محتاجتكم يابناات سااعدوني :(

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

احساس حنان

معلومات احساس حنان
محتاجتكم يابناات سااعدوني :(
السلام عليكم جميعا..
متهاوشة مع زوجي من اسبوعين تقريبا واهوسبب المشكله .
انا ماغلطت عليه ولا اذنبت بحقه السالفة طويله شوي وماله داعي اقولها بس اللي ابي اقوله انه غلطان ويكابر ويشوف نفسه الصح طبعا هذا بشهادة اللي قلتلهم السالفة وبشهادة شيخ كلمته واستشرته وقالي ان ماعلي شي بس نصحني اني اراضيه وانا مقهورة ليش اراضيه وهو الغلطان بحقي المفروض اهو يجي يراضيني صح ولا لا؟؟ ولا بيتعود يغلط وانا اراضيه خصوصا انو تونا مالنا الا سنه متزوجين يعني لازم يتعود على الصح من الحين ..
لنا اسبوعين على هالحال ومانكلم بعض كل واحد فينا قايم بواجباته الرئيسية مو مقصرين على بعض بس مانتكلم وكل واحد ينام متى مايبي ولا يعبر الثاني ..
انا طبعا مو عاجبني الحال ويحز بخاطري رمضان يدخل وحنا على هالحال بس مادري شسوي ابيكم تنصحوني يعني ابدى اتكلم معاه ولا انتظر لين ربي يفرجها لاني بجد تعبت
ارجوووووكم اعطوني الحل الصحييييح وساعدونييي :(

saniaend

معلومات saniaend
وخيرهما من يبدأ بالسلام لا يجوز ان يأتي رمضان وانتما متخاصمان وحتي يرضي ربي عنكم يجب ان تتصالحا وان كنتي لم تخطئ ولا تريدين إرضائه وحتي لا يتعود كما تقولين وضحي له بكل هدوء ودلال انثوي انك تراضينه وتصالحيه من اجل الله ومن اجل رمضان وحتي يرضي عنكما الله وتُقبل اعمالكم وانك لا يهون عليك ان تبدأا الشهر الكريم وانتما متخاصمان عندها ستتصالحان وسيعلم زوجك أنكي لم تتنازلي عن حقك وانكي لم تكوني مخطئه ولكنك محبه وغيورة علي دينك ولا ترضي بأغضاب الله سبحانه وتعالي **

معلومات دمعتي خانتني
الموقع الالكتروني
www.youtube.com
عزيزتي هو زوجك وسندك بعد الله
قومي في واجباته كــــــزوجه
لكن عندمــــــا تغلطِ أبدئي بالصلح
لكن عندما يغلط عليك حسسيه بغلطه
لكن لماذا تعتذري وأنتِ ماغلطتي ؟؟
الله يهديكم لبعض ويحنن أقلوبكم
ويجعل رمضان لكم مرحله أنتقاليه لحياة أفضل
كوني بخير..

احساس حنان

معلومات احساس حنان
مشكورات حبيباتي كلكم ماقصرتو الله لا يحرمني تواجدكم ..
الحمدلله الليلة اللي بعدها تصالحنا واهو جا كلمني وتفاهمنا وسويت اني ثقيلة وحركاتنا حنا الحريم ههههههه المهم ورجعنا سمن على عسل والحمدلله :)

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه