محتااااااجه خلطه للركب السمرا

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
2K
معلومات حـبيبت حبيبها
محتااااااجه خلطه للركب السمرا
بنوووووتااااات أبغى تجاربكم في سمار الركب والخلطات أحتاج شيء يبيض الركبه وياريييييييت يكون عن تجربه..أعطووووني تجاربكم:sadwalk:

معلومات يوجعني قلبي
هذي خلطه لقيتها في منتدى للامانه ماجربتها بس البنات يمدحونها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم راح اكتب لكم تجربتي مع السواد الي في ركبي كيف راح والحمد لله انا كنت اعاني من سواد في كعب القدمين وسمعت عن الكركم انه يزيل السواد وقلت خليني اجربه وش وراي ماخليت شي الا وجربته صرت فار تجارب ومانفع معاي السواد كان مستعصي المهم طول فترة الشتاء الي راح وانا احط الخلطه على الكعبين لمدة 3 شهوور والله العظيم اني ماكذب عليكم في شي ان السواد راح حتى ولا فيه لون بني الرجل صارت لون واحد واستانست بس يبيله صبر ماتبان النتيجه الا بعد 3 شهور مو تقعدين اسبوعين تقولين مافيه نتيجه ترا هو مو سحر يبيله صبر وبعدين قلت خليني احط على ركبي مدامه جاب نتيجه مع الكعبين اكيد بيجيب نتيجه مع الركب وحطيته والله يابنات ان ركبي صارت لون واحد قسم اني مبسوطه احس الخلطه سحر ههههه ويني من زمان عنها بس انا الحمد لله اكواعي مو سود والحين قاعده اجربها على السواد الي تحت عيوني هو مو سواد مره بس ابيها تصير لون واحد اعجبتني نتيجة الخلطه وقاعده في البيت وش وراي اجرب بس ركبي طولت شوي لين فتحت يعني 4 شهور والحين اختي قاعده تجربها على السواد الي بين الفخوذ والمنطقه الحساسه اذا خلصت وبانت النتيجه بقول لكم بس اكيد نتيجتها ميه بالميه انا مجربتها معليش طولت عليكم هذرتي واجد الحين بحط لكم مقادير الخلطه وطريقة استخدامها ومابي منكم غير انكم تدعون لي بالوظيفه وان الله يعافيني ..
المقادير :
علبة فازلين وسط +2 كرتون كركم للجسم +حافظه بلاستيك ..وهذي صورة الكركم تلاقونه عند العطارين
بعدين تحطون الفازلين في الحافظه وتحطون عليه الكركم وتخلطونه لين يتجانس بعدين راح تحتاجين لشيئين :
كيس نايلون مقاس 12 وهذي صورته

وشراب رجالي رياضي كبير وطويل

الحين نجي للطريق :
قبل لاتنامين حطي من الخلطه على ركبك وبعدين جيبي كيس النايلون وقصيه من تحت علشان يصير مفتوح من الجهتين ودخليه لين يوصل ركبك وبعدين جيبي الشراب ونفس الطريقه قصيه من عند جهة الاصابع والبسيه يصير مفتوح من الجهتين ويصير يغطي ركبك ونامي واذا صحيتي اغسلي ركبك وكل يوم زي كذا اذا جيتي تنامين حطي الخلطه ونامي وفي الصبح اغسليه لين تشوفين ركبك صارت لون واحد بعدين وقفي اتركيه على حسب لون الركبه بعضهم يمكن مثلي يقعدون 4 شهور من قوة السواد واتمنى ان تجربتي تكون تفيدكم والي تفيدها تدعي لي وانا متاكده انها بتفيدكم ...

ونصيحه مني الترطيب هو الحل الوحيد لسواد الركب
دايم دايم رطبيها بكريمات ..

منقى

معلومات منقى
الف عااااااااااااااااااااااااااااااافيه

ورده 19

معلومات ورده 19
حبيبتي
اتا احط زبده الكاكاو على كل جسمي تلاقينها بالعطار علبتها صفرا حلوه
واحتي تستعمل ليمون مع جولسوليد وكركم مرررررررررره حلو
اب اب

معلومات استشارية الحب
إليكم وصفه لتبييض الجسم مفيده جدا للعروس وغيرها

وهذه هي الوصفه :

هذه الخلطة هي خلطة العرايس وطبعا الحين عروسة او لا الكل يريد هذه الخلطة

هذه الخلطة تستخدم للعروس قبل الزواج باسبوع ولو استمر شهر سوف يكون تحفة

عليك اسنخدام هذه الخلطة كل يوم بدون انقطاع ولديك الطرق

* تستخدميها بالليل وتنامي عليها كل يوم وتغسليها الصباح وياليت لو تستخدمي صابونه من النوع التي تبيض لان النتيجه ستكون رهيبه

* او تستخدميها من الصباح حتى الظهر وهكذا بعد كل صلاه حتى وقت النوم ليلا تغسليه وتنامي .. هذا اذا ما تحبي تنامي وهو على وجهك

* او تستخدميه من الصبح حتى الظهر وبعدين من بعد العشاء على ان يبقى لفتره اطول

يعني يحتاج لمجهود شوي
هذه الخلطه تختلف من منطقة لاخرى ببعض الاضافات

والنتيجة

بياض طبيعي واشراق ملحوظ وصفاء للبشره كلما زادت المدة والايام
ويستخدم ايضا للجسم

وتناسب جميع البشرات
وستجد البيضاء البياض المشرق الامع
وستجد السمراء البياض المشراق الامع

وكله من الطبيعه والعرائس عندما تستخدمه وتجدين وجهها بسم لله ما شاء الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه