مخطوبة الي اربع سنين

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
3K

بيرل

معلومات بيرل
مخطوبة الي اربع سنين
انا بقالي اربع سنين خاطبة وهسه بطلت اتحمل من مرة كل البنات وكل قريباتي خطبوا بعدي واتزوجوا قبلي وصار عندهم ولاد وانا ببكي على حظي ونفسيتي كتيييييييييييير صايرة سيئة وما بطيق شي وصرت اخانقه كل يوم تقريبا هو بحكي انه ما هو مقصر وانه دايما يدور على شغل هو صارله سنه بس متخرج بس لهسه ما حصل ولا على وظيفه ويوم ما خطبنا حكى انه ظايله كورس وبيخلص قام لاخ سحبها 3 سنين وهو يحكي اليوم وبكرة واخر شي كذب علينا وقال انه متخرج وطلع لا وبعد ما تخرج قلي الصدق انا مش عارفة شو اعمل بحالي هو قدم كتيييييييييير من خلال النت وعلى الفاضي لدرجة اني انا اخذت ايميله وصرت ابعتله منه السيفي ودون جدوى وحاول يتعاقد مع الخارج وبرضه على الفاضي وقدم في شركات عنا هون وبرضه ما في فايدة انا احيانا بحس انه مقصر وانه ما بيسعى منيح وانه عقله محدود التفكير يعني لما يصحله شي بيماطل تا يروح منه انا زهقت والله ما انا عارفة شو اعمل قبل رمضان بيوم طلعت معه ورحنا نقدم على شركات طول الطريق يلاحظ تحركاتي واذا مر من جنبي شخص وانا احكي معه يسب علي ويحكيلي انخرسي قال عشان الزلمه ما يسمع واذا كان مشيي بطئ يسب على يعني الطلعه كلها مسبات انخرسي والله ان هسه خبطك غير اهيلك سنانك وغوارة تغورك وكله وانا مش عاملة شي هسه انا ما بحكي معه وماما لما سمعت المسبات والحكي انجنت وحكت ممنوع يحكي معك اتص وحكوله انه ما في يحكي معي انا هسه مش عارفة شو اعمل نفسي اترك وافسخ وارتاح بس خايفه على حياتي بعد كل هالعمرر رح اعنس وما حد يتفرج فيه هو بدخن من وراي وحاكيلي انه ما بدخن بس طلع بيكذب علي وطول الطلعة طبعا ما دخن وصار يتفشش فيه بس انا ما بسمحله بالمسبات شو علاج الرجل اللي بسب ياجماعة امانه شو اعمل يمكن كلامي مخربط لاني مش عارفة اجمع منيح

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
معلومات سمراء وافتخر
السلام عليكم
شوي فتره4 شنين وايد طويله وبعدين ليش سكتي للحين وشلون تسمحين له بالسب والاهانات وليش ما خلتيه يندم علي اهانتك ويدفع ثمنها غالي كله هذاخوف من العنوسه شنوي تسوي حياتك معاه اذا ما يحترمك ويعيشك في جحيم والله راح تندمين علي عمرك شوفي اهم شي صلي استخاره واقعدي مع نفسك هلي تريدين هذا الانسان ولا لا واستشيري شيخ او استشاري لانه مبين طبعه صعب وموضوع انه كذب عليكفي اشياء يبلها وقفه معاه احسن شي خلي اهلك يقعدون معاي بعد الاستخاره طبعا ويتفقتون معاه يا كمل الخطوبه ويحدد موعد الزواج يا لا يا انه يحسن معاملته لك يا لا مو حلوه انك معلقه للحين وحياتك توقف وتضيع عليك فرص ممتازه للزواج غاليتي صلي صلاه استخاره وطمنينا عليك
واقري البقره وان شاء الله خير وطمنينا

بقلاوة

معلومات بقلاوة
انتي في اول الطريق استخيري الله وان شــــــــــاء الله تنفرج

معلومات مينولوبي كروز
الله يفرج همك بس لو مكانك كان تركته من زمان والله شي مابينطاق معدن يلي عم يسبك هل المسبات من الحين اش تتوقعي منه معدن000 يلي مابيعرف ايمتي والله بدوسوا00 ولا بسءل عنوا تجي مين تطلعلوا عينوا وانت يجي مين يستاهلك00 وصدقيني يلي بيحب منجد بيعمل العنايل وما بيخلي شي الاويعملوا عشان حبيبتوا شو الشغله لعب00

مدري شسوي

معلومات مدري شسوي
استخيري حبيبتي انت لسى على البر الحين يسب بكرة اش يسوي نصيحة لاتتأملين منه الكثير
الله يفرج همك وييسر امرك

معلومات مرضني نفسيا
اختي بالنسبة للسب كل مايسبك اسكتي عنه وان شاء الله هو بشويش بحس وبالنسبة لتطويل الخطوبة انا بعد كنت مخطوبة 4 سنين وشوي وللاسف ومن خبرتي اقولك انه تطويل الخطوبة لها مساوئ كثيرة وتعب نفسي وهو صحيح انه لا بايدي ولا باديك كان الموضوع وانه طولنا خطوبتنا من هالرجال بس انا اقولك شي اذا تحبيه اصبري وان شاء الله خير ودايم ادعي دايم دايم ادعي انه الله يفرج همك ويوفقك

دلع ملكة

معلومات دلع ملكة
الموقع الالكتروني
cid-8bf1aa1d73c22282.profile.live.com
يااختي انتي لسة عللى البر استخيري الله
ولا تقولي بعد هذا العمر اعنس
ان ربنا كاتبلك تتزوجي راح تتزوجي
بس الكذب من البدايه صفه سيئه
وانتي ادري بحياتك

معلومات رب احفظ من أحب
والله نصيحة لوجه الله
اتركيه و ربي يرزقك أحسن منه
اذا من ألحين سب تالي والله ضرب

ذه ما عنده احترام لحد
بالعادة فترة الخطوبة أحلى فترة

و اذا الكذب ما شاء الله عليه من ألحين ماسك الخط
الله يستر , بتكبر الكذبات بعدين

الله يصلح أمورك , ويعوضك خير يا رب

نور الشمس 1

معلومات نور الشمس 1
الله يفرج همك يارب

واكثري من قراءة سوره البقره ولاتنسين اتصلين استخاره

لان اذا في خير ربي بيسهله واذا في شر ربي بيبعده

بيرل

معلومات بيرل
اخواتي لكن عميق الشكر لكل من شاركت ولو بكلمه حسيت انه خففتوا عني كتيييير
ياجماعة انا اللي متعبني اكتر اني دايما اصلي استخارة ولا بحس بشي ولا بصير شي مش عارفة ليش لهاد الدرجة حياتي واقفة المشكلة انه طيب كتييير وما بخلي شي بنفسي بس لما يعصب ما بشوف حد ولا بيحترم اي حد وانا الي محير حياتي كلها انه طيب معي لدرجة ف بحس بتأنيب الضمير بس هسه تعبت كتيييييييير نفسي يصير اي شي مش مهم فسخ خطبة ولا غيره مش مهم بس المهم احس حياتي تحركت وانا ولله الحمد بقرأ قرأن ودايما استدعي بس الحياه واقفة معي يارب خير بس انا حابة اسأل شو الحل مع الرجال العصبي وبيسب كيف الوحدة تتصرف واذا سكتت بصير يزيد شو الحل اذا ؟

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
معلومات سمراء وافتخر
السلام عليكم
من كلامك انت للحين متعلقه فيه نصيحه لك شوفي الكلام اللي كتيبته لك في اول رد وبعدين انت محتاره خايفه من العنوسه اوالطلاق صدقيني لما تعشين مع واحد يحترمك ويعزك احسن مليون مره مع واحد يحبك ويهينك احنا نصحناك وانت اختاري وما فيها شي صلي استخارخ كل يوم حتي ربي يفرجها عليك صدقيني مار اح تندمين لانج رميت همك وحملك علي رب العالمين واستغلي الايام المباركه لشهر رمضان ولا تسسين مثل ما قلتلك ااستشيري شيخ او استشاري لحاله خطيبك والله المستعان وسامحني طولت وطمنينا عليك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه