محتاجه افضفض معاكم

Basmet amel

Member
معلومات Basmet amel
لغى الصداقة ؟؟؟؟لا حول ولا قوة إلا بالله

شوفي يا اختي الامر لو طال لابد اهلك يعرفوا لكن اخشى من تدخلات اهلك بالخطأ فتزيدالطين بلة

حاولي تتو اصلي مع ابنك وتعرفي الوضع ...كانك.تطمانين عليه وقبل كل شيء اجلسي مع نفسك.جلسه هادئة لتسأليها هل تحبيه؟هل ما زلت تربدين البقاء معه؟هل تشعرين ان كلامه قاله من قلبه؟
انتي عارفه حكايتي واستحملت كتير وعمري مادخلت اهلي بس انا تعبت احنا بنكبر والله دي تراكمات كتير جدا

Basmet amel

Member
معلومات Basmet amel
م
ياحبيبتي فيس ايش الي تتكلمو عنه

في بيت زوجيه اعظم بينكم الان اهم من لغي صداقه ع الفيس والتفاهات هاذي
في اطفال بينكم الان

الله يصلحك انتي ماعندك استراتيجيات لمعالجه الازمات بحياتك الزوجيه
كلمه منه وكلمه منك تاخذي شنطتك تروحي لبيت اهلك تشتتي اولادك
تفكري بيوت كثير من المتزوجين محد فيهم مر بوجع من الطرف الثاني او سمع كلمه لحظه غضب
لا فيه كثير
بس فيه امراه ذكيه عاقله تعرف تلم امور بيتها من بدري قبل لاتكبر الرقعه والمشكله وتجلس في بيتها مهما صار وتحل امرها بسكات وفيه من تسيب الجمل بمل حمل بدون تفكير بالعواقب

متضايقه منه قالك كلام مزعج اتركيه لوحده وادخلي غرفتك صلي ركعتين لله اسالي الله مثل ماخبرتك
انا اجل كتبت الكلام الطويل العريض ليش

احب الي تطبق وتشوف مصلحتها
الله يصلحك يارب

ممتاز عموما طالما ماقلتي لاهلك تحسب لك شطاره منك
ارجعي بيتك يابنت الحلال ولو تسمعي ايش ماتسمعي اعتبري نفسك صماء ماتسمع
حلي امورك بالسياسه بالذكاء
مو تروحي لبيت اهلك
اهلك مووفاضين لاولادك والصرف عليهم
خلي تفكيرك عميق لا بعد حد
امك تتحملك اليوم بكره اسبوع بالكثير بعدها تبدا الاسئله والقيل والقال وتكبر المشكله

اسمعي نصيحتي الله يسعدك
مااقدرشي أرجع من نفسي انا متزوجه من ١٣ سنه عمي ماغضبت في بيت أهلي وكان كل مره يقولي ماعندك كرامه انا خلاص تعبت وفاض بيا استحملت كتير واللي حصل ده تراكمات كتير جدا والله انا لو فضلت احكيلك مشاكلي من هنا لسنين مش هتخلص وكنت بكبر واسكت اتشتم واتهان قدام ولادي واسكت لدرجة ان اولادي مابقيوش يحترموني

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
السلام عليكم
اختي لا اعرف قصتك ولا مشاكلك مع زوجك
لكن صراحة استغربت انك تركتي البيت
اذا حبيتي تردين كرامتك فعودي لبيتك بهدوء .. اذا حبيتي تتركي البيت فليس من اجل قصة او موقف بسيط كالذي ذكرتيه
انت متعلقة بزوجك وتدورين في فلكه .. عايشة في عالمه اي كلمة او تصرف منه قد يحييك وقد يقتلك
لا اعلم مالذي يجب أن أقوله فأنا ادرى بظروفك لكن بكل صراحة لو كنت مكانك لما خرجت من بيتي أبدا من اجل موقف عابر .. واذا خرجت فلن اطيل الغياب بل اعود لمملكتي وبيتي حيث الراحة و السكينة لي ولأبنائي
الله يرزقك اتباع الصواب

Basmet amel

Member
معلومات Basmet amel
السلام عليكم
اختي لا اعرف قصتك ولا مشاكلك مع زوجك
لكن صراحة استغربت انك تركتي البيت
اذا حبيتي تردين كرامتك فعودي لبيتك بهدوء .. اذا حبيتي تتركي البيت فليس من اجل قصة او موقف بسيط كالذي ذكرتيه
انت متعلقة بزوجك وتدورين في فلكه .. عايشة في عالمه اي كلمة او تصرف منه قد يحييك وقد يقتلك
لا اعلم مالذي يجب أن أقوله فأنا ادرى بظروفك لكن بكل صراحة لو كنت مكانك لما خرجت من بيتي أبدا من اجل موقف عابر .. واذا خرجت فلن اطيل الغياب بل اعود لمملكتي وبيتي حيث الراحة و السكينة لي ولأبنائي
الله يرزقك اتباع الصواب
شكرا لمرورك حبيبتي بس ده مش اول مرة دي تراكمات انا كنت بتشتم واتهزأ عمري ماسيبت بيتي لكن اكتر كلمة وجعتني انه قالي بدعي عليكي يوميا وبعدين ماينفع ارجع بعد ماعملي وعمل لوالدي واخواتي بوك بدون مانتكلم معاه اصلا

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
طيب ياحبيبة لوكان كلامه صحيح كما يقول ويدعي عليك يومياً مالذي يمنعه ان يطلقك؟
مالذي يمنعه ان يتزوج عليك وانتي تقولين ان الخلافات منذ سنوات ومازال معك ومازال بجانبك وجانب الاولاد... هذا دليل انه يريدك ويحبك
هناك أزواج عند الغضب تتفوه بأي كلام ليقهر زوجته لكن هذا الكلام يكون فقط عند الغضب...

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
خلاص ياحبيبتي خليك في بيت اهلك
بالنهايه انتي الي بتعيشي هذا كله مو احنا
االله يعطيك الصبر على ابتلائك

انتي امراه ناضجه واكيد راح تعرفي مع السنين عواقب الامور
وراح تعرفي ان نصيحه كل وحده فينا كانت بمكانها
وكانت رساله من الله لك قبل مايكون لنا دخل فيها
جعلني الله اتفرغ للرد عليك رغم اني قليل ماارد على مشاكل زوجيه وسخر لك من العضوات الي هم احسن مني وردو عليك بناء على خبره وتجارب
وقبل هذا كله ماكانت ردودنا صدفه لك
انما كانت رساله من ربنا جمع قلوبنا فيها على نفس الرد

احيانا الانسان يكون عدو نفسه وماينتبه لرسائل ربنا الي ينطق فيها كل لسان من السنه خلقه

ومانقول الا كما قال الله ربنا(( بل الإنسان على نفسه بصيرة ))

معلومات أمة الرحمان أحلام
انا خالطت المصرية والشامية مع احترامي للجميع... المرأة الشامية لا تتحمل من زوجها ما تتحمله المصرية أو غيرها الرجل الشامي يوفر للمرأة جميع ظروف العيش المريح تأكل وتهتم ببيتها وبه فقط وإذا قصر معها أهلها واهله يقفون في صفها. وللأسف بعضهن وليس جميعهن حين لا يحسن زوجها معاملتها تشغل نفسها على النت لتملأ الفراغ الذي تعيشه. بينما المرأة المصرية تملأ هذا الفراغ بالنكد. قولي له يا محلا نكد المصريات ولا برادة وراءها خيانة ولا مبالاة.

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
في المجتمع المصري والشامي هناك نساء جيدات يتحملن ويصبرن ونساء سيئات.. وفي كل مجتمع...
ليس له علاقة بالشامية او المصرية... وماتحدثتي به عن المرأة الشامية لم اجده بل هناك نساء يتحملن الزوج وأهله...وبيوتهن من أجمل مايكون نظافة وترتيب واهتمام و الخيانات موجودة عند الجميع إلا من رحم ربي...

في المجتمع المصري والشامي هناك نساء جيدات يتحملن ويصبرن ونساء سيئات.. وفي كل مجتمع...
ليس له علاقة بالشامية او المصرية... وماتحدثتي به عن المرأة الشامية لم اجده بل هناك نساء يتحملن الزوج وأهله...وبيوتهن من أجمل مايكون نظافة وترتيب واهتمام و الخيانات موجودة عند الجميع إلا من رحم ربي...
اكيد يوجد الصالحة والطالحة في كل المجتمعات. والشاذ يحفظ ولا يقاس عليه.

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
انا خالطت المصرية والشامية مع احترامي للجميع... المرأة الشامية لا تتحمل من زوجها ما تتحمله المصرية أو غيرها الرجل الشامي يوفر للمرأة جميع ظروف العيش المريح تأكل وتهتم ببيتها وبه فقط وإذا قصر معها أهلها واهله يقفون في صفها. وللأسف بعضهن وليس جميعهن حين لا يحسن زوجها معاملتها تشغل نفسها على النت لتملأ الفراغ الذي تعيشه. بينما المرأة المصرية تملأ هذا الفراغ بالنكد. قولي له يا محلا نكد المصريات ولا برادة وراءها خيانة ولا مبالاة.
ياحبيبه قلبي واش دراك ان الشامي يوفر لزوجته جميع ظروف العيش المريحه ! الحرب عن يمين ويسار فيهم ظروف ماديه صعبه الله يكون بعونهم ماله دخل
احصائيه ناقصه هاذي
ممكن تعرفي انتي٣ من الشوام فايصير التعميم على ١٠ مليون شاميه هذا خطا مو ضروري ابدا
ولا عمره كان برود المراه وبلادتها دليل ان وراءها خيانه لان فيه قذف لااعراض المسلمات وكم من امراه شريفه عفيفه غير نكديه وهاديه وتحسن التصرف
فيه شخصيات صبووووره جدا تستطيع تبتسم لزوجها وتتحمل الاذى ومع ذالك هاديه ولايظهر منها النكد هذا لايدل ان وراء عدم النكد منها خيانه لزوجها والعياذ بالله
ليه ماتقولي شخصيه متزنه رزينه واثقه من حالها لعل عندها كميه صبر وانوثه وهدوء وعدم انفعال ليل بالنهار وقدره على التعامل مع الزوج
وعمره النكد ماكان دليل شطاره الزوجه هذا دليل خيبتها مع احترامي
المراه النكديه فاشله بالحياه لايطيقها الرجل سواء مصريه شاميه كوريه صينيه امريكيه

زوجها كل مافي الامر لعله تاثر بشخصيات من مسلسلات وظن ان كل النسوان كذا وهذا غير صحيح

كوني حياديه حبببتي لاتظني ان النكديه يحبها الزوج النكديه يكرهها الرجل لو ملكه جمال ولو من اغنى النساء كمان

ياحبيبه قلبي واش دراك ان الشامي يوفر لزوجته جميع ظروف العيش المريحه ! الحرب عن يمين ويسار فيهم ظروف ماديه صعبه الله يكون بعونهم ماله دخل
احصائيه ناقصه هاذي
ممكن تعرفي انتي٣ من الشوام فايصير التعميم على ١٠ مليون شاميه هذا خطا مو ضروري ابدا
ولا عمره كان برود المراه وبلادتها دليل ان وراءها خيانه لان فيه قذف لااعراض المسلمات وكم من امراه شريفه عفيفه غير نكديه وهاديه وتحسن التصرف
فيه شخصيات صبووووره جدا تستطيع تبتسم لزوجها وتتحمل الاذى ومع ذالك هاديه ولايظهر منها النكد هذا لايدل ان وراء عدم النكد منها خيانه لزوجها والعياذ بالله
ليه ماتقولي شخصيه متزنه رزينه واثقه من حالها لعل عندها كميه صبر وانوثه وهدوء وعدم انفعال ليل بالنهار وقدره على التعامل مع الزوج
وعمره النكد ماكان دليل شطاره الزوجه هذا دليل خيبتها مع احترامي
المراه النكديه فاشله بالحياه لايطيقها الرجل سواء مصريه شاميه كوريه صينيه امريكيه

زوجها كل مافي الامر لعله تاثر بشخصيات من مسلسلات وظن ان كل النسوان كذا وهذا غير صحيح

كوني حياديه حبببتي لاتظني ان النكديه يحبها الزوج النكديه يكرهها الرجل لو ملكه جمال ولو من اغنى النساء كمان
لم أقصد التعميم وكلامك صحيح اكيد الرجل لا يحب المرأة النكدية مهما كانت

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اكيد يوجد الصالحة والطالحة في كل المجتمعات. والشاذ يحفظ ولا يقاس عليه.

نعم اختي من تريد ان تخون لخانت ايا كانت جنسيتها ويحدث في كل مكان حسب الشخصية نفسها درجة وعيها وقربها من الله تعالى أولا

مروة عبدالله

Active member
معلومات مروة عبدالله
يا اختي يا حبيبتي و النعم فيك و بكل الجنسيات
لا تاخذين كلامه بعين الاعتبار و مو اي كلام ينقال عنك من اي شخص كان سواء زوجك او غيره يكون صحيح لان كلامه مجرد كلام و اعتبري كلامه هوا و طار

وعلى فكره كل الرجاجيل كذا انا سعوديه و دايم زوجي يقول عني نكديه
انا مش نكديه بس والله فيه اشياء صارت بحياتي خلتني حزينه لكن انا والله اني اساسا ربي خلقني احب الضحك و الفرفشه

ابعدي عنه و طنشيه و لا تقولين له انت فيك وفيك لان مو كل الرجاجيل ترضى حتى لو مزح

و لا تنسين ( احتسبي الاجر و ان الله مع الصابرين )

معلومات نور العين5
ارجعي بيتك وقولي عشرة السنين اقوي من زعلنا واحتواء اولادنا بنا الاهم واعتذري له فانتي تحملتيه سنين علي قولك ولا تردي علي كلامه واحتسبي الاجر مع الدعاء فجوف الليل وربنا يصلحلك الحال يا رب العالمين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه