مجرد ارا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
686

quen

معلومات quen
مجرد ارا
:39:السلام عليكم جميعا
موضوعي حبيت اطرح لمجرد مناقشه ارا مو مشكله
وحبيت اشوف ارا الاعضا بها الموضوع وبرضوا الاسباب اللي تخلي المراقبات والمسولات يمنعوا هالشي
:35:(الموضوع عن الاستشارات الجنسيه)
للاسف في مجتمعنا نقول عن هالشي عيب غير التخويفات عشان نحافظ على الابنا طيب واحنا ناسين للاسف انو الحين مافي احد عنده مااعرف :25: ويروح ياخذ معلومات خاطئه وتضر من الاصدقا وغيره
وبرضوا لما تتزوج الوحده :4: مو لاقيه من تستشيره او يعطيها معلومات
:8:ياما فشل مع الزوج :40: او نايمه ومو داريه عن الخيانات اللي تجي من زوجها
:14: وهالاوضوع اساس الحياه الزوجيه لان نجاحه يساعد على حل مشكلات ممكن تتعسر بهالشي
لاحيا في الدين اذا اقسام الشريعه يتكلموا عن هالاشيا وتقوم الطالبه تجاوب على الاسئله واهو دكتور رجل مو حرمه
كيف انتوا حريم مع بعض وتستحون
العلم نشره وطلبه مافيه عيب او حرام
صحيح انو بتجي وحده تقول المنتديات الثانيه مليانه تيب وانا اقول لاصار تجمع نسائي افضل من انو مختلط
شفت منتديات ثانيه واستفدت مااقول لا بس لما يكون تجمع نسائي افضل لان مو كل وحده تملك جراه انها تناقش موضوعها بقسم يردوا فيه اعضا رجال
حتى المواضيع بقوقل مو كافيه لان هاذا الشي فن الوحده لازم تتقنه مو من كلمتين تسويها وتمشي عليها طول حياتها
ومعروف ان الرجل يحب التغيير
يعني بنات الحرام والشغلات وغيره ماراح يكونوا افضل منا
وبرضوا الافلام الاباحيه
ملااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحضه:
نتقبل الارا بالايجاب والنفي والمناقشه بس اللي ماعنده حكي مثل الناس وبادب رجا الموضوع يتعذرها

اسم الموضوع : مجرد ارا | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة
معلومات الاميرة ريمي
بصراحة أنا عندي صديقتي استشارة فيها موضوع خاص وهو مهم بس هنا ممنوع
ولا اعرف وين أحط المشكلة لاني مو مشتركة بمنتدى اخر

بس اللي صار انه بعض الاعضاء جرأين بزيادة يتكلمون بأمور جدا جدا عميقة تحدث بينها وبين زوجها وهذا يخدش الحياء
فالادارة قطع المشكلة من جدورها منعته بكل انواعها حتى لا يحدث بما لا يرضا الله

دلوعةزوجي

معلومات دلوعةزوجي
اولاً جمعه مباركه للبلقيسيات
حبيبتي منع الاستشارات الجنسيه ماجاء من فراغ
بسبب الاستشارات الجنسيه كثروا الاعضاء الرجال وصار هناك رسايل على الخااص
يعني وحده تشتكي من شغله جنسيه اهل القلوب الضعيفه على طول يراسلونها وكلنا نعرف ان السيطان حاضر مامات
شي ثاني ياقلبي البنات اللي تضع استشارتها تكون استشاره بعض الاحيان مقرفه لدرجه لا تتخيلينها
دمتي بود

ام المختار

معلومات ام المختار
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
بصراحه أنا من رأي صاحبة الموضوع يعني الثقافه الجنسيه مهمه كثير وأنا عن نفسي أستفدت الكثير من قسم الثقافه الجنسية

معلومات أسماء زكي الدين
تم طرح موضوع لعرض الاقتراحات وعرض فيه الموضوع ... وتم الرد من المراقبات جزاهن عن سبب المنع

ولم يقل أحد أن المنع بسبب عيب أو غيره ...

الأخت دلوعة قد عرضت جزء من السبب الجزء الآخر أن الاستشارات تكون عبارة عن عرض للعضوة لنفسها وزوجها بما حرم الله .. والردود تكون أكثر سوءا من الموضوع ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه