متى بتزوج ؟

احصائياتى
الردود
114
المشاهدات
13K

قـارورة

معلومات قـارورة
متى بتزوج ؟
مدري ليه فتحت هالموضوع ومدري ليه قررت اشتكي ..عمري ما بينت هالشي لاحد دايم ابين اني راضية ومستمتعة بحياتي ولله الحمد حياتي زينه ما ينقصها شي الا اني اتزوج

تعبت وانا انتظر وانتظر وانتظر غيرت اشياء كثيره فيني و اجبرت نفسي احضر عروس وانا ماحب العروس واحضر اجتماعات ما احبها ولا اطيقها بس عشان انشاف ومحد شاف ...وبعد ما تخلص المناسبة اشفق على نفسي وعلى حالي اللي وصلت له ..صرت اروح للناس بس عشان يشوفوني !!
اشوف فيني مواصفات كثير والله يتمناها الرجال ..وادري انه ما ينقصني لا جمال ولا حسب
.....لكن محد درى عني

الموضوع كان بالنسبة لي عادي ما كنت اشوف اني تأخرت ..لكن هالسنة مدري شفيني احس اني بموت على الزواج كل تفكيري فيه ..قرب يصير عمري 28 وما جاني احد اشوف فيه مواصفات الانسان اللي ابيه زوج لي وبدوا الناس يدعون لي بوجهي الله يرزقك ..واذا شفت احد من زمان ما شافني يسأل باستغراب لين الحين ما تزوجتي ؟ ونظرات الشفقة هذي شي ثاني !

ابي زوج ابي بيت وعيال ابي اعيش مثل اكثر الناس وما حصل اللي ابي ادري انه كل شي له حكمة وما اعترض على حكم ربي لكن وش اسوي ؟
مدري يصير اكتب كذا ولا المفروض اسكت ؟

ودي انسى الموضوع ودي اشيله من بالي واعيش حياتي بشكل عادي لين يجي النصيب اللي مالي فيه يد ..لكن مو قادرة غير اني افكر فيه واتجهز له كأن عرسي بعد شهر ..والله بديت اشفق على نفسي وطريقة تفكيري اللي صارت منحصرة في العرس بعد ما كنت انسانة مختلفة تماما ولا ببالي موضوع الزواج كل همي دراستي ومستقبلي ..لكن الحين !!

مابي ارقام خطابات ولا شي من هالكلام بس حابه اشتكي حابه انه احد يسمعني ويخفف عني شوي طول انتظاري وصبري

my first love

معلومات my first love
عادي ياعمري ليه تكدري خاطرك انتي توك صغيره وانشالله ربي بيرزقك اهم شي داومي على الاستغفار والالحاح بالدعاء وحاولي تنسي الموضوع من خاطرك وعيشي حياتك وانمبسطي والرزق على رب العالمين والله يوفقك اختي ويرزقك الرجل الصاااالح

فـيـفـي

معلومات فـيـفـي
أهلين حبيبتي .... أقولك الصراحه ماألومك أبد بس شوفي كل شي بيد الله ولاراح أزيد لانك عارفه بس الزوج مثل الموت له يومه وقته أعرف لك بنات أربع خوات أصغرهم أم 24 وأكبرهم 32 وماتزوج المهم رااااااااااااااحو كلهم بسنه وحده والله صدقيني العالم كل نفس حالتك بس أنتي ثقي بالله وتوكلي عليه بكره تتزوجين والله يعييييييييييييييينك

تفاحة حبيبي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات تفاحة حبيبي
اقري سورة البقره يومييييييييييياااااااا ,, كذا والله كذا كذا ,

الله يرزقك بولد الحلال , ان بعد العسر يسرا :)

عبير

معلومات عبير
الله يرزقك بالزوج الصالح عاجلا غير آجلا

أختي عليك بالاستغفار والصدقه والدعاء في السجود وكذلك اتفائلي ولاتيأسي وخليك متوكله على الله

وأنك راح تتزوجي قريب إن شاء الله يعني رددي بينك وبين نفسك وقولي أنا إن شاء الله بنخطب قريب

وأتزوج زوج صالح وطيب وهذا تفائل كما حثنا ديننا عليه وطمنينا عليك حبيبتي أحنا أخواتك

حنونه123

معلومات حنونه123
الله يرزقك بالزوج الصالح وعليك بالاستغفار
وان شاءلله قريب سوف تتزوجينوربي يسعدك مثل ما اسعدني ربي بزوج صالح واعجز عن وصفه

حلى قهوة

معلومات حلى قهوة
الله يرزقك ويوفقك بولد الحلاال الي يسعدك ويفرحك وماتدرين الله ابخص بعباده
وكل تاخيره فيه خيره

معلومات دلوعه ولودي
حبيبتي
الله يرزقك ازوج اصالح ويسعدك يارب كثري الاستغفار ودعاء وقراء سوره البقره والله يرزقك قريب انشاءالله
ولحقاء على الهم ونكد والقهر وضيقت اصدر@انا اتمني ارجع مثل اوال محصلنا من زواج غير الهم ونكد

حنانوو

معلومات حنانوو
الله يرزقك ويجمعك بالزوج الصالح اللي يسعدك ويعرف قيمتك يارب
ادعي الله بكل صلاة واستغفري كثير وصلي ع النبي كثير واذكري لاحول ولاقوة الابالله
وعليك بالبقره
والله يوفقك يارب وان شاءالله نسمع عنك اخبار تفرح يارب

معلومات براءه طفوله
حبيبتي انتي كذا عايشه مبسووووووووووووووطه
وش لك بالهم والنكد وعوار الراس
صدقيني اذا تزوجتي ان تقولين ياليتني ماتزوجت

نووودي3

معلومات نووودي3
الله يرزقك حبيبتي بالزوج الصالح وصدقيني ماراح تاخذي الانصيبك

الله يرزقك ياقلبي وطمنينا عنك

بلقيس بلس

معلومات بلقيس بلس
الموقع الالكتروني
www.vitiligoteam.com
ايييييييييييييييييييييه يابنت الحلال هونيها وتهووون

وعليك بالتوبه من كافة الذنوب ..لاتقولي مالي ذنوب

والاستغفار والتعلق بالرزاق سبحانه

والرضا بماقسم الله

وحالتي ليست عنك ببعيده وربي ييسر أمورنا الا في الخير والصالح

ام الفيصلي

معلومات ام الفيصلي
محد مرتاح في هالدنيا ((ولقدخلقنا الانسان في كبد)) ياحبيبتي الراحه والسعاده بذكر الله
(الابذكر الله تطمئن القلوب ) ((ومن اعرض عن ذكري فإن له معيشتا ضنكا ونحشره يوم القيامه اعمى قال ربي لما حشرتني اعمى وقد كنت بصيرا قال كذلك اتتك اياتنا فنسيتها وكذلك اليوم تنسى ))

هذا قصور في العقل البشري اللي مو متزوجه تشوف ان الحياه زواج
والمتزوجه تشوف ان الحياه اطفال والغير موظفه تشوف الحياه والسعاده في الوظيفه

السعاده في راحه البال وراحه البال في ذكر الله جربي الاستغفار وكثري قول لاحول ولاقوه الا بالله

معلومات ام صالح السعد
اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن ترزق أختنا قارورة بالزوج الصالح هي وجميع بنات المسلمين عاجلا غير آجل يارزاق يارحيـــــــــــــــم إنك ولي ذلك والقادرعليه
اللهم آميــــــــــــــــــــــــــــــــن

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه