متضايقه

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

فراشه موف

معلومات فراشه موف
متضايقه
بالبدايه مو عارفه اشلون ابتدي لاكن بدخل بالموضوع على طول انا من جد متضايقه ومقهوره كثير احس ودي الارض تنشق وتبلعني من كثر مافيني انا من مشكله لمشكله مع زوجي هو مو حاس فيني انا عندي بنت عمرها اربع سنوات ونص انا اتخذت موانع عشان مااحمل وكان بموافقته بس بدون اقتناع لان كنا بفترتها بمشاكل مايمر يوم الا وفيه مشكله لذالك قررت اني ااجل الحمل بعدها بفتره بدا يحن علي اني احمل لاكن فهمته ان احنا بمشاكل وان حياتنا مو مستقره لان كل مشكله والثانيه يهددني بالانفصال لذالك ماكنت حابه اجيب ثاني ويعاني معنا لاكن بعد الاربع سنوات ونص لزم اني احمل بعدها رضخت للامر وحملت وانا الان بدخل على الخامس المشكله الان اني من حملت الى الان ولامره دخلت المستشفى والله احيان اكون تعبانه ومو راضي يوديني كل مره عذر وهو كان مو مقتنع اروح المستشفيات او اتابع للحمل كان يقولي امهاتنا قبل مارحو مستشفيات ولا صار فيهم شي طيب قلت له ومين قالك ماراحو وحتى لو كل شخص وله ظروفه وانا من جد تعبانه اللي حاز بخاطري مو المستشفى كثر مو حاز فيني ان ولاهمه وين اللي كان يحن علي بالحمل ويتمنى احمل باسرع وقت وكان كل مايسمع احد من اصدقائه جا ولد يتمنى هو يكون مكانه بعد كل هذا مستكثر علي مستشفى يوديني خصوصا اني بولادتي الاولى كانت ولاده مبكره لذالك مابي ها الشي يتكرر الان لاكن مو حاس بنفسيتي ولماتعبت منه حملته اي مسؤليه باي شي يصير فيني لان خلاص ماعاد له اي عذر وقررت اني خلاص ماقوله على المستشفى لاكن قبل يوم حسيت بالم بضهري واسفل بطني ورحت قلت له بعدها قال زين وتجهز بعدها جا وقال لي مالي خلق اطلع والله من جد انقهرت وانا من امس الى اليوم ودموعي بعيني الى ها الدرجه مو حاس فيني ولا هامته دامه مو قد المسؤليه ليش يخليني احمل من البدايه والله متندمه اني حملت لما عرفت تصرفاته لذا قررت اني اكلم احد من اخواني يوديني مع اني ادري ان ماراح يرضى عشان لايبين ان مقصر لاكن رضى ولا مارضى انا خلاص تعبت منه هو عليه يوافق اني اروح مع اخوي مابي منه اي شي ثاني انا اللي متعبني اكثر كنت اضن ان هو اللي راح يحن علي على المستشفى واني انتبه لنفسي لاكني انصدمت ان كل هذا مو مهم اهم شي اجيب له ولد وبس والحين بصراحه مو طايقه حتى اجلس معه وهذي تصرفاته معي

اسم الموضوع : متضايقه | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
تظاهري أنك متعبة جدا وعندك آلام رهييييييييييبة (لاسمح الله الله يحميكي ويتمم حملك على خير) واتصلي بأحد إخوتك وقولي لهم : الآن يجب أن أذهب للمشفى الوجع غير طبيعي .. وحين تذهبي وحتما زوجك سيذهب معك اطلبي من الطبيبة أن تقول له زوجتك متعبة ويجب أن تحضرها شهريا للفحص كي نطمأن عليها وعلى الجنين.. ووقتها سيخجل من نفسه ويتربى .. لكن أحبكيها حتى يرتجف خوفا عليكي .. ربي يختار الخير ويحنن قلب زوجك عليكي وتولدي بالسلامة.

هواجس الحب

معلومات هواجس الحب
الله يفرررررج همك الدعاء في الثلث الاخيررر من اليل انشاء الله تلقي نتيجة مرضية الله معاااك

دانة الشام

معلومات دانة الشام
عزيزتي بالنسبة لزوجك لاتعتبري تصرفه من باب لامبالاته بك أو بحملك.. ولكن بعض الرجال الكسل عندهم ضارب أطنابه كما يقولون .. وهو يراكي تقومي وتعملي ببيتك وتطبخي وتذهبي وتنامي معه فهو بهذا يراكي ولله الحمد بكامل صحتك وعافيتك فلماذا الذهاب للمشافي مثلا والانتظار وصرف الفلوس مثلا..!! بعض الناس يعتبرون الذهاب للمشفى فقط للأمراض والخطيرة منها أيضا والولادة طبعا.. لذلك لاتنكدي حياتك الزعل والنكد سيؤثر عليك وعلى جنينك أكثر من تأثير عدم ذهابك للمشفى.. صديقتي زوجها طبيب أطفال كانت حامل بالحمل الثالث لها.. عندها طفلتين تصوري في الحمل الثالث والله لم تذهب للمشفى إلا وقت الولادة .. تصوري 9 شهور لم يأخذها لطبيبة ولادة بل الأدهى أنه منعها ..!! لماذا ؟؟ كي لاتعرف نوع الجنين .. لربما كان الجنين بنت وهو يريد صبي .. تخيلي ..وهو الطبيب المثقف !!.. ربي يسخر لك زوجك عاجلا غير آجل.

فراشه موف

معلومات فراشه موف
اشكركم كثير على ردودكم وبصراحه اختي دانه الشام كلامك ريحني كثير وربي يجعله بميزان حسناتك بس امشكلتي ماعرف امثل دائما حتى لو تعبانه اقوم اشتغل واسوي لذالك مايحس يفتكر مافيني شي ولو بينت اني تعبانه مايصدق يفتكر اني بس اتعذر ومافيني شي

دانة الشام

معلومات دانة الشام
اشكركم كثير على ردودكم وبصراحه اختي دانه الشام كلامك ريحني كثير وربي يجعله بميزان حسناتك بس امشكلتي ماعرف امثل دائما حتى لو تعبانه اقوم اشتغل واسوي لذالك مايحس يفتكر مافيني شي ولو بينت اني تعبانه مايصدق يفتكر اني بس اتعذر ومافيني شي
شوفي حبيبتي إن لم تدللي نفسك وتعتني بصحتك لاتتوقعي أن يشعر بك زوجك.. بما إنك تضغطي على نفسك وحتى لو كنت بأشد حالات تعبك تقومي وتعملي وتشتغلي لاتتوقعي أن يتعاطف معك زوجك !!!! نصيحة كوني أنتي في المرتبة الاولى خااااااصة بشهور حملك .. التعب في الحمل ينعكس على صحتك لاحقا.. لاأقول لك اهملي ببيتك ولاتشتغلي ولكن كل شيئ بحدود وإن كان رب العالمين قال في كتابه العزيز<< لايكلف الله نفسا إلا وسعها >> فلماذا تضغطي على نفسك؟؟ صدقيني لن تنفعك إلا صحتك وعافيتك .. لن يضرك إن تعلمتي التمثيل كي يعرف زوجك أن الله حق .. وأنتي بطبيعة الحال متعبة .. ربي يحن عليكي ويتمم حملك على خير.

فراشه موف

معلومات فراشه موف
فعلا اختي دانه الشام كلامك عين العقل الواحد اهم شي عليه صحته لان لو فقدت صعب ترجع لذالك مصممه اني اروح المستشفى وماراح اتنازل وهذا اللي خلاني اقوله لماتعبت لاكن مو معناته اذا مابيوديني مو لازم اروح هو براحته انا ماراح اجبره لاكن ماله حق يمنعني اروح واخلي اي احد يوديني

دانة الشام

معلومات دانة الشام
فعلا اختي دانه الشام كلامك عين العقل الواحد اهم شي عليه صحته لان لو فقدت صعب ترجع لذالك مصممه اني اروح المستشفى وماراح اتنازل وهذا اللي خلاني اقوله لماتعبت لاكن مو معناته اذا مابيوديني مو لازم اروح هو براحته انا ماراح اجبره لاكن ماله حق يمنعني اروح واخلي اي احد يوديني
طبعا وهذا ماقصدته .. إن كان هو من الناس التي ترى أن الذهاب للمشفى فقط للحالات الطارئة الحرجة فهو حر بآرائه ولكن ليكن رأيه وكسله على نفسه ..لكن بالنسبة لك مراقبة حملك ضرووووووري شاء أم أبى .. لكن بنفس الوقت يجب أن يتعلم أن يذهب هو بك للمشفى لا أن يرمي المسؤولية على إخوتك مثلا !!! اتصلي بإخوتك واذهبي هذه المرة كي يشعر بأنه قصّر في حقك وتكلمي مع أهلك أمامه وقولي لهم : الله لايحرمني منكم ويجزيكم عني كل خير.

فراشه موف

معلومات فراشه موف
فعلا كلامك صحيح لاكن انا متاكده ان ماراح يرضى احد يوديني هو كذا طبعه يفتكر المساله عناد وبيقول لاتروحي لاكن بصر وبروح اذا صار فيني شي او بالبيبي ماراح يفيدني المساله مو عناد هذا شي ضروري لازم يفهم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه