{ متـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــردده }

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
2K
معلومات نور بني هاشم
{ متـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــردده }
:icon1366::icon1366:سلام عليكم

بنات بقولكم على مشكلتي متردده اقولها بس بصراحه احس ان مشكلتي تفقدني ثقه بنفسي وكل ماتذكرها ابكي والله:icon1366:

انا زواجي قريب واللي مخوفني هوا عدم ثقتي بنفسي انا جمـــيله جدا بنظر الناس كلها ..لكـــــــــــــــن مااحس بالشي هذا دايما يقولو حلوه بس ماااحس ابدا

والسبب

لاني من جوا شي ثاني مممممم:icon1366:

والله مستحيه اقول بس ماكتبت المشكله الا ابغى حل يحسسني اني عندي ثقه يعني ايش اسوي

المهم المشكله هي المنطقه الحساسه مسمرا وليا اسبوعين اسوي خلطه مافتحت الا نسبه بسيطه بس باقي مسمرا وانا خجلانه مره من زوجي راح يقول خدعتني بالشكل ومن جوا الله اعلم

ومن ذي الايام جالسه افكر في عذر اقوله انا ليش مسمرا:icon1366: لان انا من النوع الحساس واذا قلي كذا يمكن اكررررررره كل شي والله العظيم:no:

زوجي كمان من النووووووووووووووووع الدقيق جدا ماكذب عليكم حبه صغيررره بعيني حتى امي ماعتقد شافتها هوا شافها زوجي (((جنوبي شرقي )))

الله يخليكم جيبولي حل مابغى اتفشل شايله هم:icon1366::icon1366:

ريحو قلبي الله يريحكم دنيا واخره:icon1366:

GirlishVipGirl

معلومات GirlishVipGirl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اختي وش فيك خواااافه انتي وتشيلين هم؟؟؟
كل البنات كذا, وحتى الشباب بعد..!! عندهم سوادات في بعض المناطق مثل الأبط والرقبه وخاااصه المنطقه الحساسه
ثلاث ارباع البنات والشباب عندهم نفس المشكله, حتى بين الفخوذ يكون اللون اغمق شوي
لان هذي المنطقة مغطاه دائما , وانا عندي نفس المشكله وخاصه ان بشرتي بيضاء والمنطقة الحساسه سمراء وغامقه

لا تفقدين ثقتك بنفسك, وخاصه اذا شافك زوجك متردده وخايفه وشايله هم بيلومك,, اما اذا شافك واثقه من نفسك وان هذا امر طبيعي عند البنات والشباب بالعكس ماااراح يأثر فيه الموضوع ابدااااااا

شوري عليك بنظافة هالمنطقه , كل ما دخلتي تقضين حاجتك , نظفيها بالصابون , واحرصي على جفافها , مو تكون مرطبه لان الترطيب يسبب البركتيريا
بعد الشاور حطي مخلط والا مسك من النوع الثابت على ملابسك الداخليه, واستخدمي بودة اطفال على المنطقه الحساسه , لانه يساعد على تجفيفها ونعومتها

والله يوفقك ونشوفك احلى عرووووووووووس, بس توكلي على الله وخلي ثقتك بنفسك كبيره

Mom of Shody

معلومات Mom of Shody
هااه شيء طبيعي .. بس اهم شيء ما اتحسسينه بهالشيء وما اتحسسينه انج مب وااااثقه ..

لانه لو حس انج مب واااثقه بيتم ينتقدج ...وعليج ابنصااايح البنااات في كيف انج تهتمين بالمنطقه وهذا كل اللي تقدرين اتسويه ...

بس هم شيء الثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثقه ...

إحــساس*

معلومات إحــساس*
اكو نصايح لتبييض المنطقة الحساسة طبقيه وشوفي وترا فعلا غالبية النساء والرجال عندهم المناطق السمرا فلا تخافي ولا تفقدي الثقة حبيبتي

موفقه خير

تحياتي ياحياتي

معلومات نور بني هاشم
ربي يسعدكم دنيا واخره ويوفقكم في حياتكم كلها .. بجد كلامكم ريح قلبي..

وان شاءالله تفتح المنطقه وتكون عندي ثــــــقه ان شاءالله:icon1366:

...ومشكورين يالغالين..

معلومات تعلمت الغرام
حبيبتى لا تكونى حساسة كثير تجاه هذه الاشياء الرجال خصوصا بالبداية ما راح يدقق فى هذى الاشياء عندهم اشياء اهم.... وطبعا انتى لازم تكونى واثقة من نفسك وما تتاثرى بكلام اى احد, وانا زوجى ما شاء الله عليه عنده دقة ملاحظة ومع هذا ما يعلق على هذه الاشياء..... يعنى اخذى الامور ببساطة وبنفس الوقت سوى ما عليكى من خلطات وكريمات ولا تنسى معظم النساء تعانى من هذى المشكلة بس الحمدلله امورنا ماشية ... ههه.... الله يوفقك ويتمم لك على خير.

بدون وجدان

معلومات بدون وجدان
لاتترددي ولا شئ ماشاء الله ماخاب من استشاااار والبنات كفو ووفو ومافي شي أقوله غير الله يوفقك في حياتك الزوجية​

amoooly

معلومات amoooly
اعملي يوميا صنفره للمناطق السمراء >>>> حية ليمونه معصوره+5ملاعق ملح....وصنفري الين تحسي الملح يذوب...انا استخدمت هالطريقه قبل الزواج والى الان مستمره بسبب نتائجها المضمونه...الله يسعدك ويثبت ثقتك في نفسك..وترى الرجال يحبوا المراة الواثقه من نفسها حتى لوهي قبيحه يشوفها ملكه جماااااااااااال..

وردة نرجس

معلومات وردة نرجس
كل البشر المنطقه الحساسه اغمق
من باقي الجسم
هذا هو العادي
اما اذا تريدين ان تختلفي عن كل النساء
صدقيني ثقتك بنفسك تفتح باب القبول
حتى لو كان شيء غريب او غير مقبول
اظهري ثقتك بنفسك سوف يحترم رأيك
مهما كـــــــــــــــــــــــــــــان.

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات غدير الكويت
ترى هذا شي طبيعي وبالج اتحسسينه بهالشي علشان ما ينفر منج وياخذها حجه عليج
عيشي حياتج واستمتعي بزواجك والله يسعدكم

معلومات نور بني هاشم
وررررررربي فرحتو قلبي بنصايحكم ومو عارفه كيف اشكركم ...

الله ينورحياتكم ويسعدكم كلكم يارب مشكورين حبيباتي والله كلامكم خلاني اثق بمنطقتي الحساسه:blushing::blushing:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه