متخصصون في العقار وادارة الأملاك ( القسم النسائي )

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
1K
معلومات يا مفرج الكربات
إنضم
20 يناير 2008
المشاركات
36
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
متخصصون في العقار وادارة الأملاك ( القسم النسائي )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مقدمة :-

مؤسسة عقارية سعودية متخصصة في إدارة الأملاك والتسويق العقاري وتقديم الخدمات العقارية والاستثمارية المختلفة .

أهدافها :

1. المشاركة في النهضة العقارية .
2. السعي إلى تقديم الأفضل .
3. تطوير الخدمات العقارية .

مجالات المؤسسة :

تمتلك المؤسسة فريق من الكوادر التي تساعدها على أن تكون من المتخصصين في إدارة الأملاك ، كما يوجد قسم خاص بالمحاسبة يعمل على برنامج مصمم وفق أنظمة العمل بالإضافة إلى برنامج مصمم لإدارة الأملاك، كما يوجد متابع قانوني لإنهاء جميع الإجراءات القانونية.

خدمات المؤسسة المقدمة لعملائها الكرام ما يلي :

أ‌- صيانة العقارات :

تقوم المؤسسة بواسطة فريق صيانة فني موجود لديها متخصص في إجراء الصيانات الوقائية الدورية وذلك لتجنب الوقوع في عقبات قد تؤثر على المبنى وإيجاره بالإضافة إلى دراسة تكاليف يتم من خلالها تلافي المبالغ الباهضة كما تقوم باستقبال جميع طلبات الصيانة من المستأجرين ومعالجتها فوراً بأيدي عاملة ماهرة وأجرة غير مكلفة .

ب‌- تحصيل الإيجارات :

تقوم المؤسسة بتَّحصيل المبكر للإيجارات عبر وسائل مختلفة، والتعامل مع العملاء على ضوء دراسة المحصل للعميل وطريقة السداد المريح لكل من الطرفين مع الأخذ في عين الاعتبار عدم تجاوز الإيجار التاريخ المحدد له ، ومن وسائل التحصيل التذكير برسائل الجوال ) sms )، مع مراعاة المواسم مثل الأعياد ورمضان وغيره .

ت‌- التطوير :

تقوم المؤسسة بعمل دراسات للعقار لتطويره وكيفية الاستفادة لرفع الإيرادات وأيضاً رفع القيمة العقارية حسب السوق العقاري.

ث‌- الاستشارات :

تتشرف المؤسسة بتقديم الاستشارات العقارية لعملائها كما تقوم بدور المستشار من خلال خبرتها في السوق العقاري.


ج‌- شراء العقارات :

وهي خدمة تقدم لمن يرغب من عملائها في البحث عن العقار المناسب له وفق المواصفات التي يحددها العميل والموقع الذي يرغب فيه وحسب الميزانية المرصودة لذلك ووفق الغرض المراد منه شراء العقار ، فتقوم المؤسسة بالبحث عن أفضل الخيارات المعروضة سواء كان ذلك من خلال قاعدة البيانات التي تملكها أو من خلال علاقاتنا العقارية أو من خلال العروض التي ترد المؤسسة في الموقع الإلكتروني، ومن ثم نقوم بتقديم مجموعة منتقاة من الاختيارات المختلفة ليتم الاختيار منها حسب رغبة العميل.

ح‌- التسويق :

وهي خدمة تقدم لمن يرغب من عملائها تسويق عقاراتهم المختلفة ، بحيث يتم توقيع عقد من العميل للعقارات التي يرغب في بيعها ومن ثم تسخِر المؤسسة كافة الوسائل الحديثة المختلفة في التسويق وفق أسلوب حديث .

خ‌- تثمين العقارات :

وهي خدمة تقدم لمن يرغب بتثمين عقاراته والتعرف على القيمة الحقيقية (السوقية) للعقار المطلوب تقييمه في تلك الفترة والقائمة على عدة أساليب وطرق مختلفة للتقييم ونحن من خلال هذه الخدمة نقوم بمساعدة عملائنا الكرام .

د‌- موقع المؤسسة الألكتروني طبعا لها موقع على الشبكة الألكترونية

حرصت المؤسسة على تقديم الخدمات الإلكترونية لعملائها فأنشأت موقعاً إلكترونيا ًعلى شبكة الانترنت مواكبة للغة العصر الاقتصادي والتسارع التقني الذي يمر به العالم ، بالإضافة إلى إنشاء منتدى حواري تتضمن أقسامه عقارات المملكة في مختلف المناطق يلتقي فيه العقاريون لتبادل الخبرات وطرح آرائهم ومناقشتها وعرض طلباتهم وعروضهم العقارية ليصبح المنتدى بذلك قرية عقارية صغيرة.

كما يوجد قسم خاص للنساء والتعامل مع نساء فمن ترغب في تسويق عقاراتها او التعاون معنا كمندوبة تسويق عقار نسائي حياها الله ترسل رسالة على الخاص

دمتم بخير
 

&لحظه صمت&

الفائزة الثالثة بمسابقة قسم حديث الملكات والاميرات
معلومات &لحظه صمت&
إنضم
12 يناير 2008
المشاركات
6,902
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
24
الله يعطيك العافيه اختي
انا ابحث عن فله تكون بشرق الرياض
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه