متزوجه واحس بنقص وغيرة من المتزوجات

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
4K

نوسة الحب

معلومات نوسة الحب
متزوجه واحس بنقص وغيرة من المتزوجات
السلام عليكم بنات
انا لي سنتين ونص متزوجه وعندي بنت زوجي طيب بس في مشكله زوجي ثقيل جامد مرة هو شرقي شمالي وانا جنوبيه غربيه ا
ولا من بدايه زواجي اعاني من عدم المداعبه قبل العلاقه وكنت انزف دم. واخاف وابكي.
الحين اشوف كل المتزوجات فيهم علامات ع الرقبه والصدر الا انا
انا ماابغا اتفاخر زيهم حاغطيها
بس ابغا انبسط واستمتع لما اشوفها ليش. هم غير عني مرة طلبتها وسواها بدون نفس وبسرعه وقال جلدك مايطبع
احس وربي بالنقص كل صحباتي والاستاذات فيهم وخالات زوجي كبار وحريم اعمامه لدرجه مرة مرت عمه الكبيرة عيالها اكبر مني قالت لي غريبه مافيكي انتو توكم عرسان لان كلهم فيهم الا انا احس اني منقهرة
سرت ماابغا اروح مكان علشان مااشوف واتحسررر ماشاء الله الله يهنيهم بس ابي زيهم. احيانا ابكي واحس ب النقص
ارجوكم ماتحذفو موضوعي لان ماعندي احد اشكيله

meforever

معلومات meforever
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
لا تغرك المظاهر اختي. اللي عندها واللي ماعندها.
حتى ولو كانوا مطبوعين من فوق لتحت. هذا لا يعني أنهم سسعيدات.
اختي انصحك تتقرئ عالشرقي وتعرفي كيف يمكن اغراءه.
هذه الأمور تأتي تلقائي حسب تجربتي. والعلامة الموجودة على الرقبة لا تعني أنهم منسجمين دائماً وفر حانين ومشبعين.
كل بيت له أسراره. وكل اثنين إلا ويوجد بينهم مشاكل وعدم انسجام. خاصة في العلاقة.
انت لازلت جديدة والأمور ستتحسن ان ساء الله.
انا متزوجة من خمس سنين ولا زلت أعاني. لكن الأمور تتحسن من سنة لأخرى. والخجل يروح وينقص مع الوقت.

اتعرفي على الشرقي الشمالي. وصدقيني ستفهمين زوجك.

نوسة الحب

معلومات نوسة الحب
انا الحمد لله مااخجل بس شخصيته صعبه جدا حتى باللبس ماعرف ايش يحب اساله يقول اي شي البسي
حتى بقمصان النوم اساله عن الالوان يقول اي شي اساله تحب طويل ولاقصير يقول اي شي طفشني الله يهديه احس اني ماني فاهمته للان
حت الاثار كنت احسبها حروق ع الحريم ووحده قالت لي ياهبله الي يحبها زوجها يبوسها كذا

نور1406

معلومات نور1406
لا تغريك المظاهر في وحده من اهل زوجي دايما فيها هالعلامات بس زوجها منكد عيشتها وماسح بكرامتها الارض

نور1406

معلومات نور1406
وبصراحه استغرب ممن يتباهون بهذه العلامات فانا استحي كثيرا وكنت اتمنى ان لا تحصل لي علامات على جسمي لانني اشعر بالحرج واحاول تغطيتها لان هذا بالنسبه لي شيء لم اتعود عليه فانا لم اجد ابدا مثل تلك العلامات على اي فتاة من عائلتي

ذو رصاف

معلومات ذو رصاف
قال النبي صلى الله عليه وسلم لكل دين خلقا وخلق اﻻسلام الحياء
إلا تعلموا أن هذا لايجوز شرعا ...
وخاصة إذا تعمدتن ذلك. ..لعن الله الرجل يفضي إلى المرأة والمرأة تفضي إلى الرجل ثم ينشر سرهما ...عجبا لا تستحون كيف تتباهون بشئ خاص بينك وبين زوجك. ....
وعادة شخصيه الجنوب الغربي امرأة أو رجل يحب التقليد والمقارنة بين شخصه والناس. .ماالومك تلك شخصيتك. .بس انتبهي أن تقعي في مرض الحسد دون أن تدري. ..
وتلك العلامات التي تتحدثي ليس شرط ابدا على سعادة الحياة الزوجية
بل بعضهن يتعمدن اضاهر ذلك لإخفاء نقص ما

معلومات شموع الشموع
يابعدي انتي اللي يحل امرك ،،

تصدقين انا يتعمد زوجي يحطها لي واحنا ماسوينا شي بس علشان يحرجني عن اهلي وصاحباتي ويخليها بأماكن ماتتغطا بس علشان اتفشل وانحرج مايحطها من متعه او شهوه لا اذا عرف ان عندي عزيمه سواها قبل اطلع كانت تسويلي احررراج

مدينة شجر

معلومات مدينة شجر
وانتي ليش تسالينه ايش يحب ؟
البسي اللي يناسبك ويحليكي فقط
لاتتوقعين بيوقف عند باب الدولاب ويقول احب كذا واحب كذا
لاااا
اذا اعجبه شي عليك بيعلق ، او بيختلس النظر
وترا الرجل يكره اللي تساله ايش تحب وايش تحب انتي سوي اللي يعجبك بس

المشكله مو في زوجك
المشكله فيك اخترعتي مشكله من لاشي وبسببها صرتي مكتئبه وحزينه وحاسه بالنقص !!!
ايش علامات وماعلامات يابنت ترا قلة ادب الاستعراض بهذي الاشياء
والعيب الاكبر اللي تسالك ليش مافيكي علامات !!!!!!!!!!!!!!

ع فكره زوجك تقمص شخصيه لاتعجيه ولا يرتاح بها والسبب سلبيتك
وايضا يشعر بالنقص ويتمنى منكي التغيير

نوسة الحب

معلومات نوسة الحب
مااشوفها قله ادب الكل يتفاخر عندنا كبار وصغار وانا ودي فيها موعلشان اتفشخر علشان انبسط فيها المشكله انه يسويها بس ماتبان مايعرفلها

سحاب الملح

مصممة بلقيس
معلومات سحاب الملح
انا ودي اعرف وش هالفم اللي عندهم .وايت شفط والا ايش
كيف تطلع هالعلامات...ماعمري شفتها بس قالتلي صديقتي ان بنات جماعتهم يتباهون فيها زي ماهو حاصل عندكم
عاد انا تعجبت وش هالبوز اللي عندهم هههههههه وقلت لزوجي يلا بوسني بكل قوتك ابشوف يطلع اثر وماطلع شي ههههههه شكل أزواجهن مصاصين دماء ...دراكولا ههههههههه

معلومات الدكتورة سوسن ق
اختي ليس بالضرورة ان العلاقة الحميمة تكون بهذه الأشياء بل بوصول الطرفين بالرضا التام بتلك العلاقة وأنتي من يحدد نوع وشكل العلاقة التي ترضيك وليس أجساد الاخريات

معلومات أمونة أم لجين
يسلم فمك يا دكتورة سوسن كلام موزوووووون ماشاء الله عليك وعلى باقي البنات اما حبيبتي صاحبة الموضوع اقول لك لا تخلي الشيطان يحزنك من لا شيء وإذا بدك اعمليها إنت على جسمه واذا نبسط منها راح يسويلك مثلها بس بمكان يتغطى لان الرجال ينحرجون من هالامور وشيء ثاني انا والله انحرج من هالآثار ولا عمري شفتها على وحدة من اسرتي او صديقاتي رغم انو مجتمعنا المغاربي منفتح نوعا ما ومع ذلك لم اشاهدها فصدقيني استغربت من قولك بأن النساء تظهر عليهن هذه العلامات احسها من الخصوصيات لي مفروض ما يطلع عليها احد عموما وفقك الله ويسر امرك واسعدك حبيت بس اساهم برفع الموضوع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه