مجروحه من الطلاٌق ساعدوني

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
3K

اروى٢٠١٦

معلومات اروى٢٠١٦
مجروحه من الطلاٌق ساعدوني
انا قصتي بدت معاه لي اربع سنين مشاكل لكن طيب وحنون واذا صارت مشكله يردني يشتاق مايتحمل وقبل هالطلاق طلقني بلحضه غضب

وانهرت من البكا وتعب هو بعد الطلاق ترجاني ارجع وقال لو مارجعنا اكلمك نتواصل جوال وجا طايح غير وديناه بالاسعاف

فجاءه يكون يحبني وفجاءه يتغير ولايبي يطل بوجهي ويكرهنا انا وابوي مع ان ابوي جدا طيب لكن زوجي مايحترم وبس يقول تشبهين ابوك شكليا

يقول اول ماشفت ابوك انفجعت ايام الملكه المهم الي من اخواني او اخواتي طالعين بالشبه ع ابوي يكرههم من غير سبب

ايام الملكه كان لما يجيني يادوب ماسك نفسه يقول والله اطلع من عندك استفرغ تحت ولااستفرغت ارتاح يتغير

بعد الزواج مشاكل بمشاكل ودايما هو يردني واشوف تصرفاته يحبني ويكرهني ينقلب بسرعه مره مجروحه

واهلي واهله من المشاكل مايبونا نرجع يبون نتطلق تعبو معانا لكن لكلمنا بعض نرجع ونطنش كلامهم

لجاني عند اهلي مررره يشتاق ويقول تعالي يترجاني لشافني مايتحمل لكن لرحت البيت لا غيررررر

اخر مره اكتشفت انه يخون مكالمات ويروح يتفرج ع البنات ويراقبهم فيه حب النظر للحريم بشكل مو طبيعي

كان يطلعنا ويخرجنا ونسافر ووعدني باشيا بس تجيه الفلوس وكان صادق ودايم يحس انه مقصر بعدين فجاءه انقلب وحسيت ان فيه احد بقلبه

وحلفته قال الحين لا يعني ساعه حلفته قال لا حاليا يعني قبل ايه قبل التحليف والمشكله

تعبت نفسيتي معاه واهلي شايفين مافيه شي ماسويته عشان ارضيه وصبرت ع ضيقته الماديه وعصبيته وسبه وسوء ظنه فيني وكذبه

لكن صارررررر لاهي بعد ماكان معنا يقعد وقت طويل ونتمشا صار يطلع كثير وفجاءه يدور عذر

عشان يخرج برا البيت الساعه ٢ بالليل ربع ساعه او ساعتين ويرجع نفسيتي تعبت يقول ابيك وماقدر اصبر ولرجعت مايحس بشي

كذا مره يجيني طايح ولقريت عليه يفوق او ينام مستغربه ليه يستفرغ ايام الملكه لجاني والله والله احس بغصه ودي اعرف وش السبب احس لازم اعرف الحقيقه

صح تطلقنا بس محروقه ابي اعرف هو مس سحر حسد مايبيني او مغصوب تجيه رسايل ويمسحها ع طول قبل دوامه شكيت فيه والمكالمات يقول هذا واحد بثر متعرف عليه توي

واكتشفت انه يمسح سجل المكالمات الي تجيه ومايبي يرد ويتوتر

هو لغلط علي يعتذر واحيان كثير يداريني ويحس بغلطه ويتاسف تعلقت فيه بس ظالمني لان احس بقلبه احد بدايه الزواج اكرهه اكرهه كنت ابكي مابيه لكن هو كان طاير
والحين العكس قبل طلاقي الان انا طايره فيه وهو يصد
\

تعبت مافيه شي ماسويته ويخاف مره من الشيوخ ودايم يقول انتي يبغالك شيخ وانا شخصيا احلامي وكوابيس بعد ماخذته حيوانات وحشرات واحد يطاردني تعبت والله وكان تفسيرات اغلب احلامي حسد حسد هو انسان عادي جدا حسد من وين حتا شكله عادي بالعكس اخلاقه مره يشتكون منها وراعي مشاكل بس مره قلت ليه كذا
استهدي بالله قال لعصبت مادري وش اقول ماحس بشي

ماقدر اعيش بدونه بنفس الوقت لشفته يبرد كل شي وهو نفس الشي

حتا قالي مره انا اشتاق لك لكن لجيت البيت اقول وش جابني اعوذبالله وبس ينتقدني وينتقد شكلي ومرات يمدح مع ان وجهي هو هو ماتغير فيه شي خفت منه

ويمدح اني طيبه وحنونه وصابره عليه يقول انتي صبرتي علي

لمن نروح لشيوخ يتاثر بالرقيه رجله ترتفع عجزت اعرف وشفيه ولمن احط سدر عليه يتفس سريع ويدوخ

قبل شهر كثفت علاج السدر والرقيه وجاتني احلام تدل ع الطلاق وبعده باسبوعين تطلقنا مع اني مافسرتها

تكفون مالي غير الله ثم انتم افضفضلكم ريحوني ماعرفت هو يبيني ولالا يحبني ولالا سحر مس وش بالضبط مابي ادعي عليه

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
ما ادري حبيبتي لكن الاكيد انه مو طبيعي اكيد معموله عمل
الله يصبرك ويزيل ما بك من كرب ويرده لك ردا جميلا عاجلا غير اجل ويقر عينك

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
واضح من كلامك زوجك مسحور حبيبتي والمس يكون عن طريق السحر ترى لمن الواحد يكون مسحور يوكلون له جني يتحكم بكل تصرفاته لازم أهله يتحركون ويأخذونه لراقي شرعي يرقيه ما لكم إلا هالحل الرقيه الشرعيه حبيبتي ..
وما في واحد مسحور يرضى يروح عند الرقاة هالشي مستحيل لأن الجني المتلبس يرفض فهمتي الله ينتقم من ساحر وظالم والله يشفي زوجك إن شاء الله حاولي تتكلمي وَيَا أهله وتخبريهم عن كل أعراض ولدهم علشان يتحركون في موضوعه لأن السحر شي قاتل حسبي الله ونعم الوكيل فالسحره بس ربنا أقوى من كل ساحر ?
تقبلي مروري ودمتي بود❤❤

اروى٢٠١٦

معلومات اروى٢٠١٦
ونسيت اقول شي هو متعرض لعنف اسري طال معاه يمكن يكون مريض نفسي ومعقد لان كل الناس تقول مو صاحي عليه واحيان يكون طبيعي

واهله اصلا كارهينه مضايقهم من قبل الزواج عشان كذا زوجوه قلتلهم مره بس مااهتموه انا يحزني اشفق عليه ماحد يهتم ماعليهم منه وسبق قلتلهم

اساسا مايقدرون عليه لان عنيد

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
إسمعي يا قلبي إذا انتي تحبين زوجك ومو راضيه على اللي قاعد يصير وياه تحركي إنتي بنفسك لازم يتعالج يا قلبي ما يصير كذا حرام والله وعلى سالفة العنف ترى العنف والضرب يساعد في دخول الجن في جسم الإنسان لمن يشوفون الإنسان ضعيف سهل عليهم الدخول فيه إسمعي كلامي وتحركي في أسرع وقت دام ودك تستمرين وياه ...
زوجك ما اعتقد مريض نفسي زوجك مسحور فيه مَس عسى ربي يشفيه واضح من كلامك وكل تصرفاته إنه مسحور والله أعلم ..

اروى٢٠١٦

معلومات اروى٢٠١٦
مو راضيه بس وضعي الحين صعب لي شهرين ومادري عنه اذا هو مرتاح ولالا بالعاده يكلمني بس هالمره ابدا لاكلام ولارسايل
مابي اتسرع اخاف اندم يمكن ارتاح هو الشي الثاني يوم تعب يقول لاامي انا مسحور انا مسحور استغربت ليه هل المسحور يحس انا اعرف مايحس
واهلي لو يدرون تواصلت معاه بيصير كلام ثاني مايعجبني بين نارين واهلي مو مرتاحين لي معاه

Nuora

معلومات Nuora
حبيبتي حزنت عليك الله يردلك زوجي ويصلح حالنا حتي انا زوجي كان كويس معاي والحين تغير كان احد مسويله شي يجلس شهور عني مايكلمني ولا يسال والخين 5 ايام جواله مقفل وبنجن والشيخ فسرلي حلمي قالي مسحور عنك وافوله روح اقري يقول مافيني شي

الله يصبرنا ويسمح امرنا وحسبي الله ونعم الوكيل

معلومات عايدة الحربي
اروى كان الله بعونك والله موضوعكم مررررة حزني واضح انكم اثنينكم فيكم شي اسال الله العظيم يفرج همكم

سهام سالم

معلومات سهام سالم
حبيبتي اروى اتوقع زوجك يتعاطى مخدرات او شيء من هذا القبيل في حالة رجعلك دعي اخوانك يتاءكدون من هذا الشي او ديري بالك على نفسك الله يسعدك يارب

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
حبيبتى امشى معه بالعلاج الطبى للى هو نفسى يعنى طالما تقولى نه تعرض لعنف و هو صغير لانه اد غير بشخصيت كتير و القرانى بنفس الوقت
ربى يشافيه و يعفايه يصلح بينكم

ام توركي

معلومات ام توركي
مادام خلاص تطلقتوا ماله داعي كل هالكلام

واصبح رجل اجتبي عنك اتركي عنك هالافكار
وفكري في نفسك ومسقبلك

معلومات مازلت لا اصدق
حبيبتي اروى اتوقع زوجك يتعاطى مخدرات او شيء من هذا القبيل في حالة رجعلك دعي اخوانك يتاءكدون من هذا الشي او ديري بالك على نفسك الله يسعدك يارب
كيف استنتجتي ذالك لأن عندي حالة  مشابهه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه