محتاجه لكم يااخوات

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
1K
معلومات غموض ملائكي
محتاجه لكم يااخوات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كل عام والجميع بالف خير...

انا موضوعي اتعبني كثير....
انا انسانه على قدر من الجمال والادب ولكن حظي كان عنيد... تزوجت مرتين وتطلقت والله يعلم اني كنت مظلومه اشد الظلم.....
الاقارب والمعارف يخطبوني كثير وانا ارفض بسبب العذاب والقهر اللي عشته من الاثنين حسبي الله ونعم الوكيل عمري الان 25 سنه تزوجت وانا بنت عشرين والثاني 22 والى الان لم افكر حقا بالزواج احس بخوف وضيق بالنفس لما يقولوا لي والديني ان احد خطبني... الوالد بدا يشعر باليأس تجاهي وامي تبكي كثير على حالي تتمنى اني اتزوج واهرب من جحيم الاخوان في المستقبل....
انا الحين سجلت بالجامعه لمواصلة الدراسه.. تقدم لي الاسبوع اللي فات ابن عمي وانا رفضته نهائيا... ماالعمل هل قراراتي صحيحه ام اش الحل لانني اصبحي يائسه من الوضع...
لو كان فيه قانون يحميني من تسلط الاخوان وزوجاتهم لاشتكيت عليهم ولكن هذا الوضع... اتمنى تعطوني نصائحكم وتأكدو قبل اي نصيحه انني ذقت المر والعذاب...
اللي تقدموا لخطبتي كثير ولكن ولا واحد منهم كان كفؤ لزواج.. باستثناء ابن عمي لكن خفت من اهله ومن شيء دائما اشعر به يخنقني ويضيق فيني النفس...
انا بانتظاركم...

يالوردي

معلومات يالوردي
مو انتي اول وحده والا اخر وحده تتطلق
كثيرفشلو بعدين نجحوبحياتهم
وعمرك صغير وان شاء الله الفرصه قدامك
استخيري والخيره فيما اختارها الله
وعليك بقيام الليل والاستغفار

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
استخيري الله واسئلوا عنه عدل وحطي شروطك وخلي الخطبة 6 شهور واضمني حقوقك ولا تتسرعي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه