محتاجه افضفض معاكم

احصائياتى
الردود
35
المشاهدات
2K

Basmet amel

Member
معلومات Basmet amel
محتاجه افضفض معاكم
طبعا ليا فتره مادخلتش وكنت بحاول اضبط اموري وامشي الدنيا ولكن ما فيش فائده انا واحده مش طالبه اي شيء غير الاستقرار والهدوء انا واحده محتاجه اللي يطبطب علي حتى ولو بالكلام انا كنت ناويه ما تكلمش ثاني في الجروب ده لان للاسف باحس انكم بتيجوا مع الراجل وباحس اني ضدكم بس انا مش محتاجه غير الكلمه اللي تطيب خاطري انا عارفه ان انتم بتعملوا كده علشان ما تخربوش بيوت ما ينفعش تقولوا لي حاجه اتعصب واخرب فيها بيتي بس انا محتاجه اللي يقول لي معلش واعملي كده على العموم انا طولت عليكم مشكلتي ان زوجي شايف اني نكديه وربنا يعلم انا مش كده بالعكس كل مشكله هو اللي بينكد فيها يعني مثلا كنا بدري زي الفل هو بيقول ان الست المصريه نكديه وبعد تداول صور كنده علوش وعمرو يوسف بيقول ان الست الشاميه احسن مليون الف مره من الست المصريه طبعا انا بحترم الست الشاميه بس برده انا شايفه ان الست المصريه ما فيش احسن منها المهم لقيته بيقول لي والمفروض اننا في لحظه صفاء اتجوز الست الشاميه تعيش عيشه هنيه اما احنا يا ستات يا مصريات فنكديين المهم ضحكت وقلت له يلا اتجوز الشاميه حتى تحسن النس النسل وانا تطلقني واتجوز برده شامي وحسن النسل ولا اقول لك بلاش الشامي واتجوز كوري لان سمعت ان الراجل الكوري بيقدر الست جدا طبعا سمع الكلام ده الرغم انه هو كان بيهزر وانا باهزر وفضل يزعق ويشتم ويقول لي انا راجل اتجوز اربعه بحق الشرعيه لكن انت ما تقوليش كده قلت له انا بهزر معك قالي لا ماتهزريش كده وسابني ومشي انا كنت بهزر ليه هو حقه يحرق دمي وانا مش من حقي ارد انا غلطت في ايه

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
عود حميد اختي

والله اختي ايا كانت هذه المراة براقه او فرفوشه كما يقول فلابد من النظر للظروف المحيطة بها قبل المقارنة

وهناك.من الشاميات ما قد يكونون في نفس وظروفك وهناك.من بلدك ما هن منطلقات براقات

الفكرة انها اقدار وظروف محيطة قدرها الله تعالى فلا تصح المقارنات ابدا

الشاميات رائات والمصريات ممتازات ولكنها الضغوط من تجغل المراة حزينه غالبا

هو حرق دمك.كان ممكن لا تردي اصلا ولا تهتمي وتتركيه يقول ما يقول مرة على مرة سيعلم انك.لا تهتمين ولا يخركك الكلام فيهدا ويسكت

وكوني تلك الفرفوشة لنفسك انت نفسيتك.لتغيشي انوثتك.وشبابك انما غير ذلك انت المتضررة الاولى

Basmet amel

Member
معلومات Basmet amel
عود حميد اختي

والله اختي ايا كانت هذه المراة براقه او فرفوشه كما يقول فلابد من النظر للظروف المحيطة بها قبل المقارنة

وهناك.من الشاميات ما قد يكونون في نفس وظروفك وهناك.من بلدك ما هن منطلقات براقات

الفكرة انها اقدار وظروف محيطة قدرها الله تعالى فلا تصح المقارنات ابدا

الشاميات رائات والمصريات ممتازات ولكنها الضغوط من تجغل المراة حزينه غالبا

هو حرق دمك.كان ممكن لا تردي اصلا ولا تهتمي وتتركيه يقول ما يقول مرة على مرة سيعلم انك.لا تهتمين ولا يخركك الكلام فيهدا ويسكت

وكوني تلك الفرفوشة لنفسك انت نفسيتك.لتغيشي انوثتك.وشبابك انما غير ذلك انت المتضررة الاولى
شكرا ليكي كلامك أثلج قلبي للاسف هو خلاني فقدت الثقه في نفسي وانا كنت بتكلم معاه على اساس انه هزار مش أكتر لكن كل مرة يحرق دمي بكلامه والله ما عايزه اشكى في نفسي بس مافيش حد بيشوفني الا واعجبه ستات او رجاله او اطفال..

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اذن الحل يبدا منك.انت لماذا تفقدين ثقتك.بنفسك وانت تعلمين مميزاتك لا نقول كوني مغرورة لكن لا تهزي ثقتك بنفسك

مرة اخرى دعيه يتكلم واظهري اتك سمعتي ولا تردي ولا تشعريه ان هذا يستفزك

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
اقري البقره بالبيت تحل عليكم السكنيه والطمأنينه وتنزل الملائكه
اذا صار بين الزوجين تنافر علامه على الذنوب والمعاصي فا سلطت الشياطين بينكم
لاتشغلي اغاني ولامسلسلات في بيتك حاولي بيتك يشتغل فيه البقره بنيه الرقيه والقران كاملا

وكبري شوي عقلك معه
لاتدققي نصيحه راح تتعبي عشانك انتي
قالك شاميه قولي كلمه وحده تفضل الله معاك روح تزوج ووقتها لكل حادث حديث واسكتي وشوفي شؤون بيتك او انشغلي عنه لان بالجدال حريص الشيطان يوقع بينكم البغضاء

بعدين زوجك متاثر بالمسلسلات مره
يفكر الحياه ورديه
وخلاص يعني تزوج من غير جنسيته مع ياعيني يصحى على الورد وينام على الياسمين مع احترامي لكل الجنسيات سواء عربيه او خليجيه او اوربيه حتى
الحياه الزوجيه غييييييييييير بتتزوجك وحده تتحمل قرفك وهمك وغثاك وحلوك وطيبتك بنفس الوقت واسوأ مافيك وكل شي وبالنهايه ماتتحملك غير بنت بلدك والي منكم وفيكم والي تخاف الله قبل كل شي فيه خلينا واقعين

مثل ماقالت راجيه ماله دخل بالجنسيات ابدا
ولعلمك مايفهم للمصري غير مصريه مثله
ولايفهم للشامي غير شاميه مثله
وكل بلد متوافقين مع بني جلدتهم
بغض النظر عن المسلسلات والتاثر فيها هذا تمثيل يصور لك الحياه غير الواقع
الواقع يختلف تماما
وهذا بلاء عظيم انتجه المسلسلات
الله يبعدهم عنا
ولاتزعلي مني تحتاجي تتغافلي بشده وقتها ماراح تشعري باي هم ولاتنغيص حتى هو يحتار معك

بس مو صح تقولي انا كمان اتزوج شامي وكوري ومدري ايش
كوني ارقى من كذا لاتحطي راسك براسه

وانا ماني مع الرجل ولا مع المراه
مع الحق
على اي اساس اكون ضدك وانا ماعرفك
هل يعقل عشان ارضيك اقولك تهاوشي معه مسحي فيه البلاط خذ حقك باالقوه

لا طبعا
لان الله راح يسال كل وحده فينا على كل كلمه تقولها لاي عضوه
بعض النصايح تعمر بيوت وتحمي اطفال من الشتات
وبعض النصايح تدمر بيوت ووزرها على من نصح بغرض الاصلاح

الحياه اقصر من انكم تضيعوها بكثره الجدال والخصام
لاكن ارجع اقول
البيت الذي لايذكر فيه الله تتجمع فيه الشياطين ويحرصون على التفريق بين الازواج
اصلحي مايينك وبين ربك يصلح الله لك زوجك وبيتك باذن الله

Basmet amel

Member
معلومات Basmet amel
اذن الحل يبدا منك.انت لماذا تفقدين ثقتك.بنفسك وانت تعلمين مميزاتك لا نقول كوني مغرورة لكن لا تهزي ثقتك بنفسك

مرة اخرى دعيه يتكلم واظهري اتك سمعتي ولا تردي ولا تشعريه ان هذا يستفزك
للاسف انا من النوع اللي كل حاجه جوايا بتبان عليا

Basmet amel

Member
معلومات Basmet amel
اقري البقره بالبيت تحل عليكم السكنيه والطمأنينه وتنزل الملائكه
اذا صار بين الزوجين تنافر علامه على الذنوب والمعاصي فا سلطت الشياطين بينكم
لاتشغلي اغاني ولامسلسلات في بيتك حاولي بيتك يشتغل فيه البقره بنيه الرقيه والقران كاملا

وكبري شوي عقلك معه
لاتدققي نصيحه راح تتعبي عشانك انتي
قالك شاميه قولي كلمه وحده تفضل الله معاك روح تزوج ووقتها لكل حادث حديث واسكتي وشوفي شؤون بيتك او انشغلي عنه لان بالجدال حريص الشيطان يوقع بينكم البغضاء

بعدين زوجك متاثر بالمسلسلات مره
يفكر الحياه ورديه
وخلاص يعني تزوج من غير جنسيته مع ياعيني يصحى على الورد وينام على الياسمين مع احترامي لكل الجنسيات سواء عربيه او خليجيه او اوربيه حتى
الحياه الزوجيه غييييييييييير بتتزوجك وحده تتحمل قرفك وهمك وغثاك وحلوك وطيبتك بنفس الوقت واسوأ مافيك وكل شي وبالنهايه ماتتحملك غير بنت بلدك والي منكم وفيكم والي تخاف الله قبل كل شي فيه خلينا واقعين

مثل ماقالت راجيه ماله دخل بالجنسيات ابدا
ولعلمك مايفهم للمصري غير مصريه مثله
ولايفهم للشامي غير شاميه مثله
وكل بلد متوافقين مع بني جلدتهم
بغض النظر عن المسلسلات والتاثر فيها هذا تمثيل يصور لك الحياه غير الواقع
الواقع يختلف تماما
وهذا بلاء عظيم انتجه المسلسلات
الله يبعدهم عنا
ولاتزعلي مني تحتاجي تتغافلي بشده وقتها ماراح تشعري باي هم ولاتنغيص حتى هو يحتار معك

بس مو صح تقولي انا كمان اتزوج شامي وكوري ومدري ايش
كوني ارقى من كذا لاتحطي راسك براسه

وانا ماني مع الرجل ولا مع المراه
مع الحق
على اي اساس اكون ضدك وانا ماعرفك
هل يعقل عشان ارضيك اقولك تهاوشي معه مسحي فيه البلاط خذ حقك باالقوه

لا طبعا
لان الله راح يسال كل وحده فينا على كل كلمه تقولها لاي عضوه
بعض النصايح تعمر بيوت وتحمي اطفال من الشتات
وبعض النصايح تدمر بيوت ووزرها على من نصح بغرض الاصلاح

الحياه اقصر من انكم تضيعوها بكثره الجدال والخصام
لاكن ارجع اقول
البيت الذي لايذكر فيه الله تتجمع فيه الشياطين ويحرصون على التفريق بين الازواج
اصلحي مايينك وبين ربك يصلح الله لك زوجك وبيتك باذن الله
أقولك على شئ انتي عندك حق انا في بعد بيني وبين ربي حتى ساعات بقصر في الصلاه ولو ماقصرت اقصر في قراءة القرآن ده كل اما ادخل جروبات عشان أحفظ القرآن الاقي حاجات كتير تمنعني عن الحفظ زوجي مش متأثر بالمسلسلات لكن متأثر أكتر بوسائل التواصل واكترهم الفيس اللي أغلبه بيشتم وبيعيب على الست المصريه مقالات وبوستات كتير بتتكلم عن الست المصريه

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
أقولك على شئ انتي عندك حق انا في بعد بيني وبين ربي حتى ساعات بقصر في الصلاه ولو ماقصرت اقصر في قراءة القرآن ده كل اما ادخل جروبات عشان أحفظ القرآن الاقي حاجات كتير تمنعني عن الحفظ زوجي مش متأثر بالمسلسلات لكن متأثر أكتر بوسائل التواصل واكترهم الفيس اللي أغلبه بيشتم وبيعيب على الست المصريه مقالات وبوستات كتير بتتكلم عن الست المصريه

اسمعي مني حبيبتي
اول شي تبدي فيه البقره خليه اول هدفك لان من خلاله كل شي تبغيه بالفعل بعلاقتك مع الله تتقوي عليه
تبدا تنفتح لك ابواب الطاعات حبه حبه
تبدا تنغلق بوجهك ابواب المعاصي حبه حبه
تبدا علاقتك مع زوجك تتحسن حبه حبه
مثل الطفل الصغير الي اول مايبدا يمشي يتعثر مره بمره لين يوصل الطريق ويصير يستطيع يهرول

كذالك البقره بالفعل لان النبي عليه السلام قال اخذها بركه وتركها حسره ولاتستطيعها البطله
بركه في ايش!!
بعلاقتك مع الله اولا
تلاقي نشاط عجيب يجيك تصلي الصلوات بوقتها
ثم تلاقي نفسك تتدرجي تصلي النوافل
ثم تلاقي نفسك تتدرجي تصلي قيام الليل
ثم تلاقي نفسك تتدرجي بذكر الله لو بعدد قليل ومع السنين يتبارك لك ويزداد وردك اليومي
ثم تلاقي نفسك تنغم بشده لو سمعتي اغاني
ثم تلاقي نفسك تكتئب لو شفتي مسلسل او اي مشهد في عري
ثم تلاقي نفسك لو حجابك مو شرعي تتدرجي شوي شوي الا وفقك ربي لحجاب الشرعي
ثم يبدا يفتح الله عليك بحفظ القران وسماع مجالس العلم الشرعي
ثم تشوفي اثر هذا كله بعلاقتك مع زوجك لايرى غيرك حياتك فيها سكينه وطماأنينه وان كانت بينكم امور ناقصه ولاكن ماتدققي فيها لدرجه تشعري انك اسعد زوجه
من غير النشاط في بيتك وبركه الرزق
اش احكيك عن البركه ماانتهي ابدا
فا خلي الان هدفك اقري البقره بااول الصباح ويفضل منتصف الليل او الفجر وقت نزول البركه ولاتتركيها ابدا وجاهدي حالك

وبعدي عن السهر قد ماتقدري ونامي بدري له تأثير عجيب على نفسيتك
واستفتحي اول يومك بقيام الليل
وجربي حبيبتي تدعي الله
هل عمرك سالتي الله يجملك بعيون زوجك؟
هل عمرك سالتي الله يصلح لك زوجك ويؤلف بين قلوبكم ويبعد عنكم الشقاق والطلاق والخصام وشياطين الانس والجن؟
هل عمرك سالتي الله يصب محبتك بقلب زوجك صب صب؟
هل عمرك سالتي الله يجعلك لزوجك خير مسكن ويجعله لك خير مسكن ؟
هل عمرك سالتي الله يجعلك له خير لباس ويجعله لك خير لباس؟
هل عمرك سالتي الله يعمي بصيرته عن عيوبك ويظهر له محاسنك ويعمي بصيرتك عن عيوبه ويظهر لك محاسنه؟
هل عمرك سالتي الله يجعلك اجمل النساء بعيونه فلا تشتهي نفسه اي امراه غيرك ويجعلك له خير متاع الدنيا ويجعلك له نعم الزوجه الصالحه الودود الولود الذي ان نظر اليها سرته وان غاب عنها حفظته وان امراها اطاعته ويجعله لك نعم الزوج الي تتمني نفسك الحنون الودود مكتمل الرجوله بحسن تعامله معك؟

تفنني بالدعاء وسؤال الله ماتشتهي نفسك بحياتك مع زوجك
اعتبري ان عندك سفره طعام وانتي فصلتي السفره على هواك مابين اكله مشهيه وعصير مشهي وحلى لذيذ حتى صارت اطيب سفره ماقد حصلت في اي بيت من بيوت الزوجيه كامله مكمله والكمال لله

كذالك بالدعاء اسالي الله وافتقري له افتقار شديد في ابسط امور حياتك مع زوجك
قومي بمنتصف الليل وهذا وقت تجلي الله لسماوات الدنيا
والدعاء لايرد هذا الوقت

وشوفي بعينك بااذن االله كيف ربنا يغير هالادامي الي يسبب لك التعب والهم وتشعري وقتها بالسعاده
لاتحتاجي بعدها تستشيري ام ولا اب ولا اخ ولاصاحبه ولا اي احد

حل مشاكلك بسجده بين يدي الله
الفضفضه هاذي الي قلتيه لنا واحنا اضعف منا ومنك
قادره تقوليه لله وحده وتقولي له اش تبي تتمني في زوجك من صفات

بس ارجع اقول ابدي بالهدف رقم ١
البقره
وبعدها بااذن الله
مابي اشوف شكوى منك بالمنتدى هههههه خلاص استغنيتي عنا وصارت حياتك افضل بااذن االله

الله يفتح على قلبك ويجعلك ممن يسمعون القول فا يتبعون احسنه

Basmet amel

Member
معلومات Basmet amel
اسمعي مني حبيبتي
اول شي تبدي فيه البقره خليه اول هدفك لان من خلاله كل شي تبغيه بالفعل بعلاقتك مع الله تتقوي عليه
مثل الطفل الصغير الي اول مايبدا يمشي يتعثر مره بمره لين يوصل الطريق ويصير يستطيع يهرول

كذالك البقره بالفعل لان النبي عليه السلام قال اخذها بركه وتركها حسره ولاتستطيعها البطله
بركه في ايش!!
بعلاقتك مع الله اولا
ثم تلاقي نفسك تتدرجي بذكر الله لو بعدد قليل ومع السنين يتبارك لك ويزداد وردك اليومي
ثم تشوفي اثر هذا كله بعلاقتك مع زوجك لايرى غيرك حياتك فيها سكينه وطماأنينه وان كانت بينكم امور ناقصه ولاكن ماتدققي فيها لدرجه تشعري انك اسعد زوجه
فا خلي الان هدفك اقري البقره بااول الصباح ويفضل منتصف الليل او الفجر وقت نزول البركه ولاتتركيها ابدا وجاهدي حالك

وجربي حبيبتي تدعي الله
هل عمرك سالتي الله يصلح لك زوجك ويؤلف بين قلوبكم ويبعد عنكم الشقاق والطلاق والخصام وشياطين الانس والجن؟
هل عمرك سالتي الله يعمي بصيرته عن عيوبك ويظهر له محاسنك ويعمي بصيرتك عن عيوبه ويظهر لك محاسنه؟
هل عمرك سالتي الله يجعلك اجمل النساء بعيونه فلا تشتهي نفسه اي امراه غيرك ويجعلك له خير متاع الدنيا ويجعلك له نعم الزوجه الصالحه الودود الولود الذي ان نظر اليها سرته وان غاب عنها حفظته وان امراها اطاعته ويجعله لك نعم الزوج الي تتمني نفسك الحنون الودود مكتمل الرجوله بحسن تعامله معك؟

اعتبري ان عندك سفره طعام وانتي فصلتي السفره على هواك مابين اكله مشهيه وعصير مشهي وحلى لذيذ حتى صارت اطيب سفره ماقد حصلت في اي بيت من بيوت الزوجيه كامله مكمله والكمال لله

والدعاء لايرد هذا الوقت

وشوفي بعينك بااذن االله كيف ربنا يغير هالادامي الي يسبب لك التعب والهم وتشعري وقتها بالسعاده

البقره
وبعدها بااذن الله
مابي اشوف شكوى منك بالمنتدى هههههه خلاص استغنيتي عنا وصارت حياتك افضل بااذن االله

جزاكي الله خيرا ان شاء الله هحاول بس سؤال سورة البقرة كبيره ياترى هعرف اخلصها يوميا

Basmet amel

Member
معلومات Basmet amel
اسمعي مني حبيبتي

بركه في ايش!!
بعلاقتك مع الله اولا

وجربي حبيبتي تدعي الله

والدعاء لايرد هذا الوقت

البقره
وبعدها بااذن الله

وياترى الدعاء اقوله بكل اللي جوايا ولا في ادعية مختلفه تقرأ

Basmet amel

Member
معلومات Basmet amel
اسمعي مني حبيبتي

بركه في ايش!!
بعلاقتك مع الله اولا

وجربي حبيبتي تدعي الله

والدعاء لايرد هذا الوقت

البقره
وبعدها بااذن الله

وينفع أقرأ سورة البقرة في أي وقت يعني مثلا عايزه اصلي العصر دلوقتي أقرأها ولا لازم في الاوقات اللي قولتي عليها

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
جزاكي الله خيرا ان شاء الله هحاول بس سؤال سورة البقرة كبيره ياترى هعرف اخلصها يوميا
ايوه حبيبتي تاخذ منك بالبدايه ٤٥ دقيقه الي ٥٠ دقيقه
مع الاستمرار والمواصله بعد فتره توصلي بقرائتها ل٣٠ دقيقه

وماارح تعرفي قيمتها حتى تجربيها
خصصي وقت لك باليوم تتفرغي فيه واقريها بصوت مسموع مو عالي جدا لا
مقصدي تسمعي صوتك مثل لمن تكلمي احد جنبك

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
وياترى الدعاء اقوله بكل اللي جوايا ولا في ادعية مختلفه تقرأ
كل الي جواتك الله يحفظك قوليه
مافيه بينك وبين الله رسميات ولا وسائط ولا كلام منمق
فضفضي بكل مااعطاك ربي بقوه
ابكي في سجودك كثري من كلمه يارب يارب يارب واطلبي دعوتك
اشكي له الي تخافي منه الي تحملي همه الي مضايقك
واساأليه بعدها بالي تتمنى
انا اعطيتك هالادعيه من باب تتفنني بالدعاء
ولاتنسي الاخره من الدعاء لان حصولك عليها فيها خير الدنيا والاخره
الزمي دعاء اللهم اني اسالك العفو والعافيه بالدنيا والاخره
هذا معناه الدعاء يعني اللهم اني اسالك المغفره والعافيه بديني ودنياي واهلي ومالي وحياتي وصحتي من كل بلاء وابتلاء وبالاخره العافيه من عذابه وعقابه
يعني شملتي الدنيا والاخره بدعوه اقل من ٣ ثواني

ذكرتيني بااول دعوه دعيتها بطفولتي محد علمني هي
كنت اقول يارب ارزقني لعبه عروسه ههههههه وكنت احصل عليها بفضل الله
فا مقصدي اسالي الله بكل مافيك واهم شي قلبك حاضر ومتيقنه باالإجابه

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
وينفع أقرأ سورة البقرة في أي وقت يعني مثلا عايزه اصلي العصر دلوقتي أقرأها ولا لازم في الاوقات اللي قولتي عليها
شوفي صعب افرض عليك في بدايه الامر وقت محدد لان روتينك يختلف عن كل امراه
اليوم متاح لك كله
ليش اخترت لك وقت الفجر او نص الليل لان بدايه البركه فيه فا ان قدمتيها من منتصف الليل مثلا بصلاه قيام الليل كتبك الله من قوام الليل القانتنين
لان عدد اياتها ٢٨٦ ايه فا تتقربي لله وتستجاب دعوتك وتكتبي بهالليله عند الله من القانتين
او تقريها الفجر مثلا
لان بدايه اليوم يكون مبكر فا ماتعرفي انتي ايش يواجهك بيومك فا تشوفي البركه من اول اليوم والتيسير والراحه النفسيه

وان ماقدرتي بسيطه خليها بالوقت الي يناسبك حتى تتعودي عليها
وان تعودتي بااذن االله عليها حاولي تقدميها الفجر مع الحرص انك تنامي بدري

Basmet amel

Member
معلومات Basmet amel
شوفي صعب افرض عليك في بدايه الامر وقت محدد لان روتينك يختلف عن كل امراه
اليوم متاح لك كله
ليش اخترت لك وقت الفجر او نص الليل لان بدايه البركه فيه فا ان قدمتيها من منتصف الليل مثلا بصلاه قيام الليل كتبك الله من قوام الليل القانتنين
لان عدد اياتها ٢٨٦ ايه فا تتقربي لله وتستجاب دعوتك وتكتبي بهالليله عند الله من القانتين
او تقريها الفجر مثلا
لان بدايه اليوم يكون مبكر فا ماتعرفي انتي ايش يواجهك بيومك فا تشوفي البركه من اول اليوم والتيسير والراحه النفسيه

وان ماقدرتي بسيطه خليها بالوقت الي يناسبك حتى تتعودي عليها
وان تعودتي بااذن االله عليها حاولي تقدميها الفجر مع الحرص انك تنامي بدري
شكرا ليكي بس للاسف انا سيبت البيت وجيت بيت أهلي لاني روحت اعتذرتله عن هزاري وقالي بالحرف أنا بدعي عليكي يوميا وانا بكرهك واللي مصبرني عليكي الاولاد ولولاهم كنت طلقتك ورميتك من زمان حتى مرضه بيقولي انتي السبب انا كنت زي الفل قبل مااتجوزك فقلت طيب وليه كل واحد يضغط على نفسه عشان ينجح علاقه باينه بالفشل اضطريت الم هدومي واخد اولادي وامشي بس للاسف ابني الكبير مارضي يجي معي واختار يقعد مع أبوه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
لا حول ولا قوة إلا بالله ..لا حول ولاقوة إلا بالله ..أختي ما كان للمراة ان تترك.بيتها من نفسها اعلم ماةبصظرك من قهر وحزن ولكن الله قال "لا تخرجوهن من بيوتهن ولا يخرجن إلا ان ياتين بفاحشة مبينة "عامة قدر الله وما شاء فعل لعل هذه الفترة تكون هدوءا لكليكما لكن احرصي على عدة نقاط

اولا التزام الدعاء بصلاح الحال والاستغفار والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
ثانيا لا تحكي لاهلك. الا ان تكوني حكيتي بالفعل واذا حكيتي فاغلقي الموضوع تماما ولا تسمعي منهم الا لشخص عاقل .

ثالثا لا تسمعي اولادك.كلاما سيئا عن والدهم واحرصي على التواصل مع ابنك.الذي تركتيه

لو في امكانية لاحد صالح ان يتدخل بينكما يكون خيرا

فرج.الله همك.حبيبتي ....

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
عامة اختي برنتمج العبادات الخاص بك لا تتوقفي عنه فانما تفعلينه لله والاصل هو ان تحافظي على علاقتك بك دون النظر عن اي ظروف

Basmet amel

Member
معلومات Basmet amel
لا حول ولا قوة إلا بالله ..لا حول ولاقوة إلا بالله ..أختي ما كان للمراة ان تترك.بيتها من نفسها اعلم ماةبصظرك من قهر وحزن ولكن الله قال "لا تخرجوهن من بيوتهن ولا يخرجن إلا ان ياتين بفاحشة مبينة "عامة قدر الله وما شاء فعل لعل هذه الفترة تكون هدوءا لكليكما لكن احرصي على عدة نقاط

اولا التزام الدعاء بصلاح الحال والاستغفار والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
ثانيا لا تحكي لاهلك. الا ان تكوني حكيتي بالفعل واذا حكيتي فاغلقي الموضوع تماما ولا تسمعي منهم الا لشخص عاقل .

ثالثا لا تسمعي اولادك.كلاما سيئا عن والدهم واحرصي على التواصل مع ابنك.الذي تركتيه

لو في امكانية لاحد صالح ان يتدخل بينكما يكون خيرا

فرج.الله همك.حبيبتي ....
للاسف انا ماقلتش حاجه لبيت أهلي لكن لقيته لغى الصداقه بتاعتي من على الفيس

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا

لغى الصداقة ؟؟؟؟لا حول ولا قوة إلا بالله

شوفي يا اختي الامر لو طال لابد اهلك يعرفوا لكن اخشى من تدخلات اهلك بالخطأ فتزيدالطين بلة

حاولي تتو اصلي مع ابنك وتعرفي الوضع ...كانك.تطمانين عليه وقبل كل شيء اجلسي مع نفسك.جلسه هادئة لتسأليها هل تحبيه؟هل ما زلت تربدين البقاء معه؟هل تشعرين ان كلامه قاله من قلبه؟

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
ياحبيبتي فيس ايش الي تتكلمو عنه

في بيت زوجيه اعظم بينكم الان اهم من لغي صداقه ع الفيس والتفاهات هاذي
في اطفال بينكم الان

الله يصلحك انتي ماعندك استراتيجيات لمعالجه الازمات بحياتك الزوجيه
كلمه منه وكلمه منك تاخذي شنطتك تروحي لبيت اهلك تشتتي اولادك
تفكري بيوت كثير من المتزوجين محد فيهم مر بوجع من الطرف الثاني او سمع كلمه لحظه غضب
لا فيه كثير
بس فيه امراه ذكيه عاقله تعرف تلم امور بيتها من بدري قبل لاتكبر الرقعه والمشكله وتجلس في بيتها مهما صار وتحل امرها بسكات وفيه من تسيب الجمل بمل حمل بدون تفكير بالعواقب

متضايقه منه قالك كلام مزعج اتركيه لوحده وادخلي غرفتك صلي ركعتين لله اسالي الله مثل ماخبرتك
انا اجل كتبت الكلام الطويل العريض ليش

احب الي تطبق وتشوف مصلحتها
الله يصلحك يارب

ممتاز عموما طالما ماقلتي لاهلك تحسب لك شطاره منك
ارجعي بيتك يابنت الحلال ولو تسمعي ايش ماتسمعي اعتبري نفسك صماء ماتسمع
حلي امورك بالسياسه بالذكاء
مو تروحي لبيت اهلك
اهلك مووفاضين لاولادك والصرف عليهم
خلي تفكيرك عميق لا بعد حد
امك تتحملك اليوم بكره اسبوع بالكثير بعدها تبدا الاسئله والقيل والقال وتكبر المشكله

اسمعي نصيحتي الله يسعدك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه