متضايقة جدا ... يارب تفرج عني وعن كل مهموم

احصائياتى
الردود
35
المشاهدات
4K

Whiterose6

معلومات Whiterose6
متضايقة جدا ... يارب تفرج عني وعن كل مهموم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انتم عارفين قصتي

نزلت موضوعي الان هذا لاني صاكة فيني الدنيا

انت عارفين ان اخر شئ ابوه اتصل على ابوي يوم الخميس الماضي وقله ان زوجي ماقدر ينزل هذا الويكند وانهم جايين الاسبوع الجاي نصلح بينهم

بس امه لما كلمتني تسأل عننا قالت انه هو ماقالها شئ بس يقولها خير خير طبعا انا ما سالت امه هي من نفسها قالت لي هالمعلومة.

تتقعون يابنات يعني يطلق

هل الغربي بسهوله يطلق ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا مستخيرة الله ولله الحمد وما عصيت الله بشئ والله شاهد الحمدلله مثكرة استغفار وقراءة قرآن وباذن الله تطلقت او رجعت لزوجي ربي يتمم عليا نعمة الهداية

بس سؤالي للي متابعيني بقصتي تتوقعونه بعد هذا كله يطلقني .؟؟؟؟؟؟

معلومات مظلومه يارب
الله يفرج همك وهمي انا نفسسسسس وضعك

الله يكتب لنا الخيره ويردهم لنا ردا جميلا

والله تعبت من للتفكير امرررر بنفس حالتك

الرجال لابغى ينفصل شرقي او غربي يسويها

انا شمالي شرقي وقريت انه صعب يتخلا عن زوجته وللاسف تركني

ولا ادري بيطلقني رسمي او لا ?

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
معلومات ماجدة العلي
الله يكوووون بعونك يا روحي وربي يصبرك
وادعي الله وكلشي يجي من ربنا يا محلاه
احمدي الله على كلشي
وصدقيني يمكن العشرة لكانت والاولاد تحنن بينكم
لان ربنا قال وجعلنا بينكم مودة ورحمة
ربي يخترلك الخير يا عمري

امل الغروب

معلومات امل الغروب
ياقلبي ﻻتضايق اعرف قصتك ﻻتخافي الي كتب الله بصير وان شاء الله ترجعي لزوجك وبيتك ام يطلق زوجك او ﻻ هذا علمه عند الله كرري دعاء حسبنا الله سيوؤتينا الله من فضله انا لربنا لراغبوان

Whiterose6

معلومات Whiterose6
جزاكم الله جميعا على ردودكم الله يسعدكم دنيا وآخرة

ويارب يختار لي الخير يارب

انا استخير ولله الحمد وعندي ثقة تامة بالله انه رح يختار لي الافضل ومن نوكل على الله فهو حسبه

بس تعرفون بني ادم والوسوسة

ميسون2006

حكيمة الاستشارات الزوجية
معلومات ميسون2006
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هه..وردة..شو الجديد...المحروس لسة ما شرف؟..على كل أنا متابعة ﻷخبارك ..أحيانا ﻻ أعلق ﻷني بستنى آخر اﻷخبار...
إذا ما إجا هذي المرة...ﻻزم أهله يكملو جميلهم...و كلموه بجفاء و قساوة شوية لحتى يبطل حركاته..مو قادر يواجه..خايف...لمتى يظل هارب..إنت ربحتيه في المعركة..والغلط مغرقه لﻵخر...والله شاطره يا وردة..و خليه يزيد عيبه لين ما أهله يلاقون حل مع ولدهم المدلل.
ربنا معاك.

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
معلومات واثقة بالله 1
ايه كلام ميسون صحيح
استمري ع هدوئك وروقانك وخليه يبان ع حقيقته

نورالعمر

معلومات نورالعمر
انا قراءت بعض من قصتك ..ماعندي رد بس حابه اقول
الله يفرج همك .وان كان به خير اسال الله ان يرده لك ردا جميلا ويسخره لك ..

بابتوفيق

معلومات ام عبد القدوس
ماهذا الكلام اخت ميسون (انت ربحتي المعركة ) اخت لا ظن انه يطلق هكذا هم الازوجا يثقلنا في جمع الامور ليس مثل المرائة تحب كل تعجل في كل شيئ هكذا فعلا زوجي وانا ابضا كنت خائف ان اطلق ولكن تمسك بالله وبدعاء الصدق محسنة الظنا به الا يرد دعاء والحمد بلعكس اصبحت الامور بيننا احسن من ذي قبل

ميسون2006

حكيمة الاستشارات الزوجية
معلومات ميسون2006
طيب أختي أمة عبد القدوس...اسمحي لي بسؤال....هل قرأت قصة أختنا وردة بكل حيثياتها و تفاصيلها كبيرها وصغيرها؟؟ فإذا كنت قرأتها و كتبت ما كتبت...فهذا رأيك و أنا أحترمه...أما إذا لم تكوني على علم بالقصه كلها فمعذرة منك....ما فهمت قصدي من كلمة المعركة المربوحة شو بقصد بيها...ما بكتب كلمة إلا لما أكون عارفة معناها...و الخلاف ﻻ يفسد للود قضية

معلومات ام عبد القدوس
يا حبيبتي ميسون ليس المشكل في معرفة القصة من عدمها ورغم ذلك تبق الحياة زوجية ليست ميدن للمعرك سوء اتم الله بينهم اما لا لهذا قال الله ( ان يفترق يغني الله كلا من سعته)ويقول( ولا تنسو فضل بينكم ) اكيد فيه غضل بينهم رغم مشكل ويقول (قول لعباد يقول التي هي احسن ان الشيطان ينزغ ببينهم) مع اني احسن الظن بك ان نيتك سلمة ولكن من الاحسن ان تقتني المسلمة الالفاظ اللائقة وخاص في موضوع حساس مثال موضوع اختنا الكريمة فرج الله همها واسف ان اسائة اليك

ميسون2006

حكيمة الاستشارات الزوجية
معلومات ميسون2006
يا حبيبتي ميسون ليس المشكل في معرفة القصة من عدمها ورغم ذلك تبق الحياة زوجية ليست ميدن للمعرك سوء اتم الله بينهم اما لا لهذا قال الله ( ان يفترق يغني الله كلا من سعته)ويقول( ولا تنسو فضل بينكم ) اكيد فيه غضل بينهم رغم مشكل ويقول (قول لعباد يقول التي هي احسن ان الشيطان ينزغ ببينهم) مع اني احسن الظن بك ان نيتك سلمة ولكن من الاحسن ان تقتني المسلمة الالفاظ اللائقة وخاص في موضوع حساس مثال موضوع اختنا الكريمة فرج الله همها واسف ان اسائة اليك
ﻻ حبيبتي...ومعذرة منك..فيه فرق...و فرق كبييير بعد...لو قرأت القصة لعرفت بأن زوج أختنا رماها هي وبنتها رمية ما يعملها مسلم...موحد...يعرف أنوالله حق..و أن استحل زوجته بكلمة الله..و أن الزواج ميثاق غليظ...و بالتالي أحال الحياة الزوجية إلى معركة...بكل ما تحمل الكلمة من معنى.
حينما يكون أحد اﻷزواج ظالما...يعمي الظلم عينيه...حينما يبتعد عن أمر الله وهدي نبيه صلى الله عليه وسلم....يتلقفه الشيطان و يلبس عليه دينه...فيصير همه و ديدنه هو كيف أخلي زوجي أو زوجتي يأتيني رغما عن أنف اللي خلفوه...كيف أمرغ مناخيرو في اﻷرض حتى يحرم يقول لا...حتى يحرم يشوف نفسو علي...يستغل أوﻻده و يحقدهم على الطرف الضعيف...و يستعمل المكيدة...أو ليست الحرب مكيدة!!!
على كل لست هنا ﻷقنعك بوجهة نظري...فالاختلاف رحمة...ولكني أجد لك العذر...ﻷنك لم تقرئي مشاكل بعض اﻷخوات...أمر من السم...الزوج يشن على زوجته حربا نفسية...يستعمل فيها أشد الوسائل فتكا بالنفس البشرية....ليش كل هذا...إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان....و لكن أعود وأقول التنظير سهل و الواقع أمر.

معلومات ام عبد القدوس
اختي ميسون قرات قصتها ولكن لو تمعنتي في كلام الاخت ما رمها رمين كما وصفتي بل اخذها باحترم ولم يذلها وضح انه يحول ان يعقبها فقط وحتي هي بنفسيها اعترفة انها كانت عصبية في بدية ااسنوت الاول اذا الخطاء كان من طرفين اذا بلعكس هذه فرصة لها وله ان يرجع انفسهما واخطائهما ولكن ليس معنا هذا اوفق على تصرفاته كان ينبغ هذه الامورة تحل بينهم واعد واكرراخت في مصبة نحول ان نقدم لها الكلمات ودعوت التي ترد اليها الرحة واقول هذا عن تجربة وليس بتنظر انا وثق بالله انه سيصلح امر بينهما تقبل كل احترم وتقدري
اعذري على سال هل انت متزوجة؟

Whiterose6

معلومات Whiterose6
حابة اقولكم اخباري

اللي صار ان زوجي جا للوالد من قبل 10 ايام ... قال للوالد انه يبغانا ننفصل لانه 7 سنوات مع بعض وهو يشوف ان الاخطاء تتكرر مني .. سأله الوالد اش الاخطاء

قال ان ما تقصر ابدا وجميلة والخ والكل حاسدني عليها بس انا ما صرت اتحمل صرت عصبي وهي عصبية وكانت عصبية مع بنتنا من قبل وما تسمع كلامي بكل شئ

و انا قلت لها بعد العملية حقت البنت لو صار للبنت اي شئ ما راح يصير شئ كويس وقمت لقيت البنت تشرب العطر

المهم

الوالد ناداني .. تكلمت اني ما اقصر واني اطيعه .. وكلام كثير جداااا ما اتذكره كله صراحة

هو خرج وقال انه استخار وهذا القرار بعد الاستخارة واخذ بنتي وقال بيجيبها ثاني يوم وقال لنا انه بيترك وظيفته وبيدور وظيفة هنا في المدينة اللي فيها اهلي واهله ( هو من اول يبي يترك الوظيفة ذي من زمان لانه مو حاب بيئة العمل فيه )

خرج

اتصلت ثاني يوم عليه الصباح ورد علي ويكلمني عادي وانا كنت جدا مستغربة المهم دقيت اتطمنت على بنتي وسالته قال بيجيبها الليلة قبل يرجع للعاصمة

فقمت قلت له على سفراته للمغرب هي سفرتين حسيت طلعت كل اللي بقلبي ( قال انها سفرة وحدة مع اصحابه والثانية مع الدوام وقال لي انا رح ارسلك صورة قرار الانتداب من الدوام )

قال الله يكتب الخير وقفلت

لما جابها بالليل طلعت قابلته واخذت البنت وقلت له اني متمسكة ببيتي وفيه وانه حرام بنتنا تعيش ونحنا بعيدين عن بعض ومافي سبب قوي للانفصال سكت وراح

ثاني يوم اتصلت عليه العصر ورد وصرنا نتكلم كثيررررررررررررررر جالس يقول كل اللي مو عاجبه انه باختصار حياتنا نكد وانه يشوف الازواج سعيدين ونحنا لا واني ما اسمع كلامه بالحرف

يعني يطلب من شئ اقوم انفذه بطريقتي مو طريقته ( هالشئ حسسني انه يحس بالنقص مني او عدم الثقة بنفسه ويشوف اختياري لطريقتي انا بدال طريقته عدم اعجاب فيه لشخصه ) وصراحة انصدمت لما فهمت هالشئ

المهم قلت له اني احبك ولا اتخيل اتزوج شخص غيرك او يلمسني شخص غيرك وانت متخيل لو طلقت خلاص اتزوج شخص ثاني بدالك

كان ساكت وقت هالكلام

المهم حسيت منه انه متردد اصلا بالقرار

قفلت منه

اتصلت عليه بعد يومين وكانت المكالمة افضل بكثيرر

امس هو اتصل علي يقولي انه جاي من العاصمة تبغي شئ من البيت ؟؟ قلت له لا ما احتاج شئ وقفل

اليوم كلمته بخصوص انه صديقتي عارضة علي وظيفة بس فيها اختلاط قال لا ارفضيها انا ما ابغاك تشتغلي في اختلاط

المهم يابنات

ان زوجي غلطت معه اكبر غلطة اني كنت اطنش وابين له انه مو هامني بعده ومو هامني الهجر هذا

احب حبك قالت لي الغربي ما ينفع تطنشيه وينتظر منك اشارة وانا فعلا كنت راكبة راسي

يمكن منكم كثير رح تكتب لي ذليتي نفسك او شئ من هذا القبيل بس صراحة

انا مو ندمانة على اتصالي ابدا ولا على كلامي معه ومحاولتي لاصلاح الوضع نظرة بنتي لما شافتني انا وابوها جالسين نتناقش تسوى عندي الدنيا كلها وتستاهل اني احاول اصلح الوضع

زوجي غربي وفعلا الغربي غير الشمالي لان الغربي لو شافك بايعته يبيعك

اما عن سفراته للمغرب ففعلا رسل لي صورة الانتداب للمغرب واعترف انه راح مرة بس مع اصحابه وحلف انه ما عمل شئ يغضب الله ( طبعا ما اقدر اعرف اذا صادق او كاذب )

انا زعلانة بس على انه جابني هنا لاهلي ويمكن هالشئ يتغير اذا انا غيرت من شخصيتي

يمكن انا كنت اشوفه جنوبي اول ما كنت ادري انه غربي

يمكن لو اتعامل معه على انه غربي يحب الثقل وما يحب التقييد ولا الشك واعجب فيه وبشخصيته يتحسن الوضع

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
معلومات شهلة العيون
ماداموا زوجك حلالك ما ذليتي نفسك ولا شي و كله باجره والغربي يحب السفر لانه يعشق الحرية و الإستكشاف ...فلا يروح بالك لبعيد

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
معلومات غيمـــ76ــــة
الحين عرفتي

قتلج اشكريه لما طرشلج الفلوس ومارضيتي وركبتي راسج

كنتي وفرتي على نفسج وقت

الشماليين يعبرون ن حبهم بالتصرفات

مب بالكلام

وبصراحة هو عرف كيف يجيب راسج هههههههههههه

والرياييل عامة يعرفون انه الطلاق نقطة ضعف الحرمة

فدائما يهددون به

وهو لو كان يبغي الطلاق جان طلق

بس انتبهي ياخذها عادة

خبريه وبرمجي مخه انه اي تصرف منج مايعجبه يخبرج او حتى يطرشه لج مسج

واذا ها المرة خفتي قوليله المرة الجاية ماراح اخاف منك لانه اعذاره تافهة جدا والحياة تكون جحيم بهاي الطريقة

وربي يسعدكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه