محادثات زوجي الجنسية

احصائياتى
الردود
76
المشاهدات
43K

صدى النور

معلومات صدى النور
محادثات زوجي الجنسية
وجدت محادثات زوجي مع بنات الليل .. و في العادة انه يحاسب على كمبيوتره الشخصي.. ما يتركه الا بباسوورد.. و حتى سجل المحادثات بعد مقفلنه بباسوورد.. و زوجي مهندس كمبيوتر و شاطر في هالسوالف..
بس ربي كاتب اني اكتشفه..
صادف انه اضطر يفرمت كمبيوتره.. و نسى يرجع الباسوورد للمحادثات المسنجر ..
و قبل كم ليلة نسى يبند كمبيوتره.. و بطبعي الفضولي حبيت اشوف شنو فيه..

و انصدمت ..

محادثات أشكال و ألوان.. و كلها غزل جنسي ! و كاميرات ! و مايك !
بكيت من قلب .. و ما عرفت أتكلم معاه و لا كلمة في هالسالفة .. حملت جرحي في قلبي و سكت .. قلت أبغى أعرف الخلل وين !

هو كان يكلم من زمان .. بس لما ارتبطنا وقف هالسوالف.. و وعدني ما يرجع ليها ابد..
و كان ربي هاديه.. لمدة شهور .. بالفعل ما كان في اي محادثات و ما يسهر .. و وقته كله معي ..

بس اشوفه من هالشهر منقلب حاله .. و رجع لعادته القديمة ..

لما اكتشفت السالفة انقلب مزاجي و صرت بس أبكي .. و كان كل ما يحاول يعرف شنو فيني .. كنت اقوله تعبانه.. متألمة .. ضايق خلقي من الشغل .. و مشيت السالفة عليه .. و حسيت انه عرف اني ماسكة عليه شي..
و رجع لي يحضني و يدلعني و طلعني .. و ما وقف من كلمات الحب .. كأنه يكفر عن سواياه وياي ..!

أنا و زوجي نحب بعض.. أمووت فيه و هو يحبني .. و متأكدة انه اللي يسويه بس لعب و تمضية وقت و حب فضول بس .. تسلاية يعني ..

هالمحادثات كلها ما تصير الا يوم الخميس.. لما أروح عند أهلي .. يفضى ليه الجو ..

أو لما أنام بدري.. لأنه عندي دوام الصبح.. و اكون تعبانة .. فساعات أنام قبله.. و يظل هو سهران على اللاب توب يغازل و يشوف !

محادثاته واطيه .. كلها كاميرا و استعراض !! مأسااااااة :sadwalk:

أبغى أعرف شلون اتعامل ويا السالفة .. من غير ما يعرف اني فتحت محادثاته و سيفتهم عندي ..

ما أبغى بنات الحرام يشاركوني فيه .. و كثر ما حاورته في هالموضوع من قبل.. ما كنت أحسه يقتنع بعقله.. بس يستجيب علشاني ..

ابغاه يقتنع عقليا بأن هالطريق حراااام و شائك .. بس للأسف ما في فايدة ..

للعلم انه زوجي شرقي جنوبي ..

يا ريت للي عندها خبرة في التعامل مع هالنوع من المشكلة تساعدني ..

و خبروني شنو لازم أسوي .. خطوة بخطوة حتى أبعده عن هالطريق..

قسم بالله فكرت اني اقدم استقالتي بس علشان أفضي روحي اليه و أقدر أسهر وياه و اسويه اللي ابغاه.. بس بعد هذا مو حل .. اعدم روحي علشانه !

شلون أقدر أصارحه بمحادثاته الواطية .. و أني أخاف انه يحس انه طايح من عيوني على الكلام الوصخ اللي فيها .. و يتغير اسلوب تعامله وياي .. و خصوصا انه صورته في نظري تهمه واجد ..

راسي يعورني من التفكير ..

صدى النور

معلومات صدى النور
محتاجة رايكم و مشورتكم.. أتقطع من داخلي قطعة قطعة على هالسالفة ..

أحس اني قاعدة أعامل زوجي هاليومين بتمثيـــــــــــــــل.. يعني لو بكون على طبيعتي وياه.. راح تصير هوشة كبيرة بيني و بينه .. و راح يكبر الموضوع ..

بس اني مهدية اللعب .. و قاعدة أفكر .. علشان أعرف شنو لازم أسوي ..

سااااااااعدوني ..

نوارة11

معلومات نوارة11
لا تخبريه إنك اكتشفت هذا الموضوع
اجلسي معه و أخبريه أن صديقتك تشتكي من زوجها أنه يكلم البنات بالليل و كلامه كلو جنسي
خليه هو يتكلم عن الموضوع ...قولي له إنك تبحثين عن حل لصديقتك و هي صعبانة عليك
و حاولي تبينيله رأيك في زوج صديقتك و أنو يغضب رب العالمين ..حاولي تبيني أن الأمر مقزز بالنسبة لك
الله يصلح حاله

معلومات بسبوسه هانم
سبحان الله نفس حالت اللي عندي بس انا شمالي شرقي الله يرزقنا الصبر ويهدينا وياهم لمل يحب ويرضى

معلومات دندونة الحلوة
يا بلقيسيات خلاص اعتقد ان القيامة قربت كل الرجال صاروا كذا ولا اعتقد انة في حل كل واحد عندة زوجة وخوية يتسلى معاها ويمارس كل التخيلات الجنسية اللي يسمع عنها او يشوفها وينكرها ولا يسويها مع زوجتة لانة رافضهاولكن يمارسها مع هذة المجهولة وهذا اضطراب في الشخصية لكن عليك بالدعاء والتوكل على الله. اللهم لا تجعل زوجي وولدي والدنيا وما فيها اكبر همي امممممممممممممممممممممممممين

نزف

معلومات نزف
لا حول ولا قوة الا بالله
لا تواجهييه
تأني حبيبتي ....

معلومات مدمنة شوكلت
هلا حبيبتي
مشكلتي زي مشكلتك تقريبا
اول شيء لاتحسسينة انك عرفتي شيء زي ما قالو البنات
ثانيا احفظي كل المحادثات داخل فلاش او اطبعيها واحفظيها في مكان امين
ثالثا حاولي تحطين له جهاز تسجيل في السياره او المكتب لأجل تجمعين اكبر قدر من المعلومات
رابعا طلعية من قلبك واشتغلي على نفسك
خامسا اشتركي في مجلة اسرار بتفيدك كثير زي ما فادتني

حسيت من كلامك ان زوجك ذكي فنتبهي يكشفك

واكثري من الدعاء والاستغفار

معلومات غربه وترحال
الله يكون فى عونج حبيبتي
المهم بقول لج على حركه تسويها وياه بدون ما يعرف انج فتحتي اللاب توب
عزيزتي اكيد قريتي الكلام اللي يحب يسمعه من الطرف الثاني ليش ما تسوين نفس
الحركات اللي تغريه وتقولي له نفس الكلام وقت الممارسه يعني سويله كل اللي يحبه
إلا الدبر لا تسمحي له قولي له الكلام الجنسي اللي يثيره جننيه اهريه بالممارسه قبل لاتنامين
اكيد ما بيكون له خلق يرجع للنت
الله يهديه ويهدي جميع الازواج

ام النورين

معلومات ام النورين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مقوله للاستاذه ناعمه (كوني بطلة القصة لا ضحيتها)
انا عارفة النار الي جواتك وجوات كل وحده تحرق الكره الارضيه بأسرها خصوصا اذا كنت ما قصرتي

لكن والنهايه ضغط وسكر وقولون وتعجيز قبل الاوان

انا اشوف نشغل كيد النساء وشهد له القران
مثال انتي جالسه وجايبه الشاهي ومسويه كيك اقول كذا لان المسائل يبيلها تروووويق وشغل صح
ويبدأ السناريو تصدق يابو فلان في خبر قريته ماصدقته؟؟؟ وشو
ماتوقعت ان مشاهدة الافلام الجنسيه وممارسته بالكام اومحادثة مع ساقطات ممكن تضعف الرجال والنساء وهم مايدرون صدق ربي يمهل ولا يهمل وهالخبر اكد جميع تسأؤلات الي اسئلها لنفسي لجت وحده تشتكي من زوجها وانه بعد عن الفراش ولما يسئئلون البنات راعية القصه تقول انه يشوف افلام ويسوي محادثات ( تحريقين اعصابه) صح وبيسئلك وش الخبر منشور انا ممارس هالامور مايدري انه يضعف نفسه لان المرأه الطاهره العفيفه الي حافظه نفسها مش ممكن تسوي الي يسويه الساقطات في هالافلام لانه ماتشوف حرام كل ما بغا زوجته مايقدر ما تثيره ما تاصل مستوى الاثار الي قاعده يشوف مره عن مره يرتفع سقف الاثاره لحد ماعاد تشبعه مره ويدور شي غير مرأه... والمرأه الضعيفه الي ما تذخر وما تخلي لاعطر لا لبس لا دلع ما تحرك عنده شي لانه هو السبب حرام والله حرام تتدمر بيوت وحريم حافظات صاينات والسبب رجال ممدمن مشاهد ومكالمات دمر نفسه ودمر العفيفه الي مو عارفه ترضيه بالحلال اللهم عافنا تصدق حتى طارق الحبيب الدكتور نفسي قال الي يمارس عاده السريه لا يمارسه الا بحمام ولا بمكان قذر حتى ما يتوسع ويخرب على نفسه يجي يتزوج ما يقدر يسوي شي الله يصلح هالرجال
وضربي الرجال بالشي الي يهمه
واشتغلي على نفسك بعدها صح وتابعي منتدى مواضيع كثير وانا بالخدمه

معلومات الأمل الجميل
الموقع الالكتروني
rooh.7uw.net
زوجي جنوبي شرقي

يمكن اقدر افيدك

انا شفت زوجي يحب اكون جريئه معه

طيب عندي لك فكره

بما انه عنده سوابق في يوم اللخميس لا تروحين عند اهلك واستعد ي لسهره معه

ذكريه بسوالفه وقولي له ان ودك تسوينها معه ياليت يعلمك اياها في هذي اليله ونسهر سوى سهره خيال

نتخيل اننا عشاق مو ازواج

واصري وشوفي ردت فعله

زوجي من النوع الي يحب الغزل المستمر خصوصا في الجنس

والكلمات البذيئه وانتي قريتي الكلمات المتبادله بينهم قولي له هالكلمات وطالبيه بالكلمات الي يقولها لها

وقولي انك تحبي تسمعي هالكلام

كذا تضربين عصفورين بحجر واحد منه تحركين غيرته ومنها تجذبينه لك ويلقى فيك ما يلقاه في عشيقاته

انصحك بقراءة اسرار العشيقات

معلومات لؤلؤه رقيقه
لاتحرمينه من الكلام الجنسي والمسجات الجنسيه عشان مايدور عليها عند غيرك
غيري من الحركات الجنسيه
حاولي ماتطلعين من البيت بكثره وكوني قريبه منه
جددي حياتك في البيت اسهري معاه لاتخليه يجلس عند الاب توب كثير
لاتحسسيه انك كشفتيه
واكثري من الدعاء والاستغفار

فافى2

معلومات فافى2
انا ما افتحه عشان ما اتعب قلبى وانصدم

الجميري

معلومات الجميري
الله يعينك اختي وعن جد هذا حال الرجال الايام هاذي بس الله يهدي الجميع

صدى النور

معلومات صدى النور
لا تخبريه إنك اكتشفت هذا الموضوع
اجلسي معه و أخبريه أن صديقتك تشتكي من زوجها أنه يكلم البنات بالليل و كلامه كلو جنسي
خليه هو يتكلم عن الموضوع ...قولي له إنك تبحثين عن حل لصديقتك و هي صعبانة عليك
و حاولي تبينيله رأيك في زوج صديقتك و أنو يغضب رب العالمين ..حاولي تبيني أن الأمر مقزز بالنسبة لك
الله يصلح حاله
أختي نوارة .. زوجي ما راح تنطلي عليه هالسالفة .. هو راح يفهم انه هالتنغيز عليه .. و بيعرف اني دورت في ملفاته و بيقلب السالفة علي ..

أشكرج على النصيحة.. يا ريت بعد تلقين لي حل ثاني ..

صدى النور

معلومات صدى النور
سبحان الله نفس حالت اللي عندي بس انا شمالي شرقي الله يرزقنا الصبر ويهدينا وياهم لمل يحب ويرضى
الله يهدي ليك زوجك و يهدي زوجي الي.. آمين يا رب العالمين .. شكرا حبيبتي على الرد

صدى النور

معلومات صدى النور
بنات ..

البارحة .. حلمت انه اني نايمة مع زوجي على الفراش.. و كان حاضنني بقوة و من هالكلام ..
الا تجي الي سنورة كبيرة مرة .. و تنط على صدري و تشمخني .. و كنت أتألم في الحلم بقوة ..
و صحيت.. و الأذان يأذن .. أذان الفجر ..

اليوم قعدت أطلع في تفسيرها .. و تبين لي انه السنورة مرأة سيئة .. تجذب الناس اليها بالميل و الرقص.. أو حرامية ..أو يدل على الزنا ..
الصبح لما وصلت للشغل.. اتصلت لزوجي و قلت ليه الحلم ببراءة .. و قلت ليه التفسير ..
ما ادري اللي سويته صح لو لا..

بس ودي اوصل ليه انه في ممكن بنات حرام يخربون العلاقة الحلوة اللي بيني و بينك .. و انه هالشي يأذيني كثير و يجرحني ..

هو أبد ما يهون عليه يشوف دموعي ..

مو عارفة الحين اذا رجع من الشغل شنو أقول ليه ..

خاطري ارتمي في حضنه و أترجاه ان ما يعيد اللي يسويه علشاني ..
بس اذا علشاني راح يتركه فترة .. و بعدين مع أول موقف زعل مني .. أو تقصير من صوبي .. راح يرد يرجع لعادته..

لازم يكون هالشي الى نفسه قبل ما هو الى نفسي ..

شلون اخليه يقتنع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تعبانة مرة ...

هاليومين صرت اتحمل بروحي اكثر علشان املي عيونه.. و هالشي لفت انتباهه و خلاه يشك اني عارفة ويش يسوي ..
بس قلت ليه انه نفسيتي تعبانة .. و انه الدلع و الفراش ..يرفع من معنوياتي ..فسكت عني ..

بنات زوجي ذكي واجد .. ما شاء الله .. يبى ليه اسلوب مرة ذكي و قوي .. ساعدوني بيلييييييييييييييييييييييييييز ..

و يا ربي يعطيكم الجنة في الآخرة و يسعدكم في الدنيا ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه