محتاره بين عقلي وقلبي

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
2K

حلى قهوة

معلومات حلى قهوة
محتاره بين عقلي وقلبي
انا متزوجه قبل 12 سنه وعندي ثلاث اطفال والرابع في الطريق
واحب زوجي واموت فيه ولا تخيلت في يوم من الايام انا اشي هذا بيصير كتشفت قبل اقل من شهر انها متملك حسيت انا الدنيا انتهت بالنسبه لي
وربي البيت بغيت اموت من القهراحس انها دمرني واكسر قلبي ياخواتي انا عايشه الحين محتاره مابين قلبي وعقلي نفسيتي تعبانه وهو يقول ارجعي زي اول واحسن ولا تخسريني والمشكله انا الوضع المادي بالنسبه لها مايساعد على فتح بيتين ولا يملك المهر حقها الي الحين مادفع لها
شي وهي توه صغيره ليش توافق على شخص متزوج وعنده اطفال العمر قدامها ليش تهدم بيت وتخرب عليها
والله ماادري وش اسوي اتحمل وانا عارف نفسي ماراح اتحمل وجود
حرمها ثانيه بحياتها اموت علي لدرجه الجنون ادعولي بالثبات والصبر اليوم قبل مايطلع تكلمت معها
قولي تغيري وارجع زي اول
ولااشوف الدمعه بعينك ياربي شي غصب عني والله كل ماتذكرت انها متزوج احتر وموت من القهر
وهو توه مابعد دخل عليه بس ملكه يارب اصرفها عنها وبدلها باخير منها

تكفون ابي المشوره والدعاء وجزاكم الله خير

معلومات غنج السعوديه
الله يصبرك ياقلبي وعليك بالدعاء والاستغفار
واشغلي نفسك لاتجيبين لنفسك مرض وانتي توك بعز شبابك ولا تبينين قدامه انك زعلانه او متضاي

معلومات غنج السعوديه
الله يصبرك ياقلبي وعليك بالدعاء والاستغفار
واشغلي نفسك لاتجيبين لنفسك مرض وانتي توك بعز شبابك ولا تبينين قدامه انك زعلانه او متضاي
او متضايقه وبعدين عادي اضحكي وانبسطي اذا جاء
من كثر ماتزعلين بكرا راح يمل منك وتخسرينه
والله حاسه فيك اختي

حلى قهوة

معلومات حلى قهوة
او متضايقه وبعدين عادي اضحكي وانبسطي اذا جاء
من كثر ماتزعلين بكرا راح يمل منك وتخسرينه
والله حاسه فيك اختي

والله ياغنج الشي مو بيدي غصب عني
كل ماتذكرت انها راح لحرمها غير احس ودي احد يقطع قلبي وارتاح
ومشكوره على ردك

صمت الزهور

معلومات صمت الزهور
الله يسمح امرك ويكفيك شر ما أهمك .. اللهم آمين

من جد مثل هذي المواقف تخليك ضعيفه وما تدرين وش تسوين ,, بس خلاص الرجال تملّك ومارح تقدرين تسوين شي الا الاستغفار لو ربي كتب يجمع بينه وبينها رح يعطيك ربي تجاهلها والثقه بنفسك والسعاده الداخليه انتي الحين لا تعبين عمرك وانتبهي لنفسك ولا تتركين زوجك اذا كنتي تحبين وهو يحبك وحاولي تجلسين معه وتسألينه انتي بأيش مقصره وحاولي انك تجلسين لحالك ماتصيرون سوا ’’ اشوف انه افضل واذا مو قادر ع المصاريف ليه يتزوج

الله يهديه ويصلح حاله ,, ويفتح على بصاير قلبه ’’ ويرجع لكم احسن من اول
الله يألف قلوبكم ويصلح ذات بينكم ,, والله الوحده منّا ضعيفه ومدري شقولك بس ادعي ربك بالليل ولا تيأسين وحافظي على زوجك وعلى صلواتك واقري قرآآن رح تحسين بسعاده وثواب بالاخره ان شاء الله ,,

حلى قهوة

معلومات حلى قهوة
اللهم امين وجزاكم الله خير
طلعت انا برا البيت لمده اسبوعين بس يبين ارجع
واتغير ن الحاله الي انا فيه بس والله ماني قادره اصبر واتحمل

صعب انساك

معلومات صعب انساك
حاسه فيك ياقلبي والله نفس حالتي زوجي مملك وزواجه الاسبوع الجاي

انا دايم ادعي واقول يارب كماجعلت النار بردآوسلآمآ على ابراهيم اجعل زواج زوجي بردآ وسلامآ على قلبي والحمد لله احس اني احسن

والله يتمم لك حملك على خير
قدر الله وماشاء فعل

حلى قهوة

معلومات حلى قهوة
يارب انا تجعل نقمه زوجي علي برد وسلام
وتصرف عنها واصرف عنه وبدلها اخير منها
يارب
ويردزوجي لي ولك

معلومات امجاد الشمال
يااختي حاولي لا تحطين زواج زوجك نصب عينيك دائما وكل ماذكر عليك قولي حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم سبع مرات اكثر او اقل ومادام تحبين زوجك اثبتي ولا تخلين بيتك لها وتر ى حبيبتي الرجال تفكيرهم غيرنا من ناحية الزواج الثاني احنا نشوفه مصيبه وجرح وانه تقصير منا وهم ماخذينه ابسط من كذا بالعكس اكثرهم يحب زوجته الاولى اكثر رده الله لك ردا جميلا ولا تزودي على نفسك الهموم وان اختك مادام تزوج صار الي صار فلا تمللي زوجك منك من كثر الهموم ترى الرجال مالهم خلق احنا الي علينا نتحملهم الله يعينا بكر ه يروح للثانيه ويخليك ويقول هي طفشتني بالعكس مادام دخلت عليك خربي عليه الجو بحسن معاملتك لزوجك والله يااختي حاسه فيك صعبه بس على الاقل احتسبيها عند الله بحسن تبعلك لزوجك اسال الله ان يرده لك ردا جميلا واتمنى اختي ان تدعي لي وفقك الله

حلى قهوة

معلومات حلى قهوة
يااختي حاولي لا تحطين زواج زوجك نصب عينيك دائما وكل ماذكر عليك قولي حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم سبع مرات اكثر او اقل ومادام تحبين زوجك اثبتي ولا تخلين بيتك لها وتر ى حبيبتي الرجال تفكيرهم غيرنا من ناحية الزواج الثاني احنا نشوفه مصيبه وجرح وانه تقصير منا وهم ماخذينه ابسط من كذا بالعكس اكثرهم يحب زوجته الاولى اكثر رده الله لك ردا جميلا ولا تزودي على نفسك الهموم وان اختك مادام تزوج صار الي صار فلا تمللي زوجك منك من كثر الهموم ترى الرجال مالهم خلق احنا الي علينا نتحملهم الله يعينا بكر ه يروح للثانيه ويخليك ويقول هي طفشتني بالعكس مادام دخلت عليك خربي عليه الجو بحسن معاملتك لزوجك والله يااختي حاسه فيك صعبه بس على الاقل احتسبيها عند الله بحسن تبعلك لزوجك اسال الله ان يرده لك ردا جميلا واتمنى اختي ان تدعي لي وفقك الله

الله يجزاك كل خير ويوفقك وتنالين مرادك ومشكوره قلبي على ردك

وهو قالي مااهي اكبر مصيبه عادي راح تتعودين ماخذها برود وبكل اريحي بس يردد ريحيني وحبيني ورجعي لي زي اول طيب اذا كانت انت متزوج وش تبي فيني هذا الي قاهرني

الله يبردها من عندها وانا ربي مايخليه مصيبه لي ويفرج لي واخوتي والمسلمات اجمعين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه