متضااااااااايقه مررررررررررررررره

احصائياتى
الردود
33
المشاهدات
5K
معلومات كل دنيتي زوجي
متضااااااااايقه مررررررررررررررره
مساااااااااااااااااء الخيررررررررررر

اخباركم خواتي

والله مالي الا انتم اشكيلهم همي وعارفه ماراح تقصرون معي بالردود

عندي بنت عمرها ثلاث سنوات وكل الناس منجنين عليها ماشاء الله ولاحظت وعمرها سنه تقريبا اذا لفت بعينها يسار تنحرف عينها ومو باين مره بس اذا لفت عينها باتجاه اليسار واول ماكان فيها شي نهائيا

وبعدها راجعت فيها للمستشفى المغربي بالرياض وقال عندها شد بالعضله العين بس اليسرى وهو عيب خلقي وماله علاج تخيلو

ورحت ذالحين قبل شهر للمغربي بالدماااام وقالو نفس الكلام قالو عيب خلقي وماله علاج جلست ابكي من القهر

والله العظيم كل الناس يعايرونها يقولون يالحولا وهي مو حولا ويروحون لجهة اليسار وينادونها علشان تلتف لهم ويشوفو عينها ويقولون وشفيها بنتك حولا وليش ماتعالجينها قلت لهم ياناس مالها علاج وش اسوي بها والله مقهوره عليها

ومو معقوله مالها علاج مستحيل ذالحين كل شي له علاج لا وامراض خطيره بعد لها علاج معقوله شد بعضلة العين ماله علاج

والاكثر من كذا جبت ولد ماشاءالله عيونه كبار وحلوات والكل منهبل عليه وذالحين عمره ست اشهر ولاحظت نفس مشكلة اخته معه والله تعبت نفسيتي

وللعلم مافيه احد بعائلتي وبعائلت زوحي فيه كذا نهائيا وعندي بنت كبيره مافيه شي ولله الحمد

مو معقوله ماله علاج تكفون اذا عندكم حل اعطوني والله اني ماانام من القلق والخوف وخاااااايفه عليهم من كلام الناس وتتعب نفسيتهم ويتاثرون

انا بالدمام بالله اللي تعرف علاج او مستشفى او سمعت في هالحاله ترد علي

والله لادعي لها باللي تبي في كل صلواتي والله يفرج همها اللي تفرج همي

بانتضاركم

والله اني اكتب وانا يتقطع قلبي عليهم

ورد الفل

معلومات ورد الفل
تبارك الله ماشاء الله
يا اختي البنت متل القمر
ومو حولى
ويلي بدو يعايرها فورا قليلو ما بسمحلك واغلظي عليه بالقول
ونصيحة شيلي صورتها
تبارك الله كتير حلوة

RedRose

Active member
معلومات RedRose
الله يحفظها ,, بس هل استشرتي طبيب ؟؟

اذا انت ملاحظة شي في عيونها ,, وتقولي نفس الشي في اخوها ,, معناها لازم توديها للدكتور عشان تطمني لا تهملي الموضوع ابدا

والله يخليهم لك

معلومات ام دودي ومولي
، انحراف العين عند الاطفال ، انحراف العين وعلاجه

انحراف العين يقصد به الحول Strabismus وهو إنحراف في إتجاه إحدى العينين إلى الداخل أو الخارج أو لأعلى أو لأسفل بالنسبة للعين الأخرى أو كلاهما.

أنواع الحول...

دائم Manifest
و هو ظاهر في جميع الأوقات.

متقطع Intermitent
يظهر في بعض الأحيان و يختفي في الأخرى .

متبادل Alternating
ينتقل الحول من عين إلى اخرى و هو دلالة على تساوي قوة النظر في العينين.

مخفي Latent
و يظهر بالفحص الطبي أو الإرهاق أما الحول المتقطع عند الأطفال الرضع (قبل سن 4-6 شهور) فهو يعتبر ظاهرة فسيولوجية طبيعية.

أعراض الحول...

ضعف النظر في العين المنحرفة...(مثلا كسل العين Amblyopia) عند الأطفال.

إزدواجية الرؤية (وقد يؤدي إلى الصداع).

وضع الرأس (الميل) بميلان إلى الجهة اليسرى أو اليمنى.

إغلاق الطفل لعين واحدة بصورة غير طبيعية خصوصا في ضوء النهار.

أسباب الحول...

طول أو قصر النظر.

ضعف شديد في قوة النظر في إحدى العينين دون الأخرى.

أمراض في الجهاز العصبي منها (التي تسبب شلل في عضلات العين).

سبب خلقي مثلاً بسبب تليفات في عضلات العين.

العلاج...

و يهدف إلى تحسين النظر و مهارة إستخدام العينين عند الأطفال. و كذلك التخفيف من درجة الإنحراف (الحول) في جميع الأعمار و ذلك عن طريق ما يلي...

إزالة مسببات الحول (مثلاً الماء الأبيض).

علاج كسل العين بتغطية العين السليمة.

النظارة الطبية (في حالة طول النظر).

الجراحة لشد عضلات العين (مثلاً في حالة الحول الخلقي).

وبالتالي طلب الطبيب سرعة عمل النظاره لعلاج هذا الانحراف ..

تحياتي لكِ ..ارجو اني افدتك بعدين ماعليك من الناس كل شي يعيبونه بنوتتك ماشاء الله عليها قموره الله يخليها لك

صدى ضحكته

معلومات صدى ضحكته
حبيبتي الله يحميها من كل شر ويحفظها لك باسم الله عليها الرحمن قمر وش حلاتها فديت قلبها بس حاولي تشوفين اكثر من دكتور واذا انحراف اكيد في علاج بس لاتهملين الله يسعدك قبل تكبر وتتأثر نفسيتها من كلام الناس
وردي على اي احد يعايرها حتى لو كن اقرب الناس لك هذه طفله برئيه مالهاالا انتي

معلومات وأزهر الياسمين
حيآتي أإنتي...هونيهآ وتهون...مآفي شي مآله علآج بإذن الله

أإن شآء الله عندي لك حلول وأنآ أختك ومن حكم تجربة

أول شي بنتك مثل القمر مآشآء الله الله يحميهآ

أنآ عندي بنت عمرهآ ثلآث سنوآت وشهر الله يحفظهآ

من يوم ولآدتهآ وهي عينهآ اليسآر فيهآ مشكلة عدستهآ مآتثبت وجتهآ فترة كأنهآ محولة...شوي تزين وشوي تسوء...

لمن صآر عمرهآ ست شهور...رحت بهآ الموآسآة قآلوآ لي عآدي ويروح وأغلب الأطفآل كذآ...

لمن صآر عمرهآ سنة رحت بهآ مغربي قآلوآ لي طول نظر وهي مآعندهآ مشكلة في نظرهآ أبد ولبست نظآرة أإسبوع بس وأبوهآ رفض قآل اإذآ تعودت عليهآ عينهآ مآبتعتدل...

بعدهآ بكم شهر رجعت بيهآ الموآسآة قآلوآ لي حول ظآهري وبيروح...

ومرت الأيآم وعينهآ الثآنية تأثرت...تشوفيهآ مآفيهآ شي وعيونهآ تهبل بس سآعآت تتغير...

وخآصة لمن تبكي أو تصحى من النوم أو تصور...

قبل خمس شهور رحت بيهآ سعد التخصصي وعملوآ لي 3 أطبآء أإجتمآع...قآلوآ نظرهآ ممتآز بس عندهآ ضعف في عدسة العين اليسرى ومع الوقت وكثرة أإستخدآمهآ لليمنى تأثرت...وعندهآ حول ظآهري...عآدي تنحل تعآلي بعد 3 شهور...

مرت 3 شهور وديتهآ الموآسآة قبل أإسبوعين قآلت الدكتورة عندهآ ضعف في العضلآت...لآزم عملية في مغربي قبل عمر 4 سنوآت والعملية سهلة...

يوم الأحد المآضي عملت العملية...تخدير كلي والعين مفتوحة يشدوآ العضلآت بدون جرآحة...يوم وآحد وطلعت من المستشفى...

الحمد لله العملية نجحت وعينهآ وآضح من الآن تغيرت...

تعبت يومين بسبب التخدير وعيونهآ للحين حمر...عندهآ موعد يوم الأحد وأإن شآء الله خير...علآجهآ مرهم وقطرة...وبس

ومآشآء الله المشكلة أنحلت المهم الدكتور الشآطر...

وبالنسبة لكلآم النآس لآ تهتمي لأنه تفآهة ويآمآ سمعت تعليقآت وكلمآت ولقآفآت وغبآء وأختك طنآآآآآآآآآآآآآآآش...

وعلى فكرة...نسبة كبيرة جداً جداً جداً من الأطفآل تنولد مع مشآكل في العين أو تظهر في سنتهم الأولى وشوفي كثرتهم في عيآدآت العيون...

أإنتي أإسعي للموضوع وأهم شي التشخيص الصح وأإن شآء الله خير

موفقة بإذن الله

أم الجوري*

معلومات أم الجوري*
مابيدي شي غير اسأل الله الحنان المنان رب الأرض والسماء أن يقر عينك برؤية ابنائك:13: بأتم الصحة والعافيه:39:

معلومات كل دنيتي زوجي
مشكوريييييييييييييييييييييييييييييين والله اني فرحت من ردودكم وبصراحه هاذا العشم فيكم يالغاليات الله يسعدكم ويوفقكم يارب ويحقق لكم اللي تتمنون ويخليلكم اولادكم

وازهر الياسمين ماقصرتي يالغاليه والله يتمم حملك ويسهل ولادتك وترزقين بطفل سليم ومعافى ياااااااااااارب

وانا قررت اني مايئس وراح ادور في كل المستشفيات وراح اعمل اللي علي وانتم لاتنسون اولادي من دعائكم

معلومات كل دنيتي زوجي
وديت اولادي لمستشفى الكحال وقالو نفس الكلام مالهم علاج

ورجعت حطيت لهم زيت مقريوهم نايمين ودلكت عينهم ولما صحو ورمت عيونهم ماادري ايش القصه تكفون جاوبوني هل هي عين انا بانتضار ردكم

- نور الليالي -

مخالفة قوانين المنتدى
معلومات - نور الليالي -
ممكن يكون شيء وقتي ويروح ادعي الله يشفيها والبنت في الصوره ما شاء الله تبارك الله قمر وزي الورده سبحان من خلقا وابدعها بذا الجمال وما اخذ الله شييء الا واعطى اشياء اوصيكي ربيها زين واحسني فيها وبيتغطى كل شيء باخلاقها مع الناس والي يعيرك فيها حاسددددددددك عليها ولا يبغوا يبينو عليلهم احلا من الغيره

*روعه*

معلومات *روعه*
ماشاء الله تبارك الله بنتك زي العسل الله يحفظها .. وصدقيني شكلها عييييييييييييييين سمي عليهم وحصنيهم
ونصيحه اخويه شيلي صورتها من توقيعك لانه العين حق وماتدري مين الي صايبها ..

عجوزكيوت

معلومات عجوزكيوت
الله يعينك ان شاء الله طيب ليش ماتقرين عليهم فالقرآن كله شفاء
ثانيآ شوفي مصيبة غيرك وتهون مصيبتك انا بنتي ماتشوف والعين سليمة المشكلة من الاعصاب واقول الحمدلله على قضائه وقدره
حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب

معلومات كل دنيتي زوجي
ممكن يكون شيء وقتي ويروح ادعي الله يشفيها والبنت في الصوره ما شاء الله تبارك الله قمر وزي الورده سبحان من خلقا وابدعها بذا الجمال وما اخذ الله شييء الا واعطى اشياء اوصيكي ربيها زين واحسني فيها وبيتغطى كل شيء باخلاقها مع الناس والي يعيرك فيها حاسددددددددك عليها ولا يبغوا يبينو عليلهم احلا من الغيره

مشكوووووووره ياقلبي

والله انك ماقصرتي وريحتيني بكلامك

والله يسمه منك ويصير مؤقت ويرووووح يارب

الله يسعدك ويوفقك يااارب

معلومات كل دنيتي زوجي

مشكوووووووره ياقلبي

والله انك ماقصرتي وريحتيني بكلامك

والله يسمع منك ويصير مؤقت ويرووووح يارب

الله يسعدك ويوفقك يااارب

معلومات كل دنيتي زوجي
مشكورررررره ياروعه والاروع تواجدك وردك والله ماقصرتو وانا بديت اقرا عليهم والله يشفيهم ياااااااااااارب

تكفووووووون يابنات ادعولهم والله محتاجه دعاويكم

واعذروني ع تكرار الردود والله النت عندي يفصل معي واللي تعرف تحذفهم واكون مشكوره لها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه