بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 2,367
  • الردود 10

احساس

New member
إنضم
21 ديسمبر 2006
المشاركات
17
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم

عندي مشكلة مع الموظفات الي وياي في المكتب

اولا يوم يتكلمون ويضحكون اشاركهم في الحديث لكن دايما اسمع في نهاية هالحديث كلام يزعلني ويجرحني وانه من باب المزاح لكن انا الكلام يجرحني وايد ولا اتحمله

لدرجة انه وحدة قالت لي كلام على انها تمزج بس انا بكيت وما قدرت اتحمل ولين هذا اليوم وانا اكرها ولا اريد ان اراها ولكن مجبورة

والحين من بعد ها الموقف صرت لا اشاركهم في الحديث ولا اضحك معاهم ولا امازحهم بس هم يتحرشون فيني

والله كل يوم اسير فيه الدوام كاني سايره المذبحه ما احبهم ولا احب كلامهم ولا مزاحهم الثجيل

شو اسوي عطوني حل نفسيتي تعبانه منهم
 
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
180
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا حول ولا قوة الا بالله


اقرائي دايما ( وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشيناهم فهم لا يبصروون)


قولي هاذا الدعاء بعد وانتي سايره الدوام ، اللهم اني اسالك اللطف فيما جرت به المقادير
 

نور عيونه

New member
إنضم
7 ديسمبر 2006
المشاركات
175
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اختي احساس الحال من بعضه كرهوني عيشتي من حقدهم ونغزاتهم السخيفه


تدرين انا نصحوني في المنتدى هذا ان اطنشهم واسوي شغلي احسن ما يكون ولا عليي من حد غابوا ضاعوا صاحوا ولا ضحكوا

اطنش ولا ارمس عنهم


بس هم يتحرشون فيني لو ما اييهم ايوني ولو اتكلم وياهم يتسهبلون وينغزوني بالكلام


مالت عليهم

بس قولي اللهم اشغلهم بانفسهم عني يا رب
 

wolfeyes fm

New member
إنضم
11 ديسمبر 2006
المشاركات
122
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي عندي لك الحل لانني مررت باثناء عملي الاول من هذه الامور... ان بعض الموظفات يغارون من اي موظفة جديدة وينغصون عليها لخوفهم منها ان ترتقي بالعمل وتصبح افضل منهم... اولا لا تمازحيهم نهائيا وعامليهم برسمية وان مزحت معك واحدة منهم اجيبيها باسلوب حاد انك بالعمل ولا تحبين اساليب الهزل ... ولا تبكي فهذا دليل ضعف بشخصيتك ولو كنت قوية الشخصية... انا كنت اعاملهم ببرود ولا اسمح لاي واحدة بالتكلم معي الا بحدود العمل فقط والحمد لله تفوقت عليهن بجهدي واصبحن يتمنين ان يتحدثن معي ولكن دون جدوى... العمل مثل الغابة فيها القوي وفيها الضعيف فان اثبتي قوتك نجحت ... واتمنى ان اكون قد افدتك
:icon30: :icon30: :icon30: :icon30: :icon30: :icon30:
 

أم ياسمين05

New member
إنضم
14 نوفمبر 2006
المشاركات
52
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي عندي لك الحل لانني مررت باثناء عملي الاول من هذه الامور... ان بعض الموظفات يغارون من اي موظفة جديدة وينغصون عليها لخوفهم منها ان ترتقي بالعمل وتصبح افضل منهم... اولا لا تمازحيهم نهائيا وعامليهم برسمية وان مزحت معك واحدة منهم اجيبيها باسلوب حاد انك بالعمل ولا تحبين اساليب الهزل ... ولا تبكي فهذا دليل ضعف بشخصيتك ولو كنت قوية الشخصية... انا كنت اعاملهم ببرود ولا اسمح لاي واحدة بالتكلم معي الا بحدود العمل فقط والحمد لله تفوقت عليهن بجهدي واصبحن يتمنين ان يتحدثن معي ولكن دون جدوى... العمل مثل الغابة فيها القوي وفيها الضعيف فان اثبتي قوتك نجحت ... واتمنى ان اكون قد افدتك
:icon30: :icon30: :icon30: :icon30: :icon30: :icon30:
وكمان اكيد غايرين منك في حاجة

طنشييهم دي اكثر حاجة تضايقهم ولازم توقفيهم عند حدهم
وعليكي بالدعاء اللي الأخت قالت لك عليه والله انا مجرباه ده هايل يسلم لنا رسولنا الكريم "اللهم اني اجعلك في نحرهم اللهم كف عني أذاهم وشرهم، وبعدين الآية
 
إنضم
7 يناير 2007
المشاركات
37
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطـــن الأحـــرار
"اللهم انا نجعلك في نحورهم و نعوذ بك من شرورهم "
هذا هو الدعاء الصحيح الذي عن ورد عن رسولنا الكريم صلى الله عليه و سلم ..

عزيزتي .. تحتاجين إلى الثقة بنفسك .. حبي نفسك .. و تثقفي و اهتمي بجمالك و بأناقتك دائما ..

لما تمشين امشي بثقة و لا تطأطأين رأسج ..

لما تتكلمين تكلمي بنبرات واثقة و بصوت مسموع مو عالي و لا منخفض ..

لا تجادلينهم .. بس في مواقف تصير لازم توقفينهم عند حدهم ..

حتى لو توقفين وحدة منهم عند حدها بكلمة وحدة أو نظرة تبين ان الوضع مو عاجبج و انج مو خايفة ..
اهي راح توصل موقفج حق البنات الباجي .. و بيحسبون لج حساب ..

ان لم تكن ذئبا .. أكلتك الذئاب ..

انا ما أقول لج صارخي عليهم أو تهاوشي معاهم لا هذا مو طلع البنت السنعة ..
كل اللي عليج انج تبينين لهم انهم تعدوا حدودهم .. و من خلال هالتحذير راح يفهمون ان المرة الياية
ما راح تكون ردة فعلج هي نفسها .. و راح يخافون منج ..
 

حنظلة

New member
إنضم
11 ديسمبر 2007
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

اختي طنشيهم وامشي وساوي نفسك مو شايفتيهم

رح يفقعوا قهر

واهتمي بشغلك الله يوفقك
 

الدلع

New member
إنضم
22 فبراير 2007
المشاركات
583
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انتي من اسم احساس الذي اخترتيه فانتي انسانه حساسه جداااا .
اول شيء اقولك ممكن مايقصدون وهذا اسلوبهم لكن اذا ماعجبك قوليها بصريح العباره" لااحب هذا النوع من المزاح ."
اما اذا فاض بك الكيل فباستطاعتك النقل الى مكان اخر . .
 
إنضم
16 فبراير 2008
المشاركات
62
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
( ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم)

غاليتي تأملي هذه الأية

مع خالص تحياتي
أتمنى لك التوفيق في الدارين
 
إنضم
3 يونيو 2007
المشاركات
77
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المثل يقول يا أختي الغالية طنش تعش وخليك في شغلك ورسمية في الشغل ولاتعطينهم فرصة يتحرشون فيج بكلمة حتى
أثبتي وجودج وخليهم بندمون أنهم أساؤ لج
 

دانا

New member
إنضم
9 يوليو 2007
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دائما جو العمل متعب ....
أنصحك انك تنجزين بشغلك ....
ولا تعطينهم وجه ...خليكي رسميه أحسن .....وحاولي تفرضين احترامك عليهم ....لان الرسميه ...تعطيك هيبه
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى