متملكه وابي مساعدتكم

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
3K

Mis-beren

معلومات Mis-beren
متملكه وابي مساعدتكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اخواتي العزيزات
هذي اول مشاركه لي في المنتدى وماني عارفه لمين اشكي
بس كثير شفت ردود وتعليقات من ناس استفادو من هذا المنتدى وحبيت اشارككم لعلي انا كمان القى حل

انا متملكه من سنه تقريبا وباقي على زواجي 7 شهور

مشكلتي اني الا الان ماني عارفه اذا خطيبي يحبني ولا لا
يعني احسه معاي مرررره بارد ولما يكلمني كانه يكلم واحد من اصحابه
انا اعترف اني معاه ماني رومنسيه بس انا حاولت وماااعرف ابد استحي اقول كلمه حلوه
وهو كمان مايقول
تخيلو الى الان مكالماتنا ماتتعدى الدقايق
ونقاشاتنا كلهها اشياء عامه
ومن كم شهر قالي انا ماحس معاك بشي يعني مافي بينا الفه وانه مو عارف ليه يحس كذا
ومستغرب ليش انا ماتكلم معاه واستحي منه
وبعدها سكت على الموضوع
والان لما ارسل له كلام حلو يرد رد حلو بس م دايم
وهو نادر مايرسل

ماني عارفه ايش اسوي واذا قلت له شي عن الرسايل او المكالمات يقول انا كذا ماحب الرسائل

كيف اقدر اعرف نمطه هل لازم اساله الاسئله ولا اقدر لحالي اعرف
لاني اخاف اساله وماتجاوب معاي

ابي حل يعلقه فيني وابي احد يعلمني كيف اقدر اتكلم كلام رومنسي معاه ووشلون

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
زواج مبارك ان شاء الله الزواج ..
سؤال لكى يا اختى كيف مر عليكى قوله انه لا يحس معاكى بشئ ؟ كيف تركتيه بدون ما تعلمى مقصده .. صراحته هذه فى فترة الملكة شئ رائع . و خجلك ما بيدك ..لكن سوى معه جلسه و حاولى تكلميه فى كل ما بدخلك بكل صراحه

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
اخيتي ليست اارسائل وكثرة المكالمات والطلعات،والنزلات،والخرجات سر الحب والسعادة بين الزوجين
من خلال زمرة دمه تستطيعين معرفة نمطه الغالب ثم من خلال بعض الحوارات البسيطة دون تصريح ستكتشفين سخصيته
الرجل يحب الفتاة الخجولة ويرغب في محبة الحيية لكن يرفض الغامضة التي لا تشعره بالامان
استغلي مكالمته او زيارته لك وحدثيه عن ميوله العلمية ثم تحدثي قليلا عن نفسك وانتقلي الى ان الحياة جميلة حينما نرتبط باناس طيببن وانك انجذبتي له لخصال واذكريها في حياء اكيد سيتكلم عن نفسه و رغباته اظهري اعجابك بالصفات الحسنة وتفنني في اتقان تعابير الوجه ونبرة الصوت ليشعر بلباقتك وحسن ادبك
هو لا يعرف شيئا عن حقيقة شخصيتك لذا حاولي ان تظهري بمظهر حسن وصورة متزنه وتدربي على فنون الخطاب والاستماع
اذا حدثك انه لا ينجذب اليك ابتسمي في حياء وقولي ربما لانك لا تعرف كثيرا عني هيا بما تريد ان احدثك اسكتي قليلا ثم قولي له.. انا طيبة احب الناس ارغب في تكوين اسرة،تربيةاطفال ،وووو احب الاماكن الهاديئة وووو
هكذا تتجاذبين اطراف الحديث ولك اختيار الالفاظ المناسبة لشخصيتك ورغباتك وكلها ايحاءات ايجابية ترسلينها له فينجذب اليك ويتشوق لمعرفة المزيد
توكلي على الله واشعريه لاهتمامك من خلال حديثك عن تجهيزك لاغراض العرس وكيف تقضين وقتك في اختيار ما بناسبكما واستشيريه في بعض ذوقه ،لونه،عطره وووو
حافظي عليه ما رايتي فيه الخلق والدين واسعي لسعادتكما الله يصلح حالك

Mis-beren

معلومات Mis-beren
مشكوره اختي ضحى اماني واختي rwdaoo2000
انا مامشيتها له بس خفت لاني جد مابيه ينفصل عني وقلت له اني استحي قال مادري ماني عارف احس انه مافي الفه بينا قلت له مع الوقت بتجي
وبعدها حاول انه يغيير الموضوع لانه يقرب لي يمكن علشان كذا كان يقولي يبني انا يمكن اطلب الانفصال
يعني ماعمري سمعت منه كلااام حلو ابدا
واذا قلته ابي كلام حلو يزعل يقولي وش قصدك انا ماعرف
ومره صارحني قالي انا جري بس معاك استحي
تعبت والله ياخواتي مدري كيف اتعامل معاه
وانا كمان ماقدرت اقوله كلاااام حلو ابدا كل ماحولت احسه يستغرب ويحس اني استهبل
ابي تقولون لي كلام طرق ايحاءت تساعدني اغريه لي واجذبه

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
السلام عليكم...
بالنسبة لنمطه..كما تفضلت الاخت ضحى يمكنك تحديده بزمرة الدم...كما انك اكيد تعرفين عنه بعض المعلومات بما انه قريبك...وما لت عرفيه..يمكنك معرفته منه..من خلال تعارف شيق وغير مباشر بينكما...
ما تودين التعبير عنه...واغراءه وجذبه...لا يكون فقط بالكلام..

فاثقني لغة الجسد...يعني لغة النظرة..ولغة البسمة..ولغة الاهة.. ولغة الحركة...و..و...وكل هذا ستجديه في دورة خاصة بلغة الجسد...لا اذكر في اي قسم قراتها...
ثم تعلمي فنون الايحاء...واستخدميها...لصالحك
الكلام الحلو..لا تطلبيه منه...لكن تعلمي كيف تدفعينه لقوله..
لن تحتاجي ان تذهبي بعيدا..
فاقسام المنتدى ستجدين بها ضالتك...
لا تنسي التقرب الى الله ودعاءه
ان يبارك لك زواجك
ويؤلف بينقلبيكما..بالمودة والرحمة
ويجعلكما سكنا لبعضكما

rwdaoo2000

معلومات rwdaoo2000
حبيبتى واضح ان زوجك من النوع اما الخجول او الخشن فالاول لا يستطيع البوح بمشاعره و الثانى يرى المشاعر ضعف و بارك الله فى امى كانت تقول دائما انظرى الى حبه من خلال افعاله . فانا مع اختنا هبهوبة دلوعة و لكن اخشى ان كان من النوع الخجول ان يفهم لغة الجسد بانكى جريئه عنه و ان كان من النوع الخشن فيظن انك دلوعه فحاولى كل مرة ان تاخذى رايه فى امر من امور الحياة زوجية العادية مثلا كيف نتصرف فى امر كذا و كذا ..افتحى معه حوار جديد فى كل مرة و ان شاء الله سيكون هذا سبب للتقرب بينكم ..
دعائى لكى بالسعادة

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
حبيبتى واضح ان زوجك من النوع اما الخجول او الخشن فالاول لا يستطيع البوح بمشاعره و الثانى يرى المشاعر ضعف و بارك الله فى امى كانت تقول دائما انظرى الى حبه من خلال افعاله . فانا مع اختنا هبهوبة دلوعة و لكن اخشى ان كان من النوع الخجول ان يفهم لغة الجسد بانكى جريئه عنه و ان كان من النوع الخشن فيظن انك دلوعه فحاولى كل مرة ان تاخذى رايه فى امر من امور الحياة زوجية العادية مثلا كيف نتصرف فى امر كذا و كذا ..افتحى معه حوار جديد فى كل مرة و ان شاء الله سيكون هذا سبب للتقرب بينكم ..
دعائى لكى بالسعادة
لغة الجسد لا اقصد بها حركات ماجنة...بالعكس فهدا اكيد سيجعله يتهمها بالجراة كما تفضلت..
فالدورة تتناول بالخصوص ..لغة العيون وتعابير الوجه..
وابلغ لغات العيون..نظرة حب خجوووووولة....
ردك لفت انتباهي لما قد يساء فهمه من كلامي
مشكورة اختي...

قصه سراب

معلومات قصه سراب
انا بقلك تجربتي وليتني استفدت منها بس الحمدلله ع كل حال.. بالملكه كنت ارسل ولايرد ومكالمته معي كانه يكلم اخوه او صاحبه.. وكنت اقول اصبري الزين يطلع بعد الزواج.. وللاسف طلع طبع فيه وهذا انا اعاني نفسيا مشاعر مافيه ولارسايل ولاكلام حب .وكاني عايشه لوحدي. ويمكن لو عايشه لوحدي احسن بعد.

Mis-beren

معلومات Mis-beren
اذا ماطلعت المشاعر بالملكه ماظن تطلع طول العمر.
طيب ايش الحل انا تعبت احبه وماابي اتركه
ومشكلتي امبيينه هذا الشي
بس هو عمره مابين
ومادري اذا يحبني او لا
لانه من النوع المزاجي

rwdaoo2000

معلومات rwdaoo2000
طيب ايش الحل انا تعبت احبه وماابي اتركه
ومشكلتي امبيينه هذا الشي
بس هو عمره مابين
ومادري اذا يحبني او لا
لانه من النوع المزاجي
كل الرجال تقريبا من النوع المزاجى ...
و من كلامك و اضح انتى و زوجك طباعكم واحد انتى ما تعرفى تعبرى و تنتظرى منه هذه الخطوه .... و هو ايضا ما يعرف كيف يعبر و منتظر منكى هذه الخطوة ..
اظهرى اهتمامك به بالاتصالات من حين لاخر و تخبريه ودى اطمن عليك وعلى صحتك .. تسوى مثلا عزومه و تخبريه ودى تشوف اكلى و تقول رايك . لما تعرفى انه جاى يزورك سوى حلويات و قدميها بشئ من الدلع و الابتسامة و ميكب خفيف و تساليه رائيه .. اشتريتى لوازم للعرس خبريه و هكذا
هو هيشعر انك مهتمه فيه و مهتمة برائية
و من هذه السوالف هيكون فى كلام و مواضيع

ام هجورة

معلومات ام هجورة
اسآليه اذاكان يحبك ولالأ اذاكان جوابه نعم خبريه بكل الاشياء الي تحبينه وعيشي حلاوة هذي الايام الله يهديه تفبلي مروري

نولدز

معلومات نولدز
والله وش اقولك
انا قعدت 4 شهور متملكه ما سمعت كلمه حلوه
الا لما جلسنا مع بعض بالعيد بسسسس
وبعدها معد يرد علي بعد شكيت بنفسي

الله يسخره لك ويسعدك
ترا بعضهم مايعرف يعبر ويعضهم يستحي
انت فرفشي شوي وحاولي تكسرين حاجز اللي بينكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه