مترددة .. أخاف من ردت الفعل

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
12K
معلومات الفراشة وضوح
مترددة .. أخاف من ردت الفعل
في البداية الحمد لله انا متزوجة من 6 سنوات وعلاقتي مع زوجي حلوووة ..
زوجي مايقصر معي في اي شي كذلك يجامعني بانتظام ووقت الجماع نسوي انواع المداعبة والوناسة بس فيه حاجة مترددة فيها اللي هي
( لمس مؤخرته ومداعبتها ) مدري شردت فعله بتكون .. هو مقالي شي بس انا ما تجرأت مع اني اموووت على اني اداعبها .. اعتذر على جرأتي ياليت تفيدوني . والسلام

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
اختى الكريمة الله يهنيكى و زوجك و التجديد مطلوب لكسر الروتين و كل شئ مباح بين الزوجين و خصوصا فى العلاقة الخاصة لانها تزيد من التالف بين الازواج الا ما حرم الله و هو الدبر و الحيض و النفاس .

معلومات الفراشة وضوح
جزاك ربي الجنة .. والحمد لله زوجي يخاف الله .. ولكن احيان مايهتم بالمداعبة واحيان يتحمس .. وأبغى اتجرى واكسر الروتين

معلومات أم الحلوين &&
جزاك ربي الجنة .. والحمد لله زوجي يخاف الله .. ولكن احيان مايهتم بالمداعبة واحيان يتحمس .. وأبغى اتجرى واكسر الروتين
حبيبتي أنتي لازم تكوني جريئه مع زوجك ولازم يكون زوجك يداعبك حتى تكونى مستعده للجماع لازم تكونى جريئه معه في الفراش لانه المداعبات لها دور لك للاستعداد للجماع

rwdaoo2000

معلومات rwdaoo2000
انا ايضا متزوجة منذ 6 سنوات و صديقينى فى امور لم اعرفها عن زوجى من هذه الناحية الا السنة الماضية يعنى بعد 5 سنوات من الزواج بسبب حيائى اولا انى اجرب شئ سمعت او قريت عنه يفتكرنى مره مو زينة و احيانا بسبب انى لم اكن اتقبل الاشياء الجديدة بسهولة التى كان يفعلها خصوصا انه كان داير و متغرب قبل الزواج و صدقينى هذه الاشياء الحياء الزائد و عدم تقبل الجديد الا ما حرم الله بنص الكتاب و هو الدبرو الحيض هو ما يجعل اغلب الرجال يشتهى بنات غير الزوجة .
ربى يحفط بيوتنا جميعا من شر الانس و الجنح

معلومات أم الحلوين &&
حبيبتي ربي يسعدك أنا عندى خمس أولادك أعيليلي اجيب بنتوته علشان كذا أنا أم الحليؤؤؤين حبيبتي أنا لسى 7 سنوات متزوجه وعندى خمس اولادك فيه أشياء ماكنت أعرفها كان زوجى يسوى لي وانا مثل القطه المغمظه وبعدين استبوعت لي قاعد يصير وزجى قال لي انتى مثل الطفل حبيبتي المداعبات لها أثر علشان تكونى مستعده للجماع وربي يسعدك يارب اعيليلي اجيب بنتوته قمر وجميله الله يسعدكم يارب أمين

لياااان19

معلومات لياااان19
حبيبتي هذا زوجك وحلالك سوي فيه الي تبين لو حتى ماقال لك بس بعض الرجال يتعود ع مداعبه مواخرته وينحرف لشياء ثانيه بس اذا انتي واثقه بزوجك سوي الي تبين بس انتبهي الشي لازاد عن حده انقلب ضده داعبيها بس مو بتدخيل اي شي حتى لو طرف اصبعك انا مره لحستها لزوجي قسم يقول شعور جميل مو طبيعي وصار يهتم فيها ويحلق زين ههههههههه والله يسعدك يارب.

معلومات أم الحلوين &&
ربي يحفظكن ويحفظ لكم ازواجكن واولادكم . وردودكم شجعتني . راح اتجرأ وابدأ معه .. والله يسعدكن
أمين يارب ايوه ي حبيبتي خليكى جرئيه لانه الرجل يحب المرأه الجريئه ربي يسعدكم يارب

Soso2090

معلومات Soso2090
حبيبتي هذا زوجك وحلالك سوي فيه الي تبين لو حتى ماقال لك بس بعض الرجال يتعود ع مداعبه مواخرته وينحرف لشياء ثانيه بس اذا انتي واثقه بزوجك سوي الي تبين بس انتبهي الشي لازاد عن حده انقلب ضده داعبيها بس مو بتدخيل اي شي حتى لو طرف اصبعك انا مره لحستها لزوجي قسم يقول شعور جميل مو طبيعي وصار يهتم فيها ويحلق زين ههههههههه والله يسعدك يارب.
مع احترامي لك قمة القرف وهذا شذوذ اذا اعجبه هالشي

rwdaoo2000

معلومات rwdaoo2000
مع احترامي لك قمة القرف وهذا شذوذ اذا اعجبه هالشي
اختى الكريمة كل الاشياء مباحة بين الزوجين الا ما حرم الله بنص الكتاب و هو الدبر و الحيض و النفاس و اى شئ اخر مهما كان غريب او جديد و يكون السبب فى الالفة بين الازواج فهو حلال و لكن شرط توافق الزوجين فنحن للأسف فى زمن لا يعلمه الا الله ..
ربى يحصن بيوتنا و اولادنا بحوله و قوته

Soso2090

معلومات Soso2090
اختى الكريمة كل الاشياء مباحة بين الزوجين الا ما حرم الله بنص الكتاب و هو الدبر و الحيض و النفاس و اى شئ اخر مهما كان غريب او جديد و يكون السبب فى الالفة بين الازواج فهو حلال و لكن شرط توافق الزوجين فنحن للأسف فى زمن لا يعلمه الا الله ..
ربى يحصن بيوتنا و اولادنا بحوله و قوته
والله كرمنا بعقول تعي المتعه الصحيحه ع الفطره اما لحس مؤخرتة هالشي لاتفعله الا الحيوانات والشاذين

هذا مكان خروج اقذر شي بالدنيا كيف ماتتقرف !! الله لايبلانا

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
اخياتي هناك طرق كثيرة وألفاظ جميلة ولا تخدش الحياء والادب العام الرجاء احترام هذا المطلب ومحورة النقاش بطريقة ادبية واسلوب راقي مترفع عن الوصف الغير لائق احترامي لكل اللخيات والرجاء التفهموالتعاون على نشر القيم وأخذ هذه المواضيع الحساسة باسلوب يروق للقاريء .تقبلن ودي واحترامي اخياتي .

rwdaoo2000

معلومات rwdaoo2000
والله كرمنا بعقول تعي المتعه الصحيحه ع الفطره اما لحس مؤخرتة هالشي لاتفعله الا الحيوانات والشاذين

هذا مكان خروج اقذر شي بالدنيا كيف ماتتقرف !! الله لايبلانا
اختى الكريمة ما ذكرته ليس كلامى و لكن كلام اساتذة و علماء و لم احدد هذه النقطة بالذات و لكن كما قلت رائى العلماء اباح اى شئ يزيد الالفة بين الزوجين ما عدا ما حرم الله بنص الكتاب و لكن شرط ان يتقبله الطرفين و لا يكون فى اجبار او اهانة للطرف الاخر خصوصا اننا بزمن لا يعلمه الا الله فالمغريات كثيرة امام الرجال و حتى ذكرتنا احد المشرفات التى احبها فى الله ان الله حلل للرجل 4 لان شهوة الرجل و ارجو المسامحة على اللفظ مختلفة و حادة عن المراة .
اسال الله العظيم ان يحفظنا و بيوتنا و اولانا من شر الفتن

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه