محتاااااااااااجه مشورتكم انا وحيده ولالي بعدالله غيركم

احصائياتى
الردود
51
المشاهدات
4K
معلومات ورقه من الخريف
محتاااااااااااجه مشورتكم انا وحيده ولالي بعدالله غيركم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

انا متملكه لي شهر وانا الحمدالله حلوه وصغيره وياكثرماانخطبت قبل هذا كثير
لشباب احسن منه لان اللي متملكه عليه اللحين مطلق ويعني مراهق شوي مع ان عمره فوق 30المهم اللي خلاني وافقت عليه لانه عايش بنفس البلد اللي امي عايشه فيها اما اللي اخطبوني من قبل مو عايشين بنفس البلد اللي فيها امي وانا اموت ع امي ومستحيل اتركها عشان كذا وافقت عليه ورفضت اللي احسن منه واستخرت الله وسخرلي لي الملكه
المشكله اللحين انه بدئ يدور بيت لجل ياثثه عشان يحددموعد العرس
لاكن اللي ماخطر فبالي انه يختار الملحق اللي فبيت اهله اللي كانت ساكنه فيه طليقته
اللي هي بنت عمه وبعد ماتزوجت يبي ياثثه لي وهم ماعليهم قاصر ولاناقص
ماهم بفقر الابعز ونعمه والعماره كلها لهم واخوانه اللي اصغر منه متزوجين بشقتين
وهو الكبير يحطونه بملحق

وانا ادري ماتجرؤو وفكروا بالملحق الا لانهم شايفين وضعننا ببيتنا صح ملك لاكن ع قد حالنا

انا محتاره وش اسوي انا قلت لامي وابوي لو اموت مااتزوج بملحق زيه زي اخوانه
وماني متنازله عن حقي لو من اللحين تنازلت وش بسوي بعدين

للمعلوميه الكلام هذا وصلنا من الناس اللي يقربون لخطيبي مو منه لا هو ولا خواته
ولا امه لان علاقتنا فيهم سطحيه وبحكم عادتنا وتقاليدنا انا مااكلمه ولايكلمني من يوم الملكه

انا محتاره وش اسوي اخاف اسكت ياثثون الناس الملحق وبحجزون ويوزعون الكروت
واخاف اتكلم يقولون عيب وعادي الملحق

فيدوووووووووووووووووني الله يسعدكم جد محتاره ابكي لاني اخاف اصير مثل امي
من كثر ماتنازلت عن حقوقها ضاعت ولا عاد لها اي حق:tears:
امانه كل وحده تحط نفسها بوضعي انا ابي حل عاقل وبنفس الوقت مااكون اقل من زوجات اخوانه ولا اقلل قيمتي واتنازل عن حقوقي حتئ لو كلف الموضوع اتطلق الله لايقولها

بللللللللللللللللللللللللليز محتاره دمعتي ماتفارقني والناس تشمت فيني:tears:

ردوا علي واعتبروني اختكم او بنتكم

عذاري كول

معلومات عذاري كول
ياحييييييياتي لاتكدري خاطرك

شوفي يالغلا

قولي لامك موضوعك وبعدها بكرا او بعده

اعزموا ام الولد

وخلي امك تكلمها انو بنتي ودها تعيش معكم بس بملحق لا

واذا السالفه ما ودكم تفتحونها مع امه قولي لامك او ابووووك

يكلمونه اما يسوي لك سويت داخل بيتهم اوبيت لوحدك

والله يوفقك ويفرج كربتك

اختك عذاري

معلومات الورده الشرقيه
ياقلبي لاتزعلين وبنفس الوقت لاتنازلين عن حقوقك
مومعناه ان حاله اهلك بسيطه يسكنك بملحق
ماله دخل الحاله الماديه بهالشيء
عزي عمرك قبل يذلك
ويهينك ولاتتنازلين حقوقك
خليك قويه
خلي ابوك يكلمه ويقوله
ولا اخوك الكبير
خلي شخصيتك قويه عشان يحسب لها الف حساب ودام توك بالبر وقفيه عند حده
وخليك رافعه الراس باهلك وقويه بشخصيتك ياجبل مايهزك ريح
خليه يحسب الف حساب لاي تصرف يسويه خليه يعرف انه ماله دخل الحاله الماديه انه يسكنك بملحق
انتي ادعي الله انه ييسر امرك ويسهل عليك ويسعدك بحياتك
موفقه ياقلبي

السوسن33

معلومات السوسن33
انا اقول يا اختي موشرط ملحق ولا شقه مابينها فرق ويا ما ملاحق احسن من شقق الف مره
والله انا حاسه فيك بس قوة الشخصيه ما تكون في هذي الاشياء
اذا انتي شايفته انسان فيه كل الصفات الحسنه انا اقول لا تعندين وتضيعين مستقبلك عشان ملحق
وباسلوبك وقوة شخصيتك الي انتي تتكلمين عنها تقدرين بعد الزواج تغيرين الملحق الى فله مو شقه

معلومات المبتسم للحياة
شوفي عزيزتي اللي اوله شرط اخره نور انا لما انخطبت قال الوالد خلينا نشترط عليه شوية حاجات ومن ظمنها بيت لوحدك عاد انا ما عجبني الوضع وقلت يوه ليش ابوي كذا معقدها يعني ما دام انه راح سكني لوحدي الحين خلاص ليش نتشرط وما اهتميت بالموضوع وبعد ما اتزوجت اكتشفت انه امه وخواته عصابه ما يرحمون حريم العيال ابدا ولو تموت قدامهم ما عليهم وفوق هذا كأننا خدامات عندهم بس يتأمرون يعني وحدي في بيت وما سلمت منهم ويومها اتمنيت لو اني اشترط بيت لوحدي من البداية عشان يصير يعمل حسابه زوجك وما يحطهم في مخططاته معاك صدقيني انك تشترطين من البداية اللي ودك فيه احسن من السكوت وتطيحين في ناس ما يرحمون خاصة انهم مطلقين قبلك حرمة ما تدرين وش طبعهم اذا عاشرتيهم خليهم يحسون بقوتك من الحين احسن ويعملون حسابك احسن

معلومات ورقه من الخريف
ياحييييييياتي لاتكدري خاطرك

شوفي يالغلا

قولي لامك موضوعك وبعدها بكرا او بعده

اعزموا ام الولد

وخلي امك تكلمها انو بنتي ودها تعيش معكم بس بملحق لا

واذا السالفه ما ودكم تفتحونها مع امه قولي لامك او ابووووك

يكلمونه اما يسوي لك سويت داخل بيتهم اوبيت لوحدك

والله يوفقك ويفرج كربتك

اختك عذاري
الله يسعد قلبتس اختي عذاري بس امي جدا خجوووووووووله بس بحاول فيها

والمشكله مالنا احتكاك فيهم واحس العزيمه مالهاداعي يعني امي مابترضئ لان علاقتنا فيهم بس بالمناسبات فاهمتني

معلومات ورقه من الخريف
ياقلبي لاتزعلين وبنفس الوقت لاتنازلين عن حقوقك
مومعناه ان حاله اهلك بسيطه يسكنك بملحق
ماله دخل الحاله الماديه بهالشيء
عزي عمرك قبل يذلك
ويهينك ولاتتنازلين حقوقك
خليك قويه
خلي ابوك يكلمه ويقوله
ولا اخوك الكبير
خلي شخصيتك قويه عشان يحسب لها الف حساب ودام توك بالبر وقفيه عند حده
وخليك رافعه الراس باهلك وقويه بشخصيتك ياجبل مايهزك ريح
خليه يحسب الف حساب لاي تصرف يسويه خليه يعرف انه ماله دخل الحاله الماديه انه يسكنك بملحق
انتي ادعي الله انه ييسر امرك ويسهل عليك ويسعدك بحياتك
موفقه ياقلبي

تسلمين ع كلامك الذذذوووووق يارب يقويني
الله يسهلك دروبك غلاتي

معلومات ورقه من الخريف
انا اقول يا اختي موشرط ملحق ولا شقه مابينها فرق ويا ما ملاحق احسن من شقق الف مره
والله انا حاسه فيك بس قوة الشخصيه ما تكون في هذي الاشياء
اذا انتي شايفته انسان فيه كل الصفات الحسنه انا اقول لا تعندين وتضيعين مستقبلك عشان ملحق
وباسلوبك وقوة شخصيتك الي انتي تتكلمين عنها تقدرين بعد الزواج تغيرين الملحق الى فله مو شقه
طيب يمكن صح كلامك 80بالميه لاكن انا مقهوره ليش مستصغرني :icon1366:احس كني اقل من حريم اخوانه وعمارتهم فيها شقق فيها مستاجرين ليه مايطلعون احد منهم
انا خايفه اتنازل وبعدين مااقدر اكمل

معلومات ورقه من الخريف
شوفي عزيزتي اللي اوله شرط اخره نور انا لما انخطبت قال الوالد خلينا نشترط عليه شوية حاجات ومن ظمنها بيت لوحدك عاد انا ما عجبني الوضع وقلت يوه ليش ابوي كذا معقدها يعني ما دام انه راح سكني لوحدي الحين خلاص ليش نتشرط وما اهتميت بالموضوع وبعد ما اتزوجت اكتشفت انه امه وخواته عصابه ما يرحمون حريم العيال ابدا ولو تموت قدامهم ما عليهم وفوق هذا كأننا خدامات عندهم بس يتأمرون يعني وحدي في بيت وما سلمت منهم ويومها اتمنيت لو اني اشترط بيت لوحدي من البداية عشان يصير يعمل حسابه زوجك وما يحطهم في مخططاته معاك صدقيني انك تشترطين من البداية اللي ودك فيه احسن من السكوت وتطيحين في ناس ما يرحمون خاصة انهم مطلقين قبلك حرمة ما تدرين وش طبعهم اذا عاشرتيهم خليهم يحسون بقوتك من الحين احسن ويعملون حسابك احسن
اهله من اطيب الناس وانا مورافضتهم انا رافضه المكان فقط
وشاكره مرورك الله يفرج مك وهم كل النااااااااااااس يارب

(خوالج)

معلومات (خوالج)
الصراحه غلاطانه لو رضيتي دام ظروفهم زينه

طيب شوفي انتم حاولو تتاكدون من الموضوع او خلي ابوك يعزمه بغرض انكم تتناقشون بخصوص الزواج وخليه يفتح موضوع السكن ويقوله رايك في موضوع الملحق

معلومات ورقه من الخريف
الصراحه غلاطانه لو رضيتي دام ظروفهم زينه

طيب شوفي انتم حاولو تتاكدون من الموضوع او خلي ابوك يعزمه بغرض انكم تتناقشون بخصوص الزواج وخليه يفتح موضوع السكن ويقوله رايك في موضوع الملحق
ابوي مستحيل يعزمه ابوي ماله علاقات وايد ويسستحي

ولا الغلط غلطانه لو وافقت بس شلون اتصرف

معلومات كارهه الظلم
ياحبيبتي ,,,أول شيء أسأل رب الكون العالم بالغيوب يسهل لك كل الامور ويرزقك من واسع فضله...
غاليتي بسألك سؤال بغض النظر عن البيت والفلوس أنتي المهم بالنسبه لك من هالزواج {غير السعاده وراحة البال أيش أجلسي وأسألي نفسك...؟؟؟}
حبيبتي عمر البيت وشكله مايقلل من قيمة الشخص وماهومن اللحين تبدأين مقارنه مع أخوانه لا يالغاليه من وجهة نظري غلط.....؟
يعني برأيك الناس اللي ساكنه بملحق ,,, وش مكانتها بالمجتمع؟؟؟ مالهم أهميه ,, بدون أخلاق,, بلا كرامه؟؟؟
لا يالغلااا... ماهو كذا نقيس الامور ولاتكبرين السالفه أكبر من اللازم ,,, تقدرين تدورين السعاده وراحة البال مع زوجك لو كنتم ساكنين بخيمه المهم تكوني مرتاحه وتحبينه ويحبك,,, وتقدري مع الأيام بمحبتك له وأسلوبك تتفاهمي معاه وتبنون لكم بيت ماهو تاخذون شقه{صدقيني بالنفاهم كل شيء يجي} لاتخربين حياتك على شان والموضوع وربي مايستاهل غاليتي....
تخيلي لو أنه أخذلك فله ,, شقه ومؤثثه بأحلى الأثاث وعلى ذوقك بس....{أنتي مومرتاحه معاه ,,,شكاك ,, مريض ,,, خاين,, مايحبك ,,,يضربك,,, مجنون,,,,وووووووو ,,حطي كل الإحتمالات} ياترى وش بيسوي لك البيت بيسعدك؟؟؟ ولا الاثاث يسعدك...؟
غاليتي / أعذريني أدري قسيت عليكي بالكلام ,,, بس والله ماحبيت أجاملك ولا أزيد عليك وأعطيك الرأي الغلط...؟
هذا رأئي وأتمنى البنـــــــــــــات مايقصرون وبالأخر دعوه من ربي يفرج همي وهمك,, ويسخر لك زوجك ويسعدكم ويهنيكم ويخليكم لبعض وماااايشوووف غيرك يارب....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{دعواتك أرجع لبيتي ولزوجي عاجلا اللهم غير أجل ويسخره لي يارب الكون بقدرة قاااادر}

معلومات فراشة الغيد
لا تتنازلين عن حقك اذا هو اكبرهم وبملحق واللي اصغر منه بشقق لحالهم ليش بس هو عند اهله
اقولك كنت متزوجه ولد خالتي ونفس وضعك اخوانه بشقق وانا عندهم بجناح عاد تربيت عندهم من وانا صغيره ونفس بنتهم ومعاي عسل بس من تزوجت ولدهم تغيرو مو ذولاك اللي تربيت معاهم
لاتسكتين
ارسلي اي احد عليهم ويبلغهم شرطك لاتتنازلين وتندمين بعدين
وعسى ربي يسعدك معاه ويصخره لك حبيبتي

معلومات ورقه من الخريف
ياحبيبتي ,,,أول شيء أسأل رب الكون العالم بالغيوب يسهل لك كل الامور ويرزقك من واسع فضله...
غاليتي بسألك سؤال بغض النظر عن البيت والفلوس أنتي المهم بالنسبه لك من هالزواج {غير السعاده وراحة البال أيش أجلسي وأسألي نفسك...؟؟؟}
حبيبتي عمر البيت وشكله مايقلل من قيمة الشخص وماهومن اللحين تبدأين مقارنه مع أخوانه لا يالغاليه من وجهة نظري غلط.....؟
يعني برأيك الناس اللي ساكنه بملحق ,,, وش مكانتها بالمجتمع؟؟؟ مالهم أهميه ,, بدون أخلاق,, بلا كرامه؟؟؟
لا يالغلااا... ماهو كذا نقيس الامور ولاتكبرين السالفه أكبر من اللازم ,,, تقدرين تدورين السعاده وراحة البال مع زوجك لو كنتم ساكنين بخيمه المهم تكوني مرتاحه وتحبينه ويحبك,,, وتقدري مع الأيام بمحبتك له وأسلوبك تتفاهمي معاه وتبنون لكم بيت ماهو تاخذون شقه{صدقيني بالنفاهم كل شيء يجي} لاتخربين حياتك على شان والموضوع وربي مايستاهل غاليتي....
تخيلي لو أنه أخذلك فله ,, شقه ومؤثثه بأحلى الأثاث وعلى ذوقك بس....{أنتي مومرتاحه معاه ,,,شكاك ,, مريض ,,, خاين,, مايحبك ,,,يضربك,,, مجنون,,,,وووووووو ,,حطي كل الإحتمالات} ياترى وش بيسوي لك البيت بيسعدك؟؟؟ ولا الاثاث يسعدك...؟
غاليتي / أعذريني أدري قسيت عليكي بالكلام ,,, بس والله ماحبيت أجاملك ولا أزيد عليك وأعطيك الرأي الغلط...؟
هذا رأئي وأتمنى البنـــــــــــــات مايقصرون وبالأخر دعوه من ربي يفرج همي وهمك,, ويسخر لك زوجك ويسعدكم ويهنيكم ويخليكم لبعض وماااايشوووف غيرك يارب....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{دعواتك أرجع لبيتي ولزوجي عاجلا اللهم غير أجل ويسخره لي يارب الكون بقدرة قاااادر}

يااااااااااااااااارب ترجعها لبيتها ولزوجها عاجلا اللهم غير أجل ويسخره لي يارب الكون بقدرة قاااادر وتجمعهم جمع موده وتالف قلوبهم

بس انا ياحياتي مااقدر اتنازل لان للحين انا ماعاشرته وماادري عن اخلاقه بعد العشره
يمكن يطلع مو زين ويصير خسرت تنازلي عن حقوقه وخسرته
يااااااااارب تسهلي

معلومات ورقه من الخريف
لا تتنازلين عن حقك اذا هو اكبرهم وبملحق واللي اصغر منه بشقق لحالهم ليش بس هو عند اهله
اقولك كنت متزوجه ولد خالتي ونفس وضعك اخوانه بشقق وانا عندهم بجناح عاد تربيت عندهم من وانا صغيره ونفس بنتهم ومعاي عسل بس من تزوجت ولدهم تغيرو مو ذولاك اللي تربيت معاهم
لاتسكتين
ارسلي اي احد عليهم ويبلغهم شرطك لاتتنازلين وتندمين بعدين
وعسى ربي يسعدك معاه ويصخره لك حبيبتي

امين وشاكره مرورك والله يسهل لك دروبك ويسهل لكل البنات ولي يااااااااااااااارب:tears:

نسيـم

معلومات نسيـم
ارتاحي وهدي بالك أول شي..

ولا تفكري بالماضي بعدين تتنرفزي

رأيي يا قلبي انك بكل بساطة تقولي لبابا وتخلينه يكلمه .. أحسن لك كلام الرجال ..
وإن كلمه باباك بالجوال خليه يحط سبيكر واسمعي شيقول زوجك عشان تردين عليه (يعني تقولين لبابا قول كذا)

وكثري من الدعاااااااء وربي يوفقك..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه