين و يتاوب معك متى ما تبين
وهو على حق يوم قالج انا في مناسك و مب فاضي للتعبير عن الحب و المشاعر لانه صح هناك الناس تنقطع للعبادة وانتي تنتظرين منه كل ما قلتي تحبني يكون جاهز يقول لك هيه و يعبر
حاولي تغيري من اسلوبج و من حساسيتج لانه زوجك معتدل في المشاعر و انا حسيت انه مب مقصر عاطفيا يعني وقف يسلم و يضمك و يمسح على راسك و يطلب السماح منج و يجاريك في قوله انا بعد غلطان بس انتي تميتي تحنين فوق راسه يوم قالج انا مستعجل لا تكسرين اللحظات السعيدة لي انتي فيها و تقولي شفت شلووون ماتحبني ؟ وراه سفر ووراه رحلة لازم يتهيا نفسيا حتى لو رايح بوقت للمطار لازم تكونين دعم له لا تكوني تشي
ويوم سكرتي بويهه هدي شغله ماااااااااااااااا تسوينه ابدا مهما كان النقاش و الزعل اعتدري و بعدين سكري
الحين بيجي زعلان اكيد بس انتي دايما حاولي تنطي حبل المشاكل يعني لا تمططين المشكلة
ابدي من الحن بمسجات حلوة فيها دعاء و فيها شوف ولكن باعتدال احترمي انه يحترم المكان الي هو فيه
ويوم يرد استقبليه بحب و بشوق
و دايما وقفي العتاب فكري كم مرة تعاتبين زوجك فيها على الصغيرة و الكبيرة
خلي العتاب له حلواته يوم يكون الموضوع اكبر
هدا رايي في موضوعك و الله يوفقك

معلومات ظبية النفوذ
اختي كل يوم احلى لا والله منيب زعلانه منك انا ودي بنصائحكن جزاكم الله خير ونا والله موب نكديه لكني ابي زوجي يعطيني وجه مغير ومشكوره على نصيحتك جزاك الله خير مقصرتي يختي

معلومات ظبية النفوذ
اختي سيده كوول مشكوره وجزاك الله خير كلامك صحيح عسى الله يؤجرك عليه انا صحيح حساسه شوي وهذا بسبة زوجي هاللي ميعطيني وجه مغير مقفي عني مشكوره يختي

معلومات ظبية النفوذ
اختي ملكه جزاك الله خير الله يهدي الجميع والله ان هذيلي الرجال ماعرفنالهم الله يعين بس مشكوره يختي

معلومات ظبية النفوذ
قبل ساعتين ارسلت له رساله سموح ودعاء مثل ماقالت لي اختي اخت في الله وقبل شوي اتصل علي وقال وشلونكم عساكم بخير قلت له بخير وعساك سالم قال والله اني ما اتذكرتك غير ونا ارمي ابليس بالجمرات انا انقهرت وزعلت لكني مسكت لساني عنه وقلت له مشكور ومع السلامه قال وش فيك زعلتي انا مارديت عليه ابد قام ضحك وقال انا بكره بجي ومع السلامه ____ جزاكم الله خير خواتي كلكم ويارب تؤجرون علا نصايحكن لي مشكورين

معلومات مجنونه زعلاته
عزيزتي زوجك شكله جنوبي غربي ...
سبحان الله نفس اسلوب زوجي
...
بس سؤال بالله كم مره تراضيتم !!!
يعني في بداية كلامك قلتي تراضينا وبعدين جاء الحوار اللي من وجهة نظري ماله داعي بتاتا (( ياهوه رايح يحج واساسا تراضيتم ليه تفتحين السيره من جديد هذا الشيطان اعوذ بالله منه يدور نكد ))
وبعدين اذا قالك الله يهديك اش فيها ياماما !!!!!!!!!!!! ترا بالعكس هذي الدعوه حلوه وتنقال لاي احد مو شرط تنقال للمذنب او المخطي او الشخص السيء .............
ومعليش تعليق >> اش يعني لمن قلتيله يصير خير لمن ترجع من الحج !!!!!!!!!!!!!!!
والله ماعاد فيه اسلوب زين ولا انوثه ولا ثقافه ولااااشي .... وهو صادق زوجك تبكين وتودعين وتتأسفين وتبغين يقول أحبك ... حتى لو قالها بيقولها مجامله مو من قلبه ويطلع .. مو انتي اللي تجبريني يقول احبك هذي الكلمه خليها تطلع من قلبه ومن قلب قلبه بعد بشطارتك ويحضنك ويبوسك ع راسك ويودعك بس الجهل يعمل عمايله .
وتسكرين السماعه في وجه زوجك وتبغين كلمة أحبك !!!!!!
بعد هذا كله كيف تبغينه يرد عليك اكيد ماحيرد عليك لانه مايبغى نكد <<<<<<<<<<<<
وحيرد ع العيال عشان يتطمن عليهم فقط .
وليش تبغينه يسأل عنك ليه يدور نكد ...

وجهة نظر ....

أخت في الله

معلومات أخت في الله
قبل ساعتين ارسلت له رساله سموح ودعاء مثل ماقالت لي اختي اخت في الله وقبل شوي اتصل علي وقال وشلونكم عساكم بخير قلت له بخير وعساك سالم قال والله اني ما اتذكرتك غير ونا ارمي ابليس بالجمرات انا انقهرت وزعلت لكني مسكت لساني عنه وقلت له مشكور ومع السلامه قال وش فيك زعلتي انا مارديت عليه ابد قام ضحك وقال انا بكره بجي ومع السلامه ____ جزاكم الله خير خواتي كلكم ويارب تؤجرون علا نصايحكن لي مشكورين
لا تزعلي غلاتي يريد أن يمازحك فقط ويريد أن يوضح لك أن ما يزعلكما من بعضكما هو الشيطان.. لكن لم يعرف كيف يوصل لك الفكرة إلا بمزحة منه... لكن اتصاله بك أوضح اشتياقه لك وتأثره برسالتك وإن خانه التعبير وطريقة تدليلك... لو كنت مكانك كنت قابلت كلماته بضحكة وقابلتها بمزحة أخرى.. اضحكي لا تحلو الدنيا بغير ابتسامتك
ها .. هو قادم غدا إن شاء الله .. فأمتعي ناظريه باستقبااااال ملوووك وطلة بهية لك ولأبنائك وابتسمي دائماااا فأنا أكيدة أنه دون ابتسامتك تضيق الدنيا به
لا حرمني الله من إستجابة دعواتك لي ولك بالمثل غاليتي جزاك الله بكل خير
لا تنسي ضحكتك الجميلة وانتقمي منه حين عودته بأنوثتك البهية ودلعك الجميل

wa7da co0ol

معلومات wa7da co0ol
الله يعينك ويعين زوجك على كل كلمة تزعلين ترى بتفقدين بعدين كلامه ولابيقول ولابينكت بس ايوة ولا بيتحاشى الكلام معك يوم قال الله يهديك ويوم قال الشيطان

بعدين دايم اقول لاتسال الوحدة زوجها انت تحبني يقولك اياها غصب الحب افعال عند الرجال مو كلام والسؤال يدل على عدم ثقتك بنفسك

الله يسعدك خففي من الزعل والسؤال والحاصرة

معلومات مجنونه زعلاته
يمين الله يضحك هههههههههههههههه ياشيخه انتي ليش زعلانه ؟؟ انا دايم لمن اشوف وحده مررره مقفله معاها وبالذات من لاشي اقلها اكيد الدوره في الطريق ..... وريني اسنانك فرشتيها والا لا ؟هههههههههه

حلمي صعب

معلومات حلمي صعب
يعني الرجال بالحج وانتي تقولين تحبني والا ماتحبني صراحه مو جووووك المفروض تقولين انتبه لنفسك وادع لي انا وعيالي والله يتقبل منك وترجع لنا سالم غانم يعني بصراحه مو وقت هالكلام اللي قلتيه وتسكرين الخط بوجهه وتقولين ماسأل عني انتي مااحترمتيه كيف تبينه يحترمك ويسأل عنك انا اشوف انك غلطانه تأسفي من الرجال ولاعاد تتكررينها والله يهديك يااختي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه