محتارة الله يسعدكم دلوني على الطريق

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
928

شذى مكة

معلومات شذى مكة
محتارة الله يسعدكم دلوني على الطريق
مشكلتي بدأت عندماأنفصل زوجي من العمل وأصبح عاطلا وظليت أنا في بيت أهلي وهو عند أهله واطفالنا ثلاث في البداية كان يقوم ببعض مسؤوليتنا ولكن مع مرور الوقت بدأ يهملنا وتركني أعتمد على هلي في كل شيئ وهو متفرغ لهله وهم ولا على بالهم ولدهم المطيع بينهم وبقيت على هالحال خمس سنوات
وكان كل الوقت يوعدني انه يؤجر لنا بيت ومن دون فايدة وعلى مايقولون غرقني في معسول الكلام وهو بذلك بارع وخبير لانه له صولات وجولات في مضمار النساء قبل الزواج وبعد الزواج
الله أعلم
المهم و أخيرا بعد هذه السنين اجر لنا بيت ومادفع غير القسط الاول و باقي الاقساط ولمدة اربع سنوات يدفعهاهلي وغير كذا يدفعون مصاريف الما والكهرب ومصاريف كل صغيرة وكبيرة في حياتنا وهو مطنش يجينا احيان واحيان يغيب له ايام تحت تصرف هله وخدمتهم وحنا مالنا غيرالفاضي من الكلام حتى غرفة نوم قلتله ابي يشري لي لان القديمة تكسرت شوفو وش قال لي حنا كبرنا على غرفة نوم وش يقولون عيالنا يوم يشفونا نسكر باب علينا وانا اربع وثلاثين سنة وهو مثلها وقتها باموت من القهر
المشكلة الحين بعد ماتمكن من البيت اللي مايدفع ايجاره والمصاريف الكثيرة اللي تعبت منها ودايم اذكره انه لازم يتصرف ويشتغل بجدية عشان يخف الحمل عني وبدون فايدة
حتى اهلي ملوا من هذا الحال ويلمحون لي اني اذا جاللبيت مااستقبله ماعدا امي والله لهم الحقل واهله متفرجين ويقولون هو ماعنده ويوم كان عنده ماقصر معي طيب انا في حيرة وش سوي اهلي يدفعون ويصرفون ويشيلون ويحطون لواني انا موظفة كان اقول هذه حياتي
انا ابخص فيها وهذا ابو عيالي اصبر لين الله يفرجها ولكن المشكلةانا ما عندي شيء وزوجي اتكالي وقلبه ميت واخوي بالذات اللي كان يعطيني بسخاء الحين قال لي اذاتبين استمر معاك في ظروفك لازم تشوفين حل في زوجك الخايس مع العلم ان زوجي سخي جدا ويحب الخير ويصلي جماعة ورضي بوالديه وكلامه احلى من العسل واحيان بصل ويوم كان على راس العمل كان كريم معاي يطلعني ونروح فنادق ويحن علي ويساعدني في شغل البيت واخيرا تراه يتعاطى حشيش الله يسعدكم دلوني على الطريقققققققققققققققققق.

معلومات دمعتي ماركه
الله يفرج همك

لا تخلين اهلك يصرفون عليك خليه يتحمل ا لمسؤليه

واذا اهلك اعطوك فلوس لا تعطينه ولا تصرفين على بيته

هذا اللي عندي واتمنى البنات يفيدونك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه