محرومه من دورات أ.ناعمه والسبب.....؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
45
المشاهدات
15K

( روح )

معلومات ( روح )
محرومه من دورات أ.ناعمه والسبب.....؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا وايد محتاجه للدورات اللي تقدمها أ.ناعمه الهاشمي على الإنترنت....والإستفادة منها...

لكن محرومه من الإشتراك فيهم بسبب إرتفاع الأسعار....كل دورة سعرها 2000 درهم أو 2500 درهم....من وين بدبر هالمبالغ لكل دورة....

الصراحة الأسعار وايد مرتفعه...زوجي ما أقدر اطلب منه...بيقولي وين تودين هالفلوس....وهو متعود عليّ إني ما أصرف وايد...وما أقدر أخبره عن الدورات هذي...لأنه ما يعترف بالإستشارات والدورات....وبيرفض يعطيني...

وأنا مب موظفه...

والله صابني احباط وإكتئاب من هالشي....يعلم الله كم احتاج لهالدورات....

شو الحل؟؟؟

شو أسوي؟؟؟

هل انسى فكرة هالدورات وأعيش حياتي للأبد بهمومي ومشاكلي وخيانات زوجي...والضغط النفسي اللي أحس به.....

دبروني....

الـ 2000 اللي كنت محتفظه بهم واللي هم حيلتي دفعتهم للإشتراك بدورة كوني ملكة....

وفي دورات وايد معروضة على المنتدى وابغي اشترك فيهم...

وعلى ما أظن مهما خفضتوا في الأسعار بعدكم إنتوا الربحانين...ما شاء الله تبارك الله ..الكل يتمنى الأشتراك معاكم...

وإذا الدفع بالأقساط ممكن ....كيف بيكون هل ممكن يكون 500 في الشهر...باخذ من فلوس زوجي اللي يعطيني إياها للعيالولي وللبيت بدون ما يدري....بقصر على عمري وعلى عيالي لا حول ولا قوة

وأنا أدري إن في أخوات وايد يعانون نفس معاناتي...

واحتمال تقولولي والله يوم ماتقدرين تدفعين مب لازم هالدورات....شكلي هذا اللي بسويه آخر شي...والله المعين...

اتمنى من الأستاذه ناعمه تشوف لنا حل؟؟؟

فرجوا كربنا الله يفرج عليكم دنيا وآخره....

معلومات نسيم الغروب
حبيبتي قلتي اللي في قلبي يعني إذا الوحدة مو موظفه من وين تجيب هذا المبلغ؟
من زوجها ... وإذا زوجها مرتبه على قد الحال ومارضي يعطيها؟؟؟؟
حقيقة هذا السبب منعني من الإشتراك حتى في دورة كوني ملكه رغم إني بحاجة لمثل هذه الدورات
لكن نقول الله يعوضنا خير

أم الشيمـــــاء

ملكة متوجة
معلومات أم الشيمـــــاء
رد : محرومه من دورات أ.ناعمه والسبب.....؟؟؟

إماراتيه

نسيم الغروب

حبيباتي الملكات .....

الله لا يحرمنا وإياكم من الخير ...

وإن شاء الله إنك غير محرومة فصدقيني كونك سجلتي في هذا المنتدى

وتشاركين فيه هذه نعمة بحد ذاتها ....

وتابعي ردود الأستاذة على الأخوات وافهمي لماذا ردت بهذا الرد ....

وحاولي أن تستفيدي من كلمة تقولها ....

نصيـــــــــــــحة :

وإذا شعرت بعجز في لحظة من اللحظات ولم تجدي أحدا بجانبك ....

فقولي ياالله يارب ياحي ياقيوم أنزل علي رحمتك ولا تكلني لنفسي طرفة عين ...:tears:

وتمرغي بالسجود وسيسر لك الله كل ما هو خير وصلاح ونفع لك ولزوجك ...

umm_reem

ملكة
معلومات umm_reem

على فكره نفس مشكلتي....
وراتب زوجي بسيط..جدا...يالله يكفي لين اخر الشهر...يعني صعبه اقوله عطني هالمبلغ حتى لو قلتله...بيطلب تفسير وبيسأل أسأله انا في غنا عنها؟؟؟

انا بصراحه استفدت من استشاراتي مع الاستاذه ناعمه واستفدت ايضا من المنتدى..والحياة وتجارب الاخرين كفيله ان الواحد يتعلم..

بيسه

معلومات بيسه
الموقع الالكتروني
www.hawaworld.com
نفس الوضع
الراتب لايكاد يكفي لااخر الشهر وانا محتاجه جدا لهذه المحاضرات
وكمان اذا طلبت من زوجي اولا منين رح يدبرلي المبلغ ثانيا رح يقلي ليش بدك اياهم وحقه يسال وجوابي اكيد مارح يعجبه
وطبعا انا مابقدر اشتغل لاني مغتربه وماني متقنه لغة البلد المغتربه فيها
ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
الله يكون بعون العباد

معلومات صاحبة الذوق
والله نفس المشكلة وجالسة ادور لها حل كيف ابجيب الفلوس فايليت تشوفون حل اخواتي لاني ابغى استفيد من هاالاستشارت الرائعه لدكتورة

العذوبة

معلومات العذوبة

بصراحه انا كان ودي من زمان اتكلم في هالموضوع بس استحيت في بادي الامر

لان وبصراحه الموظفه ماراح يهمها وتجدر ادبر حالها لو حتي قالو 10 الاف اما الي مالها غير راتب زوجها ومالها اي دخل شو تسوي ياحرااام:dunno: :dunno:

حتي الاستشارات الي بالمركز صارت غاليه بصراحه وانا عرفت ها بالصدفه من وحده ربيعتي كانت عندها مشكله مع زوجها وعطيتها رقم المركز واتصلت وقالو لها ان الاستشاره ....الساعه 500 درهم

يت تشتكي لي وقالت لي انا من وين اييييييييب 500 ومصروفي من ريلي 700 درهم

انا استغربت وماكنت اعرف بصراحه لان علي ايام ماكنت اروح المركز الاسعار كانت اقل وماعرف انها ارتفعت

فانا اضم صوتي لصوت الاخوات ياليت ياستاذه ناعمه تساعدين بها الموضوع لان ها مهمه انسانيه بالدرجه الاولي ولج الاجر والثواب العظيم من عند الله اذا ساعدتي بالموضوع انا عندي ماتفرق لاني موظفه لكن الباقيات الله يكون في عونهم..........وانت صاحبة القلب الكبييييييييييير

معلومات حبيبة الكويت

نفس مشكلتي لأن راتب يروح حقي وحق ولدي وللوالدة والبيت يدوب يكفي حق آخر الشهر فياليت نلقى حل لأن صعبة كل وحده المبلغ يكون مو متوفر عندها شاكرة لكم.

عابرة سبيل

معلومات عابرة سبيل

نفس المشكلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

om.ahmad

معلومات om.ahmad

أضم صوتي الصوتكم...

فرحات

معلومات فرحات
رد: رد : محرومه من دورات أ.ناعمه والسبب.....؟؟؟

أضم صوتي الصوتكم..:surrender:

cutie

معلومات cutie
نفس المشكلة
استلفت عشان أشترك في الإستشارات لأني محطمة نفسيا
تصحيح لمعلومةالأخت:
10 ساعات إستشارة ب1500درهم

معلومات الحياه حلوه ..

وياكم ..

ما انكر ان جهود الدكتوره تستاهل ..

لكن المبالغ مرتفعه صدق ..

والحقيقه حالي حالكم ..الحين اجمع عشان اشترك فكوني ملكه ..

والباقي عبال ماتتدبر الله يعين ..:sadwalk:

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com

الله يكون ابعونكم يا بنات والله

مع اني الحمدلله اشتركت و انشالله ما عندي مشكله بالموضوع .. لكن والله قلبي معاكم

انشالله تسمع لكم الدكتورة و اهي انسانه رائعه بمعنى الكلمة و قلبها كبير

الله يوفقكم و يعينكم انشالله

مرحة : )

معلومات مرحة : )

انا الحمدلله اشتركت لكن الصراحة اعرف اكثر من وحدة لم تشترك بسبب ارتفاع قيمة الاشتراك
الله يكون بالعون
:bye1:

معلومات الامل بالله
ووووووووووووواااااااااااااااااااننااااااااااا بعد راسلت مملكة بلقيس عن الاجراءات وقالت الف مقدم والف بعدين اسالكم بالله من وين ادبرها وزوجي يشتكي من الايجار اللي يسدده نهايه هالشهر واجيه انا واقول عطني الفين مره وحده وشبقوله اذا سالني ليش هالمبلغ مره وحده وبصراحه مانقدر نقول دورات لانهم ماراح يعطونا لدوره نسائيه مهما كلف الامر

معلومات أميره في نسوة
لقد قرأنا الموضوع بألم، فنحن نتمنى من أعماق قلوبنا أن تتمكن جميع عضواتنا من الإستفادة من دوراتنا،
قد فكرنا كثيرا قبل أن نحدد سعر دورة كوني ملكة، ولم نستطع تخفيظ السعر أكثر من ذلك فنحن أيضا لدينا مقاييس لا يمكننا تجاهلها.
ما لا تعلمونه يا اخواتي أن مصدر دخل المركز الأساسي هي الأستاذه ناعمة الهاشمي، ودوراتها واستشاراتها، وفي الحقيقة لو عملت ليل نهار لن تستطع تسديد التزامات المركز الأساسية، فهذا المركز نشاء بجهود خاصة وتعرض في بداياته للكثير من الأزمات المالية التي عرضته في الكثير من الحالات للديون التي تراكمت مع الأيام،

وكنا على شفى إغلاق المركز، لولا تدخل شركة للمحاسبة درست وضعنا المالي جيدا، وأكدت لنا أننا لا نستطيع المواصلة ما لم نرفع الأسعار فنحن نعيش في مدينة تعد من أغلى مدن العالم، فاجار المكتب في ابوظبي خيالي، هذا فضلا عن وجود إلتزامات مالية كبيرة كرواتب الموظفات والنثريات والفواتير الشهرية للإتصالات المتعددة الصور ...................... إلخ.

وأقسم لكن يا أخواتي أن المركز كان سيغلق أبوابه قبل سنة بسبب الديون التي تراكمت لكثرة التزاماته المالية وقلة مدخوله، مع أن العميلات كن كثر لكن السعر كان بسيط، وتلك الأسعار البسيطة لم تمكنا من علاج مشاكل المركز المالية، وهكذا قررنا أن نعتمد أسعارا مناسبة تمكن المركز من البقاء والإستمرار ولا يكون بها ضرر على العميلات.

وبعد دراسة السوق جيدا وجدنا أننا رغم رفعنا السعر مؤخرا إلا أننا نعد أقل الأسعار في السوق حتى الآن، فدورة لمدة 3 أيام في أي مركز آخر قد تقدم بسعر 2000 درهم كحد ادنى، بينما نعرض نحن دورة لمدة ثلاثة شهور بنفس السعر.

أسعارنا مناسبة، ولا نستطيع أن نرضي كل الأطراف في وقت واحد، كما لا نستطيع أن نضحي بوقتنا وجهدنا من اجل مشروع يأكل من عافيتنا ولا نجني منه حتى نصف راتبنا، فعملنا يقوم على اجر الدنيا للعيش واجر الاخرة للفوز.

يا أخواتي هذا عمل والعمل يحتاج إلى أسس صارمة لكي لا تضيع المصالح والحقوق، ولم نحصل حتى اليوم على متبرعات للعمل، كلهن يعملن براتب، كلهن يعملن لحاجتهن للمال، ولا يمكن في نهاية الشهر أن نقول لهن أعذرونا وساعدونا فأهدافنا انسانية، لأنهن في هذه المرحلة سيتركن العمل، وسنجبر على إغلاق المركز الذي تحتاج إليه الكثيرات.
فكم هي القيمة التي تُصلح بها بيوت اوشكت على الخراب..........................!!!

لكن هذا لا يمنع أن ندرس الأمر مرة أخرى وقد نقدم لكن حلولا جيدة لتتمكن من المشاركة بأسعار مناسبة للجميع عبر الدورات القادمة شرط أن تعدونا بالتعاون معنا، فكلما زاد عدد المسجلات في الدورات القادمة سينخفظ السعر وقد نقترح عليكم نظاما جميلا جدا يساعدكن كثيرا على تحويل الأسعار إلى أسعار رمزية، وقريبا سنعلن لكن عن مفاجأة ترضيكن جميعا، بإذن الله، وهذا بتوصية من الاستاذة ناعمة الهاشمي، ................

قريبا ترقبوا المفاجأة.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه