محتاره ولا اعرف وش اسوي

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
2K
معلومات ام ريوووف
محتاره ولا اعرف وش اسوي
اسعد الله صباحكم
كيفكم
انا بانزل موضوعي على طول واللي بتعرفني قد تكلمت عن مشكلتي .....
ياختصرها للس ما قرأت زوجي تعرف ع بنت ودامت علاقتهم 5سنوات صارت مشاكل كثييييييره كلمت احد من اهلي زعلت تمشكلت يقلي اهي ناشبه لكن العلم عند الله وهو بعد غلطان معطيها وجهه المهم اهو كثير وعدني يترك هالعلاقه واكشف انهم مع بعض واخر مره صارت مشكله كبيره شكاوي للـ.... وماتنازلت وقبل شوي جالس يحلف لي ووعدني انه راح يتركها ويبعدها عنه للمعلوميه قبل كان فعلا يتركها بس فتره ومدري من يرجع لثاني وللمعلوميه ايضاً كشفت وحده من صحباتها تتصل عليه وترسل ........
المهم انا احترت هل فعلاً اصدقه لان كل فتره اهو يفتح الموضوع ويجلس يحلف انا قلت له ملييت مو بس كرهت مليت من الموال ذا لاعاد تفتحه لان كل شي راح يتضح لي ولا الكلام ببلاش ينقال وسكت !! وانا بيني وبين نفسي مدري اصدقه ولا اكذبه مع انه في داخلي يقلي صديقيه !! سؤالي عنا كيف اعرف اذا كان فعلا صادق بكلامه ولا جالس يضحك علي وبعد لمن حا يراضيني قلت ماراح ارضى كذا وطلبت منه امور يجيبها لي وجابها انا اخاف ان كل ذا عشان اصدقه وهو يرجع لها مدري احترت وبكل امانه الثقه طمست عليها ماعاد صرت اثق فيه بس احاول انه ابني الثقه لان الحياه بدون ثقه متعبه جداً

كتبت كلام على بعضه بس حاولت اختصر واوصلكم اللي ابيه وربي يسعدكم â‌¤â‌¤â‌¤

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
ربنا يكون فى عونك الله العظيم لان فعلا لما بيكون الراجل كذاب و مش صادق و كما يحلف و يرجع تانى يبقى حله وقفه جامدة منك انتى و انتى اللى هتقدرى تحسى و تعرفى هو كذاب و لا صادق من تصرفاته و خليكى شجاعة و واجهيه بدون عصبية و صوت عالى معاه عشان متخسريش حقك و اعرفى انتى مقصرة معاه فى ايه عشان يروح لغيرك و ايه اللى ناقصك و موجود عندها و فكريه عندك الحلال ايه الى عاجبك فى الحرام وحتى لو شرطتى عليه باللى يرضيكى مهما كان و دفعى عن حياتك و بيتك ضد بنات الحرام دول

مرجانة ღ

معلومات مرجانة ღ
السلام عليكم ورحمة الله

اسمعيني يا أختي أم ريوف
صدقيه من باب حسن الظن به و من باب حتى ترتاحي من وجع الراس
لانه بالبداية أو النهاية لي مكتوب عند الله يصير
و لذلك لا تحملي هم ما لم ينزل بك أختي

ثم إنه مهما كذب و انستر سوف يفضحه الله لا محالة
إن الله يستر مرات و لكنه يفضح مرة
داريه و جاريه و اجذبيه إليك بالتجمل و التطيب و المحبة والكلام الجميل و السلوك الحسن
و لا تتركي له فرصة للإنشغال بغيرك و حتى و إن كان بالعمل راسليه
و اطمئني عليه و احكي معه عن اشواقك و ......و

و لا تنسي الدعاء ففيه الصلح الجميل
و سيعود إليك حتما فعند الله كل الخير فقط لا تقطعي اليقين به
و لستِ وحدك يا أم ريوف فالدنيا فتنتها النساء
و هو مرض العصر و قد سبق السرطان
و قضى على استقرار البيوت الزوجية

الله يشغلها بنفسها من تشغله
و أنتِ لا تتركي بينك و بينه فجوة و لا ثغرة ولا هوة لا للإنس و لا للجن
و أتمنى أن أقرأ لك جديدا يسعدني و يسعدك
و تنفسي بعمق لتبدئي مرحلة التجديد لحياة أفضل و الله الموفق

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
حبيبتي ما تزعلي من لم يرد لان ممكن حد يقرأ لا يعرف بماذا يجيب .ثانيا الاخت مرجانه اجبتك بالمفيد معها ام مع غيرها فقط اجذبيه انت لك بهدوء حبيبتي

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

الغريب جدا أن تثقي في إنسان لم يمنحك أسباب للثقة به . الثقة لا تأتي من فراغ حبيبتي.

لا تثقي به فهو لا يستحق الآن ، كل ما عليك أن لا تغلقي الأبواب بوجهه ، دعيها مفتوحة ، دعيه يثبت ويبني الثقة من جديد طوبة طوبة ، لاتكذبيه لكن لاتصدقيه الا بقدر مايثبت لك ، الأيام وأفعاله ستخبرك إن كان يستحق ثقتك أم لا وكم من الثقة يستحقها .

حاليا اشغلي نفسك بأي شئ واخرجي الموضوع من رأسك لأجلك أنت .

موفقة

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme

الغريب جدا أن تثقي في إنسان لم يمنحك أسباب للثقة به . الثقة لا تأتي من فراغ حبيبتي.

لا تثقي به فهو لا يستحق الآن ، كل ما عليك أن لا تغلقي الأبواب بوجهه ، دعيها مفتوحة ، دعيه يثبت ويبني الثقة من جديد طوبة طوبة ، لاتكذبيه لكن لاتصدقيه الا بقدر مايثبت لك ، الأيام وأفعاله ستخبرك إن كان يستحق ثقتك أم لا وكم من الثقة يستحقها .

حاليا اشغلي نفسك بأي شئ واخرجي الموضوع من رأسك لأجلك أنت .

موفقة
[/QUOTE انها لعبة الرجل صدقيني مستمتع باللعب وما بدو يبطل ولما تكتشفي يحلفلك ويوعدك لان بدو يلعب بس ومابدو يخسرك ..
ماراح يبطل الا اذا مل من اللعبة او خسرك فعلا يومها راح يضطر يختار

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه